بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 6 من 9 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 90

الموضوع: أتمنى ظهور المهدي ولكني لا أصدق حتى تجيب فعليك الإثبات وعلي أن أستجيب

  1. الترتيب #51 الرقم والرابط: 108384 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    7

    افتراضي

    ان القران كتاب لا ريب فيه والامام والانصار لا يتعدون ايات القران ووصفه للكون وخاصة اذا كان وصفها ضمن ايات محكمات ..ومن احسن من الله قولا . فلاحاجة لنا با اكتشافات بشر مبنية على الظن فايماننا بالقران يقينا والحمدلله .

  2. الترتيب #52 الرقم والرابط: 108398 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية البصيرة
    البصيرة غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    1,425

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو موده مشاهدة المشاركة
    ...
    يا بوموده انت تدخل اشياء علميةصحيحة لكنك تخلط بها باطل فيظن القارئ انك
    تتكلم عن علم
    لذا ابدأ بكلامك الاول ولنىرى ان كنت ستستكبر ويظهر انك غير باحث عن حق بل مغالط؟ عن كبر.انت افتريت كذبا ان من يخرج عن الغلاف الجوي لن يستطيع ان يرى اية شئ
    فلماذا تسخر من عقولنا ياخي ...وماذا عن صور التى يلتقطها تلسكوب هابل المعلق فى الفضاء الخارجي
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  3. الترتيب #53 الرقم والرابط: 108436 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    2,627

    افتراضي

    [quote=أبو موده;108376]وماذا في أن أقول أني أتيت لأنبه المخدوعين واردهم الى الجاده؟ لأنني لا أرى في الاخ ناصر الا ماذكرته سابقا فسبحان الله كيف تحكمون. واللبيب بالإشارة يفهموا فأنا لا أعول على رأي المتيمين بحب هذا المتهادي..[/quote
    وعليكم السلام يا عباد الله الصالحين
    يا ابو مودة من هم المخدوعين الذين تريد ان تردهم عن الجادة هل هم الباحثين عن الحق لانك لا تعول على المتيمين كما اسميتهم بحب المهدي المنتظر من يريد ان يوحد الامه وان يعلمنا وان يخرجنا من عبادة العباد لعبادة رب العباد
    ابو المهدي حتى تأتي الاثباتات ابو المودة انك لم تبداء بردك وتطرح السلام بهذا تريد ان تردهم عن الجاده انك تخدع نفسك لا غيرهناك مثل يقولنه للذي لا يريد يسمع النصيحة (حط عقلك براسك بتعرف خلاصك)
    اعوذ بك ربي ان ارضى بشيئ حتى ترضى
    وسلاما قولا من رب رحيم

  4. الترتيب #54 الرقم والرابط: 108450 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي الردّ الثالث من الإمام المهديّ إلى أبي مودة، ونُوقفه عند حدّه بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    11 - 09 - 1434 هـ
    18 - 07 - 2013 مـ
    12:39 مساءً
    ـــــــــــــــــــــــ



    الردّ الثالث من الإمام المهديّ إلى أبي مودة، ونُوقفه عند حدّه بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصّلاة والسّلام على كافة أنبياء الله في الكتاب ومن تبِعهم من أولي الألباب، وما يذّكر إلا أولو الألباب وكفر بهم أشرُّ الدّواب الصُمُّ البُكم الذين لا يعقلون، أمّا بعد..

    ويا أبا المودة، إنّ السّماواتِ من آيات الله الكبرى. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {لَخَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَكْبَرُ مِنْ خَلْقِ النَّاسِ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [غافر:57].

    كونها مخلوقةٌ مبنيَّةٌ من المادة لو وقعت على الأرض وجبالها لدمّرتها تدميراً. ولذلك قال الله تعالى:
    {وَيُمْسِكُ السَّمَاءَ أَنْ تَقَعَ عَلَى الأَرْضِ إِلاَّ بِإِذْنِهِ إِنَّ اللَهَ بِالنَّاسِ لَرَؤُوفٌ رَحِيمٌ } صدق الله العظيم [الحج:65].

    فكيف تريد أن تجعل السّماوات مجرد طبقاتٍ هوائيّةٍ؟ بل تفسيرُك هذا لا يقبلُه أصحابُ العلومِ الكونيّة الحقّ، فهم يعلمون أنَّ السماءَ سقفٌ أسودٌ مظلمٌ، وإنما تزيَّنت بالنّجومِ، وكذلك يعلمون إنَّ السماوات والأرض كانت كوكباً نيترونياً قبل الانفجار الأعظم برغم أنّنا لا نجادلُكم من علمِهم بل يجادلكم المهديّ المُنتظر من محكم الذكر لمن شاء أن يتقدم أو يتأخر، وأقمنا عليك الحجّة بالحقّ ونترك الحكم للباحثين عن الحقّ.

    ويا رجل، إنّ النّجوم بينكم وبينها مسافاتُ آلاف السنين الضوئيّة وجعلها الله زينةً للسماء الدنيا، فكيف تجعل السماوات الغلاف الجويّ حول الأرض؟ بل السماوات أقطارٌ طِباقٌ مخلوقةٌ من المادة وليس أنّهنَّ مجردَ هواءٍ؛ بل أراك تخلط بين طبقات الغلاف الجويّ وبين أقطار السماوات السّبع؛ مركز التّحدي للنفوذ، بدءاً من السماء الدنيا المزيّنة بالنّجوم. وقال الله تعالى:
    {يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَنْ تَنْفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانْفُذُوا لَا تَنْفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ(33) فَبِأَيِّ آَلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ(34) يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِنْ نَارٍ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنْتَصِرَانِ(35)} صدق الله العظيم [الرحمن].

    والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل نفذ الجنّ والإنس من أقطار السماوات؟ ونترك الجواب من الجنّ مباشرةً وقال الله تعالى:
    {قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآناً عَجَباً (1) يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَداً (2) وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلَا وَلَداً (3) وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّهِ شَطَطاً (4) وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن تَقُولَ الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى اللَّهِ كَذِباً (5) وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ الْإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقاً (6) وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَبْعَثَ اللَّهُ أَحَداً (7) وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَساً شَدِيداً وَشُهُباً (8) وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَن يَسْتَمِعِ الْآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَاباً رَّصَداً (9) وَأَنَّا لَا نَدْرِي أَشَرٌّ أُرِيدَ بِمَن فِي الْأَرْضِ أَمْ أَرَادَ بِهِمْ رَبُّهُمْ رَشَداً (10) وَأَنَّا مِنَّا الصَّالِحُونَ وَمِنَّا دُونَ ذَلِكَ كُنَّا طَرَائِقَ قِدَداً (11) وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن نُّعجِزَ اللَّهَ فِي الْأَرْضِ وَلَن نُّعْجِزَهُ هَرَباً (12) وَأَنَّا لَمَّا سَمِعْنَا الْهُدَى آمَنَّا بِهِ فَمَن يُؤْمِن بِرَبِّهِ فَلَا يَخَافُ بَخْساً وَلَا رَهَقاً (13)} صدق الله العظيم [الجن].

    ويا رجل، إنما التّحدي هو النفوذ من أقطار السماوات بعد خروجهم من الأرض، ولذلك بدأ بالسماوات. وقال الله تعالى: {يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَنْ تَنْفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ} [الرحمن:33].

    والسؤال الذي يطرح نفسه: فلو وجدوا أسباب المعراج، فماذا سوف يحدث لهم حين اقترابهم من السماء الدنيا؟ ونجد الجواب في محكم الكتاب في قول الله تعالى:
    {يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِنْ نَارٍ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنْتَصِرَانِ} صدق الله العظيم [الرحمن:35].

    والسؤال الخاص إلى العالم الفطحول أبو مودة لنوقفه عند حدّه فنقول: فهل استطاع غزاة الفضاء أن يخترقوا طبقات الغلاف الجويّ؟ والجواب لدى كافة علماء البشر الفلكين: إنّهم حقاً اخترقوا طبقات الغلاف الجويّ الذي يبلغ ارتفاعه نحو سبعين ألف كيلو متر إلى منتهاه فنفذوا منه ومن ثم سبحوا في الفضاء، فهل أرسل الله عليهم شواظاً من نارٍ ونحاسٍ؟ والجواب: لم يرسلْ عليهم بعد، كونهم لم يصلوا إلى موقع التّحدي؛ السماء ذات النّجوم، فلا يزال بينهم وبينها ملايين السّنين الضوئيّة لو انطلقوا بسرعة الضوء.

    فما خطبك يا رجل تظنّ أنك تخاطب قوماً سُذَّجاً؟ بل قوماً يحبّهم الله ويحبّونه؛ بل والله إنَّ أقلهم علماً ستجدون بأنّ أكبر علماء أمّتكم إلى جانبه جاهلاً، فلديهم علوماً كثيرة من البيان الحقّ للكتاب، ولا أقول كل أنصار المهديّ المنتظَر بل الذين قرأوا كافة بيانات الإمام المهديّ من الأنصار وهي آلاف البيانات ورغم ذلك لا يشبعون ويتمنون المزيد من العلم، وعلى كل حالٍ فانتبهوا يا معشر الأنصار وكافة الباحثين عن الحقّ
    إلى خلاصة ردّنا إلى أبي المودة نقول:
    فهل اخترق روّاد الفضاء طبقات الغلاف الجويّ؟ فإن وجدتم بأنهم فعلا اخترقوها وسبحوا في الفضاء ولم يرسل الله عليهم شُواظ من نار ونحاس إذاً أصبحت ليست هي أقطار السّماوات السّبع.

    وهنا نلجم أبا المودة تماماً وبطلت فتوى أبي المودة ومن كان على شاكلته بأن أقطار السماوات طبقات الغلاف الجويّ، فلو كانت هي فماذا سيحدث لهم؟ والجواب في محكم الكتاب:
    {يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِنْ نَارٍ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنْتَصِرَانِ} صدق الله العظيم [الرحمن:35].

    وسلام ٌعلى المرسلين.. فمن بعد تنزيل هذا التّحدي للجنّ والإنس في محكم القرآن العظيم عجز الجنّ أن يقتربوا من السماء الدّنيا، ولذلك قالوا:
    {وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَساً شَدِيداً وَشُهُباً (8) وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَن يَسْتَمِعِ الْآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَاباً رَّصَداً (9) وَأَنَّا لَا نَدْرِي أَشَرٌّ أُرِيدَ بِمَن فِي الْأَرْضِ أَمْ أَرَادَ بِهِمْ رَبُّهُمْ رَشَداً (10)} صدق الله العظيم [الجن].

    ونكرِّر السؤال مرةً أخرى إلى أبي المودة: "فهل اخترق روّاد الفضاء طبقات الغلاف الجويّ؟ فإن وجدتم بأنهم فعلاً اخترقوها وسبحوا في الفضاء ولم يرسل الله عليهم شِواظاً من نارٍ ونحاسٍ، إذاً أصبحت ليست هي أقطار السماوات السّبع. وهنا نُلجم أبا المودة تماماً وبطلت فتوى أبي المودة ومن كان على شاكلته بأنّ أقطار السماوات طبقات الغلاف الجويّ، فلو كانت هي فماذا سيحدث لهم؟ والجواب في محكم الكتاب:
    {يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِنْ نَارٍ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنْتَصِرَانِ} صدق الله العظيم.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــ

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  5. الترتيب #55 الرقم والرابط: 108453 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية أبو ريآن
    أبو ريآن غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    136

    افتراضي

    وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا

    نطقت بالحق امامنا الغالي والجمت من جادلك واخرست لسانه
    وما بعد الحق الا الضلال

    اخي ابو الموده
    ما بعد البيان الاخير هذا جدال وان جادلت فبنظري ستكون جاهل لان الامام قد الجمك بالحق الجاماً

    واما السماء الدنيا فهي كبيرة ولن تصل لنهايتها بهذه السهولة وان استطعت الوصول الى نهايتها فإنك سترى من ايات ربك الكبرى ( شهباً وشواظ من نار ) لن تمر بسلام
    اذاُ اقمارنا الصناعيه ليست الا في سماء الارض التي هي تعتبر آمنه مطمئنه لا تبدأ في منطقتها تحدي ربنا عزوجل بـ الشهب والشواظ

    الحمد لله الذي بعث فينا امام الزمان الذي بالحق نطق وبالحق سيظهره الله على العالمين
    ولله عاقبة الامور
    اللهم إني عبدك قد جعلت غاية عبادتي لك في ذاتك أن تكون راضٍ في نفسك عن عبادك، اللهم إني عبدك أشهدك أني قد عفوت عن جميع من قد ظلمني في هذه الحياة أو شتمني أو قذفني أو آذاني أو أذنب فيني أو اغتابني أو أغضبني أو حقرني أو بهتني بل جميع الذين حَمل ظُلم في حقي عفوت عنهم جميعاً لوجهك الكريم, اللهم إنك تشهد أنما فَعل عبدك ذلك من شِدة حب عبدك لك وعلمت أن أحَب النفقات إلى نفسك العفو عن عبادك فعفوت عنهم لوجهك الكريم الله فاغفر لهم إنك أنت الغفور الرحيم اللهم فاهدهم من أجل عبدك ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين
    http://im28.gulfup.com/ZKIR1.jpg
    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
    http://im28.gulfup.com/ZKIR1.jpg





  6. الترتيب #56 الرقم والرابط: 108461 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية الاواب
    الاواب غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    بلدة طيبة ورب غفور
    المشاركات
    2,075

    افتراضي

    بسم الله ماشاء الله لاقوة الا بالله

    فوالله يا إمامنا الغالى الحبيب لا ولن نشبع من البيان الحق للذكر ودائما نحن فى انتظار المزيد والمزيد والمزيد من البيان تلو البيان فإنها بطارية لشحن القلب
    والسؤال الذى يطرح نفسه الان:
    ماهو السلطان الذى جعل النبى الخاتم محمد صلوات ربي وسلامه عليه وال بيته لينفذ من أقطار السموات والأرض ليريه الله من آياته الكبرى حتى وصل الى عرش الرحمن فسجد هو والانبياء
    وليريه ماوعد الله الكافرين من عقاب فى نار جهنم؟

    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  7. الترتيب #57 الرقم والرابط: 108466 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    292

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وآل بيتهم الأطهار وعلى المهدي المنتظر وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قال تعالى:
    { وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا }
    صدق الله العظيم [الإسراء:81].

  8. الترتيب #58 الرقم والرابط: 108473 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Caïro, Egypt
    المشاركات
    359

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام علي الانبياء والمرسلين
    وعلي الامام المهدي ناصر محمد اليماني خليفة رب العالمين

    ما يسعني بعد قراءه هذا البيان الملجم لابي موده ومن كان علي شاكلته الا ان اقول سبحان الذي علمك البيانالحق للقران يا امام الهدي وذلك بوحي التفهيم وليس بوسوسة شيطان رجيم
    الحمدلله كثيرا الذي جعلني من انصارالامام المهدي ناصر محمد اليماني ونسأل الله تعالي ان يعجل بظهوره رحمة بالعالمين
    وسلام علي المرسلين والحمدلله رب العالمين

  9. الترتيب #59 الرقم والرابط: 108479 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    21

    افتراضي

    سبحاااااااااااان الله جات والله جابها انته امس تقول السماء ماااااافيها اي منفذ ومخلوقه من ماده صلبه يستحيل تفتح وتستشهد بقوله تعالى (مالها من فروج) والان تقر انه الجن والانس ممكن ينفذون منها ؟ حل هذا التناقض العجيب أما سؤالك العجيب والذي ركزت فيه ياناصر على جزء من الحقيقه لتقول كيف نفذ غزاة الفضاء وهم موعودين بالشواظ ونسيت الجزء الاهم فقد قال تعالى (لا تنفذوا الا بسلطان) الايه تقر بنفاذ الانس والجن ولكن في حالة واحده ذكرتها الاية الكريمه واكبر دليل يقف امامنا الان كشاهد على ان الغلاف الجوي هو السماوات السبع مانعلمه جميعا من ان الانسان يستحيل ان ينفذ من الكون بينما نجده ينفذ من الغلاف الجوي ويغزوا الفضاء فهل اقتنعت الان بان الغلاف الجوي هو السقف المحفوظ وطبقاته هي السماوات السبع؟

  10. الترتيب #60 الرقم والرابط: 108484 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية أبو خالد
    أبو خالد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    29

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو موده مشاهدة المشاركة
    سبحاااااااااااان الله جات والله جابها انته امس تقول السماء ماااااافيها اي منفذ ومخلوقه من ماده صلبه يستحيل تفتح وتستشهد بقوله تعالى (مالها من فروج) والان تقر انه الجن والانس ممكن ينفذون منها ؟ حل هذا التناقض العجيب أما سؤالك العجيب والذي ركزت فيه ياناصر على جزء من الحقيقه لتقول كيف نفذ غزاة الفضاء وهم موعودين بالشواظ ونسيت الجزء الاهم فقد قال تعالى (لا تنفذوا الا بسلطان) الايه تقر بنفاذ الانس والجن ولكن في حالة واحده ذكرتها الاية الكريمه واكبر دليل يقف امامنا الان كشاهد على ان الغلاف الجوي هو السماوات السبع مانعلمه جميعا من ان الانسان يستحيل ان ينفذ من الكون بينما نجده ينفذ من الغلاف الجوي ويغزوا الفضاء فهل اقتنعت الان بان الغلاف الجوي هو السقف المحفوظ وطبقاته هي السماوات السبع؟
    و الله امرك عجيب يا ابو مودة, تستمسك بفكرة في رأسك و لا تريد تغييرها مهما جاءك من سلطان العلم
    تحاججنا في (لا تنفذوا الا بسلطان) فما هو السلطان يا ابو مودة؟ و هل التحدي من الله للانس و الجن هو أن ينفذوا بدون سلطان؟ و اذا أتوا بسلطان فإنهم ينفذوا؟ أي عقل لديك ليفتيك بهذا الهراء.

    { يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَنْ تَنْفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانْفُذُوا لَا تَنْفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ(33) فَبِأَيِّ آَلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ(34) يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِنْ نَارٍ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنْتَصِرَانِ(35) }

    التحدي هو إن استطعتم ان تنفذوا بسلطان او بغير سلطان فأن مصيركم أنه (يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِنْ نَارٍ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنْتَصِرَانِ), فأين النار و النحاس الذي يلقى على المراكب الفضائية و الاقمار الصناعية ؟؟؟؟
    (قُلْ إِنَّ صَلاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَاي وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * لا شَرِيكَ لَهُ وَبِذَلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُسْلِمِينَ )
    صدق الله العظيم

صفحة 6 من 9 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •