صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: منقـــــول: لطلب المُباهلة بين ناصر محمد اليماني وأحمد الحسن العراقي اليماني..

  1. ترتيب المشاركة ورابطها: #1  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 329   تعيين كل النص

    افتراضي منقـــــول: لطلب المُباهلة بين ناصر محمد اليماني وأحمد الحسن العراقي اليماني..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    04 - 05 - 1429 هـ
    10 - 05 - 2008 مـ
    01:34 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ



    منقـــــول:
    لطلب المُباهلة بين ناصر محمد اليماني وأحمد الحسن العراقي اليماني..



    رد : من هو السيد أحمد الحسن (ع)
    اليوم, 02:00 am
    رقم المشاركة : 5
    رابط مباشر للمشاركة
    معلومات العضو
    ناصر اليماني
    ادما مشارك
    إحصائية العضو
    آخر مواضيعي: رد : من هو السيد أحمد الحسن (ع)
    -------------------------------------------------


    بسم الله الرحمن الرحيم
    من المهديّ المنتظَر الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني الى السيد أحمد الحسن رسول الشيطان الرجيم، فأنا المهديّ المنتظَر الحقّ الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الإمام ناصر محمد اليماني، ولا أعلم بعدد أئمة آل بيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلا اثني عشر إماماً، وكان أوّلهم الإمام علي بن أبي طالب عليه الصلاة والسلام وخاتمهم المهديّ المنتظَر الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني، وإني لم أرسل لك وأقسم بالله العظيم إنك لمن الكاذبين الدجالين المفترين على الله ورسوله النّبيّ الأميّ الأمين.

    وأما من تزعم أنك تقابله، فأقسم بالله لا تقابل إلا شيطاناً رجيماً كما كان يقابلهم شياطين البشر من اليهود، وتريد أن تضلّ الناس عن الصراط المُستقيم، ولكني المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّ العالمين الإمام ناصر محمد اليماني أدعوك للمُباهلة ليجعل الله المفتري مِنّا خنزيراً آيةً للعالمين ليصدق الناس الآخر.

    ولم نبدأ المباهلة بعد، بل لا أزال أدعوك للمُباهلة في موقعي موقع الإمام ناصر محمد اليماني، وإن تشأ فسوف نجعلها في هذا الموقع الذي قبل بيانك، فإذا أتيت الى هذا الموقع أو الى موقعي للمُباهلة ومن بعد أن نتباهل في ظرف ثانيةٍ واحدةٍ من بعد المباهلة إذا لم يمسخك الله الى خنزير فأنا لست المهديّ المنتظَر الحقّ، ومن تخلف مِنّا فهو كذابٌ أشِر.

    فلا تحذفوا يا أصحاب هذا الموقع خطاب ناصر محمد اليماني لتنظروا هل حقاً أحمد الحسن العراقي والذي يسمّي نفسه اليماني هو حقاً رسول محمد الحسن العسكري أم إنه كذابٌ أشِر؟ بل هو رسول الشيطان الرجيم. ولربما يأتي أحمد الحسن العراقي اليماني للمُباهلة وأنا لست موجوداً بهذا الموقع أو يقوم أصحاب الموقع بحظر عضويتي حتى لا أردّ بالمباهلة ولذلك سوف أكتب المباهلة الآن:

    ((اللهم أسالك بحقّ لا آله الا أنت، وبحقّ رحمتك التي كتبت على نفسك، وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسك إن كنت تعلم أنّ ناصر محمد اليماني ليس المهديّ المنتظَر الحقّ من عندك فإنّ عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين، واجعلني خنزيراً عبرةً للذين يدّعون المهديّة بغير الحقّ من العالمين إن كان أحمد الحسن اليماني لمن الصادقين وإنه رسول المهديّ المنتظَر خليفة الله ربّ العالمين. وإن أتى أحمد الحسن اليماني وردّ علينا بالمُباهلة ولم يكن عبدك موجوداً اللهم فإنك موجودٌ يا خالق الوجود ويا من يبعث من في اللحود يا رافع السماء بغير عمادٍ ويا مثبت الأرض بالأوتاد ويا مُهلك ثمود وعاداً ويا مغرق الفراعنة الشداد أن تمسخ أحمد الحسن اليماني الى خنزيرٍ من بعد ردّه علينا بالمباهلة فوراً وفي الثانية الأولى، إنما أمرك ربي إذا أردت شيئاً أن تقول لهُ كُن فيكون، إنك أنت السميع العليم. إن أتى للمباهلة إنك أنت السميع العليم فإنه لم يتحداني بل تحداك أنت يا إلهي فهو يعلم إنه على ضلالٍ مُبينٍ، وإن تاب ولم يأتِ للتحدي فلا تمسخه ربي الى خنزيرٍ لعله يتوب وينيب إليك ورحمتك ربي وسعت كُل شيء وأنت أرحم الراحمين)).

    ولم ينزل الله بشأن محمد الحسن العسكري من سلطانٍ ولا بأحمد الحسن العراقي والذي يسمي نفسه باليماني من سلطانٍ، وإذا حضر أحمد الحسن العراقي للمباهلة في هذا الموقع أو موقعي موقع الإمام ناصر اليماني وبعد الحضور ونهاية المباهلة في خلال الثانية الأولى إذا لم يتحول أحمد الحسن اليماني الى خنزيرٍ فقد أصبح ناصر محمد اليماني هو الكذاب الأشِر وليس المهديّ المنتظَر الإمام الثاني عشر من آل البيت المطهر من نسل الحسين بن علي بن أبي طالب، وإن تحوّل الى خنزيرٍ من بعد المباهلة وفي الثانية الأولى من بعد المباهلة فسوف يعلم الشيعة بأنّ أحمد الحسن اليماني يتقابل مع شيطانٍ رجيمٍ ورسول شيطان رجيم وإن الله لم ينزل به ولا بمحمد الحسن العسكري سلطاناً.

    فلا تحذف خطابي هذا يا أيها المشرف على هذا المنتدى لكي ننظر أيُّنا الكذاب الأشِر: أحمد الحسن اليماني أم ناصر محمد اليماني؟ وذلك حتى لا يضل أحدهما الأمّة عن الصراط المستقيم فلا بُدّ بأنّ أحدهما كذابٌ، وذروا ناصر محمد اليماني وأحمد الحسن اليماني للنظر أيُّنا الكذاب الأشر فهو لن ولن ولن يحضر لأنه يعلم إنّه كذابٌ أشِر.

    وأحذر من المخادعة فلربّما يودّ أحد الجاهلين أن يردّ عليّ فيقول إنّه هو أحمد الحسن اليماني فيدعوني للمباهلة، وأقسم بالله العلي العظيم ليمسخه الله هو الى خنزير فيخزيه خزياً عظيماً فيجعله موعظةً لما بين يديه من الناس وما خلفه. فقد أعذر من أنذر فلا ينبغي أن يباهلني إلا أحمد الحسن اليماني، والذي يقول إنه رسول الإمام المهديّ. وأشهد الله إنه رسول شيطان رجيم فإذا تقدم للمباهلة ولم يمسخه الله الى خنزير وفي الثانية الأولى من بعد المُباهلة فقد أثبت إنه حقاً رسول الإمام المهديّ محمد الحسن العسكري، وأثبت وجوده في سرداب سامراء، وأثبت أن ناصر محمد اليماني هو الكذاب الأشر، فسوف ننظر ونرى أيُّنا الكذاب الأشِر يا أحمد الحسن العراقي، فتُب الى الله أو اِئْتِ الى هذا الموقع لبدء المباهلة إن كنت من الصادقين. وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    كتب هذا الخطاب شخصياً، المهديّ المنتظَر الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهر؛ خليفة الله على البشر الناصر للنبي الأمّي محمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- الإمام ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. ترتيب المشاركة ورابطها: #2  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 330   تعيين كل النص

    افتراضي يا معشر الشيعة، إنّ لعنة الله على أحمد الحسن اليماني فلستُ هو، أفلا تعقلون؟

    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 08 - 1429 هـ
    23 - 08 - 2008 مـ
    11:13 مساءً
    ـــــــــــــــــــــــ



    يا معشر الشيعة، إنّ لعنة الله على أحمد الحسن اليماني فلستُ هو، أفلا تعقلون؟

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وبعد..

    يا معشر الشيعة الاثني عشر، إنّي أنا المهديّ المنتظَر الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهر فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر فلا أتغنى لكم بالشعر ولا مُساجعٌ بالنثر، ولقد صدّكم عن اليماني الحقّ المُدَّعي الكذّاب أحمد الحسن اليماني ألا لعنة الله على أحمد الحسن اليماني لعناً كبيراً عدد ثواني الدهر إلى اليوم الآخر فليس رسول المهديّ المنتظَر بل رسول الشيطان الرجيم، وأراد أن يستغل عقيدتكم التي هي غير الحقّ في عقيدة سرداب السامري فيقول إنه رسول المهديّ المنتظَر وإنه اليماني رسول الإمام المهديّ، ألا لعنة الله عليه ولعنة الله على ناصر محمد اليماني إن هو ذاته أحمد الحسن اليماني، فما خطبكم لا تفقهون قولاً؟

    وأقسم بالله ربّ العالمين بأنّي ناصر محمد اليماني الحقّ من ربكم ولست أحمد الحسن اليماني رسول الشيطان الرجيم، فاتّقوا الله وقولوا قولاً سديداً والعنوا أحمد الحسن اليماني ولا تشركوه بناصر محمد اليماني، فكيف يجتمع الحقّ والباطل؟ أم إنّكم من سُلالة القوم الذين لا يفرّقون بين الناقة والجمل ولا بين معاوية والإمام علي!

    فكم أكرر وأقول يا معشر الشيعة الاثني عشر، أنا لست أحمد الحسن اليماني بل عدوه اللدود؛ الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهر الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عيه وآله وسلم ناصر محمد اليماني والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ، ولقد نجح أحمد الحسن اليماني بمكره الخبيث فصدّكم عن اليماني الحقّ المهديّ المنتظَر الإمام الثاني عشر الإمام ناصر محمد اليماني.

    ويا معشر الشيعة هل تريدون الحقّ؟ فاشهدوا بما أشهد به، وإني أشهد أن لا آله إلا الله، وأشهد أن محمداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وأشهد بأن أئمة آل البيت اثني عشر إماماً أولي الأمر منكم والذي أمركم الله بطاعتهم من بعد الله ورسوله، أولهم الإمام علي عليه الصلاة والسلام وخاتمهم الإمام الثاني عشر عبد النعيم الأعظم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني أهدى الرايات رايتي وأعظم الغايات غايتي ولا يُجادلني أحدٌ من القرآن إلا غلبته بسلطان العلم المُبين، وأما أحمد الحسن اليماني الكذَّاب والذي يقول إنه يدعوكم للحوار في القرآن فإنه كذاب، تالله ليلجمنّه أقلّكم علماً ويخرس لسانه بالحقّ، ألا لعنة الله عليه لعناً كبيراً عدد مثاقيل ذرات كون الله العظيم.

    ولو تتدبرون بياناتي وبياناته لوجدتم بأنّ الفرق عظيم كالفرق بين الظُلمات والنور والأحياء والأموات، وما أنت بمسمع من في القبور! فما خطبكم لا تفرّقون بين الحقّ والباطل! أفلا تعقلون؟ وها أنتم تلعنوا أحمد الحسن اليماني، وكذلك أنا ألعنه أعظم منكم لعناً كبيراً ومن لعن أحمد الحسن اليماني فله من الله أجر، ومن لعن ناصر محمد اليماني فقد احتمل وزراً وظلم نفسه ظُلماً كبيراً وجزاؤه جهنم وساءت مصيراً، وإن لم يكن ناصر محمد اليماني هو حقاً المهديّ المنتظَر فإن عليَّ لعنة الله والملائكة والناس أجمعين أو على من كذب بالحقّ من ربّ العالمين.

    وها أنتم تقولون بأنكم ألجمتم أحمد الحسن اليماني وباء بخزي عظيم، فإذا كان أحمد الحسن اليماني هو ذاته ناصر محمد اليماني فحتماً سوف تلجمونه كما ألجمتموه من قبل، وإن كان ناصر محمد اليماني هو من ألجمكم بالحقّ وأخرس ألسنتكم بالبيان الحقّ للقرآن العظيم فعندها سوف يتبيّن لكم بأنكم كنتم من الخاطئين وإن ناصر محمد اليماني ليس أحمد الحسن اليماني ويتبين لكم الحقّ من الباطل وإنّ أحمد الحسن اليماني لشيطانٌ أشِر يريد أن يُصدّكم عن اليماني المنتظَر الحقّ من ربّكم الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهر وخاتم خُلفاء الله أجمعين، إن كنتم موقنون.

    ويا معشر عُلماء الشيعة ويا معشر عُلماء السنة، إنّكم أول من كفر بالحقّ نظراً لعقيدة الاسم الباطل الذي ما أنزل الله به من سُلطان، فتقولون بأنّ اسم المهديّ المنتظَر محمد بن عبد الله كما يزعم أهل السُّنة، وكذلك تقولون بأنّ اسم المهديّ المنتظَر محمد بن الحسن العسكري كما يزعم الشيعة، وصدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في شأنكم، وقال عليه الصلاة والسلام:
    [من سماه فقد كفر]. بمعنى أنّ محمداً رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- لم يُسَمِّ المهديّ المنتظَر بغير اسم الصفة المهديّ المنتظَر ولا غير ذلك، ومن سمَّاه بغير ذلك من قبل أن يظهر فيعرف الناس باسمه وشأنه فقد كفر، بمعنى إنه سوف يكون أول كافرٍ بالمهديّ المنتظَر الحقّ نظراً لاختلاف الاسم المُفترى محمد بن عبد الله أو محمد الحسن العسكري ولم يقُل محمد رسول الله اسم المهديّ المنتظَر محمد بل قال عليه الصلاة والسلام: [يواطئ اسمه اسمي] صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

    بمعنى إنّ اسم محمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- يواطئ في اسم المهديّ كما ترون ناصر محمد، وجعل الله التواطؤ في اسم محمد في اسمي في اسم أبتي، وبذلك التواطؤ تنقضي الحكمة الحقّ لكي يحمل الاسم الخبر وراية الأمر، وذلك لأن المهديّ المنتظَر لم يجعله الله نبياً ولا رسولاً؛ بل الإمام الناصر لما جاء به محمد رسول الله خاتم الأنبياء والمُرسلين، ولذلك جاء القدر في اسم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني والله على ما أقول شهيدٌ ووكيل، بل ذلك اسمٌ مُقدّسٌ ولن يحمل الاسم الخبر ما لم يكن اسم المهديّ المنتظَر ناصر وليس محمد ولا فيصل ولا صالح ولا عامر فجرّبوا جميع الأسماء ولن يحمل الاسم الخبر حتى يكون اسم المهديّ ناصر محمد لو كنتم تعقلون يا معشر الشيعة والسنة الذين زادوا وزادوا وأدرجوا وتمادوا اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبي كذباً وافتراءً! بل الحديث الحق هو:
    [يواطئ اسمه اسمي]، وذلك حتى يحمل الاسم الخبر وراية الأمر.

    ويا معشر أولي الألباب، انظروا أي الأسماء ينبغي أن يكون للمهدي المنتظَر الحقّ من ربكم؟

    1- المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    2- المهديّ المنتظَر محمد بن الحسن العسكري.
    3- المهديّ المنتظَر محمد بن عبد الله.

    أفلا تعلمون ما هو التواطؤ؟ إنه التوافق.
    بمعنى أنّ الاسم محمد يوافق في اسم المهديّ ناصر محمد، ولكنكم جعلتموه في الأول.
    إذاً لقال اسمه محمد وقُضي الأمر، بل قال عليه الصلاة والسلام:
    [يواطئ اسمه اسمي]. وهو كما ترون ناصر محمد، أم تنكرون بأنّ اسمي لم يواطئ لاسم جدّي في شيء وهو أمام أعينكم ناصر محمد؟ أفلا تعقلون يا معشر السنة والشيعة؟ أفلا تعلمون بأنّه ولو كان اسم المهديّ المنتظَر محمد لما جعل الله لكم الحجّة علي في الاسم بل في بسطة العلم، وإن أصررتم على حُجّة الاسم كما تزعمون فقد جعلتم الحجّة للنصارى على محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فيقولون: "إن اسم النّبيّ الذي يبعثه الله من بعد عيسى اسمه أحمد ونبيكم اسمه محمد". ثم تصدون عن الحق ولا تزيدونه إلا عماً بغير الحقّ أفلا تعقلون؟ ومن أجل أن تعلموا بأنّ الله لم يجعل الحجّة في الاسم بل في العلم قال الله على لسان المسيح عيسى ابن مريم: {وَمُبَشِّراً بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسمهُ أَحْمَدُ} صدق الله العظيم [الصف:6].

    وذلك حتى يعلم المسلمون والنصارى والناس أجمعين بأنّ الله لم يجعل الحجّة في الاسم بل في العلم، أفلا تعقلون؟ برغم أنّ أحمد هو ذاته محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وإنما جعل الله له اسمين في الكتاب ليتذكر أولو الألباب بأنّ الله لم يجعل الحجّة في الاسم بل في بسطة العلم وذلك لأنّ بسطة العلم جعله الله آية الاصطفاء وبُرهان الخلافة في كُل زمانٍ ومكانٍ. وقال الله تعالى في شأن طالوت:
    {قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ} صدق الله العظيم [البقرة:247].

    فأمّا
    بسطة العلم فهو: علم الكتاب، وأمّا بسطة الجسم فهي: في الجسد فلا يكون من بعد الموت كأجسامكم جيفةً قذرةً وعظاماً نخرةً بل يبقى كما هو يوم موته فلا يتغيّر شيء كمثل جسد سليمان عليه الصلاة والسلام ما دلّهم على موته إلا دابة الأرض كما تعلمون.

    ويا معشر الشيعة والسنة إني أفتيكم بالحقّ ولا غير الحقّ والحقّ أقول: بأنّ أئمة آل البيت من بعد محمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- هم اثنا عشر إماماً الخُلفاء الحقّ في أرض الله من بعد رسوله -صلى الله عليه وآله وسلم- أولهم الإمام علي بن أبي طالب عليه الصلاة والسلام وخاتمهم أهداهم وأعلمهم ومسكهم ومسك خُلفاء الله أجمعين بل جعله الله إماماً لجميع الأنبياء والمُرسلين، بل أحبّ عبدٍ وأقرب عبدٍ إلى الله ربّ العالمين؛ بل خليفة الله على الملائكة والجنّ والإنس وليس ذلك فحسب؛ بل خليفة الله على ملكوت كُلّ شيء ما يدبُّ أو يطير من البعوضة فما فوقها، وذلك شأن المهديّ المنتظَر الحقّ يهدي به الله كثيراً ويضلّ به كثيراً وما يضلّ به إلا كُلّ شيطان مريدٍ كأمثال أحمد الحسن اليماني، فلا يهديهم الله بالمهديّ المنتظَر حتى يذوقوا وبال أمرهم أولئك شياطين الجنّ والإنس، وكذلك يكفرون من بعد الرجعة. ويهدي الله بالمهديّ المنتظَر ما دون شياطين الجنّ والإنس، ويهدي الله به الناس أجمعين إلا الشياطين الذين يكفرون بالحقّ لأنهم يعلمون إنه الحقّ فلا يتخذونه سبيلاً، وتجدون شأن المهديّ المنتظَر الحقّ من ربكم الذي فيه تمترون في هذه الآية البينة لشأن المهديّ الذي يهدي به الله كثيراً من الناس ويضلّ به جميع الشياطين من الناس أجمعين، وإليكم شأن المهديّ المنتظَر الحقّ من ربكم لو كنتم تعقلون وسوف تجدون شأنه العظيم في قول الله تعالى:
    {إِنَّ اللَّـهَ لَا يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِ‌بَ مَثَلًا مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّ‌بِّهِمْ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُ‌وا فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَ‌ادَ اللَّـهُ بِهَـٰذَا مَثَلًا ۘ يُضِلُّ بِهِ كَثِيرً‌ا وَيَهْدِي بِهِ كَثِيرً‌ا وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلَّا الْفَاسِقِينَ ﴿26﴾ الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّـهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ‌ اللَّـهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الْأَرْ‌ضِ ۚ أُولَـٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُ‌ونَ ﴿27﴾ كَيْفَ تَكْفُرُ‌ونَ بِاللَّـهِ وَكُنتُمْ أَمْوَاتًا فَأَحْيَاكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْ‌جَعُونَ ﴿28﴾} صدق الله العظيم [البقرة]. فهل أنتم منتظرون البعوضة إماماً فيهدي الله بها الناس أجمعين؟ أم المهديّ المنتظَر خليفة الله على البعوضة فما فوقها من جميع الأمم فيهدي به الله الناس أجمعين؟ ولا يضلّ به غير الشياطين أجمعين، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    وأكرر دعوة الحوار لموقعي العالمي:
    (موقع الإمام ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية) وقد جعل الله القرآن حُجتكم عليَّ أو حُجتي عليكم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    خليفة الله على جميع الأمم ما يدبُّ أو يطير من البعوضة فما فوقها عبد النعيم الأعظم؛ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ

    (بيان منقولٌ من أحد مواقع الحوار مع الشيعة بموقع صقر البحرين)

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  3. ترتيب المشاركة ورابطها: #3  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 331   تعيين كل النص

    افتراضي {وَزَيَّنَّا السماء الدُّنيا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيم} صــدق الله العظيم ..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - 08 - 1429 هـ
    29 - 08 - 2008 مـ
    09:34 مساءً
    ــــــــــــــــــــ




    {وَزَيَّنَّا السماء الدُّنيا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيم}
    صــدق الله العظيم ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي خاتم الأنبياء والمرسلين وآله الطيبين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..
    يا معشر الباحثين عن الحقيقة، إن لكُل دعوى بُرهان وجعل الله بُرهان المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم هو البيان الحقّ الذي يستطيع فهمه عالِمُكم وجاهلُكم من شدة التوضيح للحقّ البيّن لمن يريد الحقّ، ونكتفي أن نقتبس من بيان المدعو أحمد الحسن اليماني بيانه بغير الحقّ لقول الله تعالى:
    {وَزَيَّنَّا السماء الدُّنيا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيم} صدق الله العظيم [فصلت:12].

    وقال أحمد الحسن اليماني:
    "بأنّ هذه الآية يَقصد بها اللهُ الأنبياءَ والأوصياءَ". فحرّف كلام الله عن مواضعه ولا يَقصد الله ذلك ولا يتكلم الله في هذا الموضع عن الأنبياء والأوصياء بل عن خلق السموات، وإليكم الآية كاملة التي لم يأتِ فيها ذكر الأنبياء والأوصياء كما يزعم أحمد الحسن اليماني. وقال الله تعالى: {قُلْ أَئِنَّكُمْ لَتَكْفُرُونَ بِالَّذِي خَلَقَ الْأَرْضَ فِي يَوْمَيْنِ وَتَجْعَلُونَ لَهُ أَندَادًا ذَٰلِكَ ربّ العالمين ﴿٩﴾ وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ مِن فَوْقِهَا وَبَارَكَ فِيهَا وَقَدَّرَ فِيهَا أَقْوَاتَهَا فِي أَرْبَعَةِ أَيَّامٍ سَوَاءً لِّلسَّائِلِينَ ﴿١٠﴾ ثُمَّ اسْتَوَىٰ إِلَى السَّمَاءِ وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْضِ ائْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْهًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ ﴿١١﴾ فَقَضَاهُنَّ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ فِي يَوْمَيْنِ وَأَوْحَىٰ فِي كلّ سَمَاءٍ أَمْرَهَا وَزَيَّنَّا السماء الدُّنيا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [فصلت].

    وقال أحمد الحسن اليماني بأنّ المعنى لقول الله تعالى:
    {وَزَيَّنَّا السماء الدُّنيا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيم} صدق الله العظيم، قال "بأن الله يقصد الأنبياء والأوصياء وبأن الله زيّن بهم السماء وجعلهم مصابيحاً لها"؛ بل جعل الأرض التي نعيش عليها هي السماء الدنيا! وشقلب الكون وجعل عاليَه أسفله بغير الحقّ! وذلك هو تحريف الكلام عن مواضعه عن طريق التأويل بالظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً.

    وإليكم التأويل الحقّ، حقيقٌ لا أقول على الله بالبيان للقرآن غير الحقّ؛ بل لا آتيكم بالبرهان من رأسي من ذات نفسي بل من ذات القرآن العظيم، ولا آتيكم بالبرهان بآية لا تزال بحاجة للتأويل فليس ذلك برهان؛ بل البرهان لا ينبغي له إلا أن يكون من آيات القرآن المُحكمات الواضحات البيّنات للعالم والجاهل كلّ ذي لسان عربيّ مُبين، وقارنوا بين بيانه لهذه الآية وبيان المهديّ الحقّ ناصر محمد اليماني، وإليكم البيان الحقّ، وأكرر وأقول حقيق لا أقول على الله غير الحق. قال الله تعالى:
    {وَزَيَّنَّا السماء الدُّنيا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيم} صدق الله العظيم.

    ويقول الله بأنه زيّن السماء الدُّنيا -وهي أقرب السموات السبع إليكم- بمصابيحَ وهي النّجوم، وكذلك جعلها حِفظاً للسماء الدنيا من الشياطين الذين يسترقون السمع من الملأ الأعلى فَيُقْذَفُونَ من كلّ جانبٍ نظراً لأنّ هذه المصابيح تتفجر بين الحين والآخر. وبُرهان الحفظ هو قول الله تعالى:
    {إِنَّا زَيَّنَّا السماء الدُّنيا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ ﴿٦﴾ وَحِفْظًا مِّن كلّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ ﴿٧﴾ لَّا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَىٰ وَيُقْذَفُونَ مِن كلّ جَانِبٍ ﴿٨﴾ دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ ﴿٩﴾ إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ ﴿١٠﴾} صدق الله العظيم [الصافات].

    وذلك لأنّ المصابيح تتفجر فتتفرقع في جميع الاتجاهات، ولكنّ بصرَ الإنسانِ قصيرٌ حسيرٌ لا يرى في خلق الرحمن من تفاوتٍ في السماء الدنيا، وإذا أرجع بصره إليها فلا يرى أي اختلاف أو تغيير بل يرى النّجوم كما يراها دائماً وكأنّ شيئاً لم يحدث؛ برغم أنّ المصابيح زينة السماء الدنيا تتفجر ليجعلها رجوماً للشياطين لأنها تتفرق في كلّ الاتجاهات.

    وبيّن الله لنا تلك الأحداث في القرآن العظيم، وأخبرنا بأننا لا نشاهد تلك التفجيرات لزينة السماء الدُّنيا نظراً لأنّ بصرنا حسيرٌ قصيرٌ حتى بصر محمدٍ رسول الله الذي نَزَلَ عليه خبر هذه الأحداث لو يرجع بصره لما أبصر أي اختلاف في نجوم السماء الدنيا نظراً لأن بصره بصرُ بشرٍ مثلنا حسيرٌ لا يدرك تلك التفجيرات لمصابيح السماء الدنيا. وقال الله تعالى:
    {الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا مَّا تَرَىٰ فِي خَلْقِ الرَّحْمَـٰنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىٰ مِن فُطُورٍ ﴿٣﴾ ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئًا وَهُوَ حَسِيرٌ ﴿٤﴾ وَلَقَدْ زَيَّنَّا السماء الدُّنيا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِّلشَّيَاطِينِ (5)} صدق الله العظيم [الملك].

    وجعل الله تلك الأحداث معجزة للتصديق بمحمدٍ رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- بأنّه حقاً يتلقى القرآن من لدُن حكيمٍ عليمٍ، وما يدريه بتلك التفجيرات النجوميّة وبصره كمثل بصر البشر قصيرٍ حسيرٍ إذا أرجع البصر إلى السماء فلا يرى أيّ اختلاف؛ بل كما يراها في كلّ الليالي سماءً مرفوعةً بغير عمدٍ ترونها وزيّنتها النجومُ. وتصديقاً للحقّ قال الله تعالى لمحمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن ينظر إلى السماء فهل يرى من فطور لنجومها برغم أنّها تتفجر بين الحين والآخر؟ وقال الله تعالى لنبيه:
    {مَّا تَرَىٰ فِي خَلْقِ الرَّحْمَـٰنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىٰ مِن فُطُورٍ (3) ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئًا وَهُوَ حَسِيرٌ (4) وَلَقَدْ زَيَّنَّا السماء الدُّنيا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِّلشَّيَاطِينِ (5)} صدق الله العظيم، ومن ثم أخبره بأنّ الوضع هناك ليس كما يراه بلا تغيير بل توجد هناك تفطُّراتٍ نجميّةٍ لمصابيح السماء الدُّنيا، وذلك لكي يجعل الله ذلك الخبر آية للتصديق بأنّ محمداً رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- كان يتلقى القرآن من لدُن حكيم عليم، وذلك لأنّ الله يعلم بأنّ علماء البشر في زماننا الحاضر سوف يبصرون ذلك التفاوت والاختلاف في نجوم السماء الدنيا بالمجهر المُكبِّر في زماننا الحاضر ليجعل الله ذلك معجزة للتصديق بأنّ هذا القرآن تلقاه محمدٌ رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- من لدُن حكيم عليم.

    وإذا بحثتم في التصديق لهذا البيان اليماني لليماني الحقّ للمهدي المنتظَر ناصر محمد اليماني سوف تجدونه الحقّ بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي بدقةٍ متناهيّةٍ عن الخطأ. حقيق لا أقول على الله غير الحقّ لمن يُريد الحقّ، ولا أنطق عن الهوى بالظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً كمثل الذين يحرّفون كلام الله عن مواضع بالبيان الذي لا يقصده الله في الموضع الذي يتكلم عنه على الإطلاق، وذلك من تحريف كلام الله عن مواضعه المقصودة كمثل بيان المدعو أحمد الحسن اليماني لهذه الآية كما يلي:
    (وَزَيَّنَّا السماء الدُّنيا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظاً) : والمصابيح هم الأنبياء والمرسلون والأوصياء (ع)، يحفظون الذين يتبعونهم من وسوسة الشياطين، بالتعاليم والأخلاق الإلهية، التي يعلمونها الناس. وظهورهم: في السماء الجسمانية بالكواكب والشموس المضيئة. فما أكثر الظلام في السماء، وما أقل النّجوم نسبة إلى الجزء المظلم، كما إن في الأرض ما أقل الأنبياء، وما أكثر من خالفهم وحاربهم، وتخلف عنهم ولم ينصرهم. فقليل دائما هم الأنبياء والأوصياء وأنصارهم، كـ (قلة النّجوم في السماء الجسمانية)
    فلكم حرّفتَ يا أحمد الحسن اليماني كلام الله عن مواضعه! وأقسم بالله العلي العظيم إنّك من الذين يقولون على الله غير الحقّ وبعيدٌ كلّ البعد عن الحقّ؛ بل قلت يا أحمد الحسن اليماني ذلك البيان الذي لا يقصده من قريبٍ ولا من بعيدٍ وذلك لكي تنال رضوان الشيعة لعلهم يصدّقوك، ولن يصدّقك إلا الذين على شاكلتك منهم، وأما أولو الألباب من الشيعة الاثني عشر فسوف يرون بأنّ الفرق عظيم بين بيان أحمد الحسن اليماني الذي ما أنزل الله به من سلطانٍ وبين بيان ناصر محمد اليماني الذي يأتي بالسلطان المُبين الحقّ من ربهم.

    وكذلك آمُرُ الأنصار الأخيار وعلى رأسهم الحسين بن عمر وأبا ريم أن ينزّلوا التصديق العلمي للبيان الحقّ على الواقع الحقيقي، فيأتوا بصور مصابيح النّجوم وهي تتفجر تصديقاً للبيان الحقّ على الواقع الحقيقي، وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

    المُفتي بالحقّ المهديّ الحقّ الناصر للحقّ الذي لا يقول على الله غير الحقّ؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــ

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    الإمام ناصر محمد اليماني
    13 - 05 - 1432 هـ
    17 - 04 - 2011 مـ
    02:06 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــــــ



    وإنّني أشهدُ الله أنّني أدعو الإمام الشيطاني أحمد الحسن اليماني إلى الحوار في موقعي أو موقعه فلا أبالي..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله الأطهار وجميع أنصار الله الواحد القهّار على مرّ الأجيال والعصور إلى اليوم الآخر..

    ويا بشير، يا من يُحاجُّ المهديّ المنتظَر الذي يدعوكم إلى الاحتكام إلى الذِّكر، فإن المهديّ المنتظَر لا يكفر إلا بما يخالف لمحكم الذِّكر، وذلك المعيار الحقّ لكشف التحريف والتزييف سواء في التوراة أو الإنجيل أو السُّنة النّبويّة، وبالنسبة للحديث الحقّ
    [يواطئ اسمه اسمي] عن النّبيّ أنّ الاسم محمد يواطئ في اسم الإمام المهديّ ناصر محمد، فلو جاء هذا الحديث مخالفاً لآيةٍ محكمةٍ في الكتاب لكان ناصر محمد اليماني من أشد النّاس كفراً بهذا الحديث لو كان قد جاء مخالفاً لمحكم القرآن العظيم، فاتقِ الله يا رجل، فهل تريدني أن أكفر بأحاديث الحقّ عن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟ أفلا تعلم أنَّ الأحاديث الحقّ عن النّبيّ أنّها من عند الله كما هذا القرآن العظيم من عند الله؟ وإنّما نكفر بما جاء مخالفاً لمحكم كتاب الله القرآن العظيم، وأما الحديث الذي لا يخالف محكم الكتاب فحتماً لا تجده يختلف مع العقل والمنطق، وأضرب لك على ذلك مثلاً. قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [لولا أن أشق على أمتي لأمرتهم بالسواك عند كل صلاة] صدق عليه الصلاة والسلام.

    فهل تراني سوف أقول إنّ هذا الحديث ما أنزل الله به من سلطان كونه ليس له برهانٌ في القرآن؟ وأعوذُ بالله من الشيطان أن أكون من الجاهلين. بل أراه حديث حقٍّ عن النّبيّ لا شك ولا ريب لكونه يصدّقه العقل والمنطق. فاتقِ الله يا بشير، وإنما يكفر المهديّ المنتظَر بما يخالف لمحكم القرآن العظيم سواءً يكون في التوراة أو الإنجيل أو السُّنة النّبويّة، فما خطبكم لا تفقهون قولاًّ؟

    وأما بالنسبة لأحمد الحسن اليماني فوالله إنّه ليعلم نفسه بأنّه لمن الكاذبين، ويعلم إنّه ولي الشيطان الرجيم، ويعلمُ إنّه يريد أن يصدّ عن الصراط المستقيم، ويعلم إنّه من الذين يريدون أن يُضلوا المُسلمين ضلالاً بعيداً كونه من ذرّيات الذين قال الله عنهم:
    {وَدَّتْ طَائِفَةٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يُضِلُّونَكُمْ وَمَا يُضِلُّونَ إِلَّا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:69].

    ألا والله الذي لا إله غيره إنّ أحمد الحسن اليماني يدعوكم إلى الشرك بالله بسبب تعظيم الأنبياء والأئمة وأنتم لا تشعرون، ألا والله إنّه من عُبَّاد الطاغوت اللاهوت هاروت وقبيله ماروت من الذين يحرّفون الكَلِمَ عن مواضعه من الذين قال الله عنهم:
    {مِنَ الَّذِينَ هَادُوا يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَنْ مَوَاضِعِهِ} صدق الله العظيم [النساء:46].

    فهو يريد أن يلخبط القرآن حتى يُوهم الذين لا يعلمون بأنّ القرآن العظيم غير محفوظ من التحريف وأنّ الأئمة من يقومون بترتيبه، فانظروا لتغيير الكَلِم ولخبطة القرآن وكأنّه يعيد ترتيب لفظه، قاتله الله! بل هو محفوظٌ ومرتبٌ وما زالت كلمةٌ واحدةٌ عن موضعها، ولكن انظروا إلى ترتيبه لآية الكرسي فخلط من سورة بما يلي:
    ماهو سر آية الكرسي وهل لها علاقة وثيقة بالتوحيد والإمامة
    إبراهيم رغيل
    ج : بسم الله الرحمن الرحيم
    والحمد لله ربّ العالمين
    وصلى الله على محمد وال محمد الأئمة والمهديّ ين وسلم تسليما.

    هذه هي آية الكرسي كما نزلت على محمد (ص) (اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأخذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَى عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّابِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلا يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ) (البقرة : 255).
    وسرها أن فيها ذكر الحقيقة (هو) واللاهوت (الله) وباب اللاهوت (الرحمن الرحيم) وفيها بيان
    أختلاف الحقيقة عن اللاهوت في مقام المعرفة واتحادهما في الحقيقة وبيان ان اللاهوت (الله) هو
    تجلي للحقيقة وصفة للحقيقة وبيان ان هذا التجلي هو لحاجة الخلق له (فالقيوم لا يكون حقيقة إلا بمن
    يقوم عليه).
    وفيها بيان ان الحي الحقيقي هو سبحانه ومن سواه حياتهم من حياته وقائمة بحياته.
    انتهى تفسير وترتيب ولي الشيطان أحمد الحسن اليماني.
    ومن ثم نقول له: يا عدوّ الله أحمد الحسن اليماني -وليس يماني من اليمن بل هو عراقي- لماذا تخلط في اللفظ القرآني بين آية الكرسي في سورة البقرة مع آية في سورة طه مع آية في سورة الحشر؟ فهل تريد أن تُوهِّم المُسلمين أنّ القرآن غير مرتب وليس محفوظاً من التحريف؟ وكذبت يا عدوّ الله، بل آية الكرسي في سورة البقرة كما هي في كتاب الله القرآن العظيم بين يدي البشر نسخة واحدة في العالمين. وقال الله تعالى: {اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} صدق الله العظيم [البقرة:255].

    بل إنّ أحمد الحسن اليماني من الذين يُلحدون في أسماء الله الحُسنى فيدخل فيها اسماً من أسماء الشيطان وهو الاسم اللاهوت، فهو من أسماء الطاغوت، فمثله كمثل الاسم هاروت وقبيله ماروت وذرّياتهم يأجوج ومأجوج. وقال الله تعالى:
    {يَا بَنِي آدَمَ لا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنَ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:27].

    ويا إخواني هل تعلمون الهدف الشيطانيّ للإمام الشيطانيّ أحمد الحسن اليماني من أنّه خلط من سورة طه وسورة الحشر فأضافه إلى آية الكرسي في سورة البقرة؟ وذلك ليوهم أنصاره أنّ القرآن غير محفوظ من التحريف، وأنه صار ملخبطاً، وأنّ الأئمة يقومون بترتيبه حين يبعثهم الله، وكأنه يوحي إليهم بالقرآن من جديدٍ كما كان يوحيه إلى محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فانظروا إلى قوله عن آية الكرسي فيقول إنه سوف يأتي بها كما نزلت على محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- فانظروا فتوى عدو الله بما يلي مرة أخرى إذ يقول:
    هذه هي آية الكرسي كما نزلت على محمد (ص) (اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأخذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَى عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّابِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلا يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ) (البقرة : 255).
    فيا عجبي الشديد من قومٍ لا يفرّقون بين الحمير والبعير! لكونهم لا يفرّقون بين بيان المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّهم للقرآن بالقرآن وبين بيان المهديّ ين الكاذبين المفترين الذين استحوذت عليهم مسوس الشياطين كمثل الإمام الشيطاني أحمد الحسن اليماني من الذين يحرّفون الكلم عن مواضعه المقصودة حتى في اللفظ، ألا لعنة الله عليك يا أحمد الحسن اليماني أو لعنة الله على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إن لم يكن المهديّ المنتظَر خليفة الله في الأرض، فكيف آسى على قومٍ مجرمين؟

    وإني أُشهدُ الله أنّي أدعو (الإمام الشيطاني أحمد الحسن اليماني) إلى الحوار في موقعي أو موقعه فلا أبالي، وحين يراه أنصاره يقوم بحذف بياني بسبب عدم إقامة الحجّة فسوف يعلمون أنّه إمام شيطاني وأنّه ليس اليماني، فكيف يمانيٌّ من العراق؟ بل اليماني من اليمن يا عدو الله. فأجِب دعوة الحوار في موقعي العالمي
    (موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة)، أو اقبلْ الإمام المهديّ ضيفاً للحوار في موقعك، وإذا لم أخرس لسانك بسلطان العلم المحكم من القرآن العظيم فعلى أنصاري أن يتّبعوك، وإن أخرستُ لسانك بالحقِّ فسوف أُنقذ أنصارك الذين تضلّهم عن الصراط المستقيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمد ُلله ربّ العالمين..

    خليفة الله؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  4. ترتيب المشاركة ورابطها: #4  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 14093   تعيين كل النص
    الصورة الرمزية الوصابي
    الوصابي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    2,470

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    و الله اسمحلي ان اقول رايي في المهدي المنتظر
    المهدي المنتظر عندا يحين ظهوره لا يخبر بنفسه و لا يقول ها انا ذا المهدي المنتظر و انما يعرفه المجتمع الاسلامي بالطريقة التي يعيش بها و الكرامات التي يهبها الله له و يهدي الى الحق كل من راى الى نور وجهه الذي ينبع من نور الله و عندما يظهر لا تكون هناك تكنولوجيا و جزيرة و لا عبدالله صالح و لا اوباما و لا هم يحزنون و انما تعود الحياة الى ما كانت عليه في عهد الرسول صلى الله عليه و سلم و الحرب تكون بالسيف و الحصان و المهدي المنتظر لا ياخذ صورة له بالسلاح و الزي العسكري هذا اسمه هذيان بالحق نعم يرى نفسه ناصر الاسلام و محق الحق و يد الله في الارض و لكنها سوى تخيلات و اغراء من النفس بانه احسن من الناس كلهم فراجع حساباتك يا يماني و كفى غرورا و تلاعبا بآيات الله و تلاعب بمشاعر الناس و السلام ختام
    يبدو انك يا اخ فتحي أنت المغرور واخذتك العزة بالاثم دون أن ترى الحق ولو كنت دعوت الله واستخرته ان يريك الحق حقاً ويرزق اتباعه والباطل باطل وان يرزقك اجتنابه كان خيراً لك ولو كنت من أولو الالباب وخير الدواب لتدبرت في بيانات الامام وبآيات بينات لا في صورته العسكرية او المدنيه ولكن قد قال الله عز وجل {وَمَا أَنْتَ بِهَادِ الْعُمْيِ عَنْ ضَلَالَتِهِمْ إِنْ تُسْمِعُ إِلَّا مَنْ يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُمْ مُسْلِمُونَ} [الروم : 53]
    {وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْظُرُ إِلَيْكَ أَفَأَنْتَ تَهْدِي الْعُمْيَ وَلَوْ كَانُوا لَا يُبْصِرُونَ} [يونس : 43]

    الوصابي عبد النعيم الأعظم


  5. ترتيب المشاركة ورابطها: #5  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 14118   تعيين كل النص
    الصورة الرمزية ابن مسعود
    ابن مسعود غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    1,096

    افتراضي

    {وَمَا أَنْتَ بِهَادِ الْعُمْيِ عَنْ ضَلَالَتِهِمْ إِنْ تُسْمِعُ إِلَّا مَنْ يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُمْ مُسْلِمُونَ} [الروم : 53]
    {وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْظُرُ إِلَيْكَ أَفَأَنْتَ تَهْدِي الْعُمْيَ وَلَوْ كَانُوا لَا يُبْصِرُونَ} [يونس : 43]
    (وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ (30)صدق الله العظيم

    اخي الزائر اي فتح هذا الذي لا ينفع الذين كفروا ايمانهم ولا هم ينظرون
    اعلم انه يتبادر إلى ذهنك فتح مكة . . فهل لا ايمان بعد فتح مكة !!!!!

    ((وَعَنَتِ الوُجُوهُ لِلْحَيِّ القَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْماً )

    يقول الإمام ناصر محمد اليماني عليه السلام : -
    وأنا الإمام المهدي المنتظر أُصدر الأمر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور بعدم تحديد مواعيد العذاب، فذلك مخالفةٌ لأمر الله إلى رسوله ولمن اتّبعه أنَّ من سُئل عن موعد العذاب أن يلتزم بالأمر الذي تَنَزَّلَ جواباً للسائلين في قول الله تعالى:

    { وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ }
    صدق الله العظيم [الملك:25-26]

    فلا تفتنوا أنفسكم ولا تفتنوا أمّتكم، اللهم قد بلغت الله فاشهد.


  6. ترتيب المشاركة ورابطها: #6  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 77852   تعيين كل النص
    الصورة الرمزية ابن مسعود
    ابن مسعود غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    1,096

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم ألأنبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ايها الواصلون صل لمولاك ان المباهله لها عدة سنوات ولم يتقدم لها

    فعليه ان يحضر هاهنا ويباهل ألإمام بعد ان يضع صورته ويقسم ايمانا مغلضة بانه احمد الحسن مدعي الوصاية عجل الله في مسخه

    ويتم انزالها في منتدياته

    قاتلكم الله أيها الجبناء

    جبن مولاك منذ سنين عن المباهلة وهرب منها

    وألأن يدعي انه باهل كذبا وبهتانا
    (وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ (30)صدق الله العظيم

    اخي الزائر اي فتح هذا الذي لا ينفع الذين كفروا ايمانهم ولا هم ينظرون
    اعلم انه يتبادر إلى ذهنك فتح مكة . . فهل لا ايمان بعد فتح مكة !!!!!

    ((وَعَنَتِ الوُجُوهُ لِلْحَيِّ القَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْماً )

    يقول الإمام ناصر محمد اليماني عليه السلام : -
    وأنا الإمام المهدي المنتظر أُصدر الأمر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور بعدم تحديد مواعيد العذاب، فذلك مخالفةٌ لأمر الله إلى رسوله ولمن اتّبعه أنَّ من سُئل عن موعد العذاب أن يلتزم بالأمر الذي تَنَزَّلَ جواباً للسائلين في قول الله تعالى:

    { وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ }
    صدق الله العظيم [الملك:25-26]

    فلا تفتنوا أنفسكم ولا تفتنوا أمّتكم، اللهم قد بلغت الله فاشهد.


  7. ترتيب المشاركة ورابطها: #7  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 77856   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    العــــراق
    المشاركات
    1,069

    افتراضي

    فليظهر صورته ان كان رجلا ولا يختبى كالنساء ولا يعلم بمكانه احد
    ولكنه لن يظهر صورته لانه يعلم انه منبوذ وغير مرحب به من كل الناس وحتى ان المرجع الديني السيد كاظم الحائري اهدر دمه ويدعوا الناس الى حواره والتصديق به وحين يأتي احد ليناظره
    قفز انصاره وقالوا لك حاورنا وعندما تنتهي منا ونعجز عنك ناظر امامنا فكلهم كالببغاوات لا يجيدون الا السب والشتم ولا يملكون من العلم ذرة
    له عدة سنين وهو يتملق الشيعة تملقا ليس له مثيل ورغم هذا لم يتبعه الا جهالهم وسفهائهم الذي طال عليهم الامد فصدقوا به لانهم آيسوا من خروج المسردب الخرافي

    والله والله والله قسما عظما لم ارى شخصا يشرك بالله كأحمد الحسن فالمسيحيين قالوا ان الله ثالث ثلاثة ولكن الدجال الدعي اللعين احمد الحسن جعل الله عبارة عن 12 شخص واكثر وتفوق على المسيحين بشركهم
    فإذا كان الله يقول "
    لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلَّا إِلَهٌ وَاحِدٌ وَإِنْ لَمْ يَنْتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ
    فتخيل درجة كفر والحاد احمد الحسن واطلع على هذا http://www.mahdi-alumma.com/showthre...E3%C7%E4%ED-..

  8. ترتيب المشاركة ورابطها: #8  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 77857   تعيين كل النص
    الصورة الرمزية الوصابي
    الوصابي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    2,470

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواصلون مشاهدة المشاركة
    رد الامام احمد الحسن (ع) المهدي الاول وصي ورسول الامام المهدي (ع) على صفحته على الفايسبوك
    https://www.facebook.com/Ahmed.Alhasan.10313

    وجدت على هذه الصفحة ان احدهم نسخ رسالة موجهة لي من شخص اسمه ناصر محمد يدعي المهدوية كذبا وزورا وبدون أي دليل شرعي فهو كمسيلمة وسجاح وغيرهم من الكذابين في زمن رسول الله محمد ص ويطلب هذا الكاذب ناصر محمد في بيانه مباهلتي وقد كتب في بيانه مباهلة بصيغة غير الصيغة الشرعية عن جهل منه بالصيغة الشرعية للمباهلة وعموما هو قد يسر لنا بمباهلته وبما اشترطه على نفسه اثبات حقنا له ولغيره ممن توهم صدقه ويسر لنا اثبات باطله وكذبه لهم.
    فقد قال ناصر محمد في بيانه:
    ((ومن بعد أن نتباهل في ظرف ثانية واحدة من بعد المباهلة إذا لم يمسخك الله إلى خنزير فأنا لست المهدي المنتظر الحق))
    وقال أيضا ((ولم ينزل الله بشأن محمد الحسن العسكري من سلطان ولا بأحمد الحسن العراقي والذي يسمي نفسه باليماني من سلطان وإذا حظر أحمد الحسن العراقي للمباهلة في هذا الموقع أو موقعي موقع
    الإمام ناصر اليماني وبعد الحظور ونهاية المباهلة في خلال الثانية الأولى إذا لم يتحول أحمد الحسن
    اليماني إلى خنزير فقد أصبح ناصر محمد اليماني هو الكذاب الإشر وليس المهدي المنتظر الإمام))
    وقال أيضا : ((وذروا ناصر محمد اليماني وأحمد الحسن اليماني للنظر أينا الكذاب الإشر فهو لن ولن ولن يحظر))
    فها انا قد حضرت للمباهلة بعد أن وصل لي بيان ناصر محمد:
    وتبين بحضوري انه كذاب
    فقد كرر لن ثلاث مرات والتي كما يقول بعضهم أنها في العربية تفيد التأبيد أي ان قائلها يقول ان الحدث الوارد بعدها لن يكون أبدا مهما مرت الأزمان والاوقات فناصر محمد قال لن ولن ولن يحضر وها انا قد حضرت وباهلته فقد تبين ان ناصر محمد كذاب.
    وهذه مباهلتي للمدعو (( ناصر محمد )) أكتبها بنفسي وانشرها في صفحتي وفي موقعه كما طلب لاثبت اني صادق وان ناصر محمد كذاب اشر وبحسب شروطه هو:
    ( اللهم رب السماوات السبع ورب الارضين السبع ، عالم الغيب والشهادة الرحمن الرحيم ،
    إن كان أحمد الحسن جحد حقا وادعى باطلا فأنزل عليه حسبانا من السماء أو عذابا أليما ،
    وإن كان ناصر محمد جحد حقا وادعى باطلا فأنزل عليه حسبانا من السماء أو عذابا أليما ))
    وهذه المباهلة موافقة للنص القرآني قال تعالى : ((فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ))
    وبعد ان كتبت المباهلة بالصيغة الشرعية ونشرتها لم يحصل لي الا الخير وها انا بعد مباهلة هذا الكذاب ارتع في نعمة الله ونعيمه فالان قد تبين لناصر محمد ومن خدعهم اني حق وأن ناصر محمد كذاب اشر بحسب شرطه هو على نفسه حيث قال ناصر محمد :
    ((فلا ينبغي أن يباهلني إلا أحمد الحسن اليماني والذي يقول أنه رسول الإمام المهدي وإشهد الله أنه رسول شيطان رجيم فإذا تقدم للمباهلة ولم يمصخه الله إلى خنزير وفي الثانية الأولى من بعد المُباهلة فقد أثبت أنه حقً رسول الإمام المهدي محمد الحسن العسكري وأثبت وجوده في سرداب سامرى وأثبت أن ناصر محمد اليماني هو الكذاب الإشر))
    فها أنا قد باهلت ناصر محمد وبهذا فقد أثبتُ لناصر محمد ومن خدعهم اني حق وان ابي محمد بن الحسن حق وموجود واثبتُ ان ناصر محمد كذاب أشر بحسب ما أشترط هو على نفسه وهكذا فقد بطلت دعوته جملة وتفصيلا ولا حجة أمام الله لمن يتبعه او يصدقه بعد هذا اليوم وبعد ان أثبتُ بالدليل القطعي انه كذاب أشر وبحسب شروطه هو.
    واما ترديد هذا الكذاب محمد ناصر لكذبة الوهابية وابن تيمية بأن الشيعة يقولون ان الامام محمد بن الحسن العسكري ع موجود في السرداب فهي تزيد الناس بصيرة بكذبه وانحرافه عن الحق فهذا زمن الانترنت واي شخص يمكنه ان يحصل على أي معلومة بسهولة وكتب الشيعة موجودة ويمكن الرجوع لها لمعرفة انهم لا يقولون ان الامام محمد بن الحسن في السرداب وان هذه كذبة يرددها الوهابيون وهذا الكذاب ناصر محمد اخزاه الله.
    وأخيرا أدعو ناصر محمد الى التوبة والرجوع عن دعواه الشيطانية الباطلة فإن عاقبته ستكون أسوء من عاقبة الكذابين الذين أدعوا النبوة في زمن جدي رسول الله محمد ص وسيخزيه الله في الدنيا والاخرة قال تعالى : ((وَإِذَا جَاءتْهُمْ آيَةٌ قَالُواْ لَن نُّؤْمِنَ حَتَّى نُؤْتَى مِثْلَ مَا أُوتِيَ رُسُلُ اللّهِ اللّهُ أَعْلَمُ حَيْثُ يَجْعَلُ رِسَالَتَهُ سَيُصِيبُ الَّذِينَ أَجْرَمُواْ صَغَارٌ عِندَ اللّهِ وَعَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا كَانُواْ يَمْكُرُونَ)).

    تم الرد على الصفحة المزعومة بالتالي

    هل تستخفوا بعقولنا ؟ الصفحة مالها الا كم يوم
    اقتباس من صفحتكم [انضمت إلى فيس بوك12 ديسمبر]
    والإمام ناصر محمد اليماني باهل احمد الحسن اليماني منذ عام 2010 واليوم امامكم تذكر ذلك ؟ من انشأ الصفحة ؟ التي لم يمر على انشائها الا اسبوع ؟لو كان فعلاً احمد الحسن العراقي فليضع صورته الحقيقية واسمه في منتدى الامام ناصر وليقسم بأنه هو وليضع مباهلته على هذا الرابط

  9. ترتيب المشاركة ورابطها: #9  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 77859   تعيين كل النص
    الصورة الرمزية الوصابي
    الوصابي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    2,470

    افتراضي

    ايها الاخوان لقد اقترب وقت المسخ والقذف فلتشاركوا على الصفحة المزعومة بنشر مباهلة الامام وبياناته ليأتي رسول الشيطان ويباهل ان كان من الصادقين
    رابط الصفحة المزعومة
    http://www.facebook.com/Ahmed.Alhasa...1&notif_t=like

    الوصابي عبد النعيم الأعظم


  10. ترتيب المشاركة ورابطها: #10  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 78070   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المشاركات
    66

    افتراضي

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    لماذا خفتم وحذفتم مباهلة الامام احمد الحسن عليه السلام من هنا لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم هل هذا الحق الذي تدعونه !!!!!!!

    الله اكبــــر الله اكبـــــر ،، الآن::الامام احمد الحسن (ع) في صفحته الشخصية بالفايسبوك :"هذه مباهلتي للمدعو (( ناصر محمد )) أكتبها بنفسي وانشرها في صفحتي وفي موقعه كما طلب لاثبت اني صادق وان ناصر محمد كذاب اشر وبحسب شروطه هو.http://www.facebook.com/Ahmed.Alhasan.10313

    وجدت على هذه الصفحة ان احدهم نسخ رسالة موجهة لي من شخص اسمه ناصر محمد يدعي المهدوية كذبا وزورا وبدون أي دليل شرعي فهو كمسيلمة وسجاح وغيرهم من الكذابين في زمن رسول الله محمد ص ويطلب هذا الكاذب ناصر محمد في بيانه مباهلتي وقد كتب في بيانه مباهلة بصيغة غير الصيغة الشرعية عن جهل منه بالصيغة الشرعية للمباهلة وعموما هو قد يسر لنا بمباهلته وبما اشترطه على نفسه اثبات حقنا له ولغيره ممن توهم صدقه ويسر لنا ا
    ثبات باطله وكذبه لهم.
    فقد قال ناصر محمد في بيانه:
    ((ومن بعد أن نتباهل في ظرف ثانية واحدة من بعد المباهلة إذا لم يمسخك الله إلى خنزير فأنا لست المهدي المنتظر الحق))
    وقال أيضا ((ولم ينزل الله بشأن محمد الحسن العسكري من سلطان ولا بأحمد الحسن العراقي والذي يسمي نفسه باليماني من سلطان وإذا حظر أحمد الحسن العراقي للمباهلة في هذا الموقع أو موقعي موقع
    الإمام ناصر اليماني وبعد الحظور ونهاية المباهلة في خلال الثانية الأولى إذا لم يتحول أحمد الحسن
    اليماني إلى خنزير فقد أصبح ناصر محمد اليماني هو الكذاب الإشر وليس المهدي المنتظر الإمام))
    وقال أيضا : ((وذروا ناصر محمد اليماني وأحمد الحسن اليماني للنظر أينا الكذاب الإشر فهو لن ولن ولن يحظر))
    فها انا قد حضرت للمباهلة بعد أن وصل لي بيان ناصر محمد:
    وتبين بحضوري انه كذاب

    فقد كرر لن ثلاث مرات والتي كما يقول بعضهم أنها في العربية تفيد التأبيد أي ان قائلها يقول ان الحدث الوارد بعدها لن يكون أبدا مهما مرت الأزمان والاوقات فناصر محمد قال لن ولن ولن يحضر وها انا قد حضرت وباهلته فقد تبين ان ناصر محمد كذاب.
    وهذه مباهلتي للمدعو (( ناصر محمد )) أكتبها بنفسي وانشرها في صفحتي وفي موقعه كما طلب لاثبت اني صادق وان ناصر محمد كذاب اشر وبحسب شروطه هو:
    ( اللهم رب السماوات السبع ورب الارضين السبع ، عالم الغيب والشهادة الرحمن الرحيم ،
    إن كان أحمد الحسن جحد حقا وادعى باطلا فأنزل عليه حسبانا من السماء أو عذابا أليما ،
    وإن كان ناصر محمد جحد حقا وادعى باطلا فأنزل عليه حسبانا من السماء أو عذابا أليما ))
    وهذه المباهلة موافقة للنص القرآني قال تعالى : ((فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ))
    وبعد ان كتبت المباهلة بالصيغة الشرعية ونشرتها لم يحصل لي الا الخير وها انا بعد مباهلة هذا الكذاب ارتع في نعمة الله ونعيمه فالان قد تبين لناصر محمد ومن خدعهم اني حق وأن ناصر محمد كذاب اشر بحسب شرطه هو على نفسه حيث قال ناصر محمد :
    ((فلا ينبغي أن يباهلني إلا أحمد الحسن اليماني والذي يقول أنه رسول الإمام المهدي وإشهد الله أنه رسول شيطان رجيم فإذا تقدم للمباهلة ولم يمصخه الله إلى خنزير وفي الثانية الأولى
    من بعد المُباهلة فقد أثبت أنه حقً رسول الإمام المهدي محمد الحسن العسكري وأثبت وجوده في سرداب سامرى وأثبت أن ناصر محمد اليماني هو الكذاب الإشر))
    فها أنا قد باهلت ناصر محمد وبهذا فقد أثبتُ لناصر محمد ومن خدعهم اني حق وان ابي محمد بن الحسن حق وموجود واثبتُ ان ناصر محمد كذاب أشر بحسب ما أشترط هو على نفسه وهكذا فقد بطلت دعوته جملة وتفصيلا ولا حجة أمام الله لمن يتبعه او يصدقه بعد هذا اليوم وبعد ان أثبتُ بالدليل القطعي انه كذاب أشر وبحسب شروطه هو.
    واما ترديد هذا الكذاب محمد ناصر لكذبة الوهابية وابن تيمية بأن الشيعة يقولون ان الامام محمد بن الحسن العسكري ع موجود في السرداب فهي تزيد الناس بصيرة بكذبه وانحرافه عن الحق فهذا زمن الانترنت واي شخص يمكنه ان يحصل على أي معلومة بسهولة وكتب الشيعة موجودة ويمكن الرجوع لها لمعرفة انهم لا يقولون ان الامام محمد بن الحسن في السرداب وان هذه كذبة يرددها الوهابيون وهذا الكذاب ناصر محمد اخزاه الله.
    وأخيرا أدعو ناصر محمد الى التوبة والرجوع عن دعواه الشيطانية الباطلة فإن عاقبته ستكون أسوء من عاقبة الكذابين الذين أدعوا النبوة في زمن جدي رسول الله محمد ص وسيخزيه الله في الدنيا والاخرة قال تعالى : ((وَإِذَا جَاءتْهُمْ آيَةٌ قَالُواْ لَن نُّؤْمِنَ حَتَّى نُؤْتَى مِثْلَ مَا أُوتِيَ رُسُلُ اللّهِ اللّهُ أَعْلَمُ حَيْثُ يَجْعَلُ رِسَالَتَهُ سَيُصِيبُ الَّذِينَ أَجْرَمُواْ صَغَارٌ عِندَ اللّهِ وَعَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا كَانُواْ يَمْكُرُونَ))

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الفرق بين دعوة الامام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر الحق وبين دعوة الباطل الامام احمد الحسن العراقي(اليماني كالفرق بين الحق والباطل وبين المشرك والمؤمن
    بواسطة محب النعيم الاعظم في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 22-11-2014, 09:32 PM
  2. ردّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى أحمد بن الحسن اليماني العراقي ..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-01-2013, 11:18 AM
  3. من المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الى المدعو احمد الحسن اليماني
    بواسطة دكي ياجبال في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-12-2012, 11:33 PM
  4. منقول: لطلب المُباهلة بين ناصر محمد اليماني وأحمد الحسن العراقي اليماني..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-07-2012, 10:02 PM
  5. مقارنة بين جوابين حول خلق الأرض والسماء للسيد ناصر محمد اليماني والسيد أحمد الحسن اليماني..
    بواسطة الفقير الى الله في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-08-2010, 02:35 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •