بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: ناصر محمد اليماني يُرحب بالفيصل اليماني ..

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 6449 أدوات الاقتباس نسخ النص

    ناصر محمد اليماني يُرحب بالفيصل اليماني ..

    07-08-2010 - 09:33 AM

    ( ردود الإمام المهديّ على فيصل اليماني )

    الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - 09 - 1429 هـ
    15 - 09 - 2008 مـ
    11:01 مساءً
    ــــــــــــــــــ



    ناصر محمد اليماني يُرحب بالفيصل اليماني ..


    09-15-2008, 12:16 am
    سآتيك بالخبر اليقين من قرية ذمار إن شاء الله تعالى
    بسم الله الرحمن الرحيم ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا الحمد لله ربّ العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم المبعوث رحمةً للعالمين ثم أما بعد. فإني سآتيك يا أخي الكريم ناصر محمد اليماني يا من تدٌعي بإنك المهديّ المنتظَر إني سآتيك إن شاء الله تعالى بالخبر اليقين من القرية اللتي ذكرت أنها تقع بمحافظة ذمار اليمنية وذلك قبل عيد الأضحى المبارك إن شاء الله وأرجو أن يعينني الله سبحانه وتعالى على كشف هذا السر اللذي أخبرتنا عنه إن كان موجوداً بالفعل. وذلك حتى يتٌبعك الناس ويصدقون بإنك فعلاً المهديّ المنتظَر والحمد لله ربّ العالمين

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسَلين، والحمد لله ربِّ العالمين وبعد..
    أهلاً وسهلاً بالباحث عن الحَقّ الفيصل اليماني، فافعل إن استطعت بإذن الله، والكهف في محافظة ذمار في قرية الأقمر، وأرجو من الله أن يُعينك على الحَقّ ويهديك سواء السبيل، واستعِن بمقيم جامع الأقمر فعنده شيءٌ من الخبر وفصِّل له الأمر تفصيلاً، ولا يصرفكم عن الحَقّ رجلٌ يُدعى محمد سعد ذلك لأنّ الكهف على مقربةٍ من منزله، واستعن بأخيه فهو خيرٌ منه وأقوم سبيلاً.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ للهِ ربِّ العالمين ..
    أخوك المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني .
    _______________


    الإمام ناصر محمد اليماني
    24 - 12 - 1429 هـ
    22 - 12 - 2008 مـ
    11:48 مساءً
    ــــــــــــــــ



    أخي الفيصل اليماني ..


    الفيصل اليماني
    09-16-2008, 12:10 am
    أهلاً بك يا أخي الناصر محمد اليماني إني سأستعين بالله أولاً ثم بالأخيار من أهل القرية ولن يظرني بإذن الله شيئاً وسآتيهم على رأس قومٍ ليسوا بقليل من أبناء قبيلتي حتى لا يكون لأهل القرية أي أعتراض عن ما سوف أقوم به من كشف للحقّ يقة كيفما كانت وأسأل الله أن تكون على حق فلقد ملأت الأرض جوراً وظلماً ونسأل الله العلي القدير السلامة


    بسم الله الرحمن الرحيم، أخي الفيصل اليماني، أخبرنا ولا تُحرَج، ما هي الموانع التي منعتك من كشف الحقيقة للعالمين، فهل لم تُصدِّقك قبيلتك أم لم يصدقك أصحاب قرية الأقمر الغافلون إلا من رحم ربّي؟ أم ما خطبك وما دهاك؟ فقد أوشك الشهر الذي وعدتنا خلاله أن تأتينا بنتيجةٍ أن ينتهي ولكن إن لم تستطع فلا حرجَ عليك أخي الكريم، ولا يُكلِّف الله نفساً إلا وسعها.
    وأعلمُ أنّك سوف تجد قوماً لا يفقهون الحَقّ من ربّهم إلا قليلاً، وإن لم يعثر الناس عليهم قبل بعثهم فسوف يبعثهم الله فيخرجون على الناس أحياءً يمشون من آيات الله عجباً في ضخامة الخلق من الأمم الأولى من الذين زادهم الله بسطةً في الخلق، وكذلك يبعث الله الرقيم المُضاف إليهم المسيح عيسى ابن مريم صلَّى الله عليه وآله وسلَّم، وهو دابةٌ من الأرض تُكلمهم بأن يتّبعوا الحَقّ، ويكونَ من التابعين، إنّ الناس بآيات الله لا يوقنون، وسلامٌ على المرسَلين، والحمد للهِ ربِّ العالمين.

    وها أنتم كما وصفكم الله في عصر ظهور الإمام المهديّ وخروج الدابة لا توقنون بالبيان الحَقّ لآيات ربّكم؛ حتى إذا وقع القول عليكم بالحقِّ وتطلع الشمس من مغربها يبعثهم الله وإن يشأ فقبل ذلك، وإلى الله تُرجع الامور، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ ﴿٨٢} صدق الله العظيم [النمل].

    فلا حرجَ عليك أيّها الفيصل اليماني شيئاً وإلى الله تُرجع الأمور والحُكم لله وهو أسرع الحاسبين. أهم شيء أنّي علّمتكم بمكانهم ومعهم المسيح عيسى ابن مريم - صلَّى الله عليه وآله وسلَّم - تسليماً كثيراً، ومن نفس المكان المعلوم سوف يخرجون في قدرهم المقدور في الكتاب المسطور أحياءً يمشون؛ أولئك من وزرائي المُكرّمين؛ أربعة من الأنبياء لو كنتم تعلمون؟ وإلى الله تُرجع الأمور.

    ويا عجبي من علماء أمّةٍ يعلمون أنّ الله قد جعل الإمام المهديّ إماماً لرسول الله المسيح عيسى ابن مريم - صلَّى الله عليه وآله وسلَّم - ومن ثم يُحقِّرون من شأن الإمام المهديّ المنتظَر وحرّموا عليه أن يُعرّفهم بشأنه وأنّهم هم من يعرفونه وبما سيعرفون! وها هو الإمام الحَقّ قد أخرس ألسنتهم في كافة المواضيع التي خالفناهم فيها جملةً وتفصيلاً، فلم يذودوا شيئاً لأنّهم لا يستطيعون شيئاً نظراً لقوة البرهان المبين من محكم القرآن العظيم، ولو كنت أجادل الناس بالروايات لاستطاعوا أن يجادلونني جدلاً كبيراً من كثرة الباطل المفترى، ولكنّي أعلم أنه الحجّة لله على محمدٍ وناصر محمد وقومهما هو الذكر المحفوظ من التحريف، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ﴿٩} صدق الله العظيم [الحجر]، {وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَّكَ وَلِقَوْمِكَ ۖ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ ﴿٤٤} صدق الله العظيم [الزخرف].

    وفيه الحُكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّا أَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِتَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ بِمَا أَرَاكَ اللَّـهُ} صدق الله العظيم [النساء: ١٠٥]، فبأي حديث بعده تؤمنون؟

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد للهِ ربِّ العالمين ..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    _____________


    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 03 - 1430 هـ
    11 - 03 - 2009 مـ
    10:08 مساءً
    __________


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين، وبعد..
    أخي الفيصل اليماني، لا نزال نترقّب أخبارك وما آلت إليه الأمور والبحث عن الحَقّ على الواقع لحقيقة أصحاب الكهف والرقيم، وقد انقضى وعدك وأوشك شهر ذو الحجة أن ينتهي، فما الذي أعاق مسيرتك وإرادتك أم خذلتك قبيلتك أم ضعف اليقين لديك أم لا تزال تناضل لإظهار الحَقّ للعالمين؟ فأرجو أن توافينا بأخبارك.

    وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    _____________


    رد الفيصل اليماني ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الطاهرين
    أما بعد أخي في الله ناصر محمد اليماني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,وبعد
    أولاً لم أرَ رسالتكم إلا ليلة البارحة لذلك ألتمس منكم العذر
    أما بخصوص الوعد اللذي قطعته على نفسي بالذهاب إلى ذمار
    لتقصي الحقائق حول أهل الكهف ,فإن ظروفاً قد حالت بيني وبين ذلك
    حيث فوجعت بوفاة أخي أحد أخواني في اليمن وبعد ستة أشهر تقريباً
    توفي أخي الأكبر فأضطررت للسفر لليمن رغم إنشغالي ومكثت هناك أحد عشر يوماً تقريباً ,عدت بعدها لبلاد الغربة على أمل أن أرتب أموري لأعود
    في إجازة رسمية كنت قد أعددت لها ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن,فقبل أن أنهي ترتيباتي جائني إتصال من اليمن يفيد بإن والدة زوجتي مريضة وحالتها خطرة نظراً لإصابتها بالربو وتليف الرئة فأضطررت لحجز
    تذاكر سفر لزوجتي وأبني كي يغادرون إلى اليمن ,وغادروا وبعد ثلاثة أشهر توفيت والدة زوجتي وبعد الإنتهاء من مراسم العزاء عادت زوجتي وأبني وهم الآن عندي ولكن مسألة الإجازة لم تعد مطروحة حالياً وقد نسافر في الأشهر القادمة إن شاء الله تعالى
    والحمد لله ربّ العالمين وسلام على المرسلين
    أخوك الفيصل اليماني
    ولكن طالما وأنت في اليمن فلماذا لا تدعو الناس اللذين تعرفهم للذهاب إلى ذمار ومسايسة الرجل صاحب المنزل المجاور للكهف كي يقنعوه بالسماح لهم بالدخول إلى الكهف؟


    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 03 - 1430 هـ
    11 - 03 - 2009 مـ
    10:44 مساءً
    ـــــــــــــــ



    معذور أيها الفيصل اليماني ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..
    ومعذورٌ أيها الفيصل وكان أمر الله قدراً مقدوراً في الكتاب المسطور وإلى الله ترجع الأمور وإلى أن يشاء ربّي شيئاً، وإنّما كنّا نريد أن يتبيّنوا موقعهم ويطّلعوا عليهم، وحسبهم ذلك لعلهم يوقنون قبل وقوع القول عليهم حتى يأتي قدر بعثهم المقدور في الكتاب المسطور، تصديقاً لقول الله:
    {وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ ﴿٨٢} صدق الله العظيم [النمل].

    وذلك لأنّ الله سوف يبعث الدّابة، والدّابة إنسانٌ وهو الرقيم المُضاف إلى أهل الكهف كما سبق شرحنا قصّتهم لتبيّن للناس أيّ الحزبين أحصى لعددهم ومكثهم وأسمائهم وشأنهم لما لبثوا أمداً، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَضَرَبْنَا عَلَىٰ آذَانِهِمْ فِي الْكَهْفِ سِنِينَ عَدَدًا ﴿١١﴾ ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَىٰ لِمَا لَبِثُوا أَمَدًا ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [الكهف].

    فأمّا اللبث الأول فقد مضى وانقضى وإنّما ليتحاورا فيما بينهم ويخصّ لبثهم الأول قول الله تعالى:
    {فَضَرَبْنَا عَلَىٰ آذَانِهِمْ فِي الْكَهْفِ سِنِينَ عَدَدًا} صدق الله العظيم، وأما أمدُهم ولبثُهم الثاني فيخصّه قول الله تعالى: {ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَىٰ لِمَا لَبِثُوا أَمَدًا} صدق الله العظيم، وذلك لأنّ بعثهم الثاني هو ليخرجوا من الكهف لأنّهم من أحد أشراط الساعة الكبرى، تصديقاً لقول الله تعالى:{وَكَذَٰلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّـهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا} صدق الله العظيم [الكهف:٢١].

    وذلك هو الهدف من العثور عليهم لكي يبنوا عليهم بُنياناً؛ حتى تأتي الحكمة من بقائهم وتنازعوا في توقع قصتهم والحكمة من بقائهم ومن ثم ردّوا علمهم لخالقهم وقالوا:
    {ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَانًا ۖرَّبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ ۚ قَالَ الَّذِينَ غَلَبُوا عَلَىٰ أَمْرِهِمْ لَنَتَّخِذَنَّ عَلَيْهِم مَّسْجِدًا ﴿٢١} صدق الله العظيم [الكهف].

    وعظّم الله أجرك أيها الفيصل اليماني وبارك الله فيك وفي ذُريّتك وشفاكم الله أجمعين فكن من المُهتدين من الذين يصلّي عليهم الله وملائكته من الذين قال الله عنهم:
    {الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ﴿١٥٦﴾ أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ ربّهم وَرَحْمَةٌ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ﴿١٥٧﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    وإنّا لله وإنّا إليه لراجعون، فلا تثريب عليك أيها الفيصل اليماني وإلى الله ترجع الأمور وقد فصّلنا للناس شأنهم من القرآن العظيم تفصيلاً، وكان من المفروض أن يصدّقوا بأنّ مبعثهم من أشراط الساعة الكبرى ويعلموا أنّهم حقّاً لا يزالون نائمون إلى حدِّ الساعة، وأوشك الأمد لبعثهم أن ينقضي فيبعثهم الله فيخرجوا ليعلم الناس أنّ وعد الله حقّ وأنّ الساعة آتيةٌ لا ريبَ فيها.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد للهِ ربِّ العالمين ..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ________________

المواضيع المتشابهه

  1. ولكن الخراساني سوف يتفاجأ أنّ اليماني هو ذاته المهديّ ناصر محمد اليماني
    بواسطة اسماعيل مفتاح معيقل حمد المنصورى في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-07-2019, 12:55 PM
  2. من خادم المهدي عليه السلام (عبد الله محمد علي اليماني) إلى الأخ ناصر محمد اليماني
    بواسطة ابوملك في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 27-05-2015, 02:56 PM
  3. فيديو - الإمام المهدي ناصر محمد اليماني من هو اليماني والسفياني والخرساني
    بواسطة طائر الأشجان في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-12-2014, 05:52 AM
  4. ردّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى أحمد بن الحسن اليماني العراقي ..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-01-2013, 10:18 AM
  5. من المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الى المدعو احمد الحسن اليماني
    بواسطة دكي ياجبال في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-12-2012, 10:33 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •