بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 3 من 14 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 131

الموضوع: سؤال مُلح

  1. الترتيب #21 الرقم والرابط: 157640 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي




    الخاتم هو الأخير، فلا تحرّفوا كلام الله عن مواضعه بذكاءٍ شيطاني بهدفِ تعظيم محمدٍ رسول الله ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشوان معجب مشاهدة المشاركة
    لقد قرأت ردود إمامكم علينا، فوجدتُ أنه يستند في كل ردوده على قول الحق (ما كان محمدٌ أبا أحدٍ من رجالكم ولكن رسول الله وخاتم النبيين).
    وهو يحلف بالله أن تلك الآية من أم الكتاب، وأنها من محكم التنزيل التي لا تحتاج إلى تأويلٍ قط، ونحن نشهد أمام الله على ذلك، ولكن المصيبة أنه بعد حلفه ويمينه يعمد إلى تأويل تلك الآية تأويلاً مُخلّاً بمعناها العظيم ومقتضاها الصميم ومدلولها العميم، فيقول إن خاتم النبيين لا تعني إلا آخر النبيين.
    فوااااعجبي لمثل هذا التأويل الركيك!!!. فهل كان القرآن عاجزاً عن مثل هذا البيان الذي أدلى به إمامكم؟!. ألم يذكر الله كلمة (آخر) أكثر من مرةٍ في القرآن؟! فما الذي منعه من أن يقول في هذه الآية (وآخر النبيين)، فقال (وخاتم النبيين)؟!!.
    والله إنها آية محكمة قاطعةٌ ولا معنى آخر يستقيم معها إلا المعنى الذي ذكره الحق عز وجل، وهو أن محمداً صلى الله عليه وسلم هو (خاتم النبيين).
    فهل يستوى القول حينما نصف شخصاً بأنه (آخر الشعراء) مع القول بأنه (خاتم الشعراء)؟!
    وهل يستوى القول حينما نصف شخصاً بأنه (آخر الخلفاء) مع القول بأنه (خاتم الخلفاء)؟!!
    وهل يستوى القول حينما نصف شخصاً بأنه (آخر النبيين) مع القول بأنه (خاتم النبيين)؟!!!
    كلا وألف كلا .. فقوله (وخاتم النبيين) إنما هي عبارةٌ تقال في منتهى المدح والثناء، ولبيان غاية الفضل والكمال التي بلغها سيدنا محمدٍ حيث السدرة المنتهى، التي لم يصل إليها ولم يدنُ منها نبيٌ ولا رسولٌ ولا حتى مَلَكٌ كريم.

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين النّبي العربي محمد رسول الله..
    والخاتم هو الأخير، فلا تحرّفوا كلام الله عن مواضعه بذكاءٍ شيطاني بهدفِ تعظيم محمدٍ رسول الله بالبيان الباطل لكلمة خاتم الأنبياء بأنه يقصد أنّه الزبدة فقط وليس آخرهم، وإنّما هدفكم أن تُفتوا أنّه خاتم الأنبياء والمرسلين حسب مفهومكم أنتم ومن عند أنفسكم. وأقسم بالله العظيم أنّ هذا تفسيرٌ شيطاني وهدفه:
    أولاً؛ إنّه يريد الحصول على ترسيخ عقيدة الشرك بتعظيم محمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- حتى يدعوه المسلمون من دون الله.
    وأما الهدف الآخر من تحريف الشيطان لكلمة خاتم الأنبياء إلى بيانٍ آخر من عند نفسه: وذلك لكي يُبعدها عن الفتوى أنّ محمداً رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- هو الأخير خاتم الأنبياء والمرسلين، ولذلك يقترح لهذه الآية بياناً من عند نفسه فيقول: إنّما الخاتم لا يقصد به الأخير فلا يزال بعث الأنبياء مستمراً كما في عقيدة الأحمديين في استمرار النّبوة، وإنّهم لكاذبون. فوالله لا أعلم بنبيٍّ جديدٍ يبعثه الله من بعد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

    ولا أقصد أنّ ( نشوان ) من شياطين البشر من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر كلا؛ بل من ضحايا قومٍ آخرين ممن قال الله تعالى عنهم:
    {وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ (37)} صدق الله العظيم [الزخرف]. وها هم أنصاري يُهيمنون عليك يا نشوان بالبيان الحقّ للقرآن، فكن من الشاكرين ولا تكن من الكافرين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني..
    ________________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. الترتيب #22 الرقم والرابط: 157648 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    732

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على الانبياء والمرسلين وآلهم الطاهرين وعلى عبد الله وخليفته وجميع انصار الله في العالمين.

    صدقت يا امامنا الحبيب والحمدلله الذي بعثك ناصرا لدينه وخاتم انبيائه ورسله والحمدلله الذي جعلنا في زمن بعثك واعثرنا على دعوتك ورزقنا تصديقك واتباعك ,فجعل الله بيانك للقرآن الحق الذي يدمغ به باطل القول من الاراجيف والتحاريف وعبث العابثين والمصدين عن اتباع الحق في كتاب الله الحبيب الاعظم
    قال تعالى :
    { وَلَوِ اتَّبَعَ الْحَقُّ أَهْوَاءَهُمْ لَفَسَدَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْ‌ضُ وَمَن فِيهِنَّ ۚ بَلْ أَتَيْنَاهُم بِذِكْرِ‌هِمْ فَهُمْ عَن ذِكْرِ‌هِم مُّعْرِ‌ضُونَ ﴿٧١﴾} صدق الله العظيم (المؤمنون)
    وصدق الله اصدق القائلين ,, وبما ان الآية هي من الآيات المحكمات فاني اشهد لله شهادة الحق اليقين ان (آخر الانبياء)لا تعني خاتم الانبياء بل العكس صحيح !! ولو ان تاويل الآية كان كما يزعم امام الاحمديين وجائت كلمة (اخر الانبياء ) بدل (خاتم الانبياء) لقالوا اذا انما يقصد الله( آخر الانبياء)من الانس , او من العرب, وهلم جرة ,, قال تعالى:
    {
    وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّـهُ لَهُ نُورً‌ا فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ‌ } صدق الله العظيم
    ووالله ان بيانك لمهيمن وبين لمن اراد ان يذكر ويتدبر فيتبع الحق وما بعد الحق الا الظلال,نسال الله تعالى ان يضهر دينه الذي ارتضاه ويمكن لامامنا الحبيب في الارض برحمة منه ان الله ارحم الراحمين.
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  3. الترتيب #23 الرقم والرابط: 157664 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    505

    افتراضي


    صدقت يا امامنا يا حبيبي وقرّة عيني والحمدلله الذي بعثك ناصرا لدينه وخاتم انبيائه ورسله إنهم يريدون ان يصدروا وحي شياطين الجن على لسان أولياهم من شياطين الإنس (المدعين للنبوة) وليوحدوا الناس على طريق الضلال ليكونوا ملّة واحدة على الكفر كما الشيطان



    وأقول للأخ نشوان معجب هل يناقض الله تعالى كلامه في آية أخرى فأنت قلت



    أقتباس من كلامك اخي نشوان معجب فإنك تقول

    "كلا وألف كلا .. فقوله (وخاتم النبيين) إنما هي عبارةٌ تقال في منتهى المدح والثناء، ولبيان غاية الفضل والكمال التي بلغها سيدنا محمدٍ حيث السدرة المنتهى، التي لم يصل إليها ولم يدنُ منها نبيٌ ولا رسولٌ ولا حتى مَلَكٌ كريم."





    وهذا مناقض لآية محكمة من كلام الله تعالى في القرآن الكريم


    بسم الله الرحمن الرحيم
    (قُولُواْ آمَنَّا بِاللّهِ وَمَآ أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَقَ وَيَعْقُوبَ ‏وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ ‏وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ {البقرة/136} فَإِنْ آمَنُواْ بِمِثْلِ مَا آمَنتُم بِهِ فَقَدِ اهْتَدَواْ وَّإِن تَوَلَّوْاْ فَإِنَّمَا هُمْ ‏فِي شِقَاقٍ فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ {البقرة/137}‏)
    صدق الله العظيم




    فآمن كما طلب الله تعالى ولا تزايد في أنبياء الله تعالى كما يفعل اكثر الناس وصدّق بكلمات الله تعالى ولا تغيّر معنى كلمة " خاتم "



    قال تعالى
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَكْفُرُونَ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ
    وَيُرِيدُونَ أَن يُفَرِّقُواْ بَيْنَ اللّهِ وَرُسُلِهِ وَيقُولُونَ نُؤْمِنُ بِبَعْضٍ وَنَكْفُرُ بِبَعْضٍ وَيُرِيدُونَ أَن يَتَّخِذُواْ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلاً {النساء/150} أُوْلَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ حَقًّا وَأَعْتَدْنَا لِلْكَافِرِينَ عَذَابًا مُّهِينًا {النساء/151} وَالَّذِينَ آمَنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلَمْ يُفَرِّقُواْ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ أُوْلَئِكَ سَوْفَ يُؤْتِيهِمْ أُجُورَهُمْ وَكَانَ اللّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا {النساء/152})
    صدق الله العظيم



    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشوان معجب


    "وقد وجدته فبايعته والحمد والمنة لله رب الأرض والسماوات العلى. وأنا مستعدٌ لمحاورة إمامكم أو من يفوضه عنه ومناظرته في شأن إمامنا المهدي عليه السلام: حضرة مرزا غلام أحمد ابن مرتضى القادياني عليه السلام ، وسترون من الآيات والبينات ما ستطيب به أنفسكم، وتنقشع غيوم الريبة والقلق والظنون إن كنتم صادقين .. بإذن الله رب العالمين. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أيها الأحباب الكرام."

    اخي نشوان أن الميرزا غلام احمد أدعى النبوة والنه ليس عربي الاصل ولا الجنسية وانه المهدي الموعود وانه المسيح المنتظر بشهادته وشهادة اتباعه





    http://ahmaddiyya.ahlamontada.net/t6-topic


    وأقول هذا ليس من باب ان العرب أحسن من غيرهم بل ان كثير من العرب غير المسلمين كانوا ملتزمين بالاسلام اكثر من كثير من العرب ، لكن الله تعالى أنزل القرآن الكريم باللغة العربية فكان حريّا ً ان يبين تفسيره انسان عربي بالعقل والمنطق وتصديقا ً لقول الله تعالى


    بسم الله الرحمن الرحيم
    (وَمَا أَرْسَلْنَا مِن رَّسُولٍ إِلاَّ بِلِسَانِ قَوْمِهِ لِيُبَيِّنَ لَهُمْ فَيُضِلُّ اللّهُ مَن يَشَاء وَيَهْدِي مَن يَشَاء ‏وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ {إبراهيم/4} ‏)
    صدق الله العظيم


    أرجو من الله ان يهديك الى صراطه المستقيم الحق ودعوة رضوان الله تعالى في نفسه دعوة الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني (عليه السلام) و ينير قلبك بنور الحق من بعد ان تطلب ان ترى الحق من الله تعالى ، وتجاهد ان تطلب الحق معتصما ً بالآيات المحكمات من القرآن الكريم وان لا تتعصب لأي رأي أو معتقد يهواه قلبك بالظن والهوى وأي شك تراه في نفسك او شبهة ستزال وستعلم ان القادياني واتباعه فئة ضالة مضلة فأطلب الحق تلقاه

    تصديقا ً لقول الله تعالى

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ {العنكبوت/69}
    )
    صدق الله العظيم


    والله تعالى من وراء القصد


    وسلام على المرسلين
    و
    الحمد لله رب العالمين



    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَدًا إِلَّا اللَّهَ وَكَفَى بِاللَّهِ حَسِيبًا {الأحزاب/39} )
    صدق الله العظيم
    اللهم نسألك بحق لا إله إلا أنت وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك أن ترحم جميع النادمين في جهنم أجمعين يا من وسعت كل شئ رحمة وعلما إنك على كل شئ قدير تغفر لمن تشاء وتعذب من تشاء لا تسئل عم تفعل وهم يسئلون اللهم أنه ما كان دعائنا لهم إلا لتحقيق السر العظيم في نفسك فترضى اللهم فألهمهم وعلمهم سوآل رحمتك وبصرهم أن شفعاءهم الذين ينتظرونهم ليشفعوا لهم يوم القيامة إلا كسراب بقيعة يحسبه الضمآن ماء حتى إذا جاءه لم يجده شئ ووجد الله عنده فوفاه حسابه والله سريع الحساب



  4. الترتيب #24 الرقم والرابط: 157665 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    695

    rose السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه

    أدعو الله ان يهديك اخي نشوان وان تتبع الحق فالمهدي المنتظر عليه الصلاة والسلام اجابك بالبيان الحق من القران فكن من اولي الالباب واصاحب العقول من الذين يسمعون القول فيتبعون أحسنه واحمد الله عز وجل ان اعثرك على موقع المهدي المنتظر فتدبر اخي الحبيب في البيانات ولاتستعجل في الحكم وتكذب الامام المهدي صاحب علم البيان الخبير بالرحمن فتندم بعد ذلك ندما شديدا

  5. الترتيب #25 الرقم والرابط: 157671 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    2,627

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله ورضوانه
    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين النّبي العربي محمد رسول الله .وعلى حفيده الامام المهدي ناصر محمد اليماني اخر الخلفاء الاثنى عشر
    صدقت وبالحق نطقت يا امامنا الكريم .
    قال الله تعالى :{مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا} صدق الله العظيم
    قال الله تعالى :الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإسْلامَ دِينًا .صدق الله العظيم من سورة المائدة
    قال الله تعالى :وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُم مُّصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءهُم بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ {الصف/6}صدق الله العظيم وا
    حمد الذي بشر به نبي الله عيسى بن مريم عليه وعلى امه الصديقه الصلاة والسلام هنا هومحمد عليه الصلاة السلام وهوخاتم الانبياء والمرسلين وليس انه سيرسل نبي اخر واسمه احمد مثل اعتقاد الاحمدين واسموا نفسهم الاحمدين نسبة لاعتقادهم الخاطئ بان الله سيرسل بنبي اسمه احمد وان النبي محمد ليس اخر وخاتم الانبياء والرسل والعياذ بالله .
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا انك على كل شئ قدير

  6. الترتيب #26 الرقم والرابط: 157701 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية صدقي
    صدقي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    tunisie
    المشاركات
    29

    افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم . محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم خاتم النبيين .أي أخر الأنبياء و الختم هو إكمال الشيء و اقفاله فلا نبي بعده و لا وحي منزل بعده إذ أن الله أكمل ألدين به و القرآن مهيمن على جميع الرسالات الأخرى ومتم لدين الله فلا كتاب بعده ولا نبي بعد رسول الله محمد صلى الله عليه و آله وسلم ومن اتبعه إلا يوم ألدين إتباع ألحق بتحكيم العقل بإخلاص وجاء بقلب سليم .
    قال الله تعالى :{مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا} صدق الله العظيم
    قال الله تعالى :الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإسْلامَ دِينًا .صدق الله العظيم

    قال الله عز وجل في علاه : ( ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى أبصارهم غشاوة ولهم عذاب عظيم ). أي أنهم لن يفقهوا شيء لأن الله اقفل حواسهم وختم عليها بسبب اعراضهم عن ألحق لما علموا أنه ألحق من ربهم ، وفي قوله عز وجل :أفلا يتدبرون القرآن أم على قلوب أقفالها 24 إن الذين ارتدوا على أدبارهم من بعد ما تبين لهم الهدى الشيطان سول لهم وأملى لهم). نتبين أن معنى ختم هنا أنه اقفل وأنهى. وسلام على متبعي ألحق .
    ختم في معجم المعاني الجامع
    خَتَمَ: ( فعل )
    ختَمَ / ختَمَ على / ختَمَ لـ يَختِم ، خَتْمًا وخِتامًا ، فهو خاتِم ، والمفعول مَخْتوم
    ختم الصَّبيُّ القرآنَ : أتمَّ حفظه أو قراءته ،
    خَتَمَ عَمَلَهُ : أتمّه وأنهاه ، فرغ منه ، بلغ آخرَه
    خَتَمَ عَلَى أسْئِلَةِ الاِمْتِحَانِ بِالشَّمْعِ : جَعَلَهَا فِي غِلاَفٍ وَوَضَعَ عَلَيْهَا الشَّمْعَ
    خَتَمَ الْكِتابَ : أكْمَلَ قِرَاءتَهُ ، أتَمَّهُ
    خَتَمَ الصَّبِيُّ الْقُرْآنَ الْكَرِيمَ : أكْمَلَ حِفْظَهُ وَقِرَاءتَهُ
    ختَمَ بالشَّمْع الأحمر : أغلق بصورة محكمة
    يا الله يا أرحم الراحمين إغفر لي وارحمني اني تبت إليك و اليك أنيب. أحبك يا أرحم علي من نفسي

  7. الترتيب #27 الرقم والرابط: 157702 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية احمد
    احمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    192

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    لا حول ولا قوم إلا بالله على الذين يقولون على الله ما لا يعلمون
    الإمام بينها لك بالحق
    وهاهو تبيانها في اللغة العربية

    [LIST=1]
    [*=right]خاتِم: ( اسم )
    الجمع : خَوَاتِمُ و َخَوَاتِيمُ ، خُتُمٌ
    الخاتِمُ : الخاتامُ
    الخاتِمُ : البَكارَةُ
    الخاتِمُ : نُقرَة في القفا
    الخاتِمُ : شُعُيرات بيض تكون في قوائم الفرس
    الخاتِمُ من كل شيء : آخره

    [*=right]خاتَم: ( اسم )
    الجمع : خَواتِمُ و خَواتِيمُ
    خاتَم / خاتِم
    خاتَم : آخِر ، اللَّهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها ، { وَلَكِنْ رَسُولَ اللهِ وَخَاتِمَ النَّبِيِّينَ }
    من أسماء نبيّ المسلمين محمد صلَّى الله عليه وسلَّم أي : آخر النبيين محمَّد صلَّى الله عليه وسلَّمخاتم النَّبيّين [/LIST]


    المصدر
    http://www.almaany.com/home.php?lang...A7%D8%AA%D9%85
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

  8. الترتيب #28 الرقم والرابط: 157717 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    230

    افتراضي

    صدقت يا امامي وبالحق نطقت .

    الحمد لله حمدا كثيرا

    -----------

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    لا حول ولا قوم إلا بالله على الذين يقولون على الله ما لا يعلمون
    الإمام بينها لك بالحق
    وهاهو تبيانها في اللغة العربية

    خاتَم: ( اسم )
    الجمع : خَواتِمُ و خَواتِيمُ
    خاتَم / خاتِم
    خاتَم : آخِر، اللَّهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها، { وَلَكِنْ رَسُولَ اللهِ وَخَاتِمَ النَّبِيِّينَ }
    من أسماء نبيّ المسلمين محمد صلَّى الله عليه وسلَّم أي : آخر النبيين محمَّد صلَّى الله عليه وسلَّم خاتم النَّبيّين
    صدقت اخوي احمد تناقض عجيب وصريح
    ما لهؤلاء القوم لايكادون يفقهون قولا
    لك حسن التصرف يا الله يا ارحم الرحمن

    اعوذ بك يامن كتب على نفسه ( الرحمه ) ان أرضى حتى ترضى .. :(


    ,,,,,,ولهذا خلقتنا..

  9. الترتيب #29 الرقم والرابط: 157739 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية سلطان
    سلطان غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    41

    افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت ياخليفه الله ......
    وَلَوِ اتَّبَعَ الْحَقُّ أَهْوَاءَهُمْ لَفَسَدَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ بَلْ أَتَيْنَاهُم بِذِكْرِهِمْ فَهُمْ عَن ذِكْرِهِم مُّعْرِضُونَ .

  10. الترتيب #30 الرقم والرابط: 157743 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية أبو ريآن
    أبو ريآن غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    136

    افتراضي

    سبحان الله العظيم
    ارى دلائل عظيمة على معنى كلمة خاتم النبيين
    ولكن ارى صاحب السؤال مازال ممتعضاً ولم يعجبه ما اورده اخواني الانصار من دلائل

    وبهذا اتمنى ان يتدبر بصدق بيانات الامام ناصر محمد اليماني
    لانه بهذا التدبر الصادق مع الله ومع نفسه يكون حكماً بالحق عقله
    اللهم إني عبدك قد جعلت غاية عبادتي لك في ذاتك أن تكون راضٍ في نفسك عن عبادك، اللهم إني عبدك أشهدك أني قد عفوت عن جميع من قد ظلمني في هذه الحياة أو شتمني أو قذفني أو آذاني أو أذنب فيني أو اغتابني أو أغضبني أو حقرني أو بهتني بل جميع الذين حَمل ظُلم في حقي عفوت عنهم جميعاً لوجهك الكريم, اللهم إنك تشهد أنما فَعل عبدك ذلك من شِدة حب عبدك لك وعلمت أن أحَب النفقات إلى نفسك العفو عن عبادك فعفوت عنهم لوجهك الكريم الله فاغفر لهم إنك أنت الغفور الرحيم اللهم فاهدهم من أجل عبدك ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين
    http://im28.gulfup.com/ZKIR1.jpg
    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
    http://im28.gulfup.com/ZKIR1.jpg





صفحة 3 من 14 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. {وَمَا يَسْتَوِي الْبَحْرَانِ هَـٰذَا عَذْبٌ فُرَاتٌ سَائِغٌ شَرَابُهُ وَهَـٰذَا مِلْحٌ أُجَاجٌ} صدق الله العظيم ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-03-2010, 03:03 PM
  2. {وَمَا يَسْتَوِي الْبَحْرَانِ هَـٰذَا عَذْبٌ فُرَاتٌ سَائِغٌ شَرَابُهُ وَهَـٰذَا مِلْحٌ أُجَاجٌ} ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-03-2010, 04:04 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •