بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: قمر ذي القعدة ١٤٣٥ وليلة البدر الأولى...!

  1. الترتيب #11 الرقم والرابط: 158467 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    94

    افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، و بعد...
    أنا رأيت القمر يغرب بالضبط صباح الاثنين فى الساعة 5:37 ص (بعد صلاة الفجر مباشرةً)
    و رأيته اليوم التالي صباح الثلاثاء يغرب بعد الساعة 6:30 ص (فى ميقات الظل)
    و أشهد الله بما رأيته و كفى بالله شهيداً...

    و عليه طبقاً لقاعدة "غروب القمر فى ليلتى الخامس عشر و السادس عشر من الشهر" فإن ليلة الاثنين كانت ليلة الإبدار الأولى كون القمر غرب فى ميقات الفجر و ليلة الثلاثاء كانت ليلة الإبدار الثانية كون القمر غرب فى ميقات الظل، و شكراً.
    ----
    أخى و حبيبى فى الله "علاء الدين نور الدين" كيف ليلة الإبدار الأولى لشهر ذو القعدة 1435هـ كانت ليلة الثلاثاء؟!
    و أقسم بالله أننى رأيت القمر صباح الثلاثاء فى السماء ظاهراً بوضوح من الساعة السادسة صباحاً إلى الساعة السادسة و نصف صباحاً و لا يزال بازغاً و من المؤكد أنه غرب بعد 6:30 ص، فهل ليلة الإبدار الأولى يغرب القمر فى ميقات الظل؟!

    و لكن الإمام علّمنا أن البدر الأول يغرب حين يتبين لنا الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر، و اللهم نعم رأيت القمر يغرب فى الليلة السابقة ليلة الاثنين بعد صلاة الفجر بوقت قليل على الساعة 5:37 ص بالضبط، و من هنا استغربت كيف مضى من شهر ذو القعدة 12 يوماً فقط و أنا أرى القمر يغرب فى ميقات صلاة الفجر إن هذا لشىء عجاب!
    و من ثم راقبته صباح ليلة الثلاثاء، فوجدته يغرب فى ميقات الظل ما بعد الساعة 6:30 ص، و تبين لى أن هذه الليلة هى ليلة البدر الثانى لشهر ذو القعدة 1435هـ.

    و أشهد الله تعالى على ذلك و كفى بالله شهيداً، و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين..
    ----
    تعليق أخير، و هناك سؤال لأولى الألباب أليس القمر ينتصف تماماً ليلة 22 من الشهر الهجرى أى بعد مضى 7 ليال بدءاً من ليلة المنتصف ليلة الخامس عشر فتحسبون مرور 7 ليال من بعد ليلة 15 فيساوى الناتج ليلة الثانى و العشرين من الشهر الهجرى و التى تدخل بدءاً من لحظة غروب شمس اليوم الواحد و العشرين من الشهر الهجرى لتعلمون ليلة المنتصف الحقيقية متى كانت بالضبط؟!
    و على الرغم من أن ليلة إنتصاف القمر كانت منضبطة تماماً فكان القمر نصف بدر ليلة ثمانية من ذى القعدة، و لكنه أبدر بعد مضى 12 يوماً فقط!
    فهل سينضبط إنتصاف القمر ليلة 22 من ذى القعدة مثلما إنضبط و إنتصف ليلة 8 من ذى القعدة؟! على الرغم من أن ليلة النصف كانت ليلة 13 من ذى القعدة أم يحدث عكس ذلك فنجد القمر قد انتصف ليلة 20 من ذو القعدة كونه أبدر بعد مضى 12 يوماً فقط؟!
    فلنرتقب و نرى بإذن الله.. و شكراً.

  2. الترتيب #12 الرقم والرابط: 158473 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي أدركت الشمس القمر في غرَّة ذي القعدة 1435، وتركنا الحكم للناظرين لعلهم يوقنون..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    17 - ذو القعدة - 1435 هـ
    12 - 09 - 2014 مـ
    04:26 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــ



    أدركت الشمس القمر في غرَّة ذي القعدة 1435، وتركنا الحكم للناظرين لعلهم يوقنون
    ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين وجميع المؤمنين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله، يا أيّها الذين آمنوا صلّوا عليهم وسلّموا تسليماً لا نفرّق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون، أمّا بعد..

    ويا معشر الإنس والجان، أقسم بالله الواحد القهار الذي خلق الإنسان من صلصالٍ كالفخار وخلق الجانّ من مارجٍ من نارٍ أنّ الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبرى وآية التّصديق للمهديّ المنتظَر، واقترب الليل يسبق النهار بطلوع الشمس من مغربها وأنتم عن دعوة المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم لمعرضون إلا من رحم ربّي من أولي الألباب المصدقين بالبيان الحقّ للكتاب، وما يذَّكر إلا أولو الألباب من الذين عقِلوا أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد لا ينطق إلا بالحقّ، فماذا بعد الحقّ إلا الضلال!

    ويا عباد الله، إلى متى نقيم عليكم الحجّة بالحقّ بسلطان العلم الملجم وأنتم عن الحقّ معرضون إلا من رحم ربي؟ ويا معشر المسلمين اتّقوا الله ربّ العرش العظيم فأنّي أخاف عليكم عذاب يومٍ عقيمٍ، فإنّما آية إدراك الشمس للقمر حدثٌ كونيٌّ نذيرٌ للبشر من قبل أن يسبق الليل النهار، وسبق أن أعلن لكم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني بياناً في شعبان عن غرَّة رمضان وشوال، وأعلنّا لكم موعد يوم الوقوف بعرفة ويوم النّحر، وأعلنّا لكم أنّ آيات الإدراك سوف تكون تترى لعدة أشهرٍ تباعاً.

    وعلى كل حالٍ يا معشر علماء الفلك لكم علّمناكم وفهّمناكم كيف تعلمون أنّ الشمس أدركت القمر، والجواب بكل بساطةٍ هو أن تجدوا الهلال قد ولِد حسب علمكم اليقين بعلوم الفلك القمريّ فبرغم ذلك تجدون أنّ الهلال يغرب قبل غروب الشمس، فذلك هو الإدراك. لكون الشمس تتقدّم الهلال والقمر تلاها من جهة الغرب، ولذلك يحدث العكس تماماً فيغرب الهلال وتغرب الشمس وهي تتقدّمه شرقاً وهو يتلوها من ناحية الغرب، ولكن حين لا تدرك الشمس القمر تجدون أنّ هلال الشهر يتقدم الشمسَ وهي تتلوه من ناحية الغرب والهلال يتقدمها إلى الشرق منها، ولكن حين تدرك الشمس القمر فيحدث العكس تماماً.

    فرغم أنّ هلال ذي القعدة لعام 1435 تمت ولادته ظهيرة يوم الإثنين أقول رغم ذلك تجدون أنّ هلال ذي القعدة غرب قبل غروب شمس الإثنين وهو في حالة إدراكٍ، وبرغم علم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بأنّه سوف تدرك الشمس القمر في هلال ذي القعدة لعامكم هذا 1435 ولكنّي اكتفيتُ ببيان إعلان غرَّة رمضانٍ وشوالٍ ويوم عرفة ويوم النّحر وأعرضت عن بيان هلال ذي القعدة لكي نُعَلِّمَ الأنصار درساً حكيماً في آية الإدراك، وذلك حتى يكتشف أنصارُ المهديّ المنتظَر من ذات أنفسهم أنّ الشمس أدركت القمر في هلال ذي القعدة لا شكّ ولا ريب، لكونهم سوف يعلمون ذلك من خلال ما علَّمْناهم عن ميقات غروب ليلة البدر الأول ليلة النّصف من الشهر بأنّه يغرب عند ميقات نداء صلاة الفجر حين يتبيّن لهم الخيط الأسود من الخيط الأبيض من الفجر، وكذلك يجدون البدر الثاني ليلة السادس عشر من الشهر بأنّ القمر يغرب خلال النهار بدءًا من ميقات الظلِّ إلى طلوع الشمس.

    والحمد لله ربّ العالمين أنّه تبيّن لي أنّ الأنصار الآن قد أدركوا كيف تدرك الشمس القمر، كيف لا! وهاهم اكتشفوا أنّ الشمس أدركت القمر كذلك في هلال ذي القعدة برغم أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لم ينبئ أنصاره بذلك، ولكنّهم الوحيدون في العالم من سوف يلاحظون من ذات أنفسهم أنّ الشمس أدركت القمر في هلال ذي القعدة، وها هم قد أعلنوا لإمامهم والعالم أنّ الشمس أدركت القمر كذلك في هلال ذي القعدة لعامكم هذا 1435.

    وعليه يؤكد الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لحجاج بيت الله الحرام بيان غرَّة ذي الحجّة لعامكم هذا 1435 للهجرة أنّ غرَّة ذي الحجّة سوف تكون الخميس تاريخ 1 من ذي الحجّة لعام 1435، وأنّ يوم الوقوف بعرفة حتماً يوم الجمعة المباركة، وأنّ يوم النّحر حتماً يوم السبت لا شك ولا ريب لكون الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يعلم علم اليقين لا شك ولا ريب أن غرَّة ذي القعدة الأولى هي حقاً قد بدأت ليلة الثلاثاء فأصبح يوم الثلاثاء هو حقاً غرَّة شهر ذي القعدة لعامكم هذا 1435، ولكنّ الشمس أدركت القمر في غرَّة ذي القعدة ولم يشاهد البشر غرَّة ذي القعدة الأولى وإنّما شاهدوا هلال الليلة الثانية فبدأوا شهر ذي القعدة بيوم الأربعاء تاريخ اثنين من ذي القعدة، وآخرون بدأوا ذي القعدة بيوم الخميس. وعلى كل حالٍ فبما أنّني الإمام المهديّ أعلم علم اليقين أنّ الشمس أدركت القمر في هلال شهر ذي القعدة في غرّته الأولى وعليه فحتماً سوف يُشاهد هلال ذي الحجّة في المملكة العربيّة السعوديّة بعد غروب شمس الأربعاء، فتعلن المحكمة العليا بإذن الله أنّها ثبتت رؤية هلال ذي الحجّة بعد غروب شمس الأربعاء وأنّ يوم الخميس هو أول أيام شهر ذي الحجّة لعام 1435 وأنّ يوم الوقوف بعرفة هو يوم الجمعة المباركة وأنّ يوم النحر هو يوم السبت، وحصحص الحقّ لمن كان له قلبٌ أو ألقى السمع وهو شهيدٌ بالحقّ.

    ويا معشر هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة، والله الذي لا إله غيره ما أعلنتُ للبشر أنّ الشمس أدركت القمر بالظنّ من ذات نفسي؛ بل تلقّيت ذلك من ربي بالرؤيا الحقّ بأنْ أعلن للبشر أنّهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى وأنّ الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبرى وآية التصديق للمهديّ المنتظَر، فليتّبعوا الذِّكر من قبل أن يسبق الليل النهار.

    وربما يودُّ أحد علماء الفلك أن يقول: "يا ناصر محمد، لا نخفيك دهشتنا في الأمر! إذ كيف نجد أحياناً أنّ هلال الشهر يولد خلال النّهار بساعاتٍ عديدةٍ ورغم ذلك نجد هلال الشهر المولود يغرب قبل غروب الشمس وهي تتقدم شرقي الهلال وهو يتلوها غرباً! ومن علماء الفلك من علل ذلك بأسبابٍ غير مقنعةٍ، ومن علماء الفلك من تزلزل يقينه بالمعلومة الفلكيّة برغم أنه كان موقناً بها 100% أمثال (لوط بوناطيرو) الجزائري. وعلى كلٍّ فما نريده منك يا ناصر محمد اليماني أن تفتينا كيف تدرك الشمس القمر بقولٍ مختصرٍ مفيدٍ". فمن ثم يردّ الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد على السائلين ونقول: يا معشر علماء الفلك، لقد أفتاكم الله في محكم كتابه القرآن العظيم عن جريان الشمس والقمر وأنّ هلال الشهر يجتمع بالشمس في العرجون القديم وهو بما تُسمّونه بالمحاق أو الاقتران فمن ثم ينفصل منها شرقي الشمس فيترك الشمس تجري وراءه غربي الهلال، وهكذا جريان الشمس والقمر منذ أن خلق الله السماوات والأرض لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر فتتقدّمه في غرّته الأولى ولا الليل سابق النهار بطلوع الشمس من مغربها، وكلٌّ في فلكٍ يسبحون حتى يدخل الدهر في عصر أشراط الساعة الكبرى فيبعث الله المهديّ المنتظَر وتدرك الشمس القمر آيةَ التّصديق للمهديّ المنتظَر. فاتقوا الله من قبل أن يسبق الليل النهار بطلوع الشمس من مغربها، وتذكروا قول الله تعالى: {وَآيَةٌ لَّهُمُ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ (37) وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (38) وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39) لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ (40)} صدق الله العظيم [يس].

    وربّما يودّ العالم الفلكي أن يقول: "يا ناصر محمد، نحن طلبنا منك فتوى مختصرة بقولٍ مفيدٍ أن تبيّن لنا كيف تدرك الشمس القمر". فمن ثمّ يردُّ المهديّ المنتظَر على السائلين ونقول: هو أن يولد الهلال من قبل الكسوف أو الاقتران فتجتمع به الشمس وقد هو هلال، ألا وإن سبب غروب الهلال قبل غروب الشمس برغم سابق ميلاده وذلك لكون الهلال ولِد من قبل الاقتران ولذلك تجدون الهلال يغرب قبل غروب الشمس برغم سابق علمكم عن لحظة ميلاده، ولكنّكم تظنون أنّه قد اجتمع بالشمس. فمن ثمّ يقيم الإمام المهديّ عليكم الحجّة بالحقّ وأقول: فكيف يجتمع الهلال بالشمس ثم ينفصل عنها غرباً أفلا تعقلون؟ بل هذا هو المستحيل بعينه لكونكم تعلمون أنّ الهلال يجتمع بالشمس في الاقتران فمن ثمّ ينفصل عنها شرقاً وليس غرباً، ولكنّكم تجدونه يُحدث معكم عكس ما كنتم تعلمون! فبرغم أنّكم تعلمون لحظة ميلاد الهلال ثم تجدونه في حساباتكم يغرب قبل غروب الشمس برغم سابق ميلاده من قبل الغروب.
    ثم نقول لكم فذلك هو الإدراك: أن تجدوا هلال الشهر الجديد تتقدمه الشمس إلى الشرق منه وهو يتلوها متجهين شرقاً أي الشمس والقمر، ثم يدركها فيجتمع بها وقد هو هلال، ثم يتجاوزها شرقاً، ثم ترون هلال الشهر الجديد منتفخاً.

    ويا قوم، اتّقوا الله واعترفوا بالحقّ أنّ الشمس حقاً قد أدركت القمر خيرٌ لكم من قبل أنْ يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب العذاب، ذلكم كوكب النار، ذلكم ما تسمونه بالكوكب العاشر نيبيروا، ذلكم كوكب سقر لواحةٌ للبشر من حين إلى آخر، فكيف السبيل لإنقاذكم من عذاب الله؟

    وربما يودّ أحد السائلين أن يقول: "يا ناصر محمد اليماني، إنّك لست نبيّاً ولا رسولاً حتى يعذِّبنا الله إن كذّبناك". فمن ثمّ يردُّ على السائلين الإمام المهديّ وأقول: وهل تظن عذاب الله حدث بسبب تكذيب الأنبياء؟ بل عذاب الله يحدث بسبب الجحود بآيات الله في محكم كتابه. ولذلك قال الله تعالى: {قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ فَإِنَّهُمْ لاَ يُكَذِّبُونَكَ وَلَكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللّهِ يَجْحَدُونَ (33) وَلَقَدْ كُذِّبَتْ رُسُلٌ مِّن قَبْلِكَ فَصَبَرُواْ عَلَى مَا كُذِّبُواْ وَأُوذُواْ حَتَّى أَتَاهُمْ نَصْرُنَا وَلاَ مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِ اللّهِ وَلَقدْ جَاءكَ مِن نَّبَإِ الْمُرْسَلِينَ (34)} صدق الله العظيم [الأنعام].

    فكذلك الإمام المهديّ ناصر محمد إنّما يجادلكم بآيات الكتاب البيّنات فتجحدون بحقائقها برغم أننا نقيم عليكم الحجّة في كلّ مرةٍ، وعلى مدار عشر سنواتٍ لا يزال الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني هو المهيمن على علماء الفلك وعلماء الدين، ونجاهدكم بالبيان الحقّ للقرآن العظيم جهاداً كبيراً.
    ووالله ثم والله لو اجتمع كافةُ علماء الفلك في العالمين ليأتوا بالسبب العلمي كيف يحدث الاقتران للشمس والقمر ظهيرة يوم الإثنين ثم يجدوا هلال ذي القعدة يغرب قبل غروب شمس الإثنين؛ كيف حصل هذا وهم يعلمون أنّ القمر هو أصلاً أسرع من الشمس ويعلمون أنّه يقترن بالشمس ثم ينفصل عنها شرقاً ولا ينفصل عنها غرباً؛ فلن يستطيع جميع علماء الفلك أن يأتوا بالسبب العلمي لهذا الحدث الكوني العظيم إلا أن يُقرّوا ويعترفوا بالحقّ من ربّهم أنّه وبما أنّ القمر غرب قبل غروب الشمس برغم سابق ميلاده فلا بدّ أنّ الهلال حقاً ولِد من قبل الاقتران فأدركت الشمس القمر وهو هلالٌ والشمس تتقدمه من ناحية الشرق منه فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال. وأتحدّى علماء الفلك قاطبةً أن يأتوا بتفسيرٍ علميٍّ غير ذلك.

    وربما يودّ أن يقاطعني من عامة المسلمين فيقول: "مهلاً يا ناصر محمد فأنا من عامة المسلمين ولا علم لي بعلوم الفلك للشمس والقمر فكيف لي أنْ أعلم بأنّ الشمس أدركت القمر؟". ثم يردُّ على السائلين الإمام المهديّ وأقول: إذا رأيت القمر أبدر وقمت لنداء صلاة الفجر فشاهدت القمر يغرب بالأفق الغربي حين يتبيّن لك الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر فاعلم أن تلك الليلة هي ليلة النّصف من الشهر لا شك ولا ريب، وإذا رأيت القمر البدر يغرب خلال ميقات الظلِّ إلى طلوع الشمس فاعلم أن تلك الليلة هي ليلة السادس عشر من الشهر، ومن ثم ترجع لإعلان البشر عن أوّل رؤية لهلال الشهر فإذا وجدت أنّه لم يشاهِد هلال الشهر أحدٌ برغم أنّ القمر البدر الأول أبدر ولم ينقضِ من الشهر إلا ثلاثة عشر يوماً فاعلم أنَّ الشمس أدركت القمر في أول الشهر فاحتجب هلالُ غرَّة الشهر الأولى عن كافة البشر، ولذلك أبدر القمر ولم ينقضِ من الشهر إلا ثلاثة عشر يوماً.

    وها نحن وضعنا اختباراً للأنصار المُتابعين لأهلّة الشهور ولم نعلن أنّ الشمس سوف تدرك القمر في هلال ذي القعدة للنظر هل سوف يكتشفون آية الإدراك من ذات أنفسهم برغم أنّ الإمام المهديّ لم يُنبِّئهم بذلك؟ وها قد اكتشفها المتابعون للقمر، وذلك من خلال مراقبتهم لغروب قمر ليالي الإبدار، فلنِعْمَ الأنصارُ أولو الأبصار، ونِعْمَ الأنصارُ السابقون الأخيار أولو الأبصار جميعاً، فالآن فقهوا كيف يعلمون أنّ الشمس أدركت القمر ويقيمون الحجّة على البشر، والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _________________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  3. الترتيب #13 الرقم والرابط: 158474 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية فاطمة الزهراء
    فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار (رحمها الله)
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    1,361

    افتراضي

    بسم الله والحمد لله والله أكبر كبيرا والصّلاة والسّلام على المرسلين وعلى عباد الله الصالحين
    شهر ذي القعدة 1435هـ القمر أبدر في غير وقته ولا يوجد إدراك بأوّله
    ماذا حدث يا إمام العالمين يا صاحب علم الكتاب؟!
    الانصار في حيرة وجدال كبير ووالله إنّه لأمر عظيم فوق ما نتصور بالعقل المحدود يجب أن يكون هناك وحي تفهيم من ربّ العالمين يا إمامنا أفتنا و نور بالعلم عقولنا و زدنا علما بفضل الله يا رحمة من الله صلى الله عليك وسلم تسليما
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alawab مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    الثلاثاء هو 15 من ذو القعدة 1435 هـ نظرا لغروب البدر في وقت صلاة الفجر الحق (الخيط الابيض من الخيط الاسود)
    فالبدر في السماء جهة الغرب في طريقه للغروب رغم اذان الفجر وهذا دليل دامغ على الادراك
    اللهم سلم سلم
    رغم ان القمر نصف البدر كان في وقته فاكتمل نصف نور القمر (التربيع الاول) بعد انقضاء 7 أيام من ذو القعدة
    ولكن أدهشني القمر البدر الاول من بعد غروب شمس الاثنين وهو يشرق من جهة الشرق وقت اذان المغرب مكتملا نوره ماشاء الله تبارك الله واستمر حتى اوشك على الغروب في وقت صلاة الفجر الحقيقية
    وصدق الامام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر بوجود الادراكات المتتالية
    اخوكم الاواب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alawab مشاهدة المشاركة
    يا الله غرب قبيل شروق الشمس
    ان هذا لشىء عجاب
    اذا القمر عليه تاثير خطير
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاءالدين نورالدين مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم ...‏ أخي وحبيب قلبي الأواب التواب إن قمر ذي القعدة لم يحصل له إدراك كون هلال أول الشهر لم يحتجب عن البصر في الأرض كلها وإنما مثل هذه الحالة ما أراد الله أن يمكر بالمتكبرين من علماء الفلك الذين قالوا أنه لا أعلم منهم أحدا فأنكروا آية إدراك الشمس للقمر ومن ثم جاءوا بتفسير الإدراك بمثل حالة القمر لشهرنا هذا ذي القعدة ١٤٣٥ للهجرة فقالوا:
    إن القمر حين يقترن بالشمس ثم يغرب قبل غروب الشمس أن ذلك بسبب ميلان الأفق فيكون القمر منخفظا عن الأفق المرئي له لذلك يغرب القمر قبل غروب الشمس في بعض البلدان ويظهر في بلدان أخرى وسموا تلك الحالة بحالة الهلال اليماني, ولذلك فإنه في حالة هلال ذي القعدة ظهر الهلال في مدينتين عالميتين حسب الجدول الفلكي في الرابط المرفق بمشاركتي الأولى.

    وأما حالة غروب القمر في ليلة البدر الأولى عندما يتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر وكذلك غروب قمر ليلة البدر الثانية في وقت الظل فإن ذلك كذلك يحصل في الحالة العادية التي لا يحصل فيها الإدراك فمثل ليلتين الإبدار عندما تدرك الشمس القمر كمثل ليلتي الإبدار من قبل أن تدرك الشمس القمر وإنما الذي اختلف عند حصول الإدراك هو أن يختفي القمر عن البصر في غرته الأولى من الأرض كلها, وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاءالدين نورالدين مشاهدة المشاركة
    وبالمناسبة فأنا لم أجزم ١٠٠% بعدم حصول الإدراك في شهرنا هذا ذي القعدة ولكني أجزمت أن علامة الإدراك ليست أن يغرب فيها قمر البدر الأول عند تبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر, وليست كذلك علامة الإدراك أن يغرب القمر قبل الشمس في دول دون أخرى إلى حد الآن, بل الإدراك هو إحتجاب القمر في غرته الأولى في الأرض كلها.

    اقتباس المشاركة: 155006 من الموضوع: سوف تدرك الشمس القمر في غُرَّة شوال الأولى ليلة الأحد فيحجب عن كافة البشر في غرَّته الأولى، وكذلك يبدر ليلة الأحد، وأما عيد الفطر فهو حتماً سوف يكون يوم الإثنين تاريخ اثنين من شوال..


    - 5 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـة الأصليّة للبيـان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - شوال - 1435 هـ
    16 - 08 - 2014 مـ
    12:12 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــ


    زيادةٌ في تفصيل معاني الإدراك لأولي الأبصار ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alawab مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم النبيين وال البيت الطيبين وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين، أما الجديد علي في هذا الشهر وجود شهود رؤية للبدر الثاني وهو يغرب في بعض البلدان من بعد شروق الشمس (أي بعد انتهاء فترة الظل)
    وها قد بينها الان الامام المهدي المنتظر بأنها زيادة تأكيد بأنه البدر الثاني فلامشكلة والحمد لله رب العالمين

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على رسول الله محمد وآله وصحبه والتّابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    وأقول اللهم نعم يا أيّها الأوّاب الكريم الثابت على الصراط المستقيم، ألم تجدوا قمر التّربيع الأول يشرق بمنتصف النهار ويغرب بمنتصف الليل؟ وهذا يعني أنّكم لا تزالون خلال الشطر الأول من الشهر القمريّ. وكذلك تجدون غروب القمر في الليلة التي تلي ليلة التربيع يغرب من بعد منتصف الليل، وهذا يدل على أنّكم لا تزالون في منزلة الشطر الأول للشهر القمريّ، وهكذا حتى تبلغوا ليلة النّصف أول ليالي الإبدار، فمن ثمّ تجدون غروب القمر في طرف ليلة النّصف تماماً؛ أي في ميقات ظهور الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر، وهذا يعني أنّكم في ليلة النّصف ويعني انقضاء منازل الشطر الأول من الشهر.

    وأمّا الشطر الأخير من الشهر فتحدث خلال النهار ويبدأ النهار بدءًا من ميقات الظلّ وما وراء ذلك ليلة بعد الأخرى خلال النّهار حتى يصل إلى العرجون القديم فمن ثم يلد هلال الشهر الجديد فيظهر بعد انقضاء النّهار هلال بعد غروب الشمس معلناً بدء ليلته الأولى، إلا أن تدرك الشمس القمر فتختفي على كافة البشر رؤية هلال الليلة الأولى، فهنا تعلمون ذلك من بداية مراقبة انتفاخ الأهلّة لكونه كان مختفياً في ليلته الأولى، وحتى تعلمون علم اليقين أنّ الشّمس حقاً أدركت القمر في ليلته الأولى، فهنا لا بدَّ لكم أن تراقبوا ليلة النّصف فتجدون أوّل اكتمال البدر جاء مبكراً قبل ليلة النصف بحسب رؤيتكم للهلال أي بعد غروب شمس الثالث عشر من الشهر حسب الرؤية المعلنة، كمثال إعلان رؤية هلال شوال لعام 1435 بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين لبدء أول أيام عيد الفطر المبارك، ولكنّكم وجدتم اكتمال البدر الأول جاء مبكراً بعد انقضاء ثلاثة عشر يوماً بحسب رؤيتكم إعلان رؤية هلال شوال لعام 1435، وهذا يعني أنّه حدث الإدراك في ليلته الأولى لا شك ولا ريب مثقال ذرةٍ.

    وهكذا تعلمون الوقت الذي تدرك فيه الشمسُ القمرَ وهو حين يبدر مبكراً بعد انقضاء ثلاثة عشرة يوماً من الشهر من تاريخ أول مشاهدةٍ لهلال الشهر من قبل طائفةٍ من البشر، ولكن لربّما وعلى سبيل المثال لم تتم مشاهدة هلال الشهر في ليلته الأولى من السعوديّة أو اليمن ولكن تمت مشاهدته في دولةٍ أخرى فمن ثمّ أبدر القمر بعد انقضاء ثلاثة عشرة يوماً من تاريخ رؤيته في السعوديّة، فهل أدركت الشمس القمر؟ والجواب كلا فلم تدركه في ذلك الشهر لكونه تمّت رؤيته في الليلة الأولى في دولة أخرى؛ بل الإدراك هو حين لم تتم رؤية هلال الشهر من قبل كافة البشر في جميع الدول.

    وبما أنّ أول مشاهدة لهلال ذلك الشهر هو أصلاً هلال الليلة الثانية ولذلك حتماً سوف يتبيّن لكم حدوث الإدراك المبكر بعد انقضاء ثلاثة عشرة يوماً بحساب تاريخ أول رؤية لهلال ذلك الشهر من قبل أي دولةٍ، فهل فقهتم الخبر يا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور ومنهم عبيد النّعيم الأعظم صفوة البشرية وخير البرية؟

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ___________


    و الجواب من صاحب علم الكتاب :"أدركت الشمس القمر في غرة ذي القعدة 1435"
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني مشاهدة المشاركة
    ... فكذلك الإمام المهديّ ناصر محمد إنما يجادلكم بآيات الكتاب البيّنات فتجحدون بحقائقها برغم أننا نقيم عليكم الحجّة في كل مرةٍ، وعلى مدار عشر سنواتٍ لا يزال الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني هو المهيمن على علماء الفلك وعلماء الدين، ونجاهدكم بالبيان الحقّ للقرآن العظيم جهاداً كبيراً.
    ووالله ثم والله لو اجتمع كافةُ علماء الفلك في العالمين ليأتوا بالسبب العلمي كيف يحدث الاقتران للشمس والقمر ظهيرة يوم الإثنين ثم يجدوا هلال ذي القعدة يغرب قبل غروب شمس الإثنين؛ كيف حصل هذا وهم يعلمون أنّ القمر هو أصلاً أسرع من الشمس ويعلمون أنه يقترن بالشمس ثم ينفصل عنها شرقاً ولا ينفصل عنها غرباً؛ فلن يستطيع جميع علماء الفلك أن يأتوا بالسبب العلمي لهذا الحدث الكوني العظيم إلا أن يُقرّوا ويعترفوا بالحقّ من ربّهم أنه وبما أنّ القمر غرب قبل غروب الشمس برغم سابق ميلاده فلا بد أنّ الهلال حقاً ولِد من قبل الاقتران فأدركت الشمس القمر وهو هلالٌ والشمس تتقدمه من ناحية الشرق منه فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال. وأتحدى علماء الفلك قاطبةً أن يأتوا بتفسيرٍ علميٍّ غير ذلك.


    وربما يودّ أن يقاطعني من عامة المسلمين فيقول: "مهلاً يا ناصر محمد فأنا من عامة المسلمين ولا علم لي بعلوم الفلك للشمس والقمر فكيف لي أنْ أعلم بأنّ الشمس أدركت القمر؟". ثم يردُّ على السائلين الإمام المهديّ وأقول: إذا رأيت القمر أبدر وقمت لنداء صلاة الفجر فشاهدت القمر يغرب بالأفق الغربي حين يتبيّن لك الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر فاعلم أن تلك الليلة هي ليلة النّصف من الشهر لا شك ولا ريب، وإذا رأيت القمر البدر يغرب خلال ميقات الظلِّ إلى طلوع الشمس فاعلم أن تلك الليلة هي ليلة السادس عشر من الشهر، ومن ثم ترجع لإعلان البشر عن أوّل رؤية لهلال الشهر فإذا وجدت أنه لم يشاهِد هلال الشهر أحدٌ برغم أنّ القمر البدر الأول أبدر ولم ينقضِ من الشهر إلا ثلاثة عشر يوماً فاعلم أنَّ الشمس أدركت القمر في أول الشهر فاحتجب هلالُ غرَّة الشهر الأولى عن كافة البشر، ولذلك أبدر القمر ولم ينقضِ من الشهر إلا ثلاثة عشر يوماً.

    وها نحن وضعنا اختباراً للأنصار المتابعين لأهلّة الشهور ولم نعلن أنّ الشمس سوف تدرك القمر في هلال ذي القعدة للنظر هل سوف يكتشفون آية الإدراك من ذات أنفسهم برغم أنّ الإمام المهديّ لم ينبئهم بذلك؟ وها هم قد اكتشفها المتابعون للقمر، وذلك من خلال مراقبتهم لغروب قمر ليالي الإبدار، فلنِعْمَ الأنصارُ أولو الأبصار، ونِعْمَ الأنصارُ السابقون الأخيار أولو الأبصار جميعاً، فالآن فقهوا كيف يعلمون أنّ الشمس أدركت القمر ويقيمون الحجّة على البشر، والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــ


    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  4. الترتيب #14 الرقم والرابط: 158476 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    4,873

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانع وبعد ,

    صدقت يا امامي الحبيب الغالي ولا تنطق الا بالحق والله المستعان على مايصفون , فهل يجب علينا ان نراقب القمر دائما , فانا شخصيا لا اراقب القمر والشمس بشكل مستمر ولكني فهمت معنى الادراك وايقنت بانكم لا تنطقون عن الهوى ان هو الا وحي يوحى , فهل تأمروننا ان نراقب القمر والشمس بشكل دائم , ام يكفي ان نفهم معنى الادراك ؟

    اللهم صل وسلم وبارك على امامنا الحبيب الغالي وانعم عليه بنصرك المبين ومكن له في الارض ليملأها عدلا وقسطا , واجعل افئدة البشر تتهاوى لطاعتك يا الله فيبايعون أمير المؤمنين وخليفة رب العالمين الامام ناصر محمد اليماني عليه واله افضل الصلاة والسلام ورحمة الله وبركاته ورضوانه ويبايعونه طاعة لأوامرك يا رب العالمين

    اللهم اهد عبادك اجمعين الى صراطك المستقيم , ولا تجعل للشيطان وحزبه عليهم من سبيل وصل اللهم عليهم وعلى امامهم ونبيهم عليهم والهم افضل الصلاة والسلام ورحمة الله وبركاته ورضوانه وانعم عليهم بفضلك ان لا يرضوا بشيء حتى ترضى يا حبيبنا الاحب يا رب العالمين وحبب اليهم رضوانك وكرههم بسخطك واتهم بالدنيا حسنة وبالاخرة حسنة وقهم عذاب النار ولا تجعلهم من الكافرين الفجار من حزب عدو الله وعدوهم الكاذب المكار يا ذو الفضل العظيم يا ارحم الراحمين

    والحمد لله عدد ما يعلم ولا نعلم ورضى نفسه على عباده اجمعين وسبحانه وتعالى بصفات الكمال عما خلق ونحن له مسلمون لا اله الاهو النعيم الاعظم من كل شيء

    والسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  5. الترتيب #15 الرقم والرابط: 158478 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    774

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على الانبياء والمرسلين وآلهم الطاهرين وعلى عبدالله وخليفته وجميع انصار الله في العالمين
    صدقت يا امامنا الحبيب وبالحق نطقت ووالله الآن استطيع ان اقولها بكل ثقة اني استطيع ان اعلم متى يكون حدث الادراك ! فالحمدلله الذي انعم علينا ان جعلنا في عصر بعثك واعثرنا على دعوتك ورزقنا اتباعك وتصديقك فلله الحمد والشكر حمدا كثيرا مباركا طيبا كما ينبغي لنعيم رضوان نفسه حتى يرضى، وجزاك الله عنا يا امامنا الحبيب بخير ما يجزي به عباده الصالحين يا خير معلم وحفضك الله وجميع اهل بيتك وانصارك وفتح عليك جميع ابواب فضله ونساله تعالى ان لا يقبض ارواحنا حتى نكحل ناضرينا برويتك وانصارك الطيبين وان نرى دولة العدل الالهية قائمة تحت لوائك ونسال الله تعالى ان يبلغنا جميعا النعيم الاعظم انه هو السميع العليم وهو اكرم الاكرمين وارحم الراحمين
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  6. الترتيب #16 الرقم والرابط: 158479 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    المشاركات
    402

    smiling face

    ﻭﺭﺑﻤﺎ ﻳﻮﺩّ ﺃﻥ ﻳﻘﺎﻃﻌﻨﻲ ﻣﻦ ﻋﺎﻣﺔ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻓﻴﻘﻮﻝ: "ﻣﻬﻼ‌ً ﻳﺎ ﻧﺎﺻﺮ ﻣﺤﻤﺪ ﻓﺄﻧﺎ ﻣﻦ ﻋﺎﻣﺔ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻭﻻ‌ ﻋﻠﻢ ﻟﻲ ﺑﻌﻠﻮﻡ ﺍﻟﻔﻠﻚ ﻟﻠﺸﻤﺲ ﻭﺍﻟﻘﻤﺮ ﻓﻜﻴﻒ ﻟﻲ ﺃﻥْ ﺃﻋﻠﻢ ﺑﺄﻥّ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﺃﺩﺭﻛﺖ ﺍﻟﻘﻤﺮ؟". ﺛﻢ ﻳﺮﺩُّ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺎﺋﻠﻴﻦ ﺍﻹ‌ﻣﺎﻡ ﺍﻟﻤﻬﺪﻱّ ﻭﺃﻗﻮﻝ: ﺇﺫﺍ ﺭﺃﻳﺖ ﺍﻟﻘﻤﺮ ﺃﺑﺪﺭ ﻭﻗﻤﺖ ﻟﻨﺪﺍﺀ ﺻﻼ‌ﺓ ﺍﻟﻔﺠﺮ ﻓﺸﺎﻫﺪﺕ ﺍﻟﻘﻤﺮ ﻳﻐﺮﺏ ﺑﺎﻷ‌ﻓﻖ ﺍﻟﻐﺮﺑﻲ ﺣﻴﻦ ﻳﺘﺒﻴّﻦ ﻟﻚ ﺍﻟﺨﻴﻂ ﺍﻷ‌ﺑﻴﺾ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻴﻂ ﺍﻷ‌ﺳﻮﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺠﺮ ﻓﺎﻋﻠﻢ ﺃﻥ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﻫﻲ ﻟﻴﻠﺔ ﺍﻟﻨّﺼﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﻻ‌ ﺷﻚ ﻭﻻ‌ ﺭﻳﺐ، ﻭﺇﺫﺍ ﺭﺃﻳﺖ ﺍﻟﻘﻤﺮ ﺍﻟﺒﺪﺭ ﻳﻐﺮﺏ ﺧﻼ‌ﻝ ﻣﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﻈﻞِّ ﺇﻟﻰ ﻃﻠﻮﻉ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﻓﺎﻋﻠﻢ ﺃﻥ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﻫﻲ ﻟﻴﻠﺔ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﻋﺸﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻬﺮ، ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﺗﺮﺟﻊ ﻹ‌ﻋﻼ‌ﻥ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻋﻦ ﺃﻭّﻝ ﺭﺅﻳﺔ ﻟﻬﻼ‌ﻝ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﻓﺈﺫﺍ ﻭﺟﺪﺕ ﺃﻧﻪ ﻟﻢ ﻳﺸﺎﻫِﺪ ﻫﻼ‌ﻝ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺃﺣﺪٌ ﺑﺮﻏﻢ ﺃﻥّ ﺍﻟﻘﻤﺮ ﺍﻟﺒﺪﺭ ﺍﻷ‌ﻭﻝ ﺃﺑﺪﺭ ﻭﻟﻢ ﻳﻨﻘﺾِ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺇﻻ‌ ﺛﻼ‌ﺛﺔ ﻋﺸﺮ ﻳﻮﻣﺎً ﻓﺎﻋﻠﻢ ﺃﻥَّ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﺃﺩﺭﻛﺖ ﺍﻟﻘﻤﺮ ﻓﻲ ﺃﻭﻝ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﻓﺎﺣﺘﺠﺐ ﻫﻼ‌ﻝُ ﻏﺮَّﺓ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻷ‌ﻭﻟﻰ ﻋﻦ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺒﺸﺮ، ﻭﻟﺬﻟﻚ ﺃﺑﺪﺭ ﺍﻟﻘﻤﺮ ﻭﻟﻢ ﻳﻨﻘﺾِ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺇﻻ‌ ﺛﻼ‌ﺛﺔ ﻋﺸﺮ ﻳﻮﻣﺎً.
    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?t=19498

    الله أكبر ولله الحمد، العلم نور
    صلى الله عليك وسلم ياخليفة الله ، خير الصلاة والتسليم. .

  7. الترتيب #17 الرقم والرابط: 158484 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    السودان الخرطوم
    المشاركات
    119

    افتراضي

    الله أكبر إمامنا ينطق بالحق ويهدي بإذن الله بهذا القران الي صراط مستقيم....

  8. الترتيب #18 الرقم والرابط: 158490 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية احمد
    احمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    197

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
    نعم نعم نعم ولقد شاهدت القمر يغرب في ميقات الظل في ليلة السادس عشر وأنا ذاهب إلى مدرستي في الساعة 6 : 30
    ولكن لأن الإمام لم يقل شيئا خفت بأن أعلن إدراك الشمس للقمر فأكون قد قلت على الله غير الحق
    والحمد لله رب العالمين أن الإمام قد بين لنا ووضح لنا الحقيقة
    وأنا على كل ما يقوله الإمام ناصر محمد اليماني إلى يوم الدين لمن الشاهدين ولمن المصدقين
    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحبه وقربه وعظيم نعيم رضوانه في نفسه
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

  9. الترتيب #19 الرقم والرابط: 158492 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    رَوْحٌ وريحان نعيم الرضوان
    المشاركات
    1,218

    افتراضي



    الحمد لله رب العالمين، وصلى الله على خاتم الأنبياء والمرسلين من الجِنَّة والناس أجمعين؛ محمدٍ وعلى آله الطيِّبين الطاهرين ومنهم إمامنا ناصر جدِّه محمد المهدي المنتظر ناصر محمدٍ اليماني؛ آخر خلفاء الله على أرضه، ونحمده تعالى أن رزقنا بما علَّمه لخليفته من آيات وعلامات لأشراط الساعة الكبرى، والحمد لله أن جعلنا من المصدِّقين والمبايعين لله على نصرة خليفته، وقد شرحت قبل 3 أيام لبناتي كيف تدرك الشمس القمر وأنها من آيات ظهور الإمام المهدي وقلت لهم إنّ في هذا الشهر إدراك، وذلك استغليته بعد سؤال ابنتي عن سبب كبر القمر وأنّها لم تره بهذا الشكل والحجم، وكلما أشرح لعائلتي ما تعلمتُه من إمامي أراهم ساكتون واجمون، فما بالهم لا يُبايعون؟!! أسأل الله أن يجعلهم من أولي الألباب ويهديهم ويهدي الناس أجمعين للتصديق والثبات، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربِّ العالمين.
    ـــــــــــــــــــــــ
    نعيمي الأكبر ليس في جنتك، فما لهذا عبدتك يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانك في ذاتك يا[حبيبي يا الله]..
    ألا والله الذي لا إله غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيداً.


  10. الترتيب #20 الرقم والرابط: 158497 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    94

    افتراضي

    القمر صباح يوم الثلاثاء غرب بعد الساعة 6:30 صباحاً بتوقيت مصر فكيف تكون هذه ليلة البدر الأول؟!
    أليس البدر الأول يغرب فى ميقات صلاة الفجر؟!
    و أكرر و أشهد الله بأنى رأيت القمر يغرب صباح يوم الاثنين بعد صلاة الفجر بالضبط الساعة 5:37 صباحاً بتوقيت مصر.
    إذاً يا إمامنا الحبيب فسّر لنا كيف تكون ليلة البدر الأول ليلة الثلاثاء و قد شاهدت أنا و بعض الأنصار القمر صباح يوم الثلاثاء غرب بعد الساعة 6:30 صباحاً (بتوقيت مصر بالنسبة لى) فكيف تكون هذه ليلة البدر الأول؟!
    كذلك كيف إنتصف القمر طبيعياً بعد مرور 7 أيام من ذى القعدة ليلة 8 ذو القعدة 1435هـ، و كيف يبدر بعد مضى 12 أو 13 يوم؟ أليس هذا شيئاً غريباً؟!

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. غرة شهر رمضان ١٤٣٩ الأولى وليلة النصف وغرة الصيام حسب رؤية الهلال ومقدار الإدراك وبعض الأسرار...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 22-05-2018, 07:24 AM
  2. أدركت الشمس القمر في غرَّة ذي القعدة 1435، وتركنا الحكم للناظرين لعلهم يوقنون..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-09-2014, 06:56 AM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-08-2014, 02:11 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-07-2014, 06:05 PM
  5. ليالي الإبدار الإثنتين لهلال رمضان لعام 1435 ليلة السبت وليلة الأحد..
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-07-2014, 06:26 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •