بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 14 من 14 الأولىالأولى ... 4121314
النتائج 131 إلى 136 من 136

الموضوع: أفتينا يا مهدينا بارك الله فيك

  1. الترتيب #131 الرقم والرابط: 142991 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    426

    افتراضي

    سبحان من فتح قلوبا عميا و بصرّها بالحقّ و استمعت القول فاتّبعت أحسنه و سبحان من أعمى بصيرة عباد يحسبون أنّهم مهتدون و هم يمشون في درب الضلال معتّب و الله صدق فيك يا أبا الحسن قوله تعالى:فمال هؤلاء القوم لا يكادون يفقهون حديثا.
    و الله ما اتّبعنا ما جاء به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلاّ بدليل و حجّة و برهان من كتاب الله و وجدنا ما قاله حقيقة ناصعة على الواقع و الله ما اتبعناه الإتّباع الأعمى و ما صدّقناه بمجرّد ادّعاء ادّعاه بل جاءنا يحاججنا بكتاب الله الذي أمرنا لله باتباعه و ترك الباطل من دونه أم تريدنا أن نكفر بما أنزل الله حتى نتبّع أهواءكم.
    و الله هي واحدة ليس دونها شيء إماّ أن نحتكم لكتاب الله لما اختلفنا فيه من الحقّ بإذنه و إلاّ فلا.
    إن كنت صاحب علم فأخرج لنا علمك و ألجم أفواهنا و أخرس ألسنتنا بالحقّ و إلاّ خلّ بيننا و بين دعوتنا و لا تجادلنا بالباطل أم ترانا إمّعات نحسن إذا أحسن النّاس و نسيء إذا أساء النّاس بل نحن و الله أهل العقول و الألباب.
    و نريد منك بيانا أحسن قولا و تفصيلا في قوله تعالى:وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ*وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ *لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ.
    و قوله تعالى:و الشَّمْسِ وَضُحَاهَا(1)وَالْقَمَرِ إِذَا تَلاهَا(2)وَالنَّهَارِ إِذَا جَلاَّهَا(3)وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا.
    ها نحن منتظرون ردّك يا أبا الحسن.

  2. الترتيب #132 الرقم والرابط: 142993 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    177

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الحسن مشاهدة المشاركة
    اي والله قُطِعَ دابر القوم وهذا من فضل ربي ان جعل القرآن كاشف للزيغ الذي يقبع في القلوب
    هذا القرآن العظيم باقٍ بيننا ولا مهدي ولا مليون مهدي لن يسعه الا ان يتبعه ... لا ان يناااااااقضه
    لا ان يعطله
    سبحان الله كيف انكرتم الايات البينات باسم الوحي التفهيمي لبيان القرآن!!!!
    الله المستعان
    لاينبغي للشمس ان تدرك القمر
    ويأتي من يقول ان الشمس ادركته بل ويقول سبقته!!!
    سبحان الله

    اقتباس المشاركة: 134036 من الموضوع: ردّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بالحقّ على (مجتهد للحق)، والحقّ أحقُّ أن يتبع..






    -1-
    [ لمتابعة رابط المشاركـــة الأصلية للبيــــان ]

    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - 04 - 1435 هـ
    01 - 03 - 2014 مـ
    09:14 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    ردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بالحقّ على (مجتهد للحق)، والحقّ أحقّ أن يُتّبع ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتهد للحق مشاهدة المشاركة
    أين الادارة؟ أطلب منها أن تلغي أطروحات سفينة النجاة فهو يضيع أسلوب طرحي في موضوع الصلاة ويشتت القرآء..
    أخي سفينة النجاه البيانات التي طرحتها موجودة في أماكنها وقد قرأناها ونحن نرد عليها فلا تشتت مواضيعنها بهذا الأسلوب المكشوف عند الباحثين.. هذا أسلوب تهرب من أدلة الباحثين لتشتيت القرآء.
    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلامُ على رسل الله أجمعين ومن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، ولله درك يا سفينة النجاة، ولله دركم يا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور الدعاة إلى الحقّ على بصيرةٍ من ربهم، فأنتم وإمامكم أتباع محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فلا تطيعوا الكافرين بدعوتكم وجاهدوهم بالقرآن العظيم جهاداً كبيراً، وبصيرتكم هي ذات بصيرة محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. وقال اللهُ تعالى: {وَلَقَدْ صَرَّفْنَاهُ بَيْنَهُمْ لِيَذَّكَّرُوا فَأَبَىٰ أَكْثَرُ النَّاسِ إِلَّا كُفُورًا ﴿٥٠﴾ وَلَوْ شِئْنَا لَبَعَثْنَا فِي كُلِّ قَرْيَةٍ نَّذِيرًا ﴿٥١﴾ فَلَا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَجَاهِدْهُم بِهِ جِهَادًا كَبِيرًا ﴿٥٢﴾} صدق الله العظيم [الفرقان].


    وكذلك أنصار الإمام المهديّ ناصر محمد وأنصار محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؛ كذلك تجدونهم يجاهدون الناس بمحكم القرآن جهاداً كبيراً، وأما (مجتهد للحق) فإنه من الذين لا يهتدون! ولو جئتموه بكل دليلٍ وبرهانٍ مبين فلن يزيده إلا رجساً إلى رجسه لكونه لم يأتكم مجتهداً باحثاً عن الحقّ؛ بل جاءكم ليصدّكم عن دعوة الحقّ من ربكم صدوداً كبيرا، فَلكم أقمتم عليه الحجّة من البيان الحقّ للقرآن وما زاده ذلك إلا نفوراً، ولكنّه يهتدي بجدالكم قومٌ آخرون، ولم نفت أَنّه من شياطين البشر ولم نُنكر، وسوف نسكت عن هذا لحكمة ونكتفي بالفتوى الحقّ في شأنه أنّه جاءكم ليصدّكم عن اتّباع كتاب الله القرآن العظيم ويبغيها عوجاً.

    ويا من يسمّي نفسه (مجتهد للحق)، لماذا لم تأخذ أيّ موضوع مما نخالفكم فيه غير عدد الركعات في الصلوات لكون الإمام المهديّ وأنصاره لا يزالون يُصلّون كما يُصلّي أهل السُّنة والجماعة إلا حين نُصلّي وحدنا؟ ونهينا أن تُبنى مساجد خاصة بأنصارنا في العالمين؛ بل نُصلّي في مَساجد المسلمين ونصلي كما يصلون، ولا مشكلة لدينا في زيادة الركعات وسوف يتقبل الله ركعتي الفرض فيها وتُكتب لنا الركعتان الزائدتان نافلة عند الله لكوننا لا نريد أن نزيد المسلمين فرقةً جديدة؛ بل ندعوا إلى وحدة صف المسلمين.

    ويا (مجتهد للحق)، فَليس أَنّ الزيادة في الركعات قد تغضب الله سبحانه فليس الركوع لله والسجود لله باطلاً، سبحانه! وإنما شقّوا على الناس في الصلوات بزيادة الركعات وبتفريق صلاة الظهر والعصرِ وبتفريق صلاة المغرب والعشاء برغم أنّ صلاة الظهر والعصر جمع تقديمٍ أو تأخير، وصلاة المغرب والعشاء جمع تقديمٍ أو تأخير.

    وعلى كل حال إنّ الأمّة الذين لا يزالون على الحقّ في كلّ أمّة موجودون في كلّ المذاهب، وهم الذين يعبدون الله وحده لا شريك له، ولم يضّلهم أَصحاب الشرك المبالِغون في أنبياء الله وأوليائه، وأولئك هم الطائفة الناجيّة وهم الذين يعبدون الله وحده لا يشركون به شيئاً، بغض النظر عن الأخطاء الفقهيّة في مذهبهم؛ بل يتحمّل مسؤولية الأخطاء الفقهيّة علماؤهم الذين يقولون على الله ما لا يعلمون. والمهم إنّ الطائفة الناجيّة هم الذين جاءوا إلى ربِّهم بقلوبٍ سليمةٍ من الشرك ولم يُلبسوا إيمانهم بظلم الشرك، فأولئك هم المهتدون في كلّ زمانٍ ومكانٍ.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُمْ بِظُلْمٍ أُوْلَئِكَ لَهُمُ الأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:82].

    فَأولئك هم الأمّة الناجيّة من كلّ أمّة؛ الذين آمنوا ولم يُلبسوا إيمانهم بظلم الشرك بربهم فَيغفر الله لهم ويدخلهم مُدخلاً كريماً. تصديقاً لقول الله تعالى:‏
    {إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏}‏ صدق الله العظيم [النساء:48].

    ويا (مجتهد للحق)، لقد جاءك الأنصار بموسوعات البيانات فيها إجابات لسؤالك وزيادة في بسطة العلم في دين الله وأنت لا تزال تراوغ وتغالط وتُلبس الحقّ بالباطل، ومضى عليك ما يقارب أربعة أشهر في عراك مع الأنصار وهم يجادلونك فيجاهدونك بالبيان الحقّ للقرآن العظيم جهاداً كبيراً، ولا أمل في هداك! ولكن يهتدي بجدالكم قومٌ آخرون لكونهم سوف يقومون بالمقارنة بين المختصمين، فَمن ثم يتبيّن للباحثين عن الحقّ أيُّكم الحقّ معه فيهتدون بإذن الله ربّ العالمين.

    ويا رجل، لقد سهّل الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني عليكم المسألة تسهيلاً واختصرنا الجهاد بيني وبينكم وقلنا فقط أن تقيموا الحجّة على ناصر محمد اليماني فقط في مسألةٍ واحدةٍ فقطـ وتكفي برهاناً أنّه على ضلالٍ مبين بشرط أن تقيموا عليه الحجّة من محكم القرآن فتختاروا أيّاً من المسائل الفقهيّة أو العقائدية من التي أفتى فيها ناصر محمد مخالفاً لما أنتم عليه، ولكنك لم تستطع.

    وبالنسبة لبيان الصلوات فليس تكبراً منى أنّي لا أبيِّنها إلا لكبرائكم من علماء الأمّة بل لحكمةٍ بالغةٍ؛ لكون المفتي الذي يأتي ليُجادلنا في بيان الصلوات سوف يكون له موقفٌ وصدى كبير، ومن ثم يتهافت مفتو الديار وخطباء المنابر لينظروا كيف أَقام الحجّة الإمام ناصر محمد اليماني على العالم الفلَاني وهو عالمٌ مشهورٌ لديهم أو مفتي ديار! وكذلك الأَنصار سوف يلتزمون بالبيان للصلوات المفروضات، فلو استكملنا بيان الصلوات فمن ثم لا يحقّ للإمام المهديّ أن ينهى أنصاره عن الالتزام بعدد الركعات في الصلوات من بعد استكمال البيان للصلوات.

    ويا رجل، نحن لم نأمر الأنصار أن يلتزموا بالبيان الحقّ للركعات في الصلوات، وقلنا لهم: صلوا كما يصلي أهل السُّنة والجماعة لكون صلاتهم خالصة من الشرك، فلا تراب الحسين ولا توسل بأئمة آل البيت. وبرغم أنّ أهل السُّنة والجماعة قد عسّروا الصلوات على المؤمنين ولكنّ صلاتهم ليس فيها شرك، ولكنّ الشياطين أوقعوهم في شرك الشفاعة للعبيد بين يدي الربّ المعبود .

    ويا رجل، لو نأمر الأنصار أن يلتزموا ببيان الصلوات فسوف يلَاقوا معضلةً في صلاة الجماعة في بيوت الله، فيصبح أمامهم أمران إما أن يهجروا بيوت الله بالمرّة فيُصلوا وحدهم في بيوتهم باستمرار، أو يرفعوا لهم بنياناً (مساجد لله) فيُصلوا فيها كما أمرهم إمامهم، ولكنّهم سوف يصبحون فرقةً جديدةً ونحن لا نريد أن نزيد المسلمين فرقةً جديدةً لكوننا ندعوا إلى وحدة صف المسلمين.

    ولربّما يودّ أحد أَحبتي في الله الأنصار أن يقول: "يا إمامي، إنّي أحضر صلاة الجماعة ثلاث مرات في اليوم فقط لكوني أصلّي معهم الفجر وأصلي الظهر والعصر جمع تقديم أو تأخير والمغرب والعِشاء جمع تقديم أو تأخير، غير أنّي إذا حضرت معهم في صلاة الظهر أصلي الظهر معهم أربع ركعات، حتى إذا سلمنا ومن ثم أقيم الصلاة سرا فأصلي العصر وهم يظنون أني صليت سنة بعد صلاة الظهر وأنا صليت العصر، فهل يقبل الله صلاتي؟". ومن ثمّ نردّ عليه بالحقّ وأقول: نعم يتقبل الله صلاتك يا قرة عين إمامك، ولكن إِن كنت من قبل اتباعك للإمام المهديّ تحضر في ميقات صلاة الجماعة خمس مرات في اليوم والليلة ومن بعد اتباعك للإمام ناصر محمد اليماني لم تعد تحضر إلا ثلاث مراتٍ في صلاة الجماعة، فهل تعلم ماذا سوف يقول المصلون من أهالي قريتك الذين كنت تصلي معهم؟ فسوف يقولون: "انظروا إلى فلان من أتباع ناصر محمد اليماني كان يصلي معنا خمس صلوات في المسجد واليوم لم يحضر إلا ثلاث مرات في اليوم! فهذا يدل على أنّ الإمام ناصر محمد اليماني قرآنيٌّ من الذين لا يصلون إلا ثلاثة فروضٍ، ألا ترون فلاناً الذي كان يصلي معنا خمس صلوات في اليوم والليلة والآن صار لا يصلي إلا ثلاث صلوات؟". ومن ثم يصدون الناس عن اتباع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بغيّاً وظلماً وعدواناً، وهو ليس قرآنيّاً من الذين يفسّرون القرآن من عند أنفسهم فأضاعوا فرضين اثنين من الصلوات الخمس لكون الصلاة لدى القرآنيّين ليست إلا ثلاث صلواتٍ فَقط، برغم أنّ (مجتهد للحق) يفتي بغير الحقّ ويقول:
    "إن كافة المسلمين بكامل أطيافهم لا خلاف بينهم في الصلوات". ومن ثم نقول: ولكن القرآنيّين أضاعوا فرضين من الصلوات يا رجل، وعلى كل حال دع بيان الصلوات فلستَ أهلاً له يا (مجتهد للحق)، فهي عمود الدين وجادلنا فيما سواها.

    وربّما يودّ أحد أحبتي الأنصار أن يقول: "مهلاً مهلاً يا إمامي، ولكنّي في مدينةٍ وسوقٍ لا يكاد يتعارف فيهِ المصلون، ويوجد مسجد في السوق فأصلّي معهم ثلاثة فروض ولا يضرّ ذلك بالدعوة المهديّة شيئاً لكوني في سوق ولست في قرية، فهل يتقبل الله صلاتي؟". ومن ثم نردّ عليه بالحقّ ونقول:
    اللهم نعم يا حبيبي في الله، ولكن حين يكون في الالتزام بتطبيق البيان ضرر على الدعوة المهديّة العالميّة فلا تطبِّقوا بيان الصلوات إلى حين، وصلوا كما يصلي أهل السُّنة والجماعة، وليس ذلك أنّهم أهدى سبيلاً ولكنّ صلاتهم خاليةٌ من الشرك.

    وعلى كل حالٍ فكم أعجبني الأنصاري (سفينة النجاة) والأنصار المُكرّمون كيف أنّهم يجاهدون بالبيان الحقّ للقرآن جهاداً كبيراً حتى يكاد (مجتهد للحق) أن يموت من الغيظ من (سفينة النجاة)! برغم أنّه لم يكتب شيئاً من عنده وإنّما ينسخ له من البيان الحقّ للقرآن في نفس المسألة ويزيده من بسطة العلم، فأغاظ ذلك (مجتهد بالباطل) الذي شتم الإمام المهديّ وأنصاره شتماً كبيراً، أفي موقعنا تشتمنا يا مجتهد؟! فصبرٌ جميل.

    ونحن نذكر الإجابة على سؤالك، ولا ننكر وجود المخلصين لربّهم في كلّ أمّة وهم الذين يعبدون الله وحده لا يشركون به شيئاً؛ أولئك هم الطائفة الناجيّة في كلّ أمّة، بغض النظر عن الزيادة في صلاتهم، فلهم الأمن من عذاب الله وهم المهتدون إلى ربِّهم لكونهم لم يُلبسوا إيمانهم بظلم الشرك بالله وذلك. تصديقا لقول الله تعالى:
    {إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏}‏ صدق الله العظيم ‏[‏النساء‏:48‏]‏.

    أولئك لهم الأمن من عذاب الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُمْ بِظُلْمٍ أُوْلَئِكَ لَهُمُ الأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:82].

    وسبب نجاتهم من عذاب ربهم كون الله وجد قلوبهم سليمة من الشرك بالله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَوْمَ لَا يَنفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ ﴿٨٨﴾ إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّـهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ ﴿٨٩﴾} صدق الله العظيم [الشعراء].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _________________


    اقتباس المشاركة: 139417 من الموضوع: ردّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بالحقّ على (مجتهد للحق)، والحقّ أحقُّ أن يتبع..




    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 06 - 1435 هـ
    14 - 04 - 2014 مـ
    09:02 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    ردّ الإمام المهديّ إلى من يسمي نفسه (مجتهد للحق)
    وهو من الذين يلبسون الحقّ بالباطل ومن الذين يحرِّفون الكلم عن مواضعه وهم يعلمون
    ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم وآلهم ومن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعدُ..

    ويا من يسمي نفسه (مجتهد للحق)، والله إنّك لتعلم نفسك أنّك لم تأتِنا مجتهداً لمعرفة الحقّ؛ بل جئتنا لتصدَّ عن الحقّ بكل حيلةٍ ووسيلةٍ، ألا والله لو أنّك عرفت الحقّ لما اتّبعتَه، فكم أراك تدبَّرت كثيراً في بيانات ناصر محمد اليماني علّك تجد مسألةً ولو واحدةً تستطيع أن تقيم على ناصر محمد الحجّة فيها حتى تردَّ أنصارَه عن اِتّباعه! ألا والله يا من يسمّي نفسه (مجتهد للحق) إنّه لو تبيَّن لك الحقّ لما اتّبعته، ولئن اتّبعته فليس إلا فترةً وجيزةً فترجع عن اتّباعه لعلّ الأنصار يرجعون أو تستمر في اتّباعه ظاهر الأمر كمثل المنافقين، والمهم إنّك لستَ من الذين يبحثون عن الحقّ ومن الذين لو تبيَّن لهم سبيلَ الحقّ لما اتّخذوه سبيلاً.

    وعلى كل حالٍ إنك لتعلم بحقيقتِك وكفى بالله حسيباً، وعلى كل حالٍ إنّي أشجعك على أسلوبك هذا ليفيدنا في غربلة الأنصار ولتمحيص ما في صدورهم، ولسوف نقيم عليك الحجّة بالحقّ وبكل بساطةٍ بإذن الله. قال الله تعالى:
    {وَآيَةٌ لَّهُمْ أَنَّا حَمَلْنَا ذُرِّيَّتَهُمْ فِي الْفُلْكِ الْمَشْحُونِ (41) وَخَلَقْنَا لَهُم مِّن مِّثْلِهِ مَا يَرْكَبُونَ (42) وَإِن نَّشَأْ نُغْرِقْهُمْ فَلَا صَرِيخَ لَهُمْ وَلَا هُمْ يُنقَذُونَ (43) إِلَّا رَحْمَةً مِّنَّا وَمَتَاعًا إِلَىٰ حِينٍ (44) وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّقُوا مَا بَيْنَ أَيْدِيكُمْ وَمَا خَلْفَكُمْ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (45) وَمَا تَأْتِيهِم مِّنْ آيَةٍ مِّنْ آيَاتِ رَبِّهِمْ إِلَّا كَانُوا عَنْهَا مُعْرِضِينَ (46) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ أَنفِقُوا مِمَّا رَزَقَكُمُ اللَّهُ قَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِلَّذِينَ آمَنُوا أَنُطْعِمُ مَن لَّوْ يَشَاءُ اللَّهُ أَطْعَمَهُ إِنْ أَنتُمْ إِلَّا فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ (47) وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (48) مَا يَنظُرُونَ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً تَأْخُذُهُمْ وَهُمْ يَخِصِّمُونَ (49) فَلَا يَسْتَطِيعُونَ تَوْصِيَةً وَلَا إِلَىٰ أَهْلِهِمْ يَرْجِعُونَ (50) وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَإِذَا هُم مِّنَ الْأَجْدَاثِ إِلَىٰ رَبِّهِمْ يَنسِلُونَ (51) قَالُوا يَا وَيْلَنَا مَن بَعَثَنَا مِن مَّرْقَدِنَا هَٰذَا مَا وَعَدَ الرَّحْمَٰنُ وَصَدَقَ الْمُرْسَلُونَ (52) إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (53) فَالْيَوْمَ لَا تُظْلَمُ نَفْسٌ شيئاً وَلَا تُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (54)} صدق الله العظيم [يس].

    والمجتهد يرى السائل هو المجيب في قول الله تعالى:
    {وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَإِذَا هُم مِّنَ الْأَجْدَاثِ إِلَىٰ رَبِّهِمْ يَنسِلُونَ (51) قَالُوا يَا وَيْلَنَا مَن بَعَثَنَا مِن مَّرْقَدِنَا هَٰذَا مَا وَعَدَ الرَّحْمَٰنُ وَصَدَقَ الْمُرْسَلُونَ (52)} صدق الله العظيم.

    ومن ثمّ نقيم على المجتهد الحجّة بالحقّ ونقول: إنّ النَّفخ في الصور في هذا الموضع للكافرين بشكلٍ عامٍ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (53) فَالْيَوْمَ لَا تُظْلَمُ نَفْسٌ شيئاً وَلَا تُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (54)} صدق الله العظيم [يس]، فانظر لقول الله تعالى: {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (53)} صدق الله العظيم، فلماذا قال: {جَمِيعٌ}؟ ويقصد كافة الكفار سواء الذين ماتوا قبل بعث الرسل إلى قُراهم فهم يجهلون حدثَ البعثِ تماماً ويجهلون من الذي بعثهم، ومعهم الكفار الذين أُقيمت عليهم الحجّة ببعث الرسل، والنفخ في الصور هو النَّفخ في خلق الكفار. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَإِذَا هُم مِّنَ الْأَجْدَاثِ إِلَىٰ رَبِّهِمْ يَنسِلُونَ (51) قَالُوا يَا وَيْلَنَا مَن بَعَثَنَا مِن مَّرْقَدِنَا}، فمنهم السائلون لكونهم يبدو أنّهم يجهلون حدث البعث تماماً وما عندهم أيّ خبرٍ على الإطلاق ولا خبر من سيبعثهم من قبورهم على الإطلاق ولذلك قالوا: {قَالُوا يَا وَيْلَنَا مَن بَعَثَنَا مِن مَّرْقَدِنَا}؟ فهم لا يعلمون أنّه جاءت لأقوامهم رسلٌ فأخبروهم أنّ الرحمن سوف يبعثهم من قبورهم ولذلك ردَّ على السائلين أقوامٌ آخرون من الكفار وهم الذين يعلمون ببعث الرسل إليهم ويعلمون أنّ الرحمن هو الذي بعثهم من قبورهم، ولذلك قالوا: {هَٰذَا مَا وَعَدَ الرَّحْمَٰنُ وَصَدَقَ الْمُرْسَلُونَ (52)}.
    وذلك الجواب على السائلين لكونهم يجهلون خبرَ حدثَ البعث ويجهلون من الذي بعثهم، وكذلك لا يشعرون بالحياة البرزخيّة من بعد الموت فكأنهم كانوا نائمين، ولذلك قالوا: {مَن بَعَثَنَا مِن مَّرْقَدِنَا}؟ وسؤالهم هذا لكونهم تفاجأوا بالبعث ولم يكن لديهم أيّ خبرٍ أو إنذارٍ مسبقٍ ولذلك ألقوا بالسؤال على من حولهم: من الذي بعثهم من قبورهم؟ ولذلك ردَّ عليهم الكفارُ الذين أقيمت عليهم الحجّة ببعث الرسل؛ ولذلك ردوا عليهم الجواب وقالوا:
    {هَٰذَا مَا وَعَدَ الرَّحْمَٰنُ وَصَدَقَ الْمُرْسَلُونَ (52)} صدق الله العظيم، لكون الكفار الذين ماتوا قبل بعث الرسل تمّ بعثهم مع الكفار الذين أقيمت عليهم الحجّة ببعث الرسل، فقد تمّ إحضارهم جميعاً. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَإِذَا هُم مِّنَ الْأَجْدَاثِ إِلَىٰ رَبِّهِمْ يَنسِلُونَ (51) قَالُوا يَا وَيْلَنَا مَن بَعَثَنَا مِن مَّرْقَدِنَا هَٰذَا مَا وَعَدَ الرَّحْمَٰنُ وَصَدَقَ الْمُرْسَلُونَ (52) إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (53) فَالْيَوْمَ لَا تُظْلَمُ نَفْسٌ شيئاً وَلَا تُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (54)} صدق الله العظيم.

    فانظر لقول الله تعالى:
    {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (53)} صدق الله العظيم.

    ويا للعجب! فكيف تجعل السائل المندهشَ والمستعجبَ من حدثِ البعثِ فمن ثمّ تجعله هو ذاته المُجيب! فإذاً فلماذا الدهشة والعجب؟ والسؤال من الذي بعثهم ما داموا يعلمون أنّه الرحمن؟ فلماذا السؤال ما داموا يعلمون الجواب مسبقاً؟ فانظر إلى دهشتهم وعجبهم واستغرابهم من الذي بعثهم من قبورهم لكون ليس لديهم علمٌ مسبقٌ من الذي سوف يبعثهم فصاحب البعث مجهولٌ بالنسبة لهم فلا يعلمون من هو الذي بعثهم، ولذلك قالوا:
    {قَالُوا يَا وَيْلَنَا مَن بَعَثَنَا مِن مَّرْقَدِنَا}؟ فمن ثم ردَّ عليهم الجواب الذين يعلمون أنّهم جاءتهم رسل ربّهم فأخبروهم أنّ الرحمن سوف يبعثهم من قبورهم، ولذلك ردّوا على السائلين بالجواب بالحقّ وقالوا: {هَٰذَا مَا وَعَدَ الرَّحْمَٰنُ وَصَدَقَ الْمُرْسَلُونَ (52)}.

    وأراك تجادل بالهاء فمن ثمّ نقيم عليك الحجّة بالحقّ ونقول: قال الله تعالى:
    {وَآيَةٌ لَّهُمْ أَنَّا حَمَلْنَا ذُرِّيَّتَهُمْ فِي الْفُلْكِ الْمَشْحُونِ (41)} صدق الله العظيم [يس]. فذريَّة من يقصد، فهل يقصد ذريَّة الكفار المنكرين؟ أم يقصد ذرية الكفار بشكل عامٍ والمسلمين بشكل عام؟ وكذلك نفخ الصور فهو يقصد بشكل عام سواء الذين أقيمت عليهم الحجّة من الذين يقولون متى هذا الوعد أو الذين يجهلون الوعد الحقّ.

    ألا والله يا من تسمّي نفسك (مجتهد للحق) إنّك من الذين يُحرّفون كلام الله عن مواضعه المقصودة بتعمّدٍ منك وليس بجهالةٍ، وسوف يحكم الله بيني وبينك بالحقّ وهو خير الفاصلين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    وختامُ هذا البيان سؤال نطرحه للعقل والمنطق، فتخيّلوا موقف الكفار المبعوثين الذين لا يحيطون بخبر البعث على الإطلاق ولا بخبر من الذي سوف يبعثهم، وحتماً تجدون العقل والمنطق يقول حقيقة أنْ لا بد أنْ تصيبهم الدهشةُ والذهول والاستغراب مَنْ بعثَهم ولماذا بعثهم وما يريد منهم! ولذلك
    {قَالُوا يَا وَيْلَنَا مَن بَعَثَنَا مِن مَّرْقَدِنَا}؟ لكن أصحاب ردّ الجواب لم نجد أي دهشةٍ لديهم من الحدث وأجابوا باعتراف الحجّة عليهم: {هَٰذَا مَا وَعَدَ الرَّحْمَٰنُ وَصَدَقَ الْمُرْسَلُونَ (52)} صدق الله العظيم.

    عدوّ شياطين البشر؛ المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني.
    _____________


  3. الترتيب #133 الرقم والرابط: 142998 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    إندونيسيا
    المشاركات
    188

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الحسن مشاهدة المشاركة
    هذا القرآن العظيم باقٍ بيننا ولا مهدي ولا مليون مهدي لن يسعه الا ان يتبعه ... لا ان يناااااااقضه
    لا ان يعطله

    اقتباس المشاركة: 75575 من الموضوع: إنّ للكتاب أئمةً يهدون به النّاس إلى صراطٍ مستقيم..





    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    24 - صفر - 1434 هـ
    08 - 12 - 2012 مـ
    05:33 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــــ


    إنّ للكتاب أئمةٌ يهدون به النّاس إلى صراطٍ مستقيم..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم وجميع المسلمين لا نفرّق بين أحدٍ من رُسله ونحن له مسلمون، أمّا بعد..
    ويا من يُفتي بأنَّ القرآن هو المهديّ! بل
    القرآن هو نور الهدى الذي يهدي به المهديّ الناسَ إلى صراط العزيز الحميد بالبيان الحقّ للقرآن المجيد لكونهم يهدون بأمر الله المنزّل في محكم كتبه في كل زمانٍ ومكانٍ. تصديقاً لقول الله: {وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ} صدق الله العظيم [السجدة:24].

    وقال الله تعالى:
    {وَجَعَلْنَاهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا وَأَوْحَيْنَآ إِلَيْهِمْ فِعْلَ ٱلْخَيْرَاتِ وَإِقَامَ ٱلصَّلاَة وَإِيتَآءَ ٱلزَّكَـاةِ وَكَانُواْ لَنَا عَابِدِينَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:73].

    {
    وَلَقَدْ آتَيْنَا مُوسَى الْكِتَابَ فَلَا تَكُن فِي مِرْ‌يَةٍ مِّن لِّقَائِهِ وَجَعَلْنَاهُ هُدًى لِّبَنِي إِسْرَ‌ائِيلَ ﴿
    ٢٣وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِ‌نَا لَمَّا صَبَرُ‌وا وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ ﴿٢٤}
    صدق الله العظيم [السجدة].

    والمهم هم أئمّة الكتاب المصطفين الأخيار، ولا نزال نضيء لهم الطريق إلى ربّهم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ

    قال الله تعالى:
    ((( وَلَا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلَّا جِئْنَاكَ بِالْحَقِّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيرًا )))
    صدق الله العظيم


  4. الترتيب #134 الرقم والرابط: 143016 أدوات الاقتباس نسخ النص
    Abderrahman غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    358

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الحسن مشاهدة المشاركة
    اي والله قُطِعَ دابر القوم وهذا من فضل ربي ان جعل القرآن كاشف للزيغ الذي يقبع في القلوب


    هذا القرآن العظيم باقٍ بيننا ولا مهدي ولا مليون مهدي لن يسعه الا ان يتبعه ... لا ان يناااااااقضه
    لا ان يعطله

    سبحان الله كيف انكرتم الايات البينات باسم الوحي التفهيمي لبيان القرآن!!!!

    الله المستعان
    لاينبغي للشمس ان تدرك القمر


    ويأتي من يقول ان الشمس ادركته بل ويقول سبقته!!!


    سبحان الله

    بسم الله الرحمان الرحيم
    وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلامًا(63) وَالَّذِينَ يَبِيتُونَ لِرَبِّهِمْ سُجَّدًا وَقِيَامًا(64) وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا اصْرِفْ عَنَّا عَذَابَ جَهَنَّمَ إِنَّ عَذَابَهَا كَانَ غَرَامًا(65) : الفرقان
    ربنا اكشف عنا عذاب جهنم واجعلنا من الصادقين من احبابك المقربين وسلام على من أبى واستكبر وكان من الجاهلين

  5. الترتيب #135 الرقم والرابط: 143055 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية فاطمة الزهراء
    فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار (رحمها الله)
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    1,361

    smiling face صدقت يا حبيب قلوبنا و نورها الذي أضاء نور الله فيها

    وعليكم سلام الله والهدى طريق الله

    ويا أمّة الإسلام، لماذا لا تتبعون الحقّ فهل بعد الحقّ إلاّ الضلال؟

    اقتباس المشاركة: 6527 من الموضوع: شهادة الحق اليقين إلى كافة الأنصار المُكرمين..


    - 7 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - 07 - 1430 هـ
    08 - 07 - 2009 مـ
    02:09 صباحاً
    _________


    جُزيت من ربّي خيراً يا ابن العربي ..

    مشاركة لمحمد العربي بتاريخ 07-07-2009، 09:09 مساءًا
    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    أنا يا إمام الذي كان اسمي بالجمعية الفلكية بالقطيف منذ إدراك ذي الحجة 1429 هجريّة كان اسمي { ناصر الحق }. ظننتك تعرف ذلك يا رجل، فكنت في ذلك الوقت أحاجهم بإدراك هلال ذي الحجة 1429، وكذلك أتذكر أن أخي الحسين أبا الريم كان يساعدني في الرابط ببعض الردود أعزه الله. ودائماً أنا ناصر للحق وكلنا الأنصار ناصرين للحق يا رجل، ولو رأيت الرابط ستعرف أنهم هزموا بالحق وتمّ رؤية البدر ليلة 14 من الشهر، فهذا شىء لا أبتغي عليه جزاءً ولا شكوراً سوى رضا وحبّ الله رب العالمين. وسلامٌ على المُرسلين، والحمد لله رب العالمين.
    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..

    شكر الله لك وغفر لك ربّي يا ابن العربي، أفلا ترون أنّكم عندما تقومون بنسخ بيانات ناصر محمد اليماني فإنّكم تُهيمنون بها بعلمٍ وسلطانٍ مبينٍ؟ زادكم الله علماً وحكمةً بالغةً إنّ ربّي سميعٌ مُجيبٌ، والصلاة والسلام على حبيبي وجدي وقرّة عيني وقدوتي وأسوتي من تحمّل الأذى العظيم حتى اكتمل نزول الكتاب، يا أيّها الذين آمنوا صلّوا عليه وسلّموا تسليماً، فكم صبر على التّكذيب بالذِّكر إلى كافّة البشر، فكيف أنّي أحاجّ المسلمين بمحكم القرآن الذي هم به مؤمنون ومن ثم يعرضون وكأنّهم به لا يؤمنون؟ فكيف لو كان هؤلاء في عهد محمدٍ رسول الله - صلَّى الله عليه وآله وسلّم - فهل تراهم سوف يكونون من الصّحابة الأخيار؟ كلا وربّي الله الواحد القهّار! فإنّ من كفر بشأن المهديّ المنتظَر الذي يُحاجّ النّاس بالبيان الحقّ للذِّكر فإنّهم لو كانوا في عهد محمدٍ رسول الله - صلَّى الله عليه وآله وسلّم - لكانوا من أشدّ النّاس كُفراً في العالمين بالقرآن العظيم، فكيف وأنّهم يُعرضون عن دعوة المهديّ المنتظَر الذي يدعوهم إلى الاحتكام إلى كتاب الله وسُنّة نبيّه الحقّ! فأعرضوا حتى يتّبع المهديّ المنتظَر ما وجدهم عليه فيتّبع أهواءهم وافتراء المنافقين فيُسلّمُ للباطل تسليماً، قاتلهم الله! فلو يتّبع الحقّ أهواءهم إذاً لأصبحتُ كافراً بجميع محكم القرآن العظيم ومُعرضاً عن سُنّة نبيّه الحقّ التي هي كذلك رحمة للعالمين ولاستمسكتُ بجميع ما خالف لمحكم القرآن العظيم من أحاديث المنافقين والمفترين، ثم لا يغنوا عنّي من الله شيئاً. وأعوذ بالله أن أكون من الذين يتّبعون ما ليس لهم به علم فلا يُحكّمون عقولهم شيئاً، برغم أنّ الله حذّر علماء الأمّة من اتّباع ما ليس لهم به علمٌ وسلطانٌ مبينٌ، وأمرهم الله أن يستخدموا عقولهم فيتدبّروا ما وجدوا عليه آباءهم فيتفكّروا هل هو الحقّ من ربّهم أم إنّ آباءهم كانوا على ضلالٍ مبينٍ؟ لذلك نهاهم الله عن الاتّباع الأعمى وأمرهم أن يستخدموا عقولهم التي ميّزهم الله بها عن الحيوان. وقال الله تعالى:
    {
    وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَـٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا ﴿٣٦} صدق الله العظيم [الإسراء].

    ويا أمّة الإسلام، لماذا لا تتّبعون الحقّ؟ فهل بعد الحقّ إلا الضلال؟ فلماذا تتّبعون علماءكم من الذين لا يعلمون وهم بما خالف لمُحكم كتاب الله مستمسكون فيعضّون عليه بالنواجذ والأسنان؟ فإن كانوا على الحقّ وناصر محمد اليماني على باطلٍ فليتفضلوا فيُحاورونني فيُلجمونني بموقعي إن كانوا صادقين، وليقيموا علينا الحجّة في عقر داري حتى لا أفتن المسلمين عن الحقّ إن كانوا على الحقّ وناصر محمد اليماني على ضلالٍ مبينٍ، فلماذا السكوت عن ناصر محمد اليماني؟ أليس الأحرى أن يأتي العالِم المشهور إلى موقعنا فيقوم بتعريف نفسه وشخصه وصورته للعالمين ومن ثم يقول: "ها أنا ذا يا ناصر محمد اليماني، فلان بن فلان بن فلان، وهذه صورتي وجئت إلى موقعك للذّود عن حياض الدّين، شرط أن تكون الحقوق لديكم محفوظة، وشرط أن لا تحظرنا عن موقعك، وبيني وبينك الحوار المحترم بعلمٍ وسلطانٍ مبينٍ، فإمّا أن تُقنعني فأتّبعك على مَشْهَدٍ من العالمين فلا أخاف في الله لومة لائم إن تبيّن لي أنّك أنت المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّ العالمين، أو أُهيمن عليك بعلمٍ وسلطانٍ أهدى من سلطانك يا ناصر محمد اليماني حتى يرتدّ كافّة أنصارك عنك إن كنت من المهديّين الذين اعترتهم مسوس الشياطين".

    ومن ثم يقوم بمحاورة ناصر محمد اليماني، وأقسمُ بربّي لن أحجب عضويّته ولا أسمح للمشرفين أن يحجبوا قوماً عرّفوا لنا أنفسهم، وإنّما نحجب السُّفهاء أمثال علم الشيطان الرجيم (راية الجهاد) من اليهود، والذي لا يجرؤ أن يُعرّف لنا باسمه للعالمين كما يعرفهم بنفسه ناصر محمد مسعد ناصر مسعد عُباد اليماني.

    ويا معشر علماء الأمّة من الذين يريدون الحقّ، فلماذا يأتينا بعضكم بأسماءٍ مستعارةٍ وهو من علماء الأمّة وكأنّهم من الذين أضاعوا الصلوات واتّبعوا الشهوات في شات البنات ومواقع المغازلات؛ بل أنتم في موقع المهديّ المنتظَر طاولة الحوار العالميّة موقع الإمام ناصر محمد اليماني موقع كلّ عُلماء البشر للحوار الفصل وما هو بالهزل، فلا يصحّ أن يكون الحوار مع أسماء مجهولةٍ فلا أعلم من هو العالِم الذي يحاورني؛ ما هو اسم العالِم الذي يُحاورني ومن أيّ مذهبٍ هو؟ فلماذا أسماءٌ مستعارةٌ؟ فهل ذلك خَشية أن يرتدّ عنه اتّباعه فيتّبعون الحقّ من ربّهم؟ فلمَ الخوف؟ فهل يخاف مَن كان على الحقّ أو الذي لا يريد غير الحقّ؟ بل من كان يريد الحقّ فلا يخاف في الله لومة لائم.

    ويا معشر علماء الأمّة، لا تخشوا إلا الله إن كنتم تُعمرون مساجد الله بذكره، ويا خُطباء منابره فلا تخشوا إلا الله إن كنتم صادقين، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {
    إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّـهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلَّا اللَّـهَ ۖ فَعَسَىٰ أُولَـٰئِكَ أَن يَكُونُوا مِنَ الْمُهْتَدِينَ ﴿١٨} صدق الله العظيم [التوبة].

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد للهِ ربِّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ____________


    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  6. الترتيب #136 الرقم والرابط: 163931 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    لمى العربيه
    المشاركات
    81

    افتراضي

    اقتباس المشاركة: 107850 من الموضوع: الإمامُ المهدي يذكّر المؤمنين بقول الله تعالى { كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ }..






    [ لمتابعة رابط المشاركــــة الأصليّة للبيـــــان ]

    الإمام ناصر محمد اليماني
    07 - 09 - 1434 هـ
    14 - 07 - 2013 مـ
    06:29 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    الإمامُ المهديّ يذكِّر المؤمنين بقول الله تعالى:
    { كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ }..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورُسُلِهِ من الإنس والجنّ والملائكة وعلى جميع المسلمين في الأولين والآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    قال الله تعالى:
    {كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [ص:29]، وفي هذه الآية المحكمة يدعوكم الله إلى تدبّر آيات الكتاب، ومن ثم أفتى بالحقّ أنّه لن يتذكر إلا أولو الألباب، فكذلك بيان الإمام المهديّ المهيّمن بسلطان علم الكتاب لن يعقله إلا أولو الألباب. وما نريده من ضيوفنا الوافدين الباحثين عن الحقّ هو أن يطّلع ويقرأ ويتدبّر في كثيرٍ من بيان الإمام المهديّ للقرآن العظيم، وسوف يجد حلولاً لكثيرٍ من المسائل كانت معضلةً بالنسبة له وما قط وجد الردّ فيها في كتيبات البشر إلا في بيان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، ومسائل أخرى حَكَمٌ بين المختلفين فنقول هذا على الحقّ في المسألة الفلانية ونقول على هذا باطلٌ في مسألةٍ أخرى، وهكذا دون أي مجاملة.

    ولكن للأسف إن بعض الذين لا يتفكّرون فبمجرد أن يسمع أنّ ناصر محمد يقول كذا في المسألة الفلانيّة فمن ثمّ يقول: "إذاً ناصر محمد اليماني يتبع المذهب الفلاني"! ومن ثمّ نقول: يا رجل، لو تابعت البيانات لوجدت الإمام ناصر محمد اليماني يخالف تلك الطائفة التي زعمتَ أنّه تابعٌ لها، ومن ثم يتبيّن لك أنّ ناصر محمد اليماني حقاً لا ينتمي إلى مذهبٍ أو فرقةٍ؛ بل حَكَم بين الفرق فيما كانوا فيه يختلفون لكون الله بعث الإمام المهديّ ليوحِّد صفَّ المسلمين ويجمع شملهم، وكذلك فضلٌ من الله عليكم ورحمة للعالمين.

    ويا معشر المسلمين إنّي أخاف عليكم عذاب يومٍ عقيمٍ، ويا أحبتي علماء الأمّة لماذا أنتم صامتون عن الحقّ، فما هو موقفكم بين يدي الله؟ لماذا لا تريدون اتّباع آيات الله في محكم كتابه الذي يحاجّكم به الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني؟ فهل خشية أن لا يكون هو المهديّ المنتظَر؟ ومن ثم نقول لكم: اتّقوا الله يا أولي الأبصار فقد أعلن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى الذين يعانون من هذا الوسواس الشيطانيّ لِيَردّه عن اتّباع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إنّني قابلُ بيعَتهم دون أن يكتبوا فيها شهادتهم بأنّ ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر؛ بل يكتب:
    ( أبايع الإمام ناصر محمد اليماني إماماً للمسلمين )

    وأمّا الذين أيقنوا أنّ ناصر محمد اليماني هو الإمام المهديّ، فأمّا هؤلاء فيكتبون شهادتهم بالحقّ في بيعتهم:
    ( أشهد أن لا إله إلا الله، وأشهد أن محمداً رسول الله، وأشهد أنّ ناصر محمد هو المهديّ الُمنتظر ناصرَ محمدٍ )

    ورجوت من ربّي أن يبصّر كلّ إنسانٍ يريد أن يتّبع الحقّ فيتخذه سبيلاً، ورمضانٌ مباركٌ على جميع المسلمين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ


صفحة 14 من 14 الأولىالأولى ... 4121314

المواضيع المتشابهه

  1. لا حاجة لي بنُصرتهم يا أمَة الله بارك الله فيك ..
    بواسطة جومارت في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-08-2010, 01:58 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •