بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: بعد سنوات من تحذير المهدي وكالة الفضاء الأوروبية و وكالة ناسا تحذر من طلوع الشمس من الغرب

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 152730 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية الوصابي
    الوصابي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,197

    افتراضي بعد سنوات من تحذير المهدي وكالة الفضاء الأوروبية و وكالة ناسا تحذر من طلوع الشمس من الغرب



    بعد سنوات من تحذير المهدي وكالة الفضاء الأوروبية ووكالة ناسا تحذر من طلوع الشمس من الغرب





    وكالة الفضاء الأوروبية و وكالة ناسا تحذر من شروق الشمس من الغرب على كوكب الأرض
    ماي نيوز آرابيا – (بقلم: محمد الدفراوي)


    نشرت العديد من المواقع العالمية المهتمة بشؤون الفلك والعلوم المختلفة بالإضافة إلى مواقع إخبارية كبرى مثل الـ”ديلي ميل” و”هافينتجون بوست”، بداية من يوم الأربعاء الماضي الموافق 9 يوليو وحتى اليوم، خبراً في غاية الخطورة ينقلون من خلاله تحذير خطير من وكالة الفضاء الأوروبية لسكان كوكب الأرض من إقتراب إنقلاب الحقل المغناطيسي الأرضي وهو ما يؤدي بالتالي إلى شروق الشمس من الغرب بدلاً من الشرق بالإضافة إلى إختفاء التكنولوجيا كما نعرفها اليوم.

    حيث أكد الموقع العلمي ليف ساينس “Live Science” بأن المجال المغناطيسي للأرض لم يعد قوياً مثلما كان في السابق بعدما تزايدت نسبة ضعفه 10 مرات عما كان من قبل خلال السنوات الماضية، وذلك خلال الـ6 شهور الماضية فقط.
    من المعروف أن المجال المغناطيسي للأرض يُشكل غلافاً دائرياً لحماية الكرة الأرضية من العواصف الشمسية والأشعة الكونية الضارة، وتوقفه عن دوره في حماية الأرض مما سبق سوف يؤدي إلى إنقلاب في الحقل المغناطيسي الأرضي، وهو ما يعتبر كارثة بكل المقاييس.
    كما أكدت الوكالة الأوروبية أنها تراقب وتتابع عن كثب هذه التغيرات منذ شهر نوفمبر من العام 2013 الماضي.
    وتقول “كيلي ديكرسون”، الكاتبة والصحفية بمجلة ليف ساينس “Live Science”،من المعروف أن الأقطاب المغناطيسية للأرض تتغير مرة كل مئات الآلاف من السنين حيث أن هذه التغيرات جزء من دورة محددة، ولكن الملفت للنظر في هذا التقرير هو المعدل السريع لضعف المجال المغناطيسي الأرضي لأن المعدل الطبيعي هو أن ينخفض بنسبة 5% كل 100 عام، ولكن البيانات الجديدة تؤكد إنخفاضه الآن بمعدل 5% كل 10 سنوات فقط، وهو ما ينذر بكارثة في القريب العاجل.
    في السابق، توقع العلماء أن يحدث هذا التغيير بعد مرور 2000 عام تقريباً من الآن، ولكن بهذه المعدلات الجديدة فإنه على ما يبدو قد يحدث في مدة أقل بكثير من توقعاتهم.
    ماذا يعني هذا للبشر؟
    يعني أن البوصلة سوف تتوجه إلى الجنوب بدلاً من الشمال للمرة الأولى منذ ما يزيد عن مائة ألف عام، وبالتأكيد سوف يؤثر ذلك على شبكتي النقل والمواصلات والإتصالات، وبالتالي فوضى كبيرة لا حصر لها بعد إنقراض متوقع للتكنولوجيا لفترة لا يعلم مداها أحد سوى الله.
    ووفقاً لموقع “ليف ساينس”، فإنه قد تم العثور على أكبر نقاط الضعف في المجال المغناطيسي على مدى نصف الكرة الأرضية الغربي، ولكن زادت قوتها فوق المحيط الهندي منذ يناير 2014. وطبقاً للقياسات الأخيرة المنشورة عن طريق وكالة الفضاء الأوروبية، فإنها تشير إلى بدء تحرك المجال المغناطيسي نحو سيبريا.
    ومن المتوقع أن يواصل العلماء والباحثين، على مدى الأشهر القليلة القادمة، تحليل جميع البيانات المتوفرة عن القشرة الارضية والمحيطات والغلاف الأيوني المغنطيسي في السماء لمعرفة السبب الحقيقي وراء حدوث هذا التغيير المغناطيسي المفاجئ.


    رابط مصدر الخـــبر:
    http://www.mynewsarabia.com/2014/07/11//

    وكالة ناسا تحذر سكان الارض من شروق الشمس من الغرب قريبًا
    http://www.altelescope.com/news/99778/


    روابط بعض المواقع الأجنبية التي تداولت الخبر
    http://mail.sciencealert.com.au/news...907-25846.html
    http://www.cbsnews.com/news/earths-magnetic-field-is-weakening-10-times-faster


    تذكير ببيان يوضح سبب طلوع الشمس من مغربها





    اقتباس المشاركة: 616 من الموضوع: طلوع الشّمس من مغربها فهذا لن يحدث إلا حين مرور كوكب العذاب ..




    الإمام ناصر محمد اليماني
    09 - 10 - 1429 هـ
    10 - 10 2008 مـ
    09:35 مساءً
    ـــــــــــــــــــ



    طلوع الشّمس من مغربها فهذا لن يحدث إلا حين مرور كوكب العذاب ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين، وبعد ..
    أخي الكريم، بالنسبة لكوكب العذاب سبق وأن فصّلناه من القرآن تفصيلاً في الحوار الافتراضي للكون من البداية إلى النّهاية، وأمّا طلوع الشّمس من مغربها فهذا لن يحدث إلا حين مرور كوكب العذاب فيعكس دوران الأرض فتظهر الشّمس من مغربها، وأمّا يوم اقترابه فقد صار وشيكاً من الأرض وبدأ التأثير منه على استقرار الأرض ولكنّكم إن شاء الله سوف ترونه من قبل أن يأتيكم، وأول التجلّي إن شاء الله سوف يظهر للناس بأفق القطب الشمالي خصوصاً من كان في المملكة العربيّة السعوديّة واليمن يرونه بأفق القطب الشمالي وكأنه شمسٌ جديدةٌ كما أراني الله هذه الرؤيا الحقّ وأرجو أن يحققها لأنها إنقاذٌ للمسلمين أن يشهدوا الكوكب من قبل وصوله في سماء الكون لعلهم يوقنون، وأما حين اقترابه ليمرّ بجانب أرضكم فقد أراني الله كوكباً أحمرَ وكأنّه فحمةٌ من نارٍ قد اقترب من جهة القطب الجنوبي، وأما تحديد يوم مجيئه بالضبط لم أرَه صالحاً للمسلمين لأنهم سوف يُنظِرون إيمانَهم بشأني حتى يأتي ذلك اليومُ وهذا هو الخطأ الكبير، وإن يشأِ الله أن أبيِّن لهم متى يوم وصوله حسب يومهم الأرضيّ، فإني أفوّض الأمر لله وإليه ترجع الأمور.

    وأما بالنسبة للصلاة. قال الله تعالى: {إِنَّ الصَّلاةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَوْقُوتًا} صدق الله العظيم [النساء:103].

    وأفضل الصلوات في الدرجات في الجامع في أوقاتها. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّـهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ ﴿٣٦رِجَالٌ لَّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّـهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ ۙ يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ ﴿٣٧} صدق الله العظيم [النور].

    وأما بالنسبة للأغاني فهي لهوٌ ولكن هذا يتوقّف على كلمات الشعر في الشريط، فإذا كان من أشعار الغزل فهو فتنةٌ للمؤمنين فتلك أشرطةٌ مكروهةٌ، ولربما تقع الفتاة في الفاحشة بسبب أنه أهدى لها أحد المراهقين شريطَ غناءٍ وقال أنّ ما في هذا الشريط من الكلمات هي تُعبِّر عن شعوره نحوها، ومن ثم تسمعه وتسمعه.... ويخدعونها بقولهم حسناءُ، وتلك الأشرطة من خطوات الشيطان، وأمّا ما كان من الأشرطة ليس فيه فتنةٌ وتهييج الأشجان والعاطفة فلا أرى فيها مكروهاً، وخيرها ما كان فيه ذكر الله والتغنّي بذكره تعالى.

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    ___________



  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 152731 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية فاطمة الزهراء
    فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار (رحمها الله)
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    1,361

    Thumbs up الحمد لله زنة رضوان نفسه غير حزين ولا متحسر ولا غضبان والبيعة لله في كلّ حين وطرفة عين

    بسم الله الرحمن الرحيم {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ ۗ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (53) } فصلت صدق الله العظيم




    اقتباس المشاركة: 397 من الموضوع: لا أقول بأن طلوع الشمس من مغربها


    ( ردود الإمام على عبد ربه )

    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 06 - 1428 هـ
    14 - 07 - 2007 مـ
    10:05 مساءً
    ـــــــــــــــــــــ



    لا أقول بأن طلوع الشمس من مغربها سوف يكون بسبب الإدراك.
    لولا الله يمسك السماوات بأسبابٍ كونيّة لوقعت على الأرض تجاه مركز الجاذبيّة الكونيّة ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمُرسلين ومن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، ثم أمّا بعد..
    أخي عبد ربه، عليك أن تتدبر خطاباتي جيداً حتى لا تفهم خطأ! فأنا لا أقول بأنّ طلوع الشمس من مغربها سوف يكون بسبب الإدراك فقد نبّأت الناس في الإنترنت العالمية بأنّ الشمس أدركت القمر يا معشر البشر، وذلك لأنّ الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر فتجتمع به من بعد بزوغ الفجر في القمر؛ بل تجتمع به وهو محاقٌ مُظلمٌ وجهه بالكامل، وبعد أن يميل عن الشمس يبداً بزوغ الفجر القمري؛
    ومعنى الإدراك هو أن يتمّ اجتماع الشمس والقمر في أول الشهر أي من بعد بزوغ فجر اليوم القمري في ذات القمر، وقد بيّنا في خطاباتٍ سابقةٍ بأنّ كسوف الشمس الذي حدث في نهاية شعبان 1426 حدث فيه الاجتماع، وذلك لأنّ الشمس اجتمعت بالقمر من بعد ميلاد الهلال بست ساعاتٍ، وذلك لأنّ الهلال كانت لحظة ميلاده قُبيل طلوع شمس الإثنين والكسوف حدث في الظهيرة، ولو كان عُمره كما يظنّ علماء الفلك ثلاث ساعات وخمس وأربعون دقيقة عند الغروب لما استطعتم مُشاهدة الهلال بهذا العمر القصير، ولكن ولأّن عمره اثني عشرة ساعة تمت مُشاهدة الهلال من قبل علماء الشريعة المراقبين منهم بحسب توقيت مكة المُكرمة، وتفاجأ علماء الفلك بذلك فهم يعلمون بأنّ ذلك مُستحيلٌ علمياً، وقد بيَّنا لكم ما سبب مشاهدة الهلال؛ وذلك لأنّ عمره كان أكثر مما يظنون نظراً لميلاده من قبل ميعاد الكسوف الشمسيّ فاجتمعت به وقد هو هلال أي من بعد بزوغ فجره، ولم أقل بأنّ ذلك سوف يكون سبب طلوع الشمس؛ بل ذلك شرط من شروط الساعة الكُبرى أن تدرك الشمس القمر ويحدث ذلك قبل طلوع الشمس من المغرب.

    وأما سبب طلوع الشمس من المغرب فسوف يكون بسبب اقتراب أسفل الأراضين السبع وهو بما يسمونه الكوكب العاشر سوف يقترب من ناحية القُطب الشمالي ماراً بجانب الأرض وسوف يجعله الله سبباً في انعكاس دوران الأرض فتطلع الشمس من المغرب، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ وذلك في ليلة الظُهور والنصر الكبير. فلا تُجادلني فيما ليس لك به علم بالظنّ، إذ أنّ لربما أو النسبيّة فكلّ ذلك ظنٌّ والظنّ لا يغني من الحقّ شيئاً.

    وأما بالنسبة لإنكارك بأنّ مركز الجاذبيّة الأرضية ليست في الأرض وتقول بأنه قد أثبت العلم أنها في الشمس، فإذا كان كما تقول فلماذا طول يوم عطارد 176 يوماً أرضياً؟ أليس بالأحرى أن يكون دورانه حول نفسه سريعاً نظراً لقُربه من مركز الجاذبيّة؟ ولا أريد أن أجادلك بعلم النسبيّة بل أقول: بأنّ الأرض مركز الجاذبيّة الكونيّة يا هذا، ولولا أنّ الله يمسك السماوات بأسباب كونيّة لوقعت على الأرض تجاه مركز الجاذبيّة الكونيّة وهي أرضنا التي نعيش عليها وهي الكوكب الرتق المُستقر الجامع للكون ومنه كانت البداية وإليه النهاية. تصديقاً لقول الله تعالى: {كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُعِيدُهُ} صدق الله العظيم [الأنبياء:١٠٤].

    فمنه كانت البداية وإليه النهاية، وإذا تهيأت للانفجار تدور حول نفسها بسرعة خياليّة فترى السماء تمور موراً بما فيها من الكواكب والنجوم تشرق وتغيب بسرعة خياليّة وذلك بسبب سُرعة دوران الأرض. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَوْمَ تَمُورُ السَّمَاء مَوْراً (9) وَتَسِيرُ الْجِبَالُ سَيْراً(10)} صدق الله العظيم [الطور].

    فيتبدل شكل الأرض إلى شكلٍ آخر ومن ثم تتناثر الكواكب نحو الأرض مركز الجاذبيّة، ونظراً للسرعة الخيالية للكوكب الأمّ فكُلما وقع عليها كوكبا تضغطهُ ضغطاً شديداً فتدك الكواكب إليها دكاً دكاً غير أنها لا تكون كرويّة بل لا ترى فيها عوجاً ولا أمْتا. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنْسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا ﴿١٠٥﴾ فَيَذَرُهَا قَاعًا صَفْصَفًا ﴿١٠٦﴾ لَا تَرَىٰ فِيهَا عِوَجًا وَلَا أَمْتًا ﴿١٠٧﴾} صدق الله العظيم [طه].

    وتلك هي الأرض والكوكب الأمّ المقر الجامع الكونيّ تلتهم الكواكب والنجوم من بعد انفجارها الأعظم فتكون السماء بما فيها من الكواكب والنجوم واهيةً مُستسلمةً أمام قوة الأرض المغناطيسيّة الجبارة والتي تحولت إلى شيءٍ عظيم يتجاوز حدود الخيال فتتناثر الكواكب إليها أجمعين وكُلّ أرض بجبالها تُحمل إلى الأرض الأمّ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَحُمِلَتِ الْأَرْضُ وَالْجِبَالُ فَدُكَّتَا دَكَّةً وَاحِدَةً} صدق الله العظيم [الحاقة:١٤].

    ولكن إلى أين تُدك؟ طبعاً إلى الأرض الأمّ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِذَا دُكَّتِ الْأَرْضُ دَكًّا دَكًّا} صدق الله العظيم [الفجر:٢١]، فتصبح أرضاً واحدةً وكذلك السماء بما فيها من الكواكب والنجوم تطويها الكوكب الأمّ إليها فتعود السماء والأرض أرضاً واحدةً وهو بما يسمونه النجم النيتروني. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاءَ كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُعِيدُهُ وَعْداً عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:١٠٤]، فيعود الكون كوكباً واحداً كما كان قبل البداية قبل الانفجار الأعظم وأنتم تعلمون بأنّ السماء والأرض كانتا كوكباً واحداً ثم انفجر.

    وكذلك القرآن العظيم يقول ذلك ويدعو كفار اليوم إلى الإيمان بالقرآن وأنه حقاً تلَّقاه محمد رسول الله من لدُنٍ حكيمٍ عليمٍ خالقٍ خبيرٍ بصيرٍ، وما كان يدري محمدٌ رسول الله بأنّ السماوات والأرض كانتا قبل أن تكون كوكباً واحداً أرضاً واحدةً! ولم يُخاطب الله بهذه الآية كفار ذلك الزمن الذي بعث فيه رسول الله نظراً لأنهم لا يعلمون؛ بل يخاطب بهذه المُعجزة كُفار اليوم الذي قال الله عن عُلمائهم:
    {وَكَذَٰلِكَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ وَلِيَقُولُوا دَرَسْتَ وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:١٠٥].

    ولذلك نجد القرآن يدعوهم إلى الاعتراف بالحقّ قبل أن يُدمرهم الله تدميراً فتنفجر الأرض فيكون الناس كالجراد المبثوث وتكون الجبال كالعهن المنفوش. وقال الله تعالى:
    {أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:٣٠].

    فما خطبك يا (عبد ربه) تُجادلني بعلمٍ نسبيٍّ ينكره القرآن العظيم! وليست كل العلوم الفلكيّة صحيحة؛ بل منها ما أنزل الله به من سُلطان وما كان حقاً منها سوف نجده موافقاً لما جاء به القرآن العظيم؛ حديث ربّ العالمين، وما كان بالظنّ النسبيّ يحتمل الصح والخطأ فسوف نجده مُخالفاً لما جاء به القرآن العظيم.

    وأنا لا أتّبع علوم البشر، بل ما كان حقٌّ منها أُحِقّهُ بمنطق الحقّ القرآن العظيم مثلما أنكم تنطقون، وما كان غير صحيحٍ أُنكره وآتي بالحقّ بمنطق القرآن العظيم، وذلك حتى لا يقولون إنما درسَ علْمَنا الذي أحطنا به ثم يجادلنا به؛ بل يرون أني لا أتبعهم في كثير من العلوم إلا ما كان حقٌّ منها فلا أقدم بُرهانه من كُتيباتهم؛ بل من كتاب ربّ العالمين، ثم أزيدهم علماً بما لم يكونوا يعلمون. فبأي حديث بعده تؤمنون؟

    فما خطبك يا عبد ربه لا توقن بكلام ربك؟ بل تُجادلني بعلم قد رأيته خالف البيان الحقّ للقرآن، فإن كنت تراني أفسّر آيات القرآن من رأسي اجتهاداً مني فقد جعلت لك عليّ سُلطاناً، وإن كنت تراني أفسرها بالقياس فقد جعلت لك علي سُلطاناً، وإن كنت تراني آتي بالتأويل لحديث الله من غير حديث الله فقد جعلت لك علي سُلطاناً، وإن كنت تراني آتي بالتأويل للقرآن من نفس القرآن فلا أحيد عنه قيد شعرة فقد غلبتك بالحقّ إن كنت تريد الحقّ، وما بعد الحقّ إلا الضلال. ولم أرَك تُنكر آيةً واحدةً فتقول لقد أوّلتها خطأ فتأتي بتأويلٍ خير من تأويلي وأحسن تفسيراً؛ بل تُجادلني بحديث قد خالف لما جاء في حديث الله فهل يا أخي عبد ربه تراهم أعلم من الله! وقال تعالى:
    {قُلْ أَأَنْتُمْ أَعْلَمُ أَمِ اللَّهُ} صدق الله العظيم [البقرة:١٤٠].

    وقال تعالى:
    {وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} صدق الله العظيم [البقرة:٢٥٥].

    وأما بالنسبة لإنكارك موت ابن مريم فأنا أقول: إن موته كموت أصحاب الكهف وروحه في السماء، ولذلك قال الله تعالى:
    {وَكَذَٰلِكَ بَعَثْنَاهُمْ لِيَتَسَاءَلُوا بَيْنَهُمْ}صدق الله العظيم [الكهف:١٩].

    والنوم موت يا عبد ربه؛ بل هو الموت الأصغر، فما بالك بنوم السبات العميق الذي يجعل العين مفتوحة فتحسبهم أيقاظاً وهم رقودٌ؟ وإنما التوفّي لابن مريم كما توفّى الله أصحاب الكهف وكذلك النائمون يتوفى الله أرواحهم، وقال الله تعالى: {اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنْفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَىٰ عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَىٰ إِلَىٰ أَجَلٍ مُسَمًّى} صدق الله العظيم [الزمر:٤٢].

    وهذا هو التوفّي المقصود لابن مريم وكذلك أصحاب الكهف يا عبد ربه، فلا تُصدّ عن الحقّ يا أخي عبد ربه فيكون آثم قلبُك، فأنت بهذا تُصدّ عن الحقّ صدوداً وقد يظنّ الذين لا يعلمون بأنه حين تعرض الصور بأنك قد أتيت بالبراهين وأنت لم تُقدم بُرهاناً واحداً، وكل ذلك بالظنّ ليس إلا.

    ثم أني لم أرَك تذكر الكوكب العاشر
    (نيبيروا) أسفل الأراضين السبع في القرآن العظيم وهو كوكب سجيل، فهل تعلم بأنّ الله سوف يظهرني به على العالمين في ليلةٍ وهم من الصاغرين؟ بل ذلك الكوكب هو الذي سوف يتسبب في انعكاس دوران الأرض فيرى الناس الشمس تطلع من مغربها! والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ. أليس الصُبح بقريب؟ وقد تظنّ بأنك لم تنكر القرآن بل أنكرته يا عبد ربه، فاستغفر ربك أو إتِ بالبيان الحقّ للقرآن خير من بيان الإمام الهادي إلى الصراط____المُستقيم.

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ



    اقتباس المشاركة: 5989 من الموضوع: وهو أول أشراط الساعة الكبرى في عصر الحوار..



    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - 07 - 1429 هـ
    02 - 08 - 2008 مـ
    12:24 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ



    وهو أوّل أشراط الساعة الكبرى في عصر الحوار ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسَلين، والحمد للهِ ربِّ العالمين، وبعد..
    جـ 1: المرجعية للأحكام الحقّ لدينا هي من كتاب الله أولاً وسُنّة رسوله - صلَّى الله عليه وآله وسلّم - ثانياً. تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلّم: [إني تارك فيكم ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا كتاب الله وسُنتي إنهما لا يفترقان] صدق محمدٌ رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلّم.
    بمعنى أنّهما لا يختلفان في موضوعٍ أبداً؛ بل مكمّلات لبعضهن نورٌ على نورٍ، وما خالفهم فهو باطلٌ موضوع.


    جـ 2: الأحاديث الحقّ في شأن المهديّ المنتظَر الحقّ منها :

    - في شأن الاسم: قال رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلّم: [لا تقوم الساعة حتى تمتلئ الأرض ظلما وعدوانا، قال ثم يخرج رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي فيملأها عدلاً كما مُلئت جورًا وظُلما] صدق محمدٌ رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلّم. وذلك لأنّ المهديّ يجعل الله في اسمه خبره وعنوان أمره فيواطئ اسمُه لاسم محمدٍ رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلّم، فيكون موضع التواطؤ في اسمي في اسم أبي (ناصر محمد) وذلك لكي يحمل الاسم الخبر.

    - والمهدي المنتظر من أشراط الساعة الكُبر، وهو أوّل أشراط الساعة الكبرى في عصر الحوار، ثم يُنادي في الناس عبر وسيلة الحوار بأنّهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى، ومن ثم يؤيّده الله من بعد الإعلان بالتصديق فتدرك الشمس القمر فيولد الهلال من قبل الاقتران؛ بمعنى أنّهم يشاهدون الهلال من قبل الاقتران؛ بمعنى أنّ الهلال للشهر الجديد يولد بادئ الأمر والشمس إلى الشرق منه. وأكبر الإدراكات حدثت في هلال شهر ذي الحجّة 1428 للهجرة، ولربما تدركه في هلال رمضان الآتي 1429 في يوم السبت ليلة الأحد فتكون غرّة رمضان الأحد، وهذا لن يحدث إلا إذا حدث الميلاد من قبل الاقتران؛ إن حدث ذلك فذلك ما أقصده من قولي أدركت الشمس القمر يا معشر البشر نذيراً للبشر لمن كان يخشى عذاب الله واليوم الآخر فيولد الهلال من قبل الاقتران لعلكم تؤمنون بالحقّ الذي أنتم عنه معرضون.

    - وأما التاريخ المُعتمد في القرآن العظيم لتصديق أشراط الساعة الكبرى فهو بتاريخ وتوقيت ساعة بيت الله المُعظم المسجد الحرام الذي ببكة؛ بمكة نقطة مركز الأرض والكون بالمملكة العربيّة السعوديّة.

    وكذلك ففي عصري وعهدي من الأشراط الكبرى للساعة مرور كوكب العذاب أسفل الأراضين السبع من أرضكم، فيمرُّ على أرضكم فيظهر للناس من ناحية القطب الشمالي، حتى إذا اقترب أكثر فيمطر على الأرض كِسف الحجارة في الدخان المبين، ثم يصدّق الناس بشأني بعد أن يُهلك الله قُرى ويعذّب أخرى، ثم تطلع الشمس من مغربها من جرّاء مرور كوكب العذاب، ثم ظهور المهديّ المنتظَر من بعد التصديق بشأنه في ليلة العذاب العقيم آية تشمل جميع قرى الكفار والمسلمين لأنّهم جميعاً معرضون عن الحقّ. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا ﴿٥٨﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

    ويحدث بعضهن تترى؛ واحدة تلو الأخرى، فيوم يأتي كوكب العذاب تحدث عدّة آيات مع بعضٍ تترى؛ كوكب العذاب بالدخان المبين وطلوع الشمس من مغربها وظهور المهديّ المنتظَر من بعد الحوار والتصديق بآية العذاب العقيم فيظهره الله بها في ليلةٍ على العالمين وقد آمنوا أجمعين، ومن ثم يأتي المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام وأصحاب الكهف، ثم تأتي فتنة المسيح الدجال الشيطان الرجيم بذاته هو وقبيله من يأجوج ومأجوج.

    - وأمّا بالنسبة لخلفاء الله في الكتاب فالمهديّ المُنتظَر ناصر محمد اليماني هو خاتم خلفاء الله أجمعين ومعيد الخلافة الراشدة.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ لله ربِّ العالمين ..
    المفتي بالحقّ؛ المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني .
    ___________________


    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 152735 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    الايمان يمانِ والحكمة يمانية.....من عاصمة الخلافة الاسل
    المشاركات
    49

    افتراضي

    استيقضوا يامسلمين


    اقتباس المشاركة: 15606 من الموضوع: أيّهما أسبق طلوع الشمس من المغرب أم ظهور الإمام؟



    الإمام ناصر محمد اليماني
    16 - 06 - 1432 هـ
    19 - 05 - 2011 مـ
    09:14 مساءً
    [
    رابط البيان الأصلي ]
    ـــــــــــــــــــ


    أيّهما أسبق طلوع الشمس من المغرب أم ظهور الإمام ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من الإنس والجانّ والسلام على المؤمنين المتّبعين البيان الحقّ للقرآن إلى يوم الدين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

    ويا أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، إنّ كلَّ رسولٍ ابتعثه الله إلى قومه يدعوهم إلى عبادة الله وحده لا شريك له وإلى اتّباع كتاب الله الذي أنزله الله عليه والإيمان بكتبه ورسله من قبله، فإن أعرضوا فمِن ثم يُنذرهم من عذاب مقدّر لهم في الكتاب لئن كفروا بدعوة الحقّ من ربّهم، حتى إذا جاء وعد الله لهم بالعذاب فمِن ثم يؤمنوا جميعاً، غير أنّه لا ينفعهم الإيمان بالله ورسوله حين وقوع العذاب كون تلك سُنّة الله على الذين كفروا في الكتاب، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {اقْتَرَ‌بَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِ‌ضُونَ ﴿١﴾ مَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ‌ مِّن رَّ‌بِّهِم مُّحْدَثٍ إِلَّا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ ﴿٢﴾ لَاهِيَةً قُلُوبُهُمْ وَأَسَرُّ‌وا النَّجْوَى الَّذِينَ ظَلَمُوا هَلْ هَـٰذَا إِلَّا بَشَرٌ‌ مِّثْلُكُمْ أَفَتَأْتُونَ السِّحْرَ‌ وَأَنتُمْ تُبْصِرُ‌ونَ ﴿٣﴾ قَالَ رَ‌بِّي يَعْلَمُ الْقَوْلَ فِي السَّمَاءِ وَالْأَرْ‌ضِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿٤﴾ بَلْ قَالُوا أَضْغَاثُ أَحْلَامٍ بَلِ افْتَرَ‌اهُ بَلْ هُوَ شَاعِرٌ‌ فَلْيَأْتِنَا بِآيَةٍ كَمَا أُرْ‌سِلَ الْأَوَّلُونَ ﴿٥﴾ مَا آمَنَتْ قَبْلَهُم مِّن قَرْ‌يَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَفَهُمْ يُؤْمِنُونَ ﴿٦﴾ وَمَا أَرْ‌سَلْنَا قَبْلَكَ إِلَّا رِ‌جَالًا نُّوحِي إِلَيْهِمْ فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ‌ إِن كُنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ﴿٧﴾ وَمَا جَعَلْنَاهُمْ جَسَدًا لَّا يَأْكُلُونَ الطَّعَامَ وَمَا كَانُوا خَالِدِينَ ﴿٨﴾ ثُمَّ صَدَقْنَاهُمُ الْوَعْدَ فَأَنجَيْنَاهُمْ وَمَن نَّشَاءُ وَأَهْلَكْنَا الْمُسْرِ‌فِينَ ﴿٩﴾ لَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ كِتَابًا فِيهِ ذِكْرُ‌كُمْ أَفَلَا تَعْقِلُونَ ﴿١٠﴾ وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْ‌يَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْمًا آخَرِ‌ينَ ﴿١١﴾ فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْ‌كُضُونَ ﴿١٢﴾ لَا تَرْ‌كُضُوا وَارْ‌جِعُوا إِلَىٰ مَا أُتْرِ‌فْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ ﴿١٣﴾ قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾ وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاءَ وَالْأَرْ‌ضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لَاعِبِينَ ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    وتدبّروا قول الله تعالى:
    {وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْ‌يَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْمًا آخَرِ‌ينَ ﴿١١﴾ فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْ‌كُضُونَ ﴿١٢﴾ لَا تَرْ‌كُضُوا وَارْ‌جِعُوا إِلَىٰ مَا أُتْرِ‌فْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ ﴿١٣﴾ قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    فما هو البيان لقول الله تعالى:
    {قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم؟ بمعنى أنّهم ندموا على كفرهم بالله ورسله واعترفوا أنّهم كانوا ظالمين ولم يكن ينفعهم الإيمان والإقرار بظلمهم لأنفسهم بسبب تكذيبهم لرسل ربّهم، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَكَأَيِّن مِّن قَرْ‌يَةٍ عَتَتْ عَنْ أَمْرِ‌ رَ‌بِّهَا وَرُ‌سُلِهِ فَحَاسَبْنَاهَا حِسَابًا شَدِيدًا وَعَذَّبْنَاهَا عَذَابًا نُّكْرً‌ا ﴿٨﴾ فَذَاقَتْ وَبَالَ أَمْرِ‌هَا وَكَانَ عَاقِبَةُ أَمْرِ‌هَا خُسْرً‌ا ﴿٩﴾} صدق الله العظيم [الطلاق]. وكانوا حين وقوع العذاب يؤمنون بالله ورسله ولم يكن ينفعهم إيمانهم حين وقوع العذاب، تصديقاً لقول الله تعالى: {فَلَوْلَا كَانَتْ قَرْيَةٌ آمَنَتْ فَنَفَعَهَا إِيمَانُهَا إِلَّا قَوْمَ يُونُسَ لَمَّا آمَنُوا كَشَفْنَا عَنْهُمْ عَذَابَ الْخِزْيِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَتَّعْنَاهُمْ إِلَىٰ حِينٍ﴿٩٨} صدق الله العظيم [يونس].

    والسؤال الذي يطرح نفسه هو: لماذا لم يكن ينفع أهل القرى إيمانهم بالله ورسله حين وقوع العذاب وكونهم اعترفوا بأنّهم كانوا ظالمين لأنفسهم بسبب تكذيبهم برسل ربّهم؟ وتجدون الجواب في قول الله تعالى:
    {وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْ‌يَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْمًا آخَرِ‌ينَ ﴿١١﴾ فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْ‌كُضُونَ ﴿١٢﴾ لَا تَرْ‌كُضُوا وَارْ‌جِعُوا إِلَىٰ مَا أُتْرِ‌فْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ ﴿١٣﴾ قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    وسؤال آخر يطرح نفسه هو: فما هو المقصود من قول الله تعالى:
    {فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم، والبيان الحقّ هو أنّهم لم يزيدوا على ذلك كونهم فقط يؤمنون بالله ورسله حين وقوع العذاب ويقرّون بظلمهم لأنفسهم: {قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم.

    والسؤال هو: فما هو سرّ الاستثناء لقوم يونس في قول الله تعالى: {فَلَوْلاَ كَانَتْ قَرْيَةٌ آمَنَتْ فَنَفَعَهَا إيمانهَا إِلاَّ قَوْمَ يُونُسَ لَمَّا آمَنُوا كَشَفْنَا عَنْهُمْ عَذَابَ الخِزْيِ فِي الحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَتَّعْنَاهُمْ إِلَى حِينٍ} صدق الله العظيم؟ وتجدون الجواب في محكم الكتاب أنّه ذاتُ سرّ أمّة المهديّ المنتظر في عصره سوف يكشف الله عنهم العذاب بسبب الإيمان بالحقّ من ربّهم والإقرار بظلمهم لأنفسهم، ومن ثم قالوا: {رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الدخان:12]. وبما أنّ الله وعد عباده وعداً مطلقاً من غير قيودٍ ولا حدودٍ أن يجيب دعاءهم الخاص لربّهم، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَقَالَ ربّكم ٱدْعُونِى أَسْتَجِبْ لَكُمْ} صدق الله العظيم [غافر:60].

    شرط أن يدعوا العباد ربّهم
    (مخلصين له الدين من غير شرك في الدعاء لعباده المقرّبين)، وقال الله تعالى: {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ} صدق الله العظيم [البقرة:186].

    والبيان الحقّ لقول الله تعالى:
    {أُجِيبُ دَعْوَةَ ٱلدَّاعِ إِذَا دَعَانِ} صدق الله العظيم؛ أي إذا دعا الله وحده مخلِصاً له في الدعاء من غير شركٍ كون الله يجيب دعوة الكافرين لو أخلصوا في الدعاء لربّهم فحتماً يجيبهم، تصديقاً لقول الله تعالى: {هُوَ الَّذِي يُسَيِّرُكُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ ۖ حَتَّىٰ إِذَا كُنتُمْ فِي الْفُلْكِ وَجَرَيْنَ بِهِم بِرِيحٍ طَيِّبَةٍ وَفَرِحُوا بِهَا جَاءَتْهَا رِيحٌ عَاصِفٌ وَجَاءَهُمُ الْمَوْجُ مِن كُلِّ مَكَانٍ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ أُحِيطَ بِهِمْ ۙ دَعَوُا اللَّـهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ لَئِنْ أَنجَيْتَنَا مِنْ هَـٰذِهِ لَنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ ﴿٢٢} صدق الله العظيم [يونس].

    ومن ثم يجيبهم الله بسبب أنّه لم يجد في دعائهم حينها شِركاً كونهم نسوا حينها آلهتهم الذين أشركوهم بربّهم ودعوا الله مخلصين له الدين برغم أنّ الله يعلم أنّ منهم من سوف يعود إلى شركه بربّه ورغم ذلك يجيب الله دعاءه، وقال الله تعالى:
    {فَإِذَا رَكِبُوا فِي الْفُلْكِ دَعَوُا اللَّـهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ إِذَا هُمْ يُشْرِكُونَ ﴿٦٥} صدق الله العظيم [العنكبوت].

    وقال الله تعالى:
    {وَإِذَا غَشِيَهُم مَّوْجٌ كَالظُّلَلِ دَعَوُا اللَّـهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ فَمِنْهُم مُّقْتَصِدٌ ۚ وَمَا يَجْحَدُ بِآيَاتِنَا إِلَّا كُلُّ خَتَّارٍ كَفُورٍ ﴿٣٢} صدق الله العظيم [لقمان].

    إذاً يا قوم إنّ الله يجيب دعاء المؤمنين والكافرين والمشركين والملحدين جميعاً إذا توفر شرط الدعاء وهو الإخلاص.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَإِذَا رَكِبُوا فِي الْفُلْكِ دَعَوُا اللَّـهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ إِذَا هُمْ يُشْرِكُونَ ﴿٦٥} صدق الله العظيم [العنكبوت].

    أفلا تعلمون أنّ الله أفتاكم في الكتاب أنّه لا يعذّب من أناب واستغفر وتاب حتى حين وقوع العذاب، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا كَانَ اللَّـهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ} صدق الله العظيم [الأنفال:33]. إذاً الإيمان والإقرار بالظلم لا ينفع حين وقوع العذاب ما لم يرافق ذلك الدعاء والاستغفار فيقولوا: {رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:23].

    ويا عجبي من قومٍ يعلمون أنّ طلوع الشمس من مغربها بسبب وقوع العذاب ثم يفتون النّاس أن يستيئِسوا من رحمة ربّهم ومن ثم يأتون بقول الله تعالى:
    {هَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا أَن تَأْتِيَهُمُ الْمَلَائِكَةُ أَوْ يَأْتِيَ رَبُّكَ أَوْ يَأْتِيَ بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ ۗ يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لَا يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا ۗ قُلِ انتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ ﴿١٥٨} صدق الله العظيم [الأنعام]، ثم يقول أحد علماء المسلمين: "يا ناصر محمد اليماني، أليست تلك فتوى من ربّ العالمين حين وقوع العذاب ليلة طلوع الشمس من مغربها أنّه لا ينفع إيمان الكافر حينها ولا ينفع إيمان المسلم من قبل إذا لم يكسب في إيمانه خيراً، تصديقاً لقول الله تعالى: {يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لَا يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا} صدق الله العظيم؟". ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: اللهم نعم، فلا أعلم أنّه ينفع الإيمان للكافرين حين وقوع العذاب ولا أعلم أنّه ينفع إيمان المسلم من قبل بربّه ثمّ لا يتبّع الحقّ من ربّه، وهل نفع إيمان أهل القرى من قبل في جميع بعث الأنبياء والمُرسَلين؟ لم يكُ ينفعهم الإيمان حين وقوع العذاب كون تلك سُنّة الله في الكتاب، تصديقاً لقول الله تعالى: {أَفَلَمْ يَسِيرُ‌وا فِي الْأَرْ‌ضِ فَيَنظُرُ‌وا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَكْثَرَ‌ مِنْهُمْ وَأَشَدَّ قُوَّةً وَآثَارً‌ا فِي الْأَرْ‌ضِ فَمَا أَغْنَىٰ عَنْهُم مَّا كَانُوا يَكْسِبُونَ ﴿٨٢﴾ فَلَمَّا جَاءَتْهُمْ رُ‌سُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَرِ‌حُوا بِمَا عِندَهُم مِّنَ الْعِلْمِ وَحَاقَ بِهِم مَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٨٣﴾ فَلَمَّا رَ‌أَوْا بَأْسَنَا قَالُوا آمَنَّا بِاللَّـهِ وَحْدَهُ وَكَفَرْ‌نَا بِمَا كُنَّا بِهِ مُشْرِ‌كِينَ ﴿٨٤﴾ فَلَمْ يَكُ يَنفَعُهُمْ إِيمَانُهُمْ لَمَّا رَ‌أَوْا بَأْسَنَا سُنَّتَ اللَّـهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ فِي عِبَادِهِ وَخَسِرَ‌ هُنَالِكَ الْكَافِرُ‌ونَ ﴿٨٥﴾} صدق الله العظيم [غافر].

    ومن ثم يتبيّن لكم البيان الحقّ لقول الله تعالى:
    {يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لا يَنفَعُ نَفْسًا إيمانهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إيمانهَا خَيْرًا} صدق الله العظيم [الأنعام:158].

    إنَّ تلك سُنّة الله في الكتاب في الكافرين الأوّلين والآخرين لم يكُ ينفعهم الإيمان حين وقوع العذاب لكون تلك سُنّة الله في الكتاب ولكنّه سوف ينفعهم الدعاء والإيمان معاً، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {حم ﴿١وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ ﴿٢إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ ۚ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ ﴿٣فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ ﴿٤أَمْرًا مِّنْ عِندِنَا ۚ إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ ﴿٥رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿٦رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا ۖ إِن كُنتُم مُّوقِنِينَ ﴿٧لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ ۖ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الْأَوَّلِينَ ﴿٨بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ ﴿٩فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ﴿١١رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ﴿١٣ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿١٤إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ﴿١٥يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿١٦} صدق الله العظيم [الدخان].

    بل حتى الذين تقوم عليهم الساعة وهي الساعة لو يرافق إيمانهم بربّهم التضرع والدعاء لأجاب الله دعاءهم وكشف الساعة عنهم إلى حين، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلْ أَرَ‌أَيْتَكُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللَّـهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ‌ اللَّـهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٤٠﴾ بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِن شَاءَ وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِ‌كُونَ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

    ولكنّ الحسرة والندامة وحدها من غير الاستغفار والتضرّع والدّعاء لن ينفع الذين تقوم عليهم الساعة، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قَدْ خَسِرَ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِلِقَاءِ اللَّـهِ ۖ حَتَّىٰ إِذَا جَاءَتْهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً قَالُوا يَا حَسْرَتَنَا عَلَىٰ مَا فَرَّطْنَا فِيهَا وَهُمْ يَحْمِلُونَ أَوْزَارَهُمْ عَلَىٰ ظُهُورِهِمْ ۚ أَلَا سَاءَ مَا يَزِرُونَ ﴿٣١} صدق الله العظيم [الأنعام].

    والسؤال الذي يطرح نفسه هو: لماذا لا تزال أوزارهم على ظهورهم؟ والجواب هو: لعدم التضرّع والاستغفار بسبب يأسهم من رحمة الله أرحم الراحمين، أفلا يعلمون أنَّ الله على كل شيءٍ قديرٍ؟ ألا والله إنّ اليأس من رحمة الله كفرٌ عظيم الإثم في الكتاب، وقال الله تعالى:
    {وَلَا تَيْأَسُوا مِن رَّوْحِ اللَّـهِ ۖ إِنَّهُ لَا يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللَّـهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ} صدق الله العظيم [يوسف:87].

    وقال الله تعالى:
    ‏{وَمَن يَقْنَطُ مِن رَّحْمَةِ رَبِّهِ إِلَّا الضَّالُّونَ‏‏} صدق الله العظيم [الحجر:56]، اللهم قد بلّغتُ.. اللهم فاشهدْ.

    وهل حرّم الله عليكم الإيمان بالحقّ من ربّكم فتنظرونه حتى تروا الشمس تطلع من مغربها؟ وإنّما ذلك ليلة الظهور الشامل على كافة البشر يُظهر الله خليفته المهدي المنتظر لئِن أعرضوا عن اتّباع الذكر والاحتكام إليه والكفر بما يخالف لمحكمه في كافّة الكتب من قبله، اللهم قد بلّغتُ.. اللهم فاشهدْ.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ للهِ ربّ العالمين ..
    أخو البشر في الدّم من حواء وآدم المهديّ المنتظر خليفة الله وعبده؛ الإمام ناصر محمد اليماني .
    _________________



    اقتباس المشاركة: 4835 من الموضوع: بارك الله فيك أيُّها المسلم الفطن..




    الإمام ناصر محمد اليماني
    04 - 08 - 1430 هـ
    27 - 07 - 2009 مـ
    03:04 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ



    بارك الله فيك أيُّها المسلم الفطن ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخي الكريم المسلم الصالح الفطن، عليك أن تعلم إنما طلوع الشَّمس من مغربها ليس إلا شرطٌ من أشراط الساعة الكُبرى بسبب مرور كوكب العذاب ليلة ظهور المهديّ المنتظَر على كافة البشر في ليلةٍ وهم صاغرون، ومن ثم تطول الأيام حتى يبتعد كوكب سقر ويتجاوز، ويخرج خلالها المسيح الكذاب خلال تلك الأيام ثم تعود الأمور إلى طبيعتها وتستمر الحياة إلى ما يشاء الله، ولا تزال الساعة بعيدةً وبمجيئها ينتهي الكون فيعود إلى ما كان عليها رتقاً قبل أن يكون؛ يوم يطوي الله السماوات والارض كطيِّ السجلّ في الكتب.

    والبشر دخلوا الآن في عصر أشراط الساعة الكُبَر ومنها:
    أن تدرك الشَّمس القمر ثم يسبق الليل النهار، وهدم سدّ ذي القرنين ثم ظهور المهديّ المنتظَر، وخروج يأجوجَ ومأجوجَ بعد تهدُّم سدّ ذي القرنين بقيادة المسيح الكذاب، ويبعث الله أصحاب الكهف والرقيم المسيح عيسى ابن مريم، ثم البعث الأول ثم هدى النّاس جميعاً فيكونون أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ في خلافة الإمام المهديّ الكُبرى، فيُتمّ الله بعبده نورَه ولو كره المجرمون ظهوره، ثمّ يموت المسيح عيسى ابن مريم، ثمّ يموت المهديّ المنتظَر، ويستمر البشر إلى ما شاء الله، ثم تقوم الساعة على الذين عادوا للكفر من بعد الهدى إلّا أن يشاء الله شيئاً وسع ربي كلّ شيء رحمةً وعلماً.


    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم ؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ

  4. الترتيب #4 الرقم والرابط: 163281 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    3,157

    افتراضي

    ويا أحبتي الأنصار السابقين الأخيار إنّ وكالة ناسا الأمريكية
    تخفي على البشر السبب الحقيقي لطلوع الشمس من مغربها

    اقتباس المشاركة: 162071 من الموضوع: ردّ الإمام المهدي إلى الباحث الفلكيّ ملهم محمد هندي عضو الاتحاد العربي لعلوم الفلك والفضاء..






    [ لمتابعة رابط المشاركـــة الأصليّة للبيـــان ]

    الإمام ناصر محمد اليماني
    23 - 12 - 1435 هـ
    17 - 10 - 2014 مـ
    05:08 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ



    ردّ الإمام المهديّ إلى الباحث الفلكيّ ملهم محمد هندي عضو الاتحاد العربي لعلوم الفلك والفضاء ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد وآله الطيبين وجميع المؤمنين في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أما بعد..

    ويا أحبتي الأنصار السابقين الأخيار إنّ وكالة ناسا الأمريكية تخفي على البشر السبب الحقيقي لطلوع الشمس من مغربها بحجّة أنّ شعوب البشر إذا أيقنوا بالخبر فإنها قد تتوقف عجلة الحياة لدى البشر فيتوقّف العمران والصناعة وممارسة أعمال الحياة الطبيعية لكون الحياة قد انتهت في نظرهم. ولكنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور يفتي البشر بالحقِّ أنّ الحياة الدنيا لم تنتهِ بعد؛ بل تَبَقّى من عمر الحياة الدنيا يومٌ واحدٌ فقط، ولكنه يومٌ طويلٌ يبعث الله فيه المهديّ المنتظَر ويصدق الله فيه أشراط الساعة الكبرى ومنها بعث المهديّ المنتظَر وأن تدرك الشمس القمر ومرور كوكب سقر وهو بما يسمونه بالكوكب العاشر فيسبب طلوع الشمس من مغربها. وأنا المهديّ المنتظَر أفتي كافة البشر أنّ الذي سوف يسبب طلوع الشمس من مغربها هو مرور كوكب العذاب، وأشهد لله أنّه يتحرك من الشمال فيأتي للأرض من الجنوب ويمرّ على البشر من جهة جنوب الأرض تماماً.

    فأمّا رؤيا الكوكب فمن بعيدٍ وكما أراني ربّي جهة القطب الشمالي فإنّه كما نرى الشمس، وكذلك شعرت بدفء حرارته في وجهي حين كنت أنظر إليه، وأما حين يقترب من الأرض من جهة الجنوب فتشاهدونه كوكباً أحمر كلون الفحمة الحمراء فيمطر بشررٍ من نارٍ يحرق بقاعٍ في الأرض، فاتقوا عذاب يومٍ عقيمٍ يا معشر البشر.

    وكذلك يسبب كوكب العذاب تهدّم سدّ ذي القرنين وخروج يأجوج ومأجوج وقائدهم المسيح الكذّاب الذي سوف يقول إنّه المسيح عيسى ابن مريم ويقول إنّه الله ربّ العالمين سبحانه! ولكنه منتحلٌ لشخصيّة المسيح عيسى ابن مريم ولذلك يسمّى المسيح الكذّاب، بمعنى إنّه ليس المسيح عيسى ابن مريم الحقّ صلى الله على المسيح عيسى ابن مريم وأمّه وأسلم تسليماً، فما كان للمسيح عيسى ابن مريم أن يقول على الله إلا الحقّ؛ بل ذلكم المسيح الكذّاب الذي يريد أن ينتحل شخصيّة المسيح عيسى ابن مريم الحقّ، ولذلك قدّر الله عودة المسيح عيسى ابن مريم الحقّ عبد الله ورسوله وجعله من أحد علامات الساعة الكبرى. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَإِنَّهُ لَعِلْمٌ لِّلسَّاعَةِ فَلَا تَمْتَرُنَّ بِهَا وَاتَّبِعُونِ ۚ هَٰذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ (61)} صدق الله العظيم [الزخرف].

    ألا وإنّ أشراط الساعة جاء ذكرها في محكم القرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا السَّاعَةَ أَنْ تَأْتِيَهُم بَغْتَةً فَقَدْ جَاء أَشْرَاطُهَا فَأَنَّى لَهُمْ إِذَا جَاءتْهُمْ ذِكْرَاهُمْ (18)} صدق الله العظيم [محمد].

    وأول أشراط الساعة الصغرى هو بعث محمدٍ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- بالقرآن العظيم إلى الناس كافةً. تصديقاً لقول الله تعالى: {اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ (1) مَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ مَّن رَّبِّهِم مُّحْدَثٍ إِلَّا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ (2) لَاهِيَةً قُلُوبُهُمْ وَأَسَرُّواْ النَّجْوَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ هَلْ هَذَا إِلَّا بَشَرٌ مِّثْلُكُمْ أَفَتَأْتُونَ السِّحْرَ وَأَنتُمْ تُبْصِرُونَ (3)} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    ووُسِّدَ الأمر لغير أهله، ونطق الحديد، وقرب البعيد، والكاسيات العاريات، ونطق الرويبضة (البقرة) عديم اللبّ في الشؤون العامة وهي لا تخصّه لكونه يرى أنّه خيرٌ من سيد القوم؛ ويريد إظهار نفسه! ورحم الله امرَءًا عرف قدر نفسه، والصالحون لا يقاطعون ساداتهم في الرأي وإن ألقوا عليهم بالشورى أشاروا عليهم كلٌّ بما يراه، وكذلك من أشراط الساعة الصغرى أن تلد الأمَة سيدتها لكون ابنتها على ربّ المنزل فصارت سيدتها وأمُّها خادمتُها. وعلى كل حالٍ لا يهمّ سرد أشراط الساعة الصغرى لكونها قد مضت وانقضت ودخل البشر في عصر أشراط الساعة الكبرى وهم في غفلةٍ معرضون، وأقسم بالله العظيم الذي أنزل القرآن العظيم رسالته إلى الثقلين الإنس والجنّ أجمعين إنّ طلوع الشمس من مغربها في زمانكم هذا وفي أمّتكم هذه والإمام المهديّ المنتظَر وأنصاره فيكم، ولا خوفٌ على المهديّ المنتظَر والأنصار السابقين الأخيار أينما كانوا فلن يمسّ الصادقين منهم سوءٌ بإذن الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَهَلْ نُجَازِي إِلَّا الْكَفُورَ (17)} صدق الله العظيم [سبأ].

    وكذلك ينقذ الله من يشاء من المسلمين ويعذّب آخرين، ويهلك الله من يشاء من الكافرين، ولله الأمر من قبل ومن بعد يعذّب من يشاء ويغفر لمن يشاء. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَمَن تَابَ مِن بَعْدِ ظُلْمِهِ وَأَصْلَحَ فَإِنَّ اللَّهَ يَتُوبُ عَلَيْهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (39) أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يُعَذِّبُ مَن يَشَاءُ وَيَغْفِرُ لِمَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (40)} صدق الله العظيم [المائدة].

    وعلى كل حالٍ يا أمّة الإسلام أقسم بالله العظيم ربّي وربّكم وربّ كل شيءٍ ومليكه أنّني لا أكذب عليكم، ومن أظلم ممن افترى على الله كذباً؟ إنّ كوكب العذاب في طريقه إلى أرض البشر، وإنّه يدور من حول أطراف الأرض شمالاً وجنوباً، وإنّه سوف يأتي لأرض البشر من جهة الجنوب في خلال هذا اليوم العقيم الذي دخل منذ عددٍ من السنين الذي لا أعلم يوماً من بعده بحسب أيام الله، فهو عقيمٌ لكونه آخر أيام الحياة الدنيا، ولكنّ هذا اليوم العقيم هو بحسب أيام الله في الكتاب. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَن يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ ۚ وَإِنَّ يَوْمًا عِندَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ (47) وَكَأَيِّن مِّن قَرْيَةٍ أَمْلَيْتُ لَهَا وَهِيَ ظَالِمَةٌ ثُمَّ أَخَذْتُهَا وَإِلَيَّ الْمَصِيرُ (48) قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّمَا أَنَا لَكُمْ نَذِيرٌ مُّبِينٌ (49)} صدق الله العظيم [الحج]، وفي نهايته بحسب أيامكم تقوم الساعة.

    وعلى كل حالٍ يا معشر أمّة الإسلام، والله الذي لا إله غيره إنّكم لن تعقلوا البيان الحقّ للقرآن العظيم حتى تستخدموا عقولكم لكون الإمام المهدي يتحدّى بالبيان الحقّ عقولكم بأنّها سوف ترى أنّه الحقّ إن استخدمتموها، وإن لم تستخدموها وأبيتُم إلا الاتّباع الأعمى على ما وجدتم عليه آباءكم فأبشركم أنّكم من أصحاب الجحيم. ونترك الفتوى الحقّ عن سبب دخول أهل النارِ النارَ على لسانهم في محكم القرآن العظيم:
    {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (10)} صدق الله العظيم [الملك].

    وربما يودُّ أحد أصحاب بيان الأرقام أن يقول: "انظر يا ناصر محمد الآية رقم عشرة السعير:
    {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (10)} صدق الله العظيم، أليست تلك إشارة إلى الكوكب العاشر لكونه كوكب السعير؟". فمن ثم يرد الإمام المهديّ على السائلين وأقول: إنّ الإمام المهديّ المنتظَر لا يفسّر القرآن بالأرقام للآيات؛ بل أنطق بالحقِّ بآياتٍ محكمات بيّناتٍ لعلماء الأمّة وعامة المسلمين وكلّ ذي لسانٍ عربيٍ مبينٍ أعجميٍّ أو عربيٍّ.

    وعلى كل حالٍ يا عباد الله لقد دخل البشر في عصر أشراط الساعة الكبرى وأنتم في غفلةٍ معرضون، ومنها بعث المهديّ المنتظَر لينذر البشر بمرور الكوكب العاشر في سماء أرضكم فيمطر عليها حجارةَ شررٍ من نارٍ ويسبب طلوع الشمس من مغربها والله على ما أقول شهيد ووكيل، ولكن لا يعني ذلك انتهاء الحياة الدنيا؛ بل طلوع الشمس من مغربها ليس إلا إحدى أشراط الساعة الكبرى، ويليه بعث أصحاب الكهف والرقيم المسيح عيسى ابن مريم صلى الله عليهم وأسلم تسليماً، وكذلك تهدم سدّ ذي القرنين وخروج يأجوج ومأجوج وملكهم المسيح الكذّاب إبليس ذاته؛ ينتحل شخصيّة المسيح عيسى ابن مريم ويمهّد لهذه الفتنة منذ أمدٍ بعيدٍ، وهو الذي جعل طائفةً من النصارى من أصلٍ يهوديّ يعتقدون أنّ الله هو المسيح عيسى ابن مريم وذلك حتى إذا خرج فيصدق عقيدتهم. ولذلك قال الله تعالى:
    {لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيِمَ ۖ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ ۖ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ ۖ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ (72) لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِن لَّمْ يَنتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (73)} صدق الله العظيم [المائدة].

    وفي هذه الآيات توجد عقيدتين من عقائد النصارى بالباطل، فأما طائفةٌ من النصارى من أصل يهوديّ تنصّروا وقالوا إنّ الله هو المسيح عيسى ابن مريم، وتلك عقيدةُ تمهيدٍ لخروج المسيح الكذّاب والذي سوف يقول إنّه الله المسيح عيسى ابن مريم حتى يأتي مصدقاً لعقيدتهم الباطلة وهم يعلمون.
    وأما طائفةٌ من النصارى فيعتقدون أنّ الله ثالثُ ثلاثةٍ فأضافت إليه المسيح عيسى ابن مريم، وقالوا وُلد الله وأمّه إله مثله والله الإله الثالث. سبحانه وتعالى علواً كبيراً!

    وعلى كل حالٍ يا علماء أمّة الإسلام، والله الذي لا إله غيره لا أعلم لكم سبيل نجاةٍ من فتنة المسيح الكذّاب حتى تتّبعوا البيان الحقّ للقرآن العظيم وتذروا خزعبلات الروايات المخالفة لما جاءكم في محكم القرآن العظيم، ولا أعلم أنّ المسيح الكذّاب أعور كما تزعمون بأنّ الفرق بين المسيح الكذّاب وربّ العالمين هو أنّ المسيح أعور وربّكم ليس بأعور، ويا سبحان الله! وكأنّ الله إنسانٌ في نظركم وإنما تُميِّزونه أنه ليس بأعور! ألا تعلمون أنّ الله أكبر من الملكوت الكوني بأسره وأينما تولوا وجوهكم شرقاً أو غرباً فثمّ وجه الله؟ ألستم تقولون في صلواتكم وذكركم الله أكبر.. الله أكبر؟ فهل تعلمون المقصود بذلك؟ إنّه الأكبر من كل شيءٍ خلقه الله، بمعنى أنه أكبر من ملكوت الكونَيْن الاثنين، فأمّا ملكوت الكون الأول فإنّه ملكوت السماوات والأرض، وأمّا الملكوت الثاني فإنه ملكوت الجنّة التي عرضها كعرض السماوات والأرض، والأكبر من ملكوت الكونَيْن عرشه العظيم سدرة المنتهى فما بعدها الخالق وما دونها الخلائق، وهي منتهى المعراج إلى الربّ، وهي حجاب الربّ في محكم الكتاب تحجب الخلق عن رؤية الخالق جهرةً، سبحانه! وبما أنّ سدرة المنتهى هي أكبر من الجنة التي عرضها كعرض السماوات والأرض ولذلك جعل الله السدرة علامةً ظاهرةً يُستدل بها على موقع الجنّة برغم أنّ الجنة عرضها كعرض السماوات والأرض. وبما أنّ السدرة أكبر من الجنة في حجمها، ولذلك قال الله تعالى:
    {سِدْرَةِ الْمُنتَهَىٰ (14) عِندَهَا جَنَّةُ الْمَأْوَىٰ (15)} صدق الله العظيم [النجم].

    وذلك وصفٌ غير مباشرٍ لتعلموا عظيم حجم سدرة المنتهى الأكبر من ملكوت الجنّة، وهي العرش الأكبر من ملكوت الكونَيْن، والله هو الأكبر من عرشه العظيم، ولا يوجد هناك شيءٌ من خلق الله هو أكبر من الله سبحانه وتعالى علواً كبيراً؛ المستوي على العرش العظيم يدرك الأبصار ويحيط بها أجمعين ولا تدركه الأبصار، كونه لن يتحمل رؤية الله إلا شيءٌ مثله وليس كمثله شيء وهو السميع البصير.

    فهل رأيتم طور سينين الجبل الكريم العظيم فهل تحمّل رؤية ذات الله لكون ذلك هو شرط الرؤية بين الله وعبده موسى صلّى الله عليه وآله وسلّم؟ قال الله تعالى:
    {وَلَمَّا جَاءَ مُوسَى لِمِيقَاتِنَا وَكَلَّمَهُ رَبُّهُ قَالَ رَبِّ أَرِنِي أَنظُرْ إِلَيْكَ قَالَ لَنْ تَرَانِي وَلَكِنِ انظُرْ إِلَى الْجَبَلِ فَإِنِ اسْتَقَرَّ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَانِي فَلَمَّا تَجَلَّى رَبُّهُ لِلْجَبَلِ جَعَلَهُ دَكًّا وَخَرَّ مُوسَى صَعِقًا فَلَمَّا أَفَاقَ قَالَ سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:143].

    فهل تحقّق شرط الرؤية لذات الله في الدنيا أو الآخرة؟ قال الله تعالى:
    {قَالَ لَنْ تَرَانِي وَلَكِنِ انظُرْ إِلَى الْجَبَلِ فَإِنِ اسْتَقَرَّ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَانِي فَلَمَّا تَجَلَّى رَبُّهُ لِلْجَبَلِ جَعَلَهُ دَكًّا وَخَرَّ مُوسَى صَعِقًا فَلَمَّا أَفَاقَ قَالَ سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم. فهل استقر الجبل مكانه؟ فلو استقر الجبل العظيم مكانه متحملاً رؤية عظمة ذات الله سبحانه فهنا تحقق شرط الرؤية لكون الله قادرٌ أن يجعل عظمة البشر كعظمة الجبال حتى يتحملوا رؤية عظمة ذات الله سبحانه، ولكنْ لم يتحمل الجبل العظيم رؤية عظمة ذات الله وجعله رماداً ناعماً حتى إذا حضر السبعون الذي اختارهم بنو إسرائيل ليكونوا شهداء رؤيةِ ذات الله حين طلبوا من موسى أن يريهم الله جهرةً وكانوا حاضرين حين طلب موسى من ربّه رؤيته جهرةً، فأخذت السبعون الرجفة فماتوا! وأمّا نبيّ الله موسى فخرَّ صعقاً مغشيّاً عليه فاقداً وعيه، حتى إذا أفاق قال سبحانك تبتُ إليك وأنا أوّل المؤمنين. فسبح ربّه أن يراه جهرة. وقال الله تعالى: {فَلَمَّا تَجَلَّى رَبُّهُ لِلْجَبَلِ جَعَلَهُ دَكًّا وَخَرَّ مُوسَى صَعِقًا فَلَمَّا أَفَاقَ قَالَ سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:143].

    فمن ثمّ نظر إلى السبعين الذين حضروا مع نبيِّ الله موسى في الميقات المحدد بعد انقضاء أربعين ليلةً ليروا الله جهرةً حسب طلبهم، فنظر إليهم موسى فوجدهم ماتوا جميعاً. قال الله تعالى:
    {وَاخْتَارَ مُوسَىٰ قَوْمَهُ سَبْعِينَ رَجُلًا لِّمِيقَاتِنَا ۖ فَلَمَّا أَخَذَتْهُمُ الرَّجْفَةُ قَالَ رَبِّ لَوْ شِئْتَ أَهْلَكْتَهُم مِّن قَبْلُ وَإِيَّايَ} [الأعراف:155]. ثم بعثهم الله وبعث الله الجبل الرماد ورفعه فوقهم وجعله عليهم كالظلّ كأنّه واقع عليهم فخرّوا لربّهم سجداً وبُكياً. لا إله إلا الله وحده لا شريك له. وقال الله تعالى: {وَإِذْ نَتَقْنَا الْجَبَلَ فَوْقَهُمْ كَأَنَّهُ ظُلَّةٌ وَظَنُّوا أَنَّهُ وَاقِعٌ بِهِمْ خُذُوا مَا آتَيْنَاكُم بِقُوَّةٍ وَاذْكُرُوا مَا فِيهِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ (171)}
    صدق الله العظيم [الأعراف]، وعلموا أنّه يدرك الأبصار ولا تدركه الأبصار فخرّوا سُجّداً وبُكيّاً. فاتّقوا الله يا معشر المسلمين..

    وبرغم أنّي أخالف كثيراً من عقائد الشيعة الاثني عشر إلا عقيدتهم في عدم رؤية الله جهرةً فتلك عقيدةٌ حقٌّ، وكذلك عقيدتهم في البعث الأول، ولكنهم بالغوا في كثيرٍ من أئمة آل البيت حتى أشركوا إلا من رحم ربي. وكذلك لا نبرئ السُّنة والجماعة من الشرك بالله لكونهم يعتقدون بشفاعة العبيد بين يدي الربّ المعبود الله أرحم الراحمين، ونسوا إنذار الله ورسوله من عقيدة شفاعة العبيد بين يدي الربّ المعبود في قول الله تعالى:
    {وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُواْ إِلَى رَبِّهِمْ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلاَ شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:51].

    وعلى كل حالٍ يا معشر أمّة الإسلام لئن صدّقتم فتوى الله تعالى:
    {وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا أَوْ مِن وَرَاءِ حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاءُ ۚ إِنَّهُ عَلِيٌّ حَكِيمٌ (51)} صدق الله العظيم [الشورى]؛ فإذا صدقتم بهذه الفتوى المحكمة في كتاب الله أنّه ما كان لكم أن يكلمكم الله جهرةً إلا من وراء حجابٍ، فهنا لن يستطيع فتنتكم المسيح الكذّاب كونه سوف يكلمكم جهرةً وأنتم ترونه بين أيديكم على صورة إنسانٍ، فاتّقوا الله واعتصموا بحبل الله القرآن العظيم واكفروا بما يخالف لمحكم القرآن العظيم سواء يكون في التوراة أو الإنجيل أو في أحاديث بيان السّنة النّبويّة لكونهم جميعاً محرّفاتٍ إلا القرآن العظيم برهانَ الحقّ من الله للناس أجمعين؛ من اعتصم به هُدي إلى صراطٍ مستقيمٍ. أم إنّكم لم تعلموا ما هو حبل الله الذي أمركم بالاعتصام به وبالكفر بجميع ما خالف لمحكمه؟ وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا ﴿١٧٤فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥} صدق الله العظيم [النساء]. ذلكم القرآن العظيم حبل الله الممدود إليكم فاعتصموا به واكفروا بما يخالف لمحكمه. وليست هذه فتوى الإمام المهديّ بل فتوى الله ورسوله، وقال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
    [أبشروا أبشروا، أليس تشهدون أن لا إله إلا الله وأني رسول الله؟‌ قالوا ‌:‌ بلى، قال ‌:‌ فإن هذا القرآن سبب، طرفه بيد الله وطرفه بأيديكم، فتمسكوا به، فإنكم لن تضلوا، ولن تهلكوا بعده أبداً] صدق عليه الصلاة والسلام.

    ويا علماء المسلمين وأمّتهم، والله لا أنتم اعتصمتم بكتاب الله ولا اعتصمتم بسنّة رسوله الحقّ؛ بل معتصمين بأحاديث ورواياتٍ شيطانيّةٍ مفتراةٍ على الله ورسوله وتحسبون أنّكم مهتدون وأنتم على ضلالٍ مبينٍ! ولن تستطيعوا أن تقيموا الحجّة على طائفة داعش الضالين لكونهم متمسكين بالأحاديث والروايات المفتراة التي أنتم بها مؤمنون، غير أنّ الإمام المهديّ أقام على داعش الحجّة من محكم القرآن العظيم. وكذلك اتّبعتم أسلافكم الاتّباع الأعمى فأضللتم أنفسكم وأضللتم أمّتكم، ولا ننهى عن اتّباع السلف الصالح ولكن بشرط استخدام العقل فيما وجدتم عليه أسلافكم فلعلهم كانوا على باطلٍ في شيءٍ وأنتم اتّبعتموهم اتّباع الأعمى فضللتم كما ضلّوا من قبلكم، أفلا تعقلون؟ وخذوها عبرةً من عبدة الأصنام لكونهم لم يستخدموا عقولهم فيما وجدوا عليه آباءهم وقال الله تعالى:
    {وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا إِلَى مَا أَنْـزَلَ اللَّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ قَالُوا حَسْبُنَا مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لا يَعْلَمُونَ شَيْئًا وَلا يَهْتَدُونَ} [المائدة:104].

    وقال الله تعالى:
    {وَكَذَلِكَ مَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ فِي قَرْيَةٍ مِنْ نَذِيرٍ إِلا قَالَ مُتْرَفُوهَا إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءَنَا عَلَى أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَى آثَارِهِمْ مُقْتَدُونَ} [الزخرف:23].


    وقال الله تعالى:
    {وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنْـزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ} صدق الله العظيم [لقمان:21].


    فانظروا إلى نتيجة الاتّباع الأعمى:
    {{{ وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (10) }}} صدق الله العظيم [الملك].

    وأني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أعلن التحدي بالحقِّ بالبيان الحقّ للقرآن العظيم وليس تحدي الغرور كمثل تحدي الذين تتخبّطهم مسوس الشياطين الذين لا يصدقون التحدي بتحقيق التحدي بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم وقد أضلّوكم عن المهديّ المنتظَر الحقّ من ربكم، فتلك حكمة الشياطين عن طريق الممسوسين فبين الحين والآخر يظهر من يدّعي أنّه المهدي المنتظَر وذلك حتى إذا بعث الله المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم فتقولون: "إن هو إلا كمثل غيره ممن يدّعون بأنّ كلّاً منهم المهدي المنتظَر". وأكثرهم محمد بن عبد الله وأحمد بن عبد الله!

    وعلى كل حالٍ لقد تمّ إخفاء اسم المهديّ المنتظَر الحقّ عن جميع المسلمين وإنما علّمكم محمدٌ رسول الله بالإشارة إلى الاسم
    ((((((محمد))))))
    أنّه يواطئ في اسم الإمام المهديّ المنتظَر (((((((ناصر محمد))))))) ، ولقد سهّلنا على كافة علماء المسلمين إقامة الحجّة على ناصر محمد اليماني وحكمتُ على نفسي لئن استطاعوا أن يثبتوا لغةً واصطلاحاً أن التواطؤ يُقصد به التطابق حتى تزعموا أنّ اسم الإمام المهديّ المنتظَر هو (محمد بن عبد الله)، فإن أثبتّم أن التواطؤ يقصد التطابق فقد صدقتم وكذب الإمام ناصر محمد اليماني. وهيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات فإنّ كافة علماء المسلمين ليعلموا أنّ التواطؤ يقصد به التوافق.
    بمعنى: [ يواطئ اسمه اسمي، أي يوافق الاسم محمد في اسم الإمام المهدي (ناصر محمد)] .

    والحكمة من التواطؤ كون الإمام المهديّ لن يبعثه الله نبيّاً ولا رسولاً بكتابٍ جديدٍ؛ بل ناصراً لما جاء به محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ولذلك ندعوكم إلى الاحتكام إلى ما تنزّل على جدي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم تسليماً، فهل أنتم مسلمون؟ فأجيبوا دعوة الاحتكام إلى آيات محكمات في القرآن العظيم. وقال الله تعالى:
    {وَما أَنْتَ بِهادِي الْعُمْيِ عَنْ ضَلالَتِهِمْ إِنْ تُسْمِعُ إِلاَّ مَنْ يُؤْمِنُ بِآياتِنا فَهُمْ مُسْلِمُونَ (81)} صدق الله العظيم [النمل].

    ويا معشر علماء المسلمين وأمّتهم، لقد مضى على الدعوة المهديّة العالميّة في عصر الحوار من قبل الظهور عشر سنوات، فتنقضي العشر السنوات بنهاية شهر ذي الحجّة لعامكم 1435 في يوم الجمعة 1 محرم يوم تدرك الشمس القمر فيولد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال. ونعم فشهر ذي الحجّة لعامكم هذا 1435 ثلاثون يوماً بدءًا من الأربعاء وأدركت فيه الشمس القمر، ويُختم بالخميس. وقد علمتم ليلة اكتمال البدر ليلة منتصف شهر ذي الحجّة لا شك ولا ريب بأنّها حقاً كانت ليلة الأربعاء فإذا غرّة ذي الحجّة حقاً كانت الأربعاء، ولكنّكم لن تشاهدوا هلال غرّة ذي الحجّة ليلة الأربعاء كافة البشر لكونه في حالة إدراكٍ كليٍّ، ولكن ليلة النصف تكشفُ غرّة الشهر بالحقِّ وتبيّن لكم أنّ اكتمال بدر ذي الحجّة حدث ليلة الأربعاء بعد غروب شمس الثلاثاء، وعليه فإنّ 29 من ذي الحجّة حتماً يوم الأربعاء، وثلاثون من ذي الحجّة هو الخميس، وذلك حسب تاريخ الإدراك وليس رؤية هلال ذي الحجّة لكونكم لم تشاهدوه إلا وهو بالمنزلة الثانية ليلة الخميس 1 من ذي الحجّة بحسب تاريخ الرؤية.

    وعلى كل حالٍ فبما أنّ ليلة اكتمال القمر لشهر ذي الحجّة حقاً كانت ليلة الأربعاء إذاً ليلة الأربعاء هي حقاً ليلة منتصف شهر ذي الحجّة؛ إذاً 29 من ذي الحجّة هو الأربعاء، وثلاثون من ذي الحجّة هو الخميس، والجمعة 1 محرم للعام الجديد 1436 وذلك بحسب تاريخ الإدراك ولو لم تشاهدوا هلال محرم بعد غروب شمس الخميس فتبدأوه من السبت تاريخ 2 محرم لعامكم هذا 1436. ويوجد هناك كسوف لن يراه كثيرٌ من مناطق الأرض ودولها إلا قليلاً، وما نُفتي به بالحقِّ أنّ الشمس سوف تدرك القمر فيولد هلال محرم من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال.

    ونختم هذا البيان بالتكريم للعالم الفلكيّ الكبير الباحث الفلكيّ ملهم محمد هندي عضو الاتحاد العربي لعلوم الفلك والفضاء وهو العالم الفلكيّ الثاني على مستوى البشر من بعد العالم الجزائري (لوط بوناطيرو) فهما الوحيدان اللذان لم تأخذهما العزّة بالإثم إلى حدّ الآن من بين علماء الفلك إذ لاحظا أنّ القمر اختلف عليهم في حركته، فأمّا العالم الفلكيّ الجزائري لوط بوناطيرو فشكّ في يقينه بعلومه الفلكيّة ولعله لم يحِط علماً بدعوة الإمام المهديّ وبفتواي أنّ الشمس أدركت القمر.

    وأما (ملهم) وما أدراك ما (ملهم)! فتبيّن له أنّه حقاً تأخّر القمر في غروبه المعلوم في شهر شوال والذي كانوا يعلمون ميعاد غروبه بالدقيقة والثانية، ولم يشكّ في يقينه بعلومه الفلكيّة الدقيقة ولكنه قال: "لا بدّ أنّه يوجد هناك حدثٌ جللٌ في الكون" وقال: "لربما أثّر على حركة القمر اقتراب ما يسمونه بالكوكب العاشر". ولكنّ مُلهم لم يكن بعد من الأنصار السابقين الأخيار؛ بل باحثٌ عن الحقّ ووجه إلينا سؤالاً يقول فيه: "ما سبب تأخر الهلال عن الغروب المعلوم لبعض الأشهر؟".

    فمن ثم نفتيه بالحقِّ: ذلكم لأنّ الشمس أدركت القمر وولد الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هلال. وعلى سبيل المثال سبب رؤية أهلّة المستحيل هو بسبب تأخّر القمر في غروبه كون حساباتكم مبنيّة على ولادة الأهلّة من قبل أن تدرك الشمس القمر، وصرتم تحسبون غرّة الشهر من تاريخ المنزلة الثانية كما ستفعلون في غرّة محرم لعامكم الجديد 1436 فسوف تحسبون غرّة محرم من المنزلة الثانية السبت برغم أنّ غرّة محرم الأولى هي الجمعة، وقد علمتم تاريخ اكتمال بدر ذي الحجّة حدث ليلة الأربعاء بعد غروب شمس الثلاثاء، وهذا يعنى أنّ غرّة ذي الحجّة الأولى هو الأربعاء، و29 من ذي الحجّة هو الأربعاء، وثلاثون من ذي الحجّة الخميس، والجمعة الغرة الأولى لشهر محرم، ويتبيّن لكم من خلال ليلة اكتمال البدر لشهر محرم الحرام بأنّ أول ليالي الإبدار هي الجمعة.

    ويا حبيبي في الله العالم الفلكيّ والباحث الفلكيّ ملهم محمد هندي عضو الاتحاد العربي لعلوم الفلك والفضاء، إنّكم لتعلمون أنّ القمر هو أسرع من الشمس في جريانه وتعلمون أنّ بدءَ عمر الأهلة يبدأ من لحظة انفصال القمر عن الشمس من بعد الاقتران المركزيّ للشمس والقمر بزاوية مستقيمةٍ، والسؤال الذي يطرح نفسه هو: فكيف أنّكم أحياناً تجدون هلال الشهر سوف يغرب قبل غروب الشمس برغم أنّها تمت لحظة ميلاده خلال النهار. فمن ثم تقولون: "إنّ القمر سوف يغرب قبل غروب الشمس برغم سابق ميلاده". فمن ثم تعللون ذلك إلى أسبابٍ غير علميةّ؟ وهذا هو المستحيل لعدة أسبابٍ علميةّ كما يلي:
    - إنّ القمر هو أسرع من الشمس في جريانه فكيف يجتمع بها في الاقتران المركزي ثم ينفصل عنها غرباً؟ فهذا هو المستحيل لكونه ينفصل عن الشمس شرقاً كما تعلمون، فكيف إذاً سيغرب قبلها من بعد الاقتران؟ فهذا شيء لا يقبله العقل والمنطق العلمي الفلكيّ.
    وتعالوا لنخبركم عن سبب غروب القمر قبل الشمس برغم سابق ميلاد الهلال. وذلك لكون الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال كما سوف يحدث في هلال محرم لعامكم الجديد 1436 فسوف تدرك الشمس القمر وسوف يولد هلال محرم من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ، ومؤكدٌ سوف تحسبون غرّة محرم الأولى بدءًا من منزلته الثانية السبت تاريخ إثنين محرم، ولكنّه سوف يتبيّن لكم ليلة اكتمال البدر لشهر محرم أنّ أول ليالي الإبدار ليلة الجمعة المباركة.

    وعلى كل حالٍ لقد أفتيناك بالحقِّ عن سبب تأخر غروب القمر عن ميعاده المعلوم فذلك بسبب أنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.
    وأرجو من الله أن يكون للعالم الفلكيّ دورٌ كبيرٌ في عصر بعث المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور، ألا وإنّ الدور المكلف به هو أن تدعو علماء الفلك لحوار الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني في موقعنا
    (موقع الإمام ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة) لكون علماء الفلك هم الوحيدون الذين سوف يعلمون أنّ الشمس حقاً أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال لا شكّ ولا ريب.


    واعلموا يا معشر علماء الفلك أنّ ذلك الحدث الكوني نذيرٌ للبشر أنْ تدرك الشمس القمر ليتوبوا إلى الله الواحد القهار فيتّبعوا الذكر من قبل أن يسبق الليل النهار بطلوع الشمس من مغربها بسبب مرور كوكب سقر وهو بما يسمونه الكوكب العاشر، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ، وإنّه لنبأ عظيمٌ والناس عنه معرضون إلا من رحم ربي.

    فلا تكن من الجاهلين يا ملهم ولا تكن من المغرورين، ولا تظنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يجهل العلوم الفلكيّة، وسبق تبيان العلوم الفلكيّة من محكم القرآن العظيم بدقةٍ متناهيةٍ عن الخطأ، وبرغم أنّي موافقٌ وموقنٌ بكافة علومكم الفلكيّة إلا قولكم عن أهلّة بعض الشهور التي تدرك فيها الشمس القمر أنّ القمر يجتمع بالشمس بالاقتران المركزيّ ثم يغرب قبلها برغم أنّ الشمس والقمر يجريان شرقاً والقمر أسرع من الشمس، فكيف يجتمع بها ثم يتأخر عنها غرباً؟ فهذا أخالفكم فيه بالحقِّ، وأقول:
    إنّ سبب غروب القمر قبل غروب الشمس برغم سابق ميلاده هو بسبب الإدراك، كون القمر في هلال الشهر المدرك يولد من قبل الاقتران ولذلك يغرب قبلها وهو في حالة إدراك ثم تجتمع به الشمس وقد هو هلال، وذلك هو الإدراك.. فذلك هو الإدراك.. فذلك هو الإدراك.

    وإن أبى علماء الفلك أنّ ذلك هو الإدراك فأتحدّاهم جميعاً أن يثبتوا علمياً كيف يجتمع القمر بالشمس في الاقتران المركزي في النهار ثم ينفصل عنها غرباً وهم يعلمون أنّه ينفصل عنها شرقاً! فلماذا يغالط علماء الفلك إخفاء آيةٍ كونيةٍ وشرط من أشراط الساعة الكبرى؟ فمن يجرهم من عذاب الله على الأبواب؟ فليتذكروا قول الله تعالى:
    {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ كَتَمَ شَهَادَةً عِنْدَهُ مِنَ اللَّهِ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:140].

    فلا تهنوا يا معشر الأنصار عن التبليغ معذرة إلى ربكم ولعلهم يتقون.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ____________

    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  5. الترتيب #5 الرقم والرابط: 164897 أدوات الاقتباس نسخ النص
    abou khaled غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    المشاركات
    14

    افتراضي

    شاء الله وما شاء الله كان،اخوتي الدعاء الدعاء،فالفجر بقريب والحق آت لا محال ،وعلى نهج الامام لن نتوه وماضون لرفع الراية الحق ،ان شاء الله

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 09-03-2012, 07:30 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •