الموضوع: A decisive answer from the acquainted with the All Merciful

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 56
  1. Lightbulb A decisive answer from the acquainted with the All Merciful

A decisive answer from the acquainted with the All Merciful

Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

The mind approves the Quran, and the mind is a just judge..

Don't you see that mind is the one who distinguishes between true and false? If it's master used it and been thinking, it will inform it's master with the truth, except Allah have not allow to the brain to have an authority over the human being, and it has to tell him indeed this is a true saying because it agrees with the mind and logic, and this is a false hearsay because it contradicts the mind and logic, surly not using the mind is a reason for the non believers to inter hell fire and for that they said: {And they say: Had we but listened or use our mind, we should not have been among the inmates of the burning Fire.(10)}Truthful Allah the Great [Al-Mulk]
    {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (١٠)} صدق الله العظيم [الملك]

Therefore, o people the prerequisite to follow the truth is to use the mind. and for that Allah the Most High said: {We have made the signs clear for you that you may use your mind.(17)} Truthful Allah the Great [Al-Hadeed]
    {قَدْ بَيَّنَّا لَكُمْ الآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ (17)} صدق الله العظيم [الحديد]

Allah the Most High said: {Indeed We have made the messages clear to you, if you were to use your mind.(118)} Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn]
    {قَدْ بَيَّنَّا لَكُمْ الآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:118]

And now you are in time of dialogue before the appearance and the awaited Mahdi can not get out from the shadow to the spot light as long you did not follow the Book of Allah the great Quran. Confirming with the saying of Allah the Most High: {A Book which We have revealed to you that you may bring forth people, by their Lord’s permission, from darkness into light, to the way of the Mighty, the Praised One} Truthful Allah the Great
    { كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنْ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ ربّهم إِلَى صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيد} صدق الله العظيم [آل عمران:118]

{A Book revealed to you — so let there be no straiten in your chest concerning it — that you may warn thereby, and a Reminder to the believers.(2) Follow what has been revealed to you from your Lord and follow not besides Him any guardians; little do you mind!(3)}
    Truthful Allah the Great [Al-A`arãf]
    {كِتَابٌ أُنزِلَ إِلَيْكَ فَلاَ يَكُن فِي صَدْرِكَ حَرَجٌ مِّنْهُ لِتُنذِرَ بِهِ وَذِكْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ (2) اتَّبِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلاَ تَتَّبِعُواْ مِن دُونِهِ أَوْلِيَاء قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ (3)} صدق الله العظيم [الأعراف]

In confirming with the saying of Allah the Most High: {And thus have We revealed it, a true judgment, in Arabic. And if you follow their low desires after that which has come to you of knowledge, you would have no guardian nor protector against Allah.(37)} Truthful Allah the Great [Al-Ra`ad]
    {كذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ وَاقٍ (37)} صدق الله العلي العظيم [الرعد]

So how do you want me to follow what contradicts to the rule of the Book of Allah, oh you ignorant! By Allah that there is no god except Him and non worthy of worship other than Him if the whole human beings and Jinn would gather over a hearsay and all of them see it as from Mohammad the messenger of Allah - forgiveness of Allah be upon him and salutation - and then I find it contradicts the rule of the Book of Allah indeed I will not follow that hearsay and I will rub it with my foot's shoe rubbing, because it is from other than Allah as long it came contradicting to the rule of the Book of Allah the great Quran despite that my mind denied it before I find it contradicting to the rule of Book of Allah my Lord, and not the mind of the awaited Mahdi who refute this hearsay that the woman who committed adultery to be banished away from her family a whole year! indeed, and by Allah Whom there is no God other than Him it is even the mind of Al-Aamry if his mind judged by mind and logic he will refuse that hearsay, then you have found the law in the Book of Allah is the one who the mind judged with.

So what is the solution with you oh people? By Allah if there was in my possession brains I would have gave them to you as a gift without reward, but sorry I do not have brains to pass it to you, and praise be to Allah who distinguished man from Animal with the mind, but by Allah indeed he (Al-Aamry) did not use his mind so he is like cattle that does not think. In confirming with the saying of Allah the Most High: {Or do you think that most of them hear or use their mind? They are but as the cattle; nay, they are farther astray from the path.} Truthful Allah the Great [Al-Furqan:44]
    {أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا} صدق الله العظيم [الفرقان:44]

Indeed yes, by my Lord and truthful is Allah my Lord how far too many is the number of cattle that do not think, and for that they would never follow the reminder and never follow the awaited Mahdi until the night surpass the day, and we belong to Allah and to Him is the return.

And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds.
    The caller to the mind and logic to the book of Allah the true one; The Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?824

اقتباس المشاركة :
    العقل يوافق القرآن، والعقل حكمٌ عدلٌ..

أفلا ترون أن العقل هو الذي يميز بين الحقّ والباطل؟ فإذا استخدمه صاحبه وتفكر فسوف يفتي صاحبه بالحقّ، إلا أن الله لم يجعل للعقل على الإنسان سلطان وما عليه إلا أن يقول له هذا قول حقّ لأنه يوافق العقل والمنطق وهذا قول باطل لأنه يخالف للعقل والمنطق، ألا وإن عدم استخدام العقل هو سبب دخول الكفار النار ولذلك قالوا:
    {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (١٠)} صدق الله العظيم [الملك]

إذاً يا قوم إن شرط الاتباع للحقّ هو استخدام العقل. ولذلك قال الله تعالى:
    {قَدْ بَيَّنَّا لَكُمْ الآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ (17)} صدق الله العظيم [الحديد]

وقال الله تعالى:
    {قَدْ بَيَّنَّا لَكُمْ الآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:118]

وأنتم الآن في عصر الحوار من قبل الظهور ولن يستطيع المهديّ المنتظَر أن يخرجكم من الظُلمات إلى النور ما لم تتبعوا كتاب الله القرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنْ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ ربّهم إِلَى صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيد} صدق الله العظيم [آل عمران:118]

{كِتَابٌ أُنزِلَ إِلَيْكَ فَلاَ يَكُن فِي صَدْرِكَ حَرَجٌ مِّنْهُ لِتُنذِرَ بِهِ وَذِكْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ (2) اتَّبِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلاَ تَتَّبِعُواْ مِن دُونِهِ أَوْلِيَاء قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ (3)} صدق الله العظيم [الأعراف]

وتصديقاً لقول الله تعالى:
    {كذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ وَاقٍ (37)} صدق الله العلي العظيم [الرعد]

فكيف تريدوني أن أتبع ما يخالف لمحكم كتاب الله أيُّها الجاهلون! والله الذي لا إله غيره ولا معبود سواه لو اجتمعت على رواية حديث ما كافة الإنس والجنّ فيرونه جميعاً عن محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ومن ثم أجده يخالف لمُحكم كتاب الله فإنني لن أتبع هذا الحديث وسوف أفركه بنعل قدمي فركاً لأنه من عند غير الله ما دام جاء مخالفاً لمحكم كتاب الله القرآن العظيم برغم أنه أنكره عقلي قبل أن أجد أنه مُخالف لكتاب الله ربّي، وليس عقل المهديّ المنتظَر أنكر هذا الحديث أنها تغرب المرأة عن أهلها عاماً كاملاً إذا ارتكبت الفاحشة؛ بل والله الذي لا إله غيره إنه حتى عقل العامري إذا حكّم عقله أنه سوف يرفض هذا الحديث العقل والمنطق ثم وجدتم الحكم في كتاب الله هو الذي حكم به العقل.

فما هو الحل معكم يا قوم؟ فوالله لو كان لدي عقول لكُنت أعطيتها لكم هدية ما من ورائها جزية ولكن للأسف ليس لدي عقول أصرفها لكم، والحمدُ لله الذي ميّز الإنسان عن الحيوان بالعقل ولكن والله أنه إذا لم يستخدم عقله فإنه كالأنعام التي لا تتفكر. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا} صدق الله العظيم [الفرقان:44]

إي وربي وصدق الله ربّي فما أكثر البقر التي لا تتفكر، ولذلك لن يتبعوا الذكر ولن يتبعوا المهديّ المنتظَر حتى يسبق الليل النهار، وإنا لله وإنا إليه لراجعون.

وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    الداعي إلى العقل والمنطق وإلى كتاب الله الحقّ؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

انتهى الاقتباس

2. افتراضي This is a shortened say for the Awaited Mahdi

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

03 - 09 - 1430 AH
    24 - 08 - 2009 AD
    01:57 am
    ـــــــــــــــــــ

This is a shortened say for the Awaited Mahdi

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful,

{And those who shun the worship of the idols and turn to Allah, for them is good news. So give good news to My servants,(17) who listen to the Word, then follow the best of it. Such are they whom Allah has guided, and such are the men of understanding.(18)}
    Truthful Allah the Great [Al-Zummar]
    { وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَنْ يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّهِ لَهُمُ الْبُشْرَى فَبَشِّرْ عِبَادِ (17) الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ (18) } صدق الله العظيم [الزمر].

So if Nasser Mohammad Al-Yemeni was calling the humans to worship Allah, Him Alone and no partner with Him, and he does not call anyone with Allah. And he calls on them to abandon their intercessors other than Him, and calls them to the noble manners so he establishes it all to the whole people, and forbids injustice of human to his fellow human, and he calls the whole people to the ways of peace and security and safety, and he calls to justice and mercy and humanity of brotherhood, and not to do mischief in the land and not to make enmity with disbelievers whom they do not make war with muslims in their religion, and commands to do goodness to them and be fair with them, and not to compel the people to be believers. Indeed we call them to worship Allah, Him Alone and no partner with Him, and our duty is to inform and to Allah their return and their account, and I call to build a humanly society that worship the Lord, a compassionate society calling to their Lord with wisdom and goodly advice and they are keen to rescue the people so they make their purpose and heavenly goal with their Lord to rescue the people by following the Truth, and we make the nations upright then Allah would open upon them blessings from the heavens and the earth, it is Allah's promise, and Allah never fail the promise.

And this is the shortened say of the Awaited Mahdi and they are calling me now for Sohoor*, for that we shortened the statement and the goal. Oh members of the mind and logic court from among the supporters and guests, do you find in the call of the Awaited Mahdi any wrongdoing or injustice to humans?

Your brother Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــــ

Sohoor* is a meal before dawn in Ramadan

Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1937

اقتباس المشاركة 6417 من موضوع هذا قولٌ مختصرٌ للمهدي المنتظر ..

الإمام ناصر محمد اليماني
    03 - 09 - 1430 هـ
    24 - 08 - 2009 مـ
    01:57 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ

هذا قولٌ مختصرٌ للمهدي المنتظَر ..

بسم الله الرحمن الرحيم {وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَن يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّـهِ لَهُمُ الْبُشْرَىٰ ۚ فَبَشِّرْ عِبَادِ ﴿١٧﴾ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّـهُ ۖ وَأُولَـٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

فإن كان ناصر محمد اليماني يدعو البشر إلى عبادة الله وحده لا شريك له فلا يدعون مع الله أحداً ويدعوهم أن يذروا شفعاءهم من دونه، ويدعو إلى مكارم الأخلاق فيُتِمّها جميعاً للنّاس أجمعين، ويُحرِّم ظُلم الإنسان لأخيه الإنسان، ويدعو النّاس جميعاً إلى سُبل السلام والأمن والأمان، ويدعو للعدل والرحمة والأُخُوَّة الإنسانيّة وعدم الفساد في الأرض وعدم مُعاداة الكفار الذين لا يحاربون المسلمين في دينهم ويأمر بالإحسان إليهم والقسط فيهم، ولا يُكرِه الناس حتى يكونوا مؤمنين، وإنما ندعوهم إلى عبادة الله وحده لا شريك له وعلينا البلاغ وإلى الله إِيابهم وحسابهم، وأدعو إلى بناء مجتمعٍ إنسانيٍّ ربانيٍّ، رُحماء يدعون إلى ربهم بالحكمة والموعظة الحسنة ويَحرصون على إنقاذ النّاس فيجعلون غايتهم وهدفهم السماويّ عند ربهم إنقاذ الناس باتّباع الحقّ، ونُصلِح الأمم ثم يفتح الله عليهم بركاتٍ من السماء والأرض، وعْد الله لا يخلف الله الميعاد.

وهذا قولٌ مختصرٌ للمهدي المنتظر وينادونني للسّحور الآن ولذلك اختصرنا البيان والأهداف، فهل تجدون يا أعضاء محكمة العقل والمنطق من الأنصار والزوّار في دعوة المهديّ المنتظَر أيَّ جورٍ أو ظلمٍ للبشر؟

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم المهديّ المنتظر ناصر محمد اليماني .

3. افتراضي O you the questioner about the approaching Mars, indeed the Awaited Mahdi never ever warned about planet Mars..

18 - 03 - 1433 AH
    10 - 02 - 2012 AD
    08:09 am
    ــــــــــــــــــــــ

O you the questioner about the approaching Mars, indeed the Awaited Mahdi never ever warned about planet Mars

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, peace be upon the messengers, and praise be to the Lord of the worlds..

O you the questioner about the approaching Mars, indeed the Awaited Mahdi never ever warned about planet Mars but about the planet Saqar that appears to the people from time to time, surely there is no danger from approaching Mars in fact it approached to a far place and no danger from it on earth, do not make those who are doubtful an excuse so you would debate them or warn them by which Allah has not send an authority in the decisive Quran.

And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds..
    Your brother Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni.

ــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=145033

اقتباس المشاركة 145033 من موضوع يا أيها السائل عن اقتراب المريخ فما قط حذر البشرَ المهديُّ المنتظرُ من كوكب المريخ..

[ لمتابعة رابط المشاركــــــــة الأصليّة للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=33794

الإمام ناصر محمد اليماني
    18 - 03 - 1433 هـ
    10 - 02 - 2012 مـ
    06:09 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ

يا أيّها السائل عن اقتراب المرّيخ، فما قط حذّر البشرَ المهديُّ المنتظرُ من كوكب المريخ ..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..
    ويا أيّها السائل عن اقتراب المريخ، فما قط حذّر البشرَ المهديُّ المنتظرُ من كوكب المرّيخ بل من كوكب سقرٍ اللّواحة للبشر من عصرٍ إلى آخر، فلا خطر من أمر اقتراب المريخ، وإنّما اقترب إلى مكانٍ بعيدٍ وليس على الأرض خطرٌ منه فلا تجعلوا للممترين عليكم الحُجّة فتُحاجّوهم أو تحذِّروهم بما لم يُنزِّل الله به من سلطان في محكم القرآن.

وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

4. افتراضي The Imam Mahdi is nullifying that the parents of Mohammadare are in hell fire

01 - 05 - 1434 AH
    13 - 03 - 2013 AD
    05:25 am
    ــــــــــــــــــــ

The Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni nullifying that the parents of Mohammad the messenger of Allah forgiveness and salutations from Allah be upon him and his family that they are in hell fire and we come with the judgement between those who differ among the speakers of the pulpits from the affirmed Reminder

Thereafter we say In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, O society of the Muslims, indeed Allah raise the Imam Mahdi a ruler with Truth among those who differ in the religion in order to unite their rank after the Muslims' division into sects and parties and each party is happy of what they have, and surely I admonish you with one is to rise up before Allah in pairs and singly then ponder in the interpretations of Nasser Mohammed Al-Yemeni for the Great Quran and what is the reference that Nasser Mohammed Al-Yemeni depending on and established upon it his Call in sifting the prophet's (sunnah) tradition, and the sifting in the Torah, and the sifting in the Gospel. So is the reference of Nasser Mohammad is the oath by Allah the Great and with that he is satisfied? Or the reference of Nasser Mohammad fantasies from his own self and that is enough for him? Or surely the reference of Nasser Mohammad is the verses of Allah the clear decisive from the clear bases of the Book are Allah's argument upon the Muslim scholars and their nation and all the people, which from through it we can clarify to the whole scholars of the nation and the common Muslims which is it of the prophet's saying is true and which of it is a fabricated false not from Allah and His messenger in all ease and facility?
    And as we gave you and an example in the previous statement and we destroyed the belief of those whom they believe that Abdo Allah Ben Abdo Almotalib and his wife Amena Bint Wahab are in Hell fire, and then they come with fabricated sayings upon Allah and His messenger to proof that the parents of Mohammad the messenger of Allah forgiveness and salutations from Allah be upon him and his family are in hell fire. And we shall come up with my statement to put it down which I wrote it last night for the third time perhaps you ponder and to complete the statement's reliance in nullifying the chastisement of hell fire upon the parents of Mohammad the messenger of Allah forgiveness and salutations from Allah be upon him and his family so you would give an example with this statement to the Muslims about the how to uncover the belied sayings

Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?11649

26 - 04 - 1434 AH
    08 - 03 - 2013 AD
    04:17 am
    ــــــــــــــــــــ

Look for the True way to uncover the induced narrations that is not form Allah and nor form His messenger

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful,
    Forgiveness and peace be upon all the prophets and His messengers from the first one of them to the last seal of them Mohammad the messenger of Allah, oh you who believe ask forgiveness and salute a highly salutation upon him and all of them and their righteous families, after this

And my beloved in the way of Allah if you know who the matter is easy simple to uncover the induced sayings for example these two sayings of the prophet are lies and falsification upon him, as follows
    اقتباس المشاركة :
    (and in saheeh muslim off the prophet Mohammad forgiveness and salutauin be upon him said: I asked permission from my lord to forgive my mother, but did not allow it for me, and I asked Him permission to visit her grave, so He allowed me.) And in it also from Anas that a man said: Oh messenger of Allah, where is my father? said: In hell fire, when he decided invited him, then said: surely your father and my father are in hell fire.)
    انتهى الاقتباس

Ended

So come to verify these two sayings according to the confirmed Book of Allah the Great Quran then if we found clear decisive verses for the scholars of the nation and the common Muslims are contradicting to these tow saying so we would know that indeed these sayings off the prophet are forged, and to the application for the confirmation:
    So what is the first step that we should search about it in the Great Quran? And the first the step for you, first of all sure upon us to the search in the Quran; Is it forehand messengers had been sent to Abdo Allah Ben Abdo Almotalib and his wife Amena Bint Wahab and their nation? And you know that they are the parents of Mohammad the messenger of Allah forgiveness of Allah be upon him and them and I salute him a highly salutation. and then you would find the answer in the confirmed Book in the saying of Allah the Most High: {Ya Seen (1) By the Quran, full of wisdom!(2) Surely you are one of the messengers,(3) On a right path (4) A revelation of the Mighty, the Merciful,(5) That you may warn a people whose fathers were not warned, so they are unaware.(6)} Truthful Allah the Great [Y.S.]
    {يس ﴿1﴾ وَالْقُرْ‌آنِ الْحَكِيمِ ﴿2﴾ إِنَّكَ لَمِنَ الْمُرْ‌سَلِينَ ﴿3﴾ عَلَىٰ صِرَ‌اطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿4﴾ تَنزِيلَ الْعَزِيزِ الرَّ‌حِيمِ ﴿5﴾ لِتُنذِرَ‌ قَوْمًا مَّا أُنذِرَ‌ آبَاؤُهُمْ فَهُمْ غَافِلُونَ ﴿6﴾} صدق الله العظيم [يس].

Surely this means that Allah did not send to them messengers to warn them, to worship Allah and not to associate with Him a thing. And the question that lay it self; Is it by any chance whoever died from those fathers before sending Mohammad the messenger of Allah to them; so is it by any chance that Allah will chastise them then make them inter the hell fire despite He did not send to them a messenger? And then we let the answer from the Lord directly from the confirmed Book, Allah the Most High said: {And We were never chastising until We raise a messenger.} Truthful Allah the Great [Al-Isra:15]
    {وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولًا} صدق الله العظيم [الإسراء:15].

Then it is cleared for the Muslims that the false belief is injustice and a great lie that you believe the father of Mohammad the messenger of Allah and his mother in hell fire, indeed it had been cleared to them that they are not among the chastised. So keep your duty to Allah and obey me and respond to the call to be judged by the Book of Allah so we rule among you in what you differ in, then you would not find in yourselves any resistance in accepting whatever I ruled among you with the judgement of Allah and you submit a total submission. And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds.

ــــــــــــــــــــــ

Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?11649

اقتباس المشاركة 90211 من موضوع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ينفي أن أبوي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم في النّار ونأتي بالحكم بين المختلفين من خطباء المنابر من محكم الذكر

- 1 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=90197

الإمام ناصر محمد اليماني
    01 - 05 - 1434 هـ
    13 - 03 - 2013 مـ
    05:25 صـباحاً
    ــــــــــــــــــــ

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ينفي أنّ أبوَي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم في النّار
    ونأتي بالحكم بين المختلفين من خطباء المنابر من محكم الذّكر

ومن ثم نقول بسم الله الرحمن الرحيم، يا معشر المسلمين، إنّما يبعث الله الإمام المهديّ حكماً بالحقّ بين المختلفين في الدّين ليوحِّد صفّهم من بعد تفرق المسلمين إلى شيعٍ وأحزابٍ وكل حزبٍ بما لديهم فرحون
    ، وإنّما أعظكم بواحدةٍ أن تقوموا لله مثاني وفرادى ثم تتفكروا في بيانات ناصر محمد اليماني للقرآن العظيم وما هي المرجعيّة التي يعتمد عليها ناصر محمد اليماني وأسّس عليها دعوته في غربلة السنّة النبويّة وغربلة التوراة وغربلة الإنجيل. فهل مرجعيّة ناصر محمد أحلامٌ يحاجِِج بها البشر وحسبه ذلك؟ أم مرجعيّة ناصر محمد القسم بالله العظيم ويكتفي بذلك؟ أم مرجعيّة ناصر محمد أوهامٌ من عند نفسه وحسبه ذلك؟ أم إنّ مرجعيّة ناصر محمد اليماني هي آياتُ الله المحكمات البيّنات من آيات أمّ الكتاب البيّنات حجّة الله على علماء المسلمين وأمّتهم والنّاس أجمعين، والتي من خلالها نستطيع أن نبيّن لكافة علماء الأمّة وعامة المسلمين أيّ الأحاديث النبويّة الحقّ وأيّها باطلٌ مفترًى ليس من عند الله ورسوله وبكل يسرٍ وسهولة؟

وكما ضربنا لكم مثالاً في بيان الأمس فحطّمنا عقيدة الذين يعتقدون أنّ عبد الله بن عبد المطلب وزوجته آمنة بنت وهب في النّار، ومن ثم يأتون بأحاديثٍ مفترياتٍ على الله ورسوله ليثبتوا أنّ أبوي محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في النّار. ولسوف نقوم بتنزيل بياني الذي كتبته بالأمس للمرّة الثالثة لعلكم تتفكّرون ويتمّ اعتماد بيان نفي عذاب النار عن أبوي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فتضربوا بهذا البيان مثلاً للمسلمين عن كيفية كشف الأحاديث المكذوبة.

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=89373

الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - 04 - 1434 هـ
    08 - 03 - 2013 مـ
    04:17 صـــباحاً
    ــــــــــــــــــــ

فانظروا إلى الطريقة الحقّ لكشف الأحاديث المدسوسة التي ليست من عند الله ولا رسوله

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله، يا أيّها الذين آمنوا صلّوا عليه وعليهم جميعاً وآلهم الطيبين وسلّموا تسليماً، أمّا بعد..

ويا أحبّتي في الله لو تعلمون كم الأمر سهلٌ ويسيرٌ لكشف الأحاديث المدسوسة مثال هذين الحديثين عن النّبي كذباً وزوراً عليه، كما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    وفي صحيح مسلم عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: استأذنت ربي أن أستغفر لأمي، فلم يأذن لي، واستأذنته أن أزور قبرها، فأذن لي. وفيه أيضاً عن أنس أن رجلاً قال: يا رسول الله، أين أبي؟ قال: في النار، فلما قضى دعاه، فقال: إن أبي وأباك في النار
    انتهى الاقتباس
    اِنتهى.

فتعالوا لنقوم بعرض هذين الحديثين على محكم كتاب الله القرآن العظيم فإن وجدنا آياتٍ بيّناتٍ محكماتٍ لعلماء الأمّة وعامة المسلمين جاءت مخالفةً لهذين الحديثين فقد علمنا أنّهما حديثان مفتريان عن النّبي، وإلى التطبيق للتصديق:

فما هي الخطوة الأولى التي يجب علينا البحث عنها في القرآن العظيم؟ وإليكم الخطوة الأولى، فأولاً يجب علينا البحث في القرآن هل سبق وبُعث رسلٌ إلى عبد الله بن عبد المطلب وآمنة بنت وهب وأمّتهم؟ وأنتم تعلمون أنهما أَبَوا محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وعليهم وأسلّمُ تسليماً. ومن ثم تجدون الجواب في محكم الكتاب في قول الله تعالى:
    {يس ﴿1﴾ وَالْقُرْ‌آنِ الْحَكِيمِ ﴿2﴾ إِنَّكَ لَمِنَ الْمُرْ‌سَلِينَ ﴿3﴾ عَلَىٰ صِرَ‌اطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿4﴾ تَنزِيلَ الْعَزِيزِ الرَّ‌حِيمِ ﴿5لِتُنذِرَ‌ قَوْمًا مَّا أُنذِرَ‌ آبَاؤُهُمْ فَهُمْ غَافِلُونَ ﴿6﴾} صدق الله العظيم [يس].

فهذا يعني أنّ الله لم يبعث إليهم رسولاً لينذرهم أن يعبدوا الله لا يشركوا به شيئاً. والسؤال الذي يطرح نفسه فهل يا ترى مَنْ مات من هؤلاء الآباء قبل مَبْعَثِ محمدٍ رسول الله إليهم؛ فهل يا ترى سوف يعذّبهم الله فيدخلهم النّار برغم أنّه لم يبعث إليهم رسولاً؟ ومن ثم نترك الجواب من الربّ مباشرةً في محكم الكتاب قال الله تعالى:
    {وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولًا} صدق الله العظيم [الإسراء:15].

إذاً تبيّن للمسلمين العقيدة الباطلة، فظلمٌ وزورٌ كبيرٌ أن تعتقدوا أنّ والدَ محمدٍ رسول الله وأمَّه التي ولدته في النّار، بل تبيّن لكم أنّهما ليسا من المعذّبين. فاتقوا الله وأطيعوني واستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله لنحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون، ثم لا تجدوا في أنفسكم حرجاً ممّا قضيت بينكم بحكم الله وتسلموا تسليماً.

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

وما يلي ملاحظة إلى وسيم العابد ومن كان على شاكلته من الذين خضعت عقولهم لدعوة الإمام المهديّ ناصر محمد واطمأنت قلوبهم إلى سلطان علمه ولا يزالون متردِّدين في البيعة والتصديق خشية أن لا يكون ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر، وأقول:

ويا وسيم العابد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، فإن كنت تعبد رضوان الله غايةً فأقول ولذلك خلقكم فاتّبعني أهدك صراطاً سوياً، ويا حبيبي في الله قال الله تعالى: {قُلْ مَن يَرْ‌زُقُكُم مِّنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْ‌ضِ أَمَّن يَمْلِكُ السَّمْعَ وَالْأَبْصَارَ‌ وَمَن يُخْرِ‌جُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَيُخْرِ‌جُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ وَمَن يُدَبِّرُ‌ الْأَمْرَ‌ فَسَيَقُولُونَ اللَّـهُ فَقُلْ أَفَلَا تَتَّقُونَ ﴿٣١﴾ فَذَٰلِكُمُ اللَّـهُ رَ‌بُّكُمُ الْحَقُّ فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلَّا الضَّلَالُ فَأَنَّىٰ تُصْرَ‌فُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يونس].

وها أنت يا وسيم العابد قد عَقِلْتَ دعوة الإمام ناصر محمد اليماني وعلمت علم اليقين أنّه يدعو إلى الحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ وأقيمت الحجّة عليك 100% لكون عقلك حكمَ بالحقّ بأنّ دعوة الإمام ناصر محمد اليماني خاليةٌ من الشرك بالله 100%، إذاً فماذا تنتظر بعد أن وجدتَ الحقّ! أم تظنّ أنّ ناصر محمد اليماني قد يغيّر شيئاً من أسس دعوته؟ إذاً فأقسم بربي لو انتظرتَ تريليون عاماً فتعمّرنا لما تغيَّرَ أساس هذه الدعوة شيئاً لدى الإمام ناصر محمد اليماني، فماذا تنتظر يا وسيم العابد ومن كان على شاكلته الذي أفتى أنّ عقله يخضع لدعوة الإمام ناصر محمد اليماني ويؤمن بسلطان علمه؟ فلماذا لا تتّبع الحقّ وماذا بعد الحقّ إلا الضلال.

وربّما يودّ وسيم العابد أن يقول: "يا ناصر محمد، فبرغم أنّ عقلي مطمئِنٌ لدعوتك يا ناصر محمد ومطمئِنٌ لسلطان علمك ولكنّي أخشى أن اتّبعك وأنت لست الإمام المهديّ المنتظَر الذي ينتظره البشر ليُخرج النّاس من الظلمات إلى النّور". ومن ثمّ يردّ عليك ناصر محمد اليماني وأقول: ألم نأتِكم بالبيان الحقّ للقرآن بالقرآن من ذات القرآن من كلام الله ربّ العالمين؟ فإذاً فقد أقمتُ عليكم الحجّة بالحقّ بالبينات من ربّكم. وبالنسبة لفتواي بأنّني المهديّ المنتظَر فإذا لم أكن أنا هو فسوف يحاسبني الله وحدي فقط على ادّعاء شخصيّة المهديّ المنتظَر لو لم أكن هو، فإن كنت كاذباً فعليَّ كذبي، وأما أنتم فيحاسبكم الله على البيّنات من ربّكم ويعذب من أقيمت عليه الحجّة من آيات الله ولم يتّبع الداعية إلى الله على بصيرةٍ من ربّه، فتدبروا الكتاب لتعلموا حجّة الله عليكم التي بسبب الإعراض عن حجّته يعذِّب المعرضين في النّار. وقال الله تعالى: { تَلْفَحُ وُجُوهَهُمُ النَّارُ‌ وَهُمْ فِيهَا كَالِحُونَ ﴿١٠٤﴾ أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَىٰ عَلَيْكُمْ فَكُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ ﴿١٠٥﴾ قَالُوا رَ‌بَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ ﴿١٠٦﴾ رَ‌بَّنَا أَخْرِ‌جْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ ﴿١٠٧﴾ قَالَ اخْسَئُوا فِيهَا وَلَا تُكَلِّمُونِ ﴿١٠٨﴾} صدق الله العظيم [المؤمنون].

ويا ليت الله يؤتيكم حكمة مؤمن آل فرعون الذي وعظ قومه أن يصدِّقوا بنبيّ الله موسى عليه الصلاة والسلام ويتّبعوه بغض النظر هل هو نبيٌّ مرسلٌ من الله أم لا، فأهم شيءٍ أنّه جاء بالبينات من ربّهم التي قبلتها عقولُهم واستيقنتها أنفسُهم لكون تلك هي الحجّةُ عليهم من ربّهم لو كان من الصادقين، أمّا لو كان من الكاذبين وليس من الأنبياء فعليه كذبه ويحاسبه الله على ادّعاء النّبوة وحده، ولذلك قال مؤمن آل فرعون لفرعون وقومه وهو يعظهم، فقال:
    {أَتَقْتُلُونَ رَ‌جُلًا أَن يَقُولَ رَ‌بِّيَ اللَّـهُ وَقَدْ جَاءَكُم بِالْبَيِّنَاتِ مِن رَّ‌بِّكُمْ وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ} صدق الله العظيم [غافر:28]، وكذلك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني {وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ}..

فكن من الشاكرين يا وسيم العابد، وكن عابداً لنعيم رضوان ربّك، واتخذ رضوان الله غايةً، واحمد ربّك أن جعل الله قدر وجودك في الأمّة التي يبعث فيها الإمام المهدي، وأرجو من الله أن لا يجعل بعث الإمام المهدي حسرةً عليك يا حبيبي في الله، وأشهد أنّك من أولي الألباب ولكنّ الشيطان لا يزال يقعد لك ليصدّك عن اتّباع الصراط المستقيم ويقول لك أتتّبع ناصر محمد اليماني؟ فماذا لو لم يكن المهديّ المنتظَر! ومن ثم يخوّفك، فاستعذ بالله يا وسيم واعتصم بحبل الله القرآن العظيم ولا تتّبع ملّة قومٍ يعتقدون أنّ أبوي محمدٍ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلم- في النّار، ولئن سألتهم لأجابوك وقالوا: "إنّما ذلك تصديقٌ لحديث محمدٍ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلم- الذي أفتى عن أبويه عبد الله بن عبد المطلب وآمنة بنت وهب أنّهما في النّار ولم نُؤسِّس هذه العقيدة في شأن أبوي الرسول على باطلٍ بل بناءً على أحاديث حقٍّ عن النّبي ثابتةٍ في صحيح البخاري ومسلم". ومن ثم يردّ عليهم الإمام المهدي وأقول: وحتى ولو كانت تخالف لفتوى الله في محكم القرآن العظيم! فأيّهما أصدق كتاب الله القرآن العظيم أم كتاب البخاري ومسلم؟ أفلا تعقلون؟

فلكم أعجبني رجلٌ من أولي الألباب استنكر بعقله فتوى كثيرٍ من العلماء عن مصير أبوي محمدٍ رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- ونفى أن يكونا في النّار ولكن بغير علمٍ من محكم القرآن العظيم ولم يؤتِه الله علم الكتاب حتى يُقيم عليهم الحجّة بل كان يستنكر بعقله، ولكنّ الإمام المهديّ تجدونه يُخرسُ ألسِنةَ الممترين فيلجمهم بالبيان الحقّ للقرآن العظيم فيُهيمن عليهم بسلطان العلم، وما أرجوه من حبيبي في الله المنصف أو طارق البربري أو أيٍّ من أحبتي في الله أن يقوم أحدهم أو غيرهم بتنزيل هذا اليوتيوب لتنظروا فتوى العلماء عن مصير أبوي محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله سلم، وبرهانُهم أحاديثٌ مفتراةٌ من عند غير الله ورسوله وهم لا يعلمون، فانظروا فتواهم وانظروا لردّ ذلك الرجل الذي استخدم عقله ويرفض الاتّباع الأعمى، ورجوت من الله أن يكون من أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور، وأشهد إنّه لمن أولي الألباب، فبلِّغوا ذلك الرجل الذي يحاجِج العلماء في هذا اليوتيوب ومن ثم قوموا بتنزيل ذلك اليوتيوب في نفس بياني هذا.

أخوكم؛ الإمام ناصر محمد اليماني.

5. افتراضي My generous Imam what is the True declaration in regarding a woman who treats men and women with natural medicine

08 - 08 - 1435 AH
    06 - 06 - 2014 AD
    05:26 am
    ـــــــــــــــ

My honorable Imam what is the True fatwa in regarding a woman who treats men and women with natural medicine

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, Forgiveness and peace be upon Mohammad the messenger of Allah and his family and all the believers, after this..
    Oh my beloved in the way of Allah from Morocco, there is no blame on your Mother to practice her profession in treating with the natural medicine, the Most important thing is to not be in isolation with the patient from men by her self, and may Allah guide her to the right path.

ــــــــــــــــــــ

Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?18358

اقتباس المشاركة 146127 من موضوع إمامي الكريم ما الفتوى الحق في حقِّ سيدةٍ تعالج الرجال والنساء بالطبّ الطبيعي؟

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=146114

الإمام ناصر محمد اليماني
    08 - 08 - 1435 هـ
    06 - 06 - 2014 مـ
    05:26 صباحاً

ـــــــــــــــ

إمامي الكريم ما الفتوى الحقّ في حقِّ سيدةٍ تعالج الرجال والنساء بالطبّ الطبيعي ؟

اقتباس المشاركة : Ataraxic
    ​بسم الله الرّحمن الرّحيم، والصّلاة والسّلام على كافّة الأنبياء والرّسل لا نفرّق بين أحدٍ منهم
    وأصلّي وأسلّم عليهم أجمعين وآلهم الطّيبين الطّاهرين والتّابعين لهم الّذين استجابوا لدعوتهم في الأوّلين وفي الآخرين إلى يوم الدّين
    وسلام طيّب للنّاصر للإسلام ولنبيّه سيّدنا محمد صلّى الله عليه وآله وسلم تسليما الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني أهدى الرّايات رايتك وأعظم الغايات غايتك. أمّا بعد..
    أمي تعالج المرضى بالطب الطبيعي، تعالج الرجال و النساء من أمراض مستعصية، و ليس هناك معالجين رجال لهذه الأمراض، و تعالجهم بحضور زوجة أو أم أو أخت المريض، لتجنب الخلوة في قاعة العلاج.
    هل هذا جائز ؟ نرجو منكم فتوى شافية لنا بهذا الموضوع. جزاكم الله عنا خيرا.
    أنصاركم من المملكة المغربية.
    انتهى الاقتباس من Ataraxic

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله وآله وجميع المؤمنين، أمّا بعد..
    ويا حبيبي في الله من المغرب، لا حرج على أمِّك أن تمارس مهنتها بعلاج الطبِّ الطبيعي، وأهم شيءٍ أن لا تخلو بالمريض من الرجال لوحدها، وهداها الله إلى الصراط المستقيم.

6. Lightbulb Call your Lord believing that there is non that exist whom is more merciful to you than Allah

10-08-2010
    02:01 am
    ـــــــــــــــــــ

Call your Lord believing that there is non that exist whom is more merciful to you than Allah..

In the name of Allah and I relied upon Allah, forgiveness and peace be upon the messenger of Allan and his family the pure ones, peace, mercy and blessings of Allah be upon you my beloved the best supportive helpers.

In respect to asking forgiveness from Allah for the living and dead Muslims among them altogether, so in that sure it is the most loved supplications to the Self of the Lord of the worlds if you were to know, and what we forbade to you is the pleading with the servants of Allah to ask Allah to be forgiving for you praise be to him so that is an association with Allah, and we had said: if one of you made a sin in a servant's right and he asked fr
    om him to ask Allah forgive him for in his right; in the meaning of that he asks from him the pardon, then the servant say: I ask Allah to pardon you", then Allah forgives for him the sin in the right of his brother, in confirming to the say of Allah the Most High:
    {And if you pardon and forbear and forgive, surely Allah is Forgiving, Merciful.}Truthful Allah the Great [Al-Tgabon] 64:14
    {وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ} صدق الله العظيم [التغابن:14]

So I did not prevent you from asking forgiveness for the men and women Muslims the living among them and the dead.

Surly by Allah if you know how much Allah lightens (chastisement) upon the dead because the supplications of the living among the Muslims! and if you know how much their happiness with that then you would have asked forgiveness for them day and night until Allah forgives them altogether so He makes them inter into His mercy altogether, so that is a part from the fulfillment of their highly goal. But if one of the servants of Allah came to one of you and said: " O so and so ask Allah for me with this and that", then say to him: {And your Lord says: supplicate to Me, I will answer you.} Truthful Allah the Great [Gafer] 40:60
    {وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ} صدق الله العظيم [غافر:60]

And that because if you supplicate for him as he asked, and Allah respond to him then you find them every day will come to you to ask the supplication for Allah, so that was the reason for the association of the nations till they exaggerated in the righteous servants of Allah because their supplications was accepted.

So fear Allah O people of understanding, so who ever asked you to ask from Allah by supplicating to Allah with this and that, then say to him: "Call your Lord believing that there is non that exist whom is more merciful to you than Allah, then Allah will answer your call, indeed my Lord listens the supplications".

So teach how the sincerity in the supplications, in confirming to the say of Allah the Most High: {He is the Living, there is no God but He; so call on Him, being sincere to Him}Truthful Allah the Great [Gafer] 40:65
    {هُوَ الْحَيُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَادْعُوهُ مُخْلِصِينَ} صدق الله العظيم [غافر:65].

ـــــــــــــــــــــــــ

Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?2366

اقتباس المشاركة 8721 من موضوع فلا تقل يا فلان استغفر لي الله! ما لم تكن ارتكبت إثماً في حقّه، فإذا لم تكن ارتكبت في حقّه إثماً فلا علاقة له بطلب العفو والغفران ..

- 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - 10 - 1431 هـ
    08 - 10 - 2010 مـ
    02:01 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ

ادعُ ربّك معتقداً أنّه لا يوجد من هو أرحم بك من الله ..

بسم الله وتوكلتُ على الله، والصلاة والسلام على رسول الله وآله الأطهار، سلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار..

بالنسبة لطلب الاستغفار من الله للمسلمين الأحياء والأموات منهم أجمعين فإنّ ذلك لهو من أحبّ الدُّعاء إلى نفس ربّ العالمين لو كنتم تعلمون، وإنّما حَرَّمْنا عليكم التوسّل بعبيد الله أي أن يستغفروا لكم الله سبحانه فذلك شرك بالله، وإنّما قلنا: إذا أثِمَ أحدُكم في حقّ عبدٍ وطلب منه أن يستغفر الله له في حقّه؛ بمعنى أنّه يطلب منه السماح، ثم يقول العبدُ: "سامحك الله"، ثم يغفر الله له الإثم في حق أخيه، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِن تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّـهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ} صدق الله العظيم [التغابن:14].

فلم أمنعكم من الاستغفار للمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات، ألا والله لو تعلمون كم يُخفّف الله عن الأموات بسبب دعاء الأحياء من المسلمين! ولو تعلمون كم فَرحتهم بذلك لاستغفرتم لهم الليل والنهار حتى يغفر الله لهم جميعاً فيدخلهم في رحمته جميعاً، فذلك جزء من تحقيق هدفكم السامي، ولكن إذا جاء أحدُ عباد الله إلى أحدكم وقال: "يافلان ادعُ الله لي بكذا وكذا" فقل له: {وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ} صدق الله العظيم [غافر:60]، وذلك لأنّكم لو تدعون له كما طلب ثم يجيبه الله لوجدتم أنّهم كلّ يومٍ سيأتون إليكم بطلب الدعاء من الله، فذلك كان سبب إشراك الأمم حتى بالغوا في عبيد الله الصالحين كون دعاؤهم كان مستجاباً.

فاتّقوا الله يا أولي الألباب، فمن سألكم الدعاء من الله بأن تدعو الله له بكذا وكذا، فقولوا له:
    "بل ادعُ ربّك معتقداً أنّه لا يوجد من هو أرحم بك من الله، وسوف يجيب دعوتك، إنّ ربّي سميع الدُّعاء".

فعلِّموهم كيفية الإخلاص في الدُّعاء، تصديقاً لقول الله تعالى: {هُوَ الْحَيُّ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ فَادْعُوهُ مُخْلِصِينَ} صدق الله العظيم [غافر:65].

وسلامٌ على المرسَلين، والحمد للهِ ربِّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

7. Question The Imam Mahdi issues fatwa with the Truth about the place of having the prayers (asking Allah forgiveness) for the dead..

11 - 09 - 1435 AH
    08 - 07 - 2014 AD
    09:52 am
    ــــــــــــــــــــ

The Imam Mahdi issues fatwa with the Truth about the place of having the prayers (asking Allah forgiveness) for the dead..

اقتباس المشاركة :
    the original post was written by alawab
    My precious beloved Imam, we have learned from you that the prayer for the dead is the call (asking Allah's forgiveness) for him, and it is seven Takbirs (Allahu Akbar) in each Takbir ten requests for forgiveness then it becomes seventy requests of forgiveness guaranteeing to soften the heart and the eye to tear verily Allah the All Merciful would respond then He forgives him
    And the question is: where do we pray for the dead? Is it in the Masjeds as they do today? Or at the crematory
    انتهى الاقتباس

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, forgiveness and peace be upon the seal of the prophets messengers and the family of the house the pure righteous, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds. ..

Peace and mercy of Allah and His blessings be upon you my beloved questioners and all the Muslims, and we issue a fatwa to you in the Truth that it is not required to pray (asking Allah forgiveness) for your dead in the Masjeds and we do not prevent the prayer (asking Allah forgiveness) for them in the Masjeds and it is permissible for you to pray (asking Allah forgiveness) for the dead when you place him in his grave and before the burial so you stand by their graves and pray upon them with the supplications while you are upright without bowing nor prostrating, and the clear proof for the prayer (asking Allah forgiveness) for the dead after placing him in the grave you find it in the saying of Allah the Most High: {Ask forgiveness for them or ask not forgiveness for them. Even if you ask forgiveness for them seventy times, Allah will not forgive them. This is because they disbelieve in Allah and His Messenger. And Allah guides not the transgressing people.(80) Those who were left behind were glad on account of their sitting behind Allah’s Messenger, and they were averse to striving in Allah’s way with their property and their persons, and said: Go not forth in the heat. Say: The Fire of hell is fiercer in heat. If only they could understand!(81) Then let them laugh a little and weep much — a recompense for what they earned.(82) So if Allah bring you back to a party of them, then they ask your permission to go forth, say: Never shall you go forth with me and never shall you fight an enemy with me. You chose to sit (at home) the first time; so sit (now) with those who remain behind.(83) And never offer prayer for anyone of them who dies, nor stand by his grave. Surely they disbelieved in Allah and His Messenger and they died in transgression.(84)} Truthful Allah the Great [Al-Tawba] 9:80-84
    {اسْتَغْفِرْ لَهُمْ أَوْ لَا تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ إِن تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ سَبْعِينَ مَرَّةً فَلَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ كَفَرُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ ۗ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ (80) فَرِحَ الْمُخَلَّفُونَ بِمَقْعَدِهِمْ خِلَافَ رَسُولِ اللَّهِ وَكَرِهُوا أَن يُجَاهِدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَقَالُوا لَا تَنفِرُوا فِي الْحَرِّ ۗ قُلْ نَارُ جَهَنَّمَ أَشَدُّ حَرًّا ۚ لَّوْ كَانُوا يَفْقَهُونَ (81) فَلْيَضْحَكُوا قَلِيلًا وَلْيَبْكُوا كَثِيرًا جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ (82) فَإِن رَّجَعَكَ اللَّهُ إِلَىٰ طَائِفَةٍ مِّنْهُمْ فَاسْتَأْذَنُوكَ لِلْخُرُوجِ فَقُل لَّن تَخْرُجُوا مَعِيَ أَبَدًا وَلَن تُقَاتِلُوا مَعِيَ عَدُوًّا ۖ إِنَّكُمْ رَضِيتُم بِالْقُعُودِ أَوَّلَ مَرَّةٍ فَاقْعُدُوا مَعَ الْخَالِفِينَ (83) وَلَا تُصَلِّ عَلَىٰ أَحَدٍ مِّنْهُم مَّاتَ أَبَدًا وَلَا تَقُمْ عَلَىٰ قَبْرِهِ ۖ إِنَّهُمْ كَفَرُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَمَاتُوا وَهُمْ فَاسِقُونَ (84)} صدق الله العظيم [التوبة].

And we devise from that the permission to pray (asking Allah forgiveness) for the dead from after being placed in the grave, it is then you bury him after finishing the funeral prayer, and not to pray (asking Allah forgiveness) for the hypocrites whom they show faith and conceal the disbelief, and among them the magicians whom they make magic spell of separating so do not pray (asking Allah forgiveness) for them ever and not to stand by their graves. How do you stand by the grave of who trample on the grand Quran in the bathroom! When it is a precondition of satans upon those whom they teach them the magic spell of separation and the evil-magic in general form, those are the worst enemies even if you saw them being committed with the prayers in the houses of Allah and you know that the committed surely makes the magic-spell of separating or as they say units and separates means he units between two and separate between two, so those are the ones of separating magic-spell makers from the most dangerous enemies of the religion and the Muslims, and they are included among the hypocrites so do not ever pray upon any one of them who died, and never stand in prayer upon them at the graves because they died while they were among the hypocrites and the disbelievers, and we seek refuge with Allah from their magic and all their cunning, and that Allah make their evil planing in their own necks He is our Lord and our Guardian; the Excellent Guardian the Excellent Supporter.

ـــــــــــــــــــ

Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1065

اقتباس المشاركة 150457 من موضوع ويا معشر المسلمين إني أراكم قد اختلفتم في الصلاة على أمواتكم ..

- 4 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=150455

الإمام ناصر محمد اليماني
    11 - 09 - 1435 هـ
    08 - 07 - 2014 مـ
    09:52 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ

الإمام المهديّ يُفتي بالحقّ عن مكان إقامة الصلاة على الميّت ..

اقتباس المشاركة : alawab
    امامي الغالي الحبيب وقد علمنا منكم ان الصلاة على الميت هي الدعاء له وانها سبع تكبيرات في كل تكبيرة عشرة استغفارات فتصبح سبعين مرة استغفارا كفيلة بان ترقق القلب وتدمع العين فيستجيب الله الرحمن فيرحمه
    والسؤال هو : أين نقيم الصلاة على الميت ؟ هل في المساجد كما يفعلون اليوم؟ أم عند قبره ؟
    انتهى الاقتباس من alawab

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم النّبيّين وآل البيت الطّيّبين الطّاهرين، وسلامٌ على المُرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أحبّتي السائلين وجميع المسلمين، ونفتيكم بالحقّ بأنّه ليس شرطاً أن تصلّوا على أمواتكم في المساجد ولا نمنع الصلاة عليهم بالمساجد ويجوز لكم أنْ تصلّوا عليه حين تضعونه في لحده ومن قبل الدَّفن فتقوموا على قبورهم فتصلّوا عليهم بالدعاء وأنتم قائمون من غير ركوعٍ ولا سجودٍ، والبرهان المبين بجواز الصلاة على الميت من بعد وضعه في اللحد تجدونه في قول الله تعالى: {اسْتَغْفِرْ لَهُمْ أَوْ لَا تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ إِن تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ سَبْعِينَ مَرَّةً فَلَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ كَفَرُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ ۗ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ (80) فَرِحَ الْمُخَلَّفُونَ بِمَقْعَدِهِمْ خِلَافَ رَسُولِ اللَّهِ وَكَرِهُوا أَن يُجَاهِدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَقَالُوا لَا تَنفِرُوا فِي الْحَرِّ ۗ قُلْ نَارُ جَهَنَّمَ أَشَدُّ حَرًّا ۚ لَّوْ كَانُوا يَفْقَهُونَ (81) فَلْيَضْحَكُوا قَلِيلًا وَلْيَبْكُوا كَثِيرًا جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ (82) فَإِن رَّجَعَكَ اللَّهُ إِلَىٰ طَائِفَةٍ مِّنْهُمْ فَاسْتَأْذَنُوكَ لِلْخُرُوجِ فَقُل لَّن تَخْرُجُوا مَعِيَ أَبَدًا وَلَن تُقَاتِلُوا مَعِيَ عَدُوًّا ۖ إِنَّكُمْ رَضِيتُم بِالْقُعُودِ أَوَّلَ مَرَّةٍ فَاقْعُدُوا مَعَ الْخَالِفِينَ (83) وَلَا تُصَلِّ عَلَىٰ أَحَدٍ مِّنْهُم مَّاتَ أَبَدًا وَلَا تَقُمْ عَلَىٰ قَبْرِهِ ۖ إِنَّهُمْ كَفَرُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَمَاتُوا وَهُمْ فَاسِقُونَ (84)} صدق الله العظيم [التوبة].

ونستنبط من ذلك جواز الصلاة على الأموات من بعد وضعه في اللحد، فمن ثمّ تدفنونه من بعد إتمام صلاة الجنازة، ولا تُصلّوا على المنافقين الذين علمتم أنّهم يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر ومنهم المشعوذون أصحاب سحر التّفريق فلا تُصلّوا على أحدٍ مات منهم أبداً ولا تقوموا على قبورهم، فكيف تقومون على قبر من يدوس القرآن العظيم في الحمام؟ إذ أنّ ذلك شرط للشياطين على الذين يعلِّمونهم سحر التّفريق والشعوذة بشكل عامٍ وأولئك هم ألدّ الخصام، حتى وإن رأيتموهم يلتزمون بالصلاة في بيوت الله وأنتم تعلمون أنّ ذلك الملتزم ليصنع سحر التّفريق أو كما يقال يجمع ويفرِّق أي يجمع بين اثنين ويفرق بين اثنين فأولئك هم أصحاب سحر التّفريق أخطر أعداء الدين والمسلمين ويدخلون من ضمن المنافقين فلا تصلُّوا على أحدٍ مات منهم أبداً ولا تقوموا بالصلاة عليهم عند المقابر لكونهم ماتوا وهم من المنافقين الكافرين، ونعوذُ بالله من سحرهم ومن كافة مكرهم، ونجعل الله في نحورهم هو مولانا نعم المولى ونعم النّصير.

8. افتراضي The true fatwa from the Awaited Imam Mahdi about the vow to fast..

18 - 09 - 1435 AH
    15 - 07 - 2014 AD
    01:14 pm
    ــــــــــــــــــ

..The true fatwa from the Awaited Imam Mahdi about the vow to fast

اقتباس المشاركة :

QUESTION:
    My dear beloved Imam, thank you my beloved in the way of Allah, how we were in manifest error then Allah made for us a light from your statement of the Truth for the Quran.
    Request of an advisory opinion outside this topic, but I liked to be in the same blessed page a woman asked me an advisory opinion
    she said that when she asked her son a student in the high school; how many will you get out of the total so he informed her with a specific number, so it did not please her and said to herself I fast Mondays and Thursdays if my son got the total ... to make him enter the medical school
    and she already implemented the vow during the seven medical school years except she can not complete the rest of the vow for the rest of her life
    so how would she do away off this vow? Sheikhs declared to her that to feed 10 needy
    Notice; she did not utter with the vow but she concealed it within herself and it made fear in her that she had to fast Mondays and Thursdays throughout her life
    So what is the expiation for non completion of this vow?
    انتهى الاقتباس

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, Allah's peace, His mercy and His blessings be upon you..

O beloved in the way of Allah the one who is being near (to Allah) the generous, the honorable and respectable, this question of yours is gone out of the subject down to the bone without an intention from you so do not do that once again my beloved in the way of Allah, if you were to put it on a new page in the questions section.
    In any case for your honor we will answer on this page, in respect the laws of the fasting vows in the Book they are three days and non other, so the woman just fulfilled but the fasting a long life every Thursday and Monday she is not boned to fulfill more than three days in compliance to the laws of fasting as the vow of my father the Imam Ali son of Aby Taleb and his wife Fatima the daughter of Mohammad Forgiveness of Allah be upon them all and their families and I salute them the best salutation. So fulfill the vow of fasting three days and feed three needy; the poor and the orphan and the captive for the pleasure of Allah with the fulfillment of the vow to earn closeness to their Lord..

So say to this woman that Allah does not burden a soul more than it's scope, upon that Allah will never make her accountable for the unfulfilled vow of fasting all life long because the vow of fasting in the Book is three days, and even was not able the tolerance in fulfilling with the three days fasting then let him feed for each day a poor to give him the nourishment of what is enough for his daily meal or the breakfast of his fast, and that is more favored with Allah from fasting the vow, surly the fasting vow is in case of unable upon the spending because the vow of spending is more favorable with Allah.

In any case inform the woman the fasting Mondays and Thursdays for seven years is greater than the punishment ruling, much more, and what is greater than the punishment ruling to the killer mistakenly without intent is giving blood money to his family and fasting two consecutive months, and this woman fasted many months, so if we added her fasting each Monday and Thursday for seven years from eight days we would have find her that she is fasting not less than eight days in each month, therefore her fasting in a year equivalent three months except a little less, so if she fasted a whole year and on top of it approximately eight months of fasting does not recompense the vow of fasting?! There is no straiten nor blame upon her from feeding ten needy except if she wants to be more in closeness to her Lord, and for the vow she just fulfilled and sufficient enough so Allah would not hold her accountable upon fasting a life long. In confirming to the saying of Allah the Most High: {Allah imposes not on any soul a duty beyond its scope.}Truthful Allah the Great [Al-Baqara] 2:286
    {لَا تُكَلَّفُ نَفْسٌ إِلَّا وُسْعَهَا} صدق الله العظيم [البقرة:286].

ــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=151194

اقتباس المشاركة 151194 من موضوع الفتوى الحقّ من الإمام المهديّ المنتظَر عن نذر الصيام ..

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=151180

الإمام ناصر محمد اليماني
    18 - رمضان - 1435 هـ
    15 - 07 - 2014 مـ
    01:14 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــ

الفتوى الحقّ من الإمام المهديّ المنتظَر عن نذر الصيام ..

اقتباس المشاركة :
    ســــؤال:
    إمامي الغالي الحبيب ، شكرا لك حبيبي في الله فكم كنا في ضلال مبين فجعل الله لنا نورا من بيانك الحق للقران
    طلب فتوى خارج هذا الموضوع ولكنني احببت ان يكون في نفس تلك الصفحة المباركة
    طلبت مني فتوى إمرأة قالت انها عندما سألت إبنها الطالب في الثانوية العامة كم ستتحصل من مجموع فأخبرها برقم معين فلم يعجبها وقالت في نفسها اصوم اثنين وخميس ان حصل إبني على مجموع ... يدخله كلية طب
    وبالفعل نفذت النذر خلال سبع سنوات الطب غير انها لم تستطيع اكمال النذر باقي الحياة
    فبماذا تكفر عن هذا النذر؟ الشيوخ افتوها بإطعام 10 مساكين
    ملاحظة هي لم تتلفظ يالنذر بل اسرته في نفسها والقي في روعها انها ستصوم الاثنين والخميس طيلة عمرها
    فماهي كفارة عدم اكمال هذا النذر ؟
    انتهى الاقتباس
    بسم الله الرحمن الرحيم، سلام الله عليكم ورحمته وبركاته..
    ويا حبيبي في الله الأوّاب المنيب الكريم المكرّم والمحترم، إنّ سؤالك هذا خروجٌ عن الموضوع برمَّته بغير قصدٍ منك فلا تفعل ذلك مرةً أخرى حبيبي في الله، فلو أنّك وضعته بصفحةٍ جديدةٍ في قسم الأسئلة، وعلى كل حالٍ تكريماً لك سوف نجيب في هذه الصفحة.

فبالنسبة لِسُنَنِ نذر الصيام في الكتاب هي ثلاثة أيامٍ لا غير، فقد كفَّتْ المرأةُ ووفتْ. وأما نذر الصيام طيلة العمر كلّ خميسٍ وإثنين فليست ملزمةً بالوفاء بأكثر من ثلاثة أيّامٍ تطبيقاً لسُنن نذر الصيام، كنذر أبتي الإمام علي بن أبي طالب وزوجته فاطمة بنت محمدٍ صلّى الله عليهم وآلهم وأسلّم تسليماً، فأوفوا بنذر الصيام ثلاثة أيامٍ وأطعموا ثلاثة مساكين؛ مسكيناً ويتيماً وأسيراً لوجه الله مع الوفاء بالنّذر قربةً إلى ربّهم.

فقل لهذه المرأة أنّه لا يكلف الله نفساً إلا وسعها، وعليه فلن يحاسبها على عدم الوفاء بنذر الصيام طيلة العمر لكون نذر الصيام في الكتاب هو ثلاثة أيامٍ، وحتى وإنْ كان لا يطيق الوفاء بنذر صيام ثلاثة أيامٍ فليطعم عن كلّ يومٍ مسكيناً فيعطيه ما يكفيه لقوت يومه أو فطور صومه، وذلك أحبُّ عند الله من صيام النّذر، وإنّما نذر الصيام هو في حالة عدم القدرة على الإنفاق لكون نذر النّفقة هو أحبّ عند الله.

وعلى كل حالٍ فأبلغ المرأة أنّ صيام الإثنين والخميس طيلة سبع سنوات هو أكبر من الأحكام الجزائيّة بكثيرٍ، ومن أكبر الأحكام الجزائيّة للقاتل خطأً بغير تعمدٍ هو ديّة مسلَّمَةٌ إلى أهله وصيام شهرين متتابعين، وهذه المرأة صامت أشهراً كثيرةً، فلو جمعنا صيامها كل يوم إثنين وخميس لمدة سبع سنواتٍ من ثمانية أيامٍ لوجدناها تصوم ما لا يقل عن ثمانية أيام في كل شهرٍ؛ إذاً صيامها في السَّنة بما يعادل ثلاثة أشهرٍ إلا قليلا، إذاً فهي صائمة سنةً كاملةً وفوقها ثمانية أشهرٍ تقريباً! فكيف سنة وثمانية أشهرٍ صيام لا تجزي عن صيام النذر؟ فلا حرج عليها ولا تثريب من إطعام عشرة مساكين إلا أن تشاء أكثر قربة إلى ربّها، وأما النّذر فقد وفّت وكفت فلن يحاسبها الله على صيام العمر. تصديقا لقول الله تعالى: {لَا تُكَلَّفُ نَفْسٌ إِلَّا وُسْعَهَا} صدق الله العظيم [البقرة:286].

9. smiling face An interpretation of the death of Ali Abdullah Saleh, in a vision

05 - 10 - 1435 AH
    01 - 08 - 2014 AD
    04:45 pm
    ــــــــــــــــــ

An interpretation of the death of Ali Abdullah Saleh, in a vision

اقتباس المشاركة :
    Quotation Originally Posted by I believed in the bliss of Allah's pleasure View Post

In the name of the All Merciful the Most Merciful - peace, mercy and blessings of Allah be upon you
    Praise be to Allah the Lord of the worlds, and peace be upon who He chose from His servants, and forgiveness of Allah upon Muhammad and his pure family..
    A few days ago I saw in a dream near dawn approximately, I was in Yemen and heard that Ali Abdullah Saleh has died and his body will be in a funeral, and actually I saw his body carried on the coffin and I wa at his head and I saw his face, I said to myself: Sure Imam Mahdi heard the news and will write down a statement on this matter, and this will be a test for the supporters because of not handing the leadership of Yemen to the Imam Mahdi ..
    and the vision ended, and Allah knows what is its interpretation.
    انتهى الاقتباس
    اقتباس المشاركة :
    Quotation Originally Posted by the pleasure of Allah is greater View Post

Peace be upon you
    With Allah's will, the vision is good and a tribute to the precious honorable kind mother, and after this
    The dead in the vision could means that he is of the unaware and it is not a condition that it is a death and the departure of the soul from his body, as that in the Book of Allah the dead means those oblivious off the mention of Allah
    For handing over the leadership to the Imam Mahdi, this vision is a challenge and it will be achieved, Allah is willing, no doubt, nor suspicion and is a true vision as we speak
    For the test of the supportive helpers may be just a sifting for supporters but the supportive helpers among the people who love Allah and He loves them not one will be able to tempt them even til the string enters the sawing pin
    and finally I say the right saying is for the possessor of the right say the beloved Imam and accept my striving with a greeting.
    انتهى الاقتباس

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, I say you finished in full O honorable Hytham, you did not leave room for comment from the Imam Mahdi because you spoke with the Truth and thanks, and every year you are well and upon the Truth you are firmly steady until the day of resurrection, O my beloved for the sake of Allah, excuse me for I was little bit preoccupied away from you, so take provision from the light of the true statement for the Quran that is an opportunity to review and to remember the true statement for the Quran till Allah completes for you your light, how much I love you my supportive helpers an enormous love greatly.
    And among the best foremost supportive helpers whom we almost do not mention them openly despite we are obliged and commanded to publicize them in all after the appearing on a condition to conceal their graves after their death so they would not be a reason of temptation (to deviate) for those who do not believe in Allah unless they ascribe partner.

No minding into raising this comment to the Encyclopedia of the true statement for the Quran for it contains an enormous wisdom.

Your brother Imam Mahdi Nasser Mohammed Al-Yemeni.

ــــــــــــــــــ

Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?19059

اقتباس المشاركة 152777 من موضوع تعبير وفاة علي عبد الله صالح في الرؤيا..

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=152769

الإمام ناصر محمد اليماني
    05 - شوال - 1435 هـ
    01 - 08 - 2014 مـ
    04:45 مساءً
    ــــــــــــــــــ

تعبير وفاة علي عبد الله صالح في الرؤيا ..

اقتباس المشاركة : آمنت بنعيم رضوان الله

بسم الله الرحمن الرحيم - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله رب العالمين، وسلام على مَنْ اصطفى مِن عباده، وصلى الله على محمد وآله الطاهرين..
    قبل بضعة أيام رأيت في المنام قرب الفجر تقريباً، أنني في اليمن وسمعت أن علي عبد الله صالح قد تُوفي وسيشيع جثمانه، وفعلاً رأيت جثمانه محمولاً على نعشٍ وكنت باتجاه رأسه ورأيت وجهه، فقلت في نفسي: أكيد الإمام المهدي سمع الخبر وسيُنزِل بياناً عن هذا الأمر، وهذا سيكون ابتلاء للأنصار بسبب عدم تسليم قيادة اليمن للإمام المهدي..
    وانتهت الرؤيا، والله أعلم ما تأويلها.
    انتهى الاقتباس من آمنت بنعيم رضوان الله

اقتباس المشاركة : رضوان الله اكبر
    السلام عليكم
    باذن الله رؤيا خير و تحيه الى الام الغاليه المكرمه الكريمه و بعد
    الميت بالرؤيا قد تعنى انه من الغافلين و ليس شرط انه موت و مفارقة الروح لجسده
    و كذلك الموت بكتاب الله يعنى الغافلين عن ذكر الله
    اما تسليم القياده للامام المهدى فهذه رؤيا و تحدى و ستتحقق باذن الله بلا شك او ريب و هى رؤيا حق كما نحن ننطق
    اما فتنة الانصار فقد تكون غربله للانصار اما الانصار من القوم الذين يحبون الله و يحبهم فلن يقدر احد على فتنتهم حتى يلج الجمل من دبوس الخياط
    و ختاما القول الصواب لصاحب القول الصواب الامام الحبيب و تقبلوا اجتهادى مع التحيه
    انتهى الاقتباس من رضوان الله اكبر

بسم الله الرحمن الرحيم، وأقول كفّيت ووفّيت يا هيثم المكرم، فلم تترك مجالاً للتعليق من الإمام المهديّ لكونك نطقت بالحقّ وشكراً، وكل عام وأنتم طيّبون وعلى الحقّ ثابتون إلى يوم الدين، والمعذرة لئن انشغلت عنكم قليلاً أحبّتي في الله، فتزوّدوا بنور البيان الحقّ للقرآن فتلك فرصةٌ للمراجعة ولتذكّر البيان الحقّ للقرآن حتى يُتمَّ الله لكم نوركم، فكم أحبّكم أنصاريَّ حُبّاً جمّاً عظيماً.

ومن الأنصار السابقين الأخيار من لا نكاد نذكرهم على العام شيئاً برغم أنّنا مجبورون ومأمورون على أن نشهرهم للبشر كافةً من بعد الظهور بشرط أنْ يتمّ إخفاء قبورهم من بعد موتهم حتى لا يكونوا سبب فتنةٍ للذين لا يؤمنون بالله إلا وهم مشركون.

ولا مانع من رفع هذا التعليق إلى موسوعة البيان الحقّ للقرآن لما فيه من الحكمة البالغة.

10. افتراضي It is not physical the impurity of idolatry is not physical; but a spiritual impurity has no relation for it with the shaking hands among people..

11 - 10 - 1435 AH
    07 - 08 - 2014 AD
    09:54 pm
    ــــــــــــــــــ

It is not physical the impurity of idolatry; in fact a spiritual impurity, it has no relation with shaking hands among people..

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, forgiveness and peace be upon Mohammad the messenger of Allah and all the believers in every time and place until the day of judgement..
    O my beloved for the sake of Allah (?) the asking is shaking hand of idolater or disbeliever breaks the ablution? Then we declare with the Truth that this belief will alienate the idolaters or disbelievers when they see you shaking hands with them then you take off to make ablution.

O you the delight of your Imam's eye, but the impurity of the idolatry is a spiritual impurity and not an external physical impurity, so deliver good news and do not repel (others) O my beloveds for the sake of Allah, and call to the way of Allah with wisdom and kind enlightenment, and honor the disbelievers with your hospitality and show them kindness and deal with them justly in fulfillment to the command of Allah to you in His decisive Book in the saying of Allah the Most High: {Allah does not forbids you respecting those who do not fight you for religion, nor drive you forth from your homes, that you show them kindness and deal with them justly. Surely Allah loves the doers of justice.}Truthful Allah the Great [Al-Mumtahina] 60:8
    {لا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ} صدق الله العظيم [الممتحنة:8].

And know that Allah sent you and the Imam Mahdi as a mercy to the worlds so say to the people kindly and and preach and do not repel, and honor the disbelievers with your hospitality as you honor the believers, surly the religion is the goodly kind treatment with people in general form, and know that Islam the religion of Allah is a mercy for the nations altogether.

ــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=153600

اقتباس المشاركة 153600 من موضوع ليست نجاسة الشرك بدنيّة؛ بل نجاسة روحيّة لا علاقة لها بالمصافحة بين الناس..

[ لمتابعة رابط المشاركـة الأصليّة للبيـان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=153594

الإمام ناصر محمد اليماني
    11 - شوال - 1435 هـ
    07 - 08 - 2014 مـ
    09:54 مساءً
    ــــــــــــــــــ

ليست نجاسة الشرك بدنيّة؛ بل نجاسة روحيّة لا علاقة لها بالمصافحة بين الناس

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين..
    ويا حبيبي في الله (ع) السائل هل مصافحة المشرك أو الكافر تنقض الوضوء؟ فمن ثمّ نفتيك بالحقّ أن ذلك المعتقد سوف ينفِّر المشركين والكافرين حين يرونكم تصافحونهم ومن ثمّ تنطلقون لتتوضّأوا.

ويا قرة عين إمامك، إنّما النّجاسة الشركيّة نجاسةٌ روحيّة وليست نجاسةً بدنيةً خارجيةً، فبشِّروا ولا تنفِّروا أحبتي في الله، وادعوا إلى سبيل الله بالحكمة والموعظة الحسنة، وأكرموا الكافرين بضيافتكم وبرّوهم وأقسطوا إليهم تنفيذاً لأمر الله إليكم في محكم كتابه في قول الله تعالى: {لا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ} صدق الله العظيم [الممتحنة:8].

واعلموا إنّما ابتعثكم اللهُ والإمامَ المهدي رحمةً للعالمين فقولوا للناس حسناً وبشِّروا ولا تنفِّروا وأكرموا الكافرين بضيافتكم كما تكرمون المؤمنين، ألا وإنّ الدين هو المعاملة الحسنة الطيبة مع الناس بشكلٍ عامٍ، واعلموا أنّ دين الله الإسلام رحمةٌ للأمم أجمعين.

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-08-2018, 04:22 AM
  2. ..The answer from the decisive Book by the True fatwa about whom wrath is brought down upon them
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-10-2017, 04:47 PM
  3. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 29-05-2017, 01:12 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-09-2015, 12:24 AM
  5. Urgent, a call out to the lovers of the All Merciful in the decisive Quran..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-06-2015, 01:39 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •