المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الفارس المقنع
07-11-2012, 06:24 AM
]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل لي ان اسأل من فضلكم ؟[/size]

خليل الرحمن
07-11-2012, 06:30 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و تعالى و بركاته مرحبا حبيبنا في الله في طاولة الحوار العالمية بين الامام المهدي و المسلمين و اليهود و النصارى و الكافرين. اسئل يا اخي اسئلة الباحثين عن الحق و المجاهدين فيه حتى يهدينا الحق الى صراطه المستقيم. و سلام قولا من رب حنون رحيم.

الفارس المقنع
07-11-2012, 06:37 AM
بسم الله
اخي الغالي بارك الله فيك فعلا أنا لست اتيا هنا للعب ولا للعبث فالأمر خطير جدا لانه لو المرء استعمل عقله والنضر في ما يدعوه هذ الرجل كونه الإمام المهدي المنتضر أمر خطيـــــــــــــر جدا وعلينا التحري بالدقة والواجب عليكم اخوتي الأعزاء عدم القنوط والتسرع في الغضب ولبد من الرفق حتى تكون الاسالة لها حريتها

خليل الرحمن
07-11-2012, 06:45 AM
نحن ملتزمين انشاء الله بالاخلاق التي رضيها لنا الله. قال الله تعالى: { ﴿ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ ۖ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ﴾ } صدق الله العظيم. و الامر كله لله و ليس لي و لا لك و لا لاحد من عباد الله من الامر من شيئ. و سلام قولا من رب رحيم.

حبيب الحبيب
07-11-2012, 07:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلي اللهم علي المبعوث رحمة للعالمين
وصلي اللهم علي الامام الناصر لدين جده محمد --- الامام ناصر محمد اليماني خاتم الخلفاء وامام عيسي عليه السلام
ومن عنده علم الكتاب والخبير بالرحمن وامام اولي الالباب وجاء بقدر الله لنصرة المستضعفين من عباده الصالحين
وسلام الله عليك اخي الفارس المقنع
مرحبا بك في موقع الامام ناصر محمد اليماني ( المهدي المنتظر )
لقد تعلمنا من امامنا الحبيب ان تمام الايمان ان تؤمن بكتاب الله المحفوظ وبالسنه النبويه والتي لاتخالف محكم القرآن
وان تكون مسلما غير متحيزا لحزب او طائفه او مذهب لان الله حذرنا من التفرق والاختلاف والتحزب
وصبرا جميل اخي الفارس حتي يرد عليك الامام فيما طرحته من استفسار
وسلام علي المرسلين
والحمد لله رب العالمين

حسين بن علي
07-11-2012, 07:37 AM
و عليكم السلام و رحمه الله وبركاته

حكمة لا يهمني من قالها :::: (( ليس المهم من قال بل ماذا قال ))!!


إقتباس من خليفة الله في الأرض ناصر محمد اليماني المتصرف بما أمر الله بكل صغيرة و كبيرة :::


** ويا أحباب قلبي إلى ربي لا تيأسوا الناس من رحمة الله مهما علمتم من ذنوبهم فعلموا إن الله يغفر الذنوب جميعاً، فعظوهم وأرشدوهم إلى الطريق الحق وأهدى سبيلاً بالحكمة والموعظة الحسنة.



[وأضرب لكم على ذلك مثل لقصة هي وقعت للإمام المهدي في أحد الدول التي تسمح بشرب الخمور وجئت ماراً بجانب مطعم وإلى جانبه كفتريا ويبدوا أنها تبيع الخمور، فوجدت رجل كان ثملاً جالس فوق كُرسي بجانب طاولة وكانت الطاولات برا على حافة الشارع ومن ثُمّ جلست بجانب طاولة السكران على كُرسي كان مقابله وسلّمت عليه بيدي فمد يده وسلّم عليّ وقال: أهلاً وهل تعرفني حتى تُسلّم عليّ.؟! فقلت له بل والله إني أخيك وأني أنا وأنت من ذُرية رجل واحد وامرأة واحدة، ومن ثُمّ أخذت الرجل الدهشة من قولي.! وقال لي: وهل جُننت.! فكيف تكون أخي وأنا لا أعرفك.؟! فقلت له: ألستُ أنا وأنت من ذُرية رجل وامرأة وهو أبونا آدم وأمنا حواء.؟! ومن ثُمّ تبسّم ضاحكاً وأرتفع صوته بالضحك عالياً حتى أضحكني معه ومن ثُمّ قمت إلى المطعم فطلبت لنا سوياً وجبت عشاء وأقسمت عليه أن يقبل عزومتي وأقسمت له بالله العظيم أني لا أريد منه جزاءاً ولا شكوراً، وقال بل سوف أدفع نصف حساب العشاء، فقلت له: كلا وربي .. وأكرمته وتعشى معي ولكنه ملأ كأساً من الخمر ويُريد أن يُعطيني من بعد العشاء.! فقلت له هذا مُحرّم في ديننا.!! فقال: وما دينك.؟! فقلت: ديني الإسلام. قال: يا رجل كُلّنا مُسلمين ولكن الله قال فاجتنبوا الخمر ولم يُحرّمه الله علينا. فقلت له: ظننتك مسيحي وطلعت مُسلم.! بارك الله فيك أفلا تعلم أنالاجتناب لمن أشدّ أنواع التحريم كتحريم عبادة غير الله.؟!! وقال الله تعالى:
{وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَن يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّهِ لَهُمُ الْبُشْرَىٰ ۚ فَبَشِّرْ عِبَادِ ﴿17﴾ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿18﴾}
صدق الله العظيم, [الزمر]

ومن ثُمّ قال الرجل: إذاً الخمر مُحرّم كحُرمة أن نعبد الشيطان.؟!!! وتفاجئت به أخذ القارورة وقذفها حتى اصطدمت بحائط كان على مقربةٍ بجانب الطريق وتكسرت وتناثرت في الطريق.! ومن ثُمّ قام ولقط الزجاج المُتناثر بيديه حتى لا يؤذي المارين وذهب إلى صندوق للزبالة كان على مقربةٍ منّى وقذف بالزجاج فيه وعاد وحبّني على رأسي وأراد أن يتنزل ليحب قدمي فأمسكته وقلت له: اتقِ الله فلا تفعل ذلك. فقال فبما أجزيك.؟!! فقلت له: جزائي أن تُنقذ نفسك من النار وتتوب إلى الله متاباً. ورفع الرجل يديه إلى ربه وهو يناجيه وأعينه تفيض من الدمع. فاستأذنته ولم يفكني إلا بصعوبة بالغة وكان يُريد أن أذهب معه الهوتيل الذي يسكن فيه وكان لا يُريد فُراقي].


انتهى..

ومن ثُمّ تذكرت قول ربي:



{ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ ۖ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ}



صدق الله العظيم, [النحل:125]

فتصورا يا إخواني الأنصار لو أني حين رأيته يشرب الخمر في الشارع قلت له بصوت مُرتفع:

اتقِ الله أيها السكران
. فهل تروني استطيع هُداه بهذه الطريقة.؟!! ولذلك فالتزموا بالحكمة في الدعوة إلى الله ولا تكونوا مُنفرين وكونوا مُبشرين ورحمةً للعالمين يا أنصار المهدي المُنتظر يا معشر الدُعاة إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مُسلمهم والكافر، فوالله لا تهدون الأُمم وأنتم تزجروهم أو تنهروهم أو تضعوا السيوف على أعناقهم.! كلا وربي فلن تهدوهم إلّا بالحكمة والموعظة الحسنة كما أمركم الله في مُحكم كتابه في قول الله تعالى:



{ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ ۖ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ}



صدق الله العظيم

فما أجمل أوامر الله وما ألطف الله وما أرحم الله أرحم الراحمين سُبحانه وتعالى علواً كبيراً..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

أخوكم الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني

اسامة زيد
07-11-2012, 10:09 AM
والله الذي لا اله الا هو انني عندما اقرأ هذه القصة تفيض عيني بالدموع بدون قصد ويقشعر بدني صلى الله عليك يا امامي وعلى آل بيتك وسلم تسليماً كثيرا

ابو محمد
07-11-2012, 10:58 AM
بسم الله
اخي الغالي بارك الله فيك فعلا أنا لست اتيا هنا للعب ولا للعبث فالأمر خطير جدا لانه لو المرء استعمل عقله والنضر في ما يدعوه هذ الرجل كونه الإمام المهدي المنتضر أمر خطيـــــــــــــر جدا وعلينا التحري بالدقة والواجب عليكم اخوتي الأعزاء عدم القنوط والتسرع في الغضب ولبد من الرفق حتى تكون الاسالة لها حريتها

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم سوف نحسن الظن بك ولانحكم عليك قبل ان تاخذ نصيبك من الاسئلة والحوار
وما نرجوه منك ان تدخل في لب الدعوة وهو برهان الامامة علم بيان القران البيان الحق و تسئل عن كل ما اشكل عليك
والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته

عبد الله الحسيني
07-11-2012, 12:04 PM
بسم الله اخي الغالي بارك الله فيك فعلا أنا لست اتيا هنا للعب ولا للعبث فالأمر خطير جدا لانه لو المرء استعمل عقله والنضر في ما يدعوه هذ الرجل كونه الإمام المهدي المنتضر أمر خطيـــــــــــــر جدا وعلينا التحري بالدقة والواجب عليكم اخوتي الأعزاء عدم القنوط والتسرع في الغضب ولبد من الرفق حتى تكون الاسالة لها حريتها

اخي الفارس المقنع ، لا تردد ما يقوله الآخرون وتقرأ القرآن بدون أن تفهمه ، فعدم فهم القرآن وتعلمه هو من الهجر لأن ما الفائدة من قراءة القرآن من غير تدبر ؟ ، سنكون مثل علماء واحبار اليهود


بسم الله الرحمن الرحيم
(مَثَلُ الَّذِينَ حُمِّلُوا التَّوْرَاةَ ثُمَّ لَمْ يَحْمِلُوهَا كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا بِئْسَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ {الجمعة/5} )
صدق الله العظيم


فهل تظن إن الله سبحانه وتعالى لم يقل أننا سنصبح مثل هؤلاء في سورة الجمعة الاية (5) السابقة ؟ لنقرأ الآيات التي قبل هذه الآية وبعدها فانتبه لكلمة (آخرين)


بسم الله الرحمن الرحيم
(هُوَ الَّذِي بَعَثَ فِي الْأُمِّيِّينَ رَسُولًا مِّنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَإِن كَانُوا مِن قَبْلُ لَفِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ {الجمعة/2} وَآخَرِينَ مِنْهُمْ لَمَّا يَلْحَقُوا بِهِمْ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ {الجمعة/3} ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاء وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ {الجمعة/4} مَثَلُ الَّذِينَ حُمِّلُوا التَّوْرَاةَ ثُمَّ لَمْ يَحْمِلُوهَا كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا بِئْسَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ {الجمعة/5} )
صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا {الفرقان/30} )
صدق الله العظيم

لنأتي على آيات الله التي تمدح استخدام الانسان لعقله وعدم الركون الى العلماء والآباء في قضية الهداية تعال ولنفهم هل يريد الله منا أن نستخدم عقلنا الذي أكرمنا الله به أم يريدنا أن نتكل على غيرنا لمعرفة الحق ؟!


بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَلَلدَّارُ الآخِرَةُ خَيْرٌ لِّلَّذِينَ يَتَّقُونَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ {الأنعام/32})
صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
(إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ {الأنفال/22} وَلَوْ عَلِمَ اللّهُ فِيهِمْ خَيْرًا لَّأسْمَعَهُمْ وَلَوْ أَسْمَعَهُمْ لَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ {الأنفال/23})
صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَإِن كَذَّبُوكَ فَقُل لِّي عَمَلِي وَلَكُمْ عَمَلُكُمْ أَنتُمْ بَرِيئُونَ مِمَّا أَعْمَلُ وَأَنَاْ بَرِيءٌ مِّمَّا تَعْمَلُونَ {يونس/41} وَمِنْهُم مَّن يَسْتَمِعُونَ إِلَيْكَ أَفَأَنتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ وَلَوْ كَانُواْ لاَ يَعْقِلُونَ {يونس/42})
صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَلَوْ شَاء رَبُّكَ لآمَنَ مَن فِي الأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا أَفَأَنتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّى يَكُونُواْ مُؤْمِنِينَ {يونس/99} وَمَا كَانَ لِنَفْسٍ أَن تُؤْمِنَ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَجْعَلُ الرِّجْسَ عَلَى الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ {يونس/100} )
صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَإِلَى عَادٍ أَخَاهُمْ هُودًا قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُواْ اللّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَهٍ غَيْرُهُ إِنْ أَنتُمْ إِلاَّ مُفْتَرُونَ {هود/50} يَا قَوْمِ لا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِنْ أَجْرِيَ إِلاَّ عَلَى الَّذِي فَطَرَنِي أَفَلاَ تَعْقِلُونَ {هود/51} )
صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ {الملك/10} فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقًا لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ {الملك/11} )
صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
(إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ {يوسف/2} )
صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
(لَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ كِتَابًا فِيهِ ذِكْرُكُمْ أَفَلَا تَعْقِلُونَ {الأنبياء/10} )
صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
(أُفٍّ لَّكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَفَلَا تَعْقِلُونَ {الأنبياء/67})
صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
(أَفَتَطْمَعُونَ أَن يُؤْمِنُواْ لَكُمْ وَقَدْ كَانَ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ يَسْمَعُونَ كَلاَمَ اللّهِ ثُمَّ يُحَرِّفُونَهُ مِن بَعْدِ مَا عَقَلُوهُ وَهُمْ يَعْلَمُونَ {البقرة/75} )
صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
(إِنَّ فِي ذَلِكَ لَذِكْرَى لِمَن كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ {ق/37} )
صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
(أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَى قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا {محمد/24} )
صدق الله العظيم


وذكرت لك الآيتين الأخيرتين مشيرا ً بها الى القلب لأن الله أشار الى القلب إنه محل العقل (حيث أنه عقل الروح في قلب الانسان)وهذا ليس تفسيرا ً بالظن واعوذ بالله ان اكون ممن يقولون على الله ما لا يعلمون ، بل استنبطها من قوله تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم
( أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ {الحج/46} )
صدق الله العظيم


فيا أخي القرآن الكريم جاء ليخاطب الانسان العربي أوالاعجمي الذي يجيد اللغة العربية مباشرة

بسم الله الرحمن الرحيم
(كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ {ص/29})
صدق الله العظيم

اللهم اجعل الفارس المقنع يزيح القناع عن عقل رأسه وقلبه وأجعله من أولي الالباب وأشرح صدره للحق يا ارحم الراحمين



والحمد لله آولا ً وآخرا ً

مفتاح الجزائر
07-11-2012, 01:21 PM
بسم الله
اخي الغالي بارك الله فيك فعلا أنا لست اتيا هنا للعب ولا للعبث فالأمر خطير جدا لانه لو المرء استعمل عقله والنضر في ما يدعوه هذ الرجل كونه الإمام المهدي المنتضر أمر خطيـــــــــــــر جدا وعلينا التحري بالدقة والواجب عليكم اخوتي الأعزاء عدم القنوط والتسرع في الغضب ولبد من الرفق حتى تكون الاسالة لها حريتها

السلام عليكم
أخي الفارس المقنع لقد أخذنا وقتنا و لا تتهتم لأمرنا و الحمد لله الذي هدانا و علمنا بحقيقة هذا الرجل الذي تتكلم عنه و خذ كل و قتك في التحري جيدا و أنصحك بعدم القنوط و الغضب حتى يتبين لك الأمر
و عليك بهذا الدعاء أخي الفارس : ((بل الحق هو أن تقول اللهم إن كان هذا هو الحق من عندك فأرنا الحق حقاً وارزقنا إتباعه ولا تجعله عمى علينا بسبب ظلمنا لأنفسنا برحمتك يا ارحم الراحمين واجعلنا من الشاكرين برحمتك يا ارحم الراحمين ان بعثت الإمام المهدي المنتظر في أمتنا إن ذلك فضل من الله عظيم حتى يهدنا بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد اللهم وارنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه بعفوك وكرمك ومنّك يا اكرم الأكرمين سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العزيز الحكيم))

مصطفى
08-11-2012, 03:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على المرسلين وعلى من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين
لو تفكر المسلمون في دعوة الإمام ناصر محمد عليه السلام وفهموها حق الفهم لوجدوها أعظم دعوة
وأعظم عبادة لله الرحمن الرحيم
فهي عبادة حبيب لحبيبه
اللهم لك الحمد ولك الشكر أن جعلتني من أنصارالإمام المهدي عليه السلام
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

الفارس المقنع
12-11-2012, 06:04 AM
السؤال الأول ..
هل حين تمكنه في الأرض سيملك المشرق والمغرب .؟ وهل تمكنه في الأرض بعد أن يغلب العلماء ؟
الثاني ؟
كيف ستعرفون أن لو هناك عالم وحاوره ثم غلبه كيف تعرفون أنه قد غلبه بالحق وأنتم قد بايعتموه فهل يمكن أن تعودوا وتترجاعوا أم تأخذكم العزة بحبه ومولانه فتدافعون عليه محبة منكم له لأنكم من الأنصار ؟
الثالث ؟
هل لي أن أحاوره هو مباشرة .؟
وأتمنى من الله أن أجد قناعة في حجته فاقتنع به

الفارس المقنع
23-01-2013, 07:12 AM
بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على أشرف المرسلين ولله الحمد والمنة
لبيك يا رسول الله صلى الله عيك وسلم يا معلم البشرية مكارم الأخلاق ومتممها صلى الله عليك وسلم نحن فرسانك يا رسول الله كي نحاور من زعم كونه المهدي المنتضر ونحن وبإذن الله سنتحرى من صحته أوخطئه والغلبة طبعا لأهل الحق ولله الحمد والمنة والله أكبر

فيا أخي ناصر محمد اليماني ولك ن تعلم أن الله يجمع بين الناس ليوم لا ريب فيه ويومها لا ينفع من إفترى على الله الكذب لو كنتم تعلمون وإن الله لا هلك أبدا من أحد حتى يبعث له نذيرا مبين يوقفه عند حده بحجة اكبر من حجته والله هو العليم الخبير يعلم أين يضع رسلاته ولكن أكثر الناس عن ايات ربي لفي ضلال مبين أما بعد

فقولك عن تسليم الراية يا ناصر محمد اليماني :

اقسم بالله ان علي عبدالله صالح لن يسلم السلطه الا للإمام المهدي المنتضر ناصر محمد اليماني) وللأسف قسمك لم يكن في مكانه ومحله
فقد سلمها لعبده ربه

ثم قولك :

وكذلك فتنة الرؤيا بتسليم القيادة في اليمن من بعد الرئيس علي عبد الله صالح إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ولا يزال الإمام المهدي يعتقد أن الذي سوف يسلمه قيادة اليمن أنه الرئيس علي عبد الله صالح كيف ما يشاء الله وحينما يشاء الله وإلى الله ترجع الأمور، برغم أن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني لم يجعلها حجته على البشر حتى يصدقوا أنه المهدي المنتظر بل قلنا تلك الرؤيا تخصني ولم نؤسس عليها التصديق بالمهدي المنتظر الحق من ربكم، فلا تبدلوا كلام الله بل الحجة بيني وبينكم هو القرآن العظيم فلا تحاجوني من القرآن إلا هيمنت عليكم بالبيان الحق من ذات القرآن إن كنتم مؤمنين، فأجيبوا دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم إن كنتم مسلمين.
إنتهى كلامك

وإليك الأن الرد لما أخبرت به فيا ناصر محمد اليماني أنت حين قلت أنك المهدي المنتضر وصدقك بها الناس ومنهم من حاورك لكي يستفسر هل هو حق أم لا
وما جعلت لنا حجتك ثم وتأكدك من أنك المهدي المنتظر هو لأنك قد تجرئت بجعل عالم الرئيا واقعا فطبقتها على الواقع فكما حدثتنا بعد الذي رئيت كما قلت أنه الرسول صلى الله عليه وسلم يبشرك بذالك من أنكالمهدي المنتظر فلنعتبر ذالك صحيح والسؤال الذي يطرح نفسه أولم يبشرك الله في منامك أن على إبن عبد الله صالح هو من سيسلمك قيادة اليمن ؟

أوليس هؤلاء الرئيات جميعا من الله لك وكلهم في نفس المنوال وعلى نفس المنهج؟


فلما لم يسلمك على بن عبد الله صالح إشارة القيادة إذا ؟

كما أنك الأن تدعوا الناس وتقول لهم أنا رئيس اليمن حاكم على اليمن في الواقع كما أنت الأن تدعوا أنك المهدي المنتظر في الواقع ؟

وقد بشرت بهما الاثنين كونهما رئيات لا محيص فيهما من الله وأنت قد رئيتهما في المنام وتريد تطبيقها في الواقع وها أنت لم تتسلم الرايةمن علي عبد الله صالح أوليس هذا زورا علينا .؟ أم إفتراء ؟

أوليس أنت الأن تقول أنا المهدي المنتضر كونك صدقت الرئيا ...؟ فلما لم تصدق الرئيا وتدعوا الناس وتقول لهم أنك رئيس اليمن وأنه على بن عبد الله صالح هو حقا من سلمك الراية ؟

بالرغم من أنهم هم من نفس الرئيا التي ارك الله في منامك كما حدثت لنا أم تأخذ رئية فتفسرها على حسابك ورئيا اخرى تفسرها على هواك ؟

فأين بالله حجتك بعد هذ الحق العظيم الذي لا يراه إلا من بصره الله وبصر فؤاده الحق ومن جعله الله بصيرا بقلبه لا بعينه لأنه لاتعمةى الابصار ولكن تعمى القلوب التي هي في الصدور


ثم ها قد تبين لنا أنك لست من عباد الله الذين إصتفاهم من عباده المكرمون الذين لا يسبقونه في القول لكي لا يقع في ما وقعت فيه تصديقا لقول الله عز جل
فلما أنت سبقت الله في قوله :

﴿25﴾ وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَـٰنُ وَلَدًا ۗ سُبْحَانَهُ ۚ بَلْ عِبَادٌ مُّكْرَمُونَ ﴿26﴾ لَا يَسْبِقُونَهُ بِالْقَوْلِ وَهُم بِأَمْرِهِ يَعْمَلُونَ ﴿27﴾ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يَشْفَعُونَ إِلَّا لِمَنِ ارْتَضَىٰ وَهُم مِّنْ خَشْيَتِهِ مُشْفِقُونَ ﴿

صدق الله العظيم

ولعل أصحاب الموقع سوف يحجب كلامي لأن الحوار سوف يكون ساخن بيني وبينه إن شاء الله فتجعلون كلامنا محجوب وكلامكم موضوع فاقول لكم إتقوا الله عز وجل ولا تفسخ اي كلمة وارجوكم إتركوني معه أحاوره رجل برجل ولا اريد أن تأتوني بحديث قديم ليس فيه أساس من الصحة فهذ ليس من الحوار من شئ وهو من دعانا للحوار ولذالك فكوننا من أهل الإسلام والحراس إنشاء الله له سوف نحرص هذا الدين الذي جاء به رسول الله صلى الله عليه وسلم ونعلم كل من يقف أمام هذ الدين العظيم سواء بالسلاح أو العلم فلابد من الحراس والجنود مالم يتوقعه بشر
قال تعالى :

. وَمَا جَعَلْنَا أَصْحَابَ النَّارِ إِلَّا مَلَائِكَةً وَمَا جَعَلْنَا عِدَّتَهُمْ إِلَّا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا لِيَسْتَيْقِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَيَزْدَادَ الَّذِينَ آمَنُوا إِيمَانًا وَلَا يَرْتَابَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَالْمُؤْمِنُونَ وَلِيَقُولَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْكَافِرُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّـهُ بِهَـٰذَا مَثَلًا كَذَٰلِكَ يُضِلُّ اللَّـهُ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَىٰ لِلْبَشَرِ ﴿المدثر: 31﴾

صدق الله العظيم

أما الحجة التي أكدت من أن هناك خلل في دعوتك يا أخ ناصر محمد اليماني كون على بن عبد الله صالح هو من سيسلم لك اشارة القيادة بعد القسم وبعد الحلفف ولكن رئينا في الواقع ما يخالف عالم رئياك ولعل رئياك كونك المهدي المنتضر تدل على كونك سوف تدعوا الناس بأنك المهدي المنتضر وسف تضلهم عن سراط الله المستقيم وتزيغ عن الحق كما في رئية على بن عبد الله صالح أنه هو من سيسلمك يا ناصر محمد اليماني الراية وللأسف لم يسلمك ايها بل كان العكس تماما وكلاهم سؤال مطروح نتظر منكم الإجابة وبنفسك انت وإن تكبرت عن حوارنا معك فهذا هل يدل على أخلاق من جعله الله مبعوثا ربانيا ؟ ثم هل كانو رسل الله وأنبياء الله والمهدي المنتظر اصحاب غظب على وجه السائل ؟
بعد ما أمرهم الله بالعمل الصالح وحسن المعاملة مع الناس وحسن الخلق والصبر على الاذى بل وقد أوصاهم الله عز وجل على ذالك تصديقا لقوله تعالى :

12. يَا أَيُّهَا الرُّسُلُ كُلُوا مِنَ الطَّيِّبَاتِ وَاعْمَلُوا صَالِحًا إِنِّي بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ ﴿المؤمنون: 51﴾

ثم أوليس الله أمر رسله بالصبر عليهم والتحلي بالصبر على أعداء الدين والمحاربين له بل فكيف من جاؤوك سائلين عن دينهم يطردوا من موقعك والسبب أنهم حاوروك وربما قد وجدوا ثغرات تركتها يداك فجاؤوك وذكروك بأخطائك فجعلتهم عنك محذفون ومن حوارك مطرودون ارجوا أن لا تتكرر مثل هذه الأعمال التي في الواقع تسئ لدعوتك وتثير الشكوك بارك الله فيكم قال تعالى :

17. فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُولُو الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ ﴿الأحقاف: 35﴾

فأمتثل لقول الله وأكمل معي الحوار وإن لم ترد عليا فأنت لا تملك العلم ولست عالم أبدا وسوف نتترق لكل ما دعوت له مثل تحسر الله ومثل كوكب سقر ومثل الارض المجوفة وووو والأن لنبدا بالحوار والإجابة على السؤال وهو؟

لما قلت أن علي إبن عبد الله صالح هو من سيسلمك الراية وأقسم على ذالك من أنه في الرئيا ومن أنه من علمات ضهورك ومن علمات تصديقك وهاقد تبين لنا أنه لم يسلمك الراية ولم تجد لها حل ولا مخرجا سوى أنك سبقت الله في القول ؟

أوليس من بشرك بالمهدي المنتضر هو نفسه وذاته من بشرك بأن على بن عبد الصالح هو من سوف يسلمك اشارة حكم اليمن ولم يسلمك ؟
أم أنك تتبع الهوى وهل أدلك مامعنةى تتبع الهوى هو أنه ما جاء أمرا يوافق ما أنت عليه تأخذه وما جاء أمرا يخالف ما أنت عليه ترده وهذ هو من يعبد غير الله ويعبد هواه أعاذكم الله وأعاذنا الله قال تعالى :

﴿42﴾ أَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَـٰهَهُ هَوَاهُ أَفَأَنتَ تَكُونُ عَلَيْهِ وَكِيلًا ﴿43﴾

صدق الله العظيم

وهم يجادلون في الله وهو شديد المحـــــــــــــــــــــ ــــــــال
الرجاء لا أحد يجيب إلا هو إن لم يجيب علي فأعطوني من ينوبه وعليكم الإنصاف ولا أن تميل كل الميل بأخذ العاطفة والمحبة قبل الحجة

والسلام علكم ورحمة الله وبركاته

امينه
23-01-2013, 08:42 AM
http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?5869-%C3%D4%E5%CF-%E1%E1%E5-%CD%D3%C8-%DA%E1%E3%ED-%E6%ED%DE%ED%E4%ED-%C8%C7%E1%D1%C4%ED%C7-%C7%E1%CD%DE-%C3%E4-%C7%E1%D0%ED-%D3%E6%DD-%ED%D3%E1%E3%E4%ED-%DE%ED%C7%CF%C9-%C7%E1%ED%E3%E4-%DA%C7%D5%E3%C9-%C7%E1%CE%E1%C7%DD%C9-%C7%E1%C5%D3%E1%C7%E3%ED%C9-%C3%E4%E5-%C7%E1%D1%C6%ED%D3-%DA%E1%ED-%DA%C8%CF-%C7%E1%E1%E5-%D5%C7%E1%CD-%C8%D1%DB%E3-%CA%D3%E1%ED%E3%E5%C7-%E1%DA%C8%CF%D1%C8%E5-%E3%E4%D5%E6%D1-%D9%C7%E5%D1-%C7%E1%C3%E3%D1

محب المهدي
23-01-2013, 10:45 AM
بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على أشرف المرسلين ولله الحمد والمنة
لبيك يا رسول الله صلى الله عيك وسلم يا معلم البشرية مكارم الأخلاق ومتممها صلى الله عليك وسلم نحن فرسانك يا رسول الله كي نحاور من زعم كونه المهدي المنتضر ونحن وبإذن الله سنتحرى من صحته أوخطئه والغلبة طبعا لأهل الحق ولله الحمد والمنة والله أكبر

فيا أخي ناصر محمد اليماني ولك ن تعلم أن الله يجمع بين الناس ليوم لا ريب فيه ويومها لا ينفع من إفترى على الله الكذب لو كنتم تعلمون وإن الله لا هلك أبدا من أحد حتى يبعث له نذيرا مبين يوقفه عند حده بحجة اكبر من حجته والله هو العليم الخبير يعلم أين يضع رسلاته ولكن أكثر الناس عن ايات ربي لفي ضلال مبين أما بعد

فقولك عن تسليم الراية يا ناصر محمد اليماني :

اقسم بالله ان علي عبدالله صالح لن يسلم السلطه الا للإمام المهدي المنتضر ناصر محمد اليماني) وللأسف قسمك لم يكن في مكانه ومحله
فقد سلمها لعبده ربه

ثم قولك :

وكذلك فتنة الرؤيا بتسليم القيادة في اليمن من بعد الرئيس علي عبد الله صالح إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ولا يزال الإمام المهدي يعتقد أن الذي سوف يسلمه قيادة اليمن أنه الرئيس علي عبد الله صالح كيف ما يشاء الله وحينما يشاء الله وإلى الله ترجع الأمور، برغم أن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني لم يجعلها حجته على البشر حتى يصدقوا أنه المهدي المنتظر بل قلنا تلك الرؤيا تخصني ولم نؤسس عليها التصديق بالمهدي المنتظر الحق من ربكم، فلا تبدلوا كلام الله بل الحجة بيني وبينكم هو القرآن العظيم فلا تحاجوني من القرآن إلا هيمنت عليكم بالبيان الحق من ذات القرآن إن كنتم مؤمنين، فأجيبوا دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم إن كنتم مسلمين.
إنتهى كلامك

وإليك الأن الرد لما أخبرت به فيا ناصر محمد اليماني أنت حين قلت أنك المهدي المنتضر وصدقك بها الناس ومنهم من حاورك لكي يستفسر هل هو حق أم لا
وما جعلت لنا حجتك ثم وتأكدك من أنك المهدي المنتظر هو لأنك قد تجرئت بجعل عالم الرئيا واقعا فطبقتها على الواقع فكما حدثتنا بعد الذي رئيت كما قلت أنه الرسول صلى الله عليه وسلم يبشرك بذالك من أنكالمهدي المنتظر فلنعتبر ذالك صحيح والسؤال الذي يطرح نفسه أولم يبشرك الله في منامك أن على إبن عبد الله صالح هو من سيسلمك قيادة اليمن ؟

أوليس هؤلاء الرئيات جميعا من الله لك وكلهم في نفس المنوال وعلى نفس المنهج؟


فلما لم يسلمك على بن عبد الله صالح إشارة القيادة إذا ؟

كما أنك الأن تدعوا الناس وتقول لهم أنا رئيس اليمن حاكم على اليمن في الواقع كما أنت الأن تدعوا أنك المهدي المنتظر في الواقع ؟

وقد بشرت بهما الاثنين كونهما رئيات لا محيص فيهما من الله وأنت قد رئيتهما في المنام وتريد تطبيقها في الواقع وها أنت لم تتسلم الرايةمن علي عبد الله صالح أوليس هذا زورا علينا .؟ أم إفتراء ؟

أوليس أنت الأن تقول أنا المهدي المنتضر كونك صدقت الرئيا ...؟ فلما لم تصدق الرئيا وتدعوا الناس وتقول لهم أنك رئيس اليمن وأنه على بن عبد الله صالح هو حقا من سلمك الراية ؟

بالرغم من أنهم هم من نفس الرئيا التي ارك الله في منامك كما حدثت لنا أم تأخذ رئية فتفسرها على حسابك ورئيا اخرى تفسرها على هواك ؟

فأين بالله حجتك بعد هذ الحق العظيم الذي لا يراه إلا من بصره الله وبصر فؤاده الحق ومن جعله الله بصيرا بقلبه لا بعينه لأنه لاتعمةى الابصار ولكن تعمى القلوب التي هي في الصدور


ثم ها قد تبين لنا أنك لست من عباد الله الذين إصتفاهم من عباده المكرمون الذين لا يسبقونه في القول لكي لا يقع في ما وقعت فيه تصديقا لقول الله عز جل
فلما أنت سبقت الله في قوله :

﴿25﴾ وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَـٰنُ وَلَدًا ۗ سُبْحَانَهُ ۚ بَلْ عِبَادٌ مُّكْرَمُونَ ﴿26﴾ لَا يَسْبِقُونَهُ بِالْقَوْلِ وَهُم بِأَمْرِهِ يَعْمَلُونَ ﴿27﴾ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يَشْفَعُونَ إِلَّا لِمَنِ ارْتَضَىٰ وَهُم مِّنْ خَشْيَتِهِ مُشْفِقُونَ ﴿

صدق الله العظيم

ولعل أصحاب الموقع سوف يحجب كلامي لأن الحوار سوف يكون ساخن بيني وبينه إن شاء الله فتجعلون كلامنا محجوب وكلامكم موضوع فاقول لكم إتقوا الله عز وجل ولا تفسخ اي كلمة وارجوكم إتركوني معه أحاوره رجل برجل ولا اريد أن تأتوني بحديث قديم ليس فيه أساس من الصحة فهذ ليس من الحوار من شئ وهو من دعانا للحوار ولذالك فكوننا من أهل الإسلام والحراس إنشاء الله له سوف نحرص هذا الدين الذي جاء به رسول الله صلى الله عليه وسلم ونعلم كل من يقف أمام هذ الدين العظيم سواء بالسلاح أو العلم فلابد من الحراس والجنود مالم يتوقعه بشر
قال تعالى :

. وَمَا جَعَلْنَا أَصْحَابَ النَّارِ إِلَّا مَلَائِكَةً وَمَا جَعَلْنَا عِدَّتَهُمْ إِلَّا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا لِيَسْتَيْقِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَيَزْدَادَ الَّذِينَ آمَنُوا إِيمَانًا وَلَا يَرْتَابَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَالْمُؤْمِنُونَ وَلِيَقُولَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْكَافِرُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّـهُ بِهَـٰذَا مَثَلًا كَذَٰلِكَ يُضِلُّ اللَّـهُ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَىٰ لِلْبَشَرِ ﴿المدثر: 31﴾

صدق الله العظيم

أما الحجة التي أكدت من أن هناك خلل في دعوتك يا أخ ناصر محمد اليماني كون على بن عبد الله صالح هو من سيسلم لك اشارة القيادة بعد القسم وبعد الحلفف ولكن رئينا في الواقع ما يخالف عالم رئياك ولعل رئياك كونك المهدي المنتضر تدل على كونك سوف تدعوا الناس بأنك المهدي المنتضر وسف تضلهم عن سراط الله المستقيم وتزيغ عن الحق كما في رئية على بن عبد الله صالح أنه هو من سيسلمك يا ناصر محمد اليماني الراية وللأسف لم يسلمك ايها بل كان العكس تماما وكلاهم سؤال مطروح نتظر منكم الإجابة وبنفسك انت وإن تكبرت عن حوارنا معك فهذا هل يدل على أخلاق من جعله الله مبعوثا ربانيا ؟ ثم هل كانو رسل الله وأنبياء الله والمهدي المنتظر اصحاب غظب على وجه السائل ؟
بعد ما أمرهم الله بالعمل الصالح وحسن المعاملة مع الناس وحسن الخلق والصبر على الاذى بل وقد أوصاهم الله عز وجل على ذالك تصديقا لقوله تعالى :

12. يَا أَيُّهَا الرُّسُلُ كُلُوا مِنَ الطَّيِّبَاتِ وَاعْمَلُوا صَالِحًا إِنِّي بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ ﴿المؤمنون: 51﴾

ثم أوليس الله أمر رسله بالصبر عليهم والتحلي بالصبر على أعداء الدين والمحاربين له بل فكيف من جاؤوك سائلين عن دينهم يطردوا من موقعك والسبب أنهم حاوروك وربما قد وجدوا ثغرات تركتها يداك فجاؤوك وذكروك بأخطائك فجعلتهم عنك محذفون ومن حوارك مطرودون ارجوا أن لا تتكرر مثل هذه الأعمال التي في الواقع تسئ لدعوتك وتثير الشكوك بارك الله فيكم قال تعالى :

17. فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُولُو الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ ﴿الأحقاف: 35﴾

فأمتثل لقول الله وأكمل معي الحوار وإن لم ترد عليا فأنت لا تملك العلم ولست عالم أبدا وسوف نتترق لكل ما دعوت له مثل تحسر الله ومثل كوكب سقر ومثل الارض المجوفة وووو والأن لنبدا بالحوار والإجابة على السؤال وهو؟

لما قلت أن علي إبن عبد الله صالح هو من سيسلمك الراية وأقسم على ذالك من أنه في الرئيا ومن أنه من علمات ضهورك ومن علمات تصديقك وهاقد تبين لنا أنه لم يسلمك الراية ولم تجد لها حل ولا مخرجا سوى أنك سبقت الله في القول ؟

أوليس من بشرك بالمهدي المنتضر هو نفسه وذاته من بشرك بأن على بن عبد الصالح هو من سوف يسلمك اشارة حكم اليمن ولم يسلمك ؟
أم أنك تتبع الهوى وهل أدلك مامعنةى تتبع الهوى هو أنه ما جاء أمرا يوافق ما أنت عليه تأخذه وما جاء أمرا يخالف ما أنت عليه ترده وهذ هو من يعبد غير الله ويعبد هواه أعاذكم الله وأعاذنا الله قال تعالى :

﴿42﴾ أَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَـٰهَهُ هَوَاهُ أَفَأَنتَ تَكُونُ عَلَيْهِ وَكِيلًا ﴿43﴾

صدق الله العظيم

وهم يجادلون في الله وهو شديد المحـــــــــــــــــــــ ــــــــال
الرجاء لا أحد يجيب إلا هو إن لم يجيب علي فأعطوني من ينوبه وعليكم الإنصاف ولا أن تميل كل الميل بأخذ العاطفة والمحبة قبل الحجة

والسلام علكم ورحمة الله وبركاته



بسم الله الرحمن الرحيم

مرحباً بـأخينا الفارس المقنع في رحاب الإمام عليه السلام باحثاً عن الحق ولا غير الحق يا أخي الحبيب ليس حجتك على الإمام المهدي المنتظر من سيسلمه السلطة أو الحكم وإنما حجتك عليه هو كتاب الله القران الكريم وسنة رسوله الحق ولا تحكم على الإمام عليه السلام بمجرد أن الرؤيا التي رآها بشأن تسليم السلطة له قد أخرها الله إلى قدرها المقدور في الكتاب المسطور فأعلم يا أخي وقد كررها الإمام عليه السلام أكثر من مره بأن الرؤيا لا يبنى عليها حكم شرعي وإنما تخص صاحبها حتى يحققها الله على الواقع الحقيقي فيا أخي عليك بتدبر بيانات الإمام عليه السلام أكثر من مره حتى تستطيع أن تقيم عليه الحجة إن أستطعت فهذه حجتكم عليه فقط لا غير كتاب الله وسنة رسوله الله بارك الله فيك ونور الله قلبك وبصرك وبصيرتك وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

محب المهدي
23-01-2013, 10:55 AM
بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على أشرف المرسلين ولله الحمد والمنة

وإليك الأن الرد لما أخبرت به فيا ناصر محمد اليماني أنت حين قلت أنك المهدي المنتضر وصدقك بها الناس ومنهم من حاورك لكي يستفسر هل هو حق أم لا
وما جعلت لنا حجتك ثم وتأكدك من أنك المهدي المنتظر هو لأنك قد تجرئت بجعل عالم الرئيا واقعا فطبقتها على الواقع فكما حدثتنا بعد الذي رئيت كما قلت أنه الرسول صلى الله عليه وسلم يبشرك بذالك من أنكالمهدي المنتظر فلنعتبر ذالك صحيح والسؤال الذي يطرح نفسه أولم يبشرك الله في منامك أن على إبن عبد الله صالح هو من سيسلمك قيادة اليمن ؟

أوليس هؤلاء الرئيات جميعا من الله لك وكلهم في نفس المنوال وعلى نفس المنهج؟
والسلام علكم ورحمة الله وبركاته



بسم الله الرحمن الرحيم

بيان سابق لصاحب علم الكتاب

الإمام ناصر محمد اليماني

لا أستمسك بغير كتاب الله وسنة رسوله الحق


بسم الله الرحمن الرحيم

وسلاما على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين وبعد..

أخي الكريم بالنسبة للكتب فأنا لا أستمسك بغير كتاب الله وسنة رسوله الحق التي لا تُخالفه ولا آمركم
بأن تستمسكوا بغير كتاب الله وسنة رسوله الحق وبالنسبة للرؤيا فهي تُخص صاحبها ولكن الحق منها
ما أفتاك به من لا يتمثل به الشيطان وأنت تعلم إن الشخص الذي لا يستطيع الشيطان أن يتمثل به هو
محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وكذلك ترى رؤيا بأنك تقول كذا وكذا وكانت الرؤيا في شأن الدين فتلك رؤيا صالحة أنطقك الله بها، وعلى كُل حال إنما الرؤيا تُخص صاحبها، مالم فسوف تُفسد الأرض من جراء الرؤيا وكذلك من رأى رؤيا في المنام فتوى بأن ناصر محمد اليماني هو المهدي المُنتظر،
فليس تلك الرؤيا حُجتي فلا أحاجكم بها، وتلك رؤيا تُخص صاحبها تصديقاً لحديث محمد رسول الله:
[ كفى بالمرء أن يوعظ في منامه ].

أما أمرنا هذا فهو مبني بناءً مُحكماً على كتاب الله وسنة رسوله الحق، وما بعد الحق إلا الضلال،
وسلامعلى المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

أخوك الإمام ناصر محمد اليماني

ابو محمد
23-01-2013, 01:11 PM
الإمام ناصر محمد اليماني
30 - 03 - 1433 هـ
22 - 02 - 2012 مـ
01:28 AM
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ





أشهد لله حسب علمي ويقيني بالرؤيا الحق أن الذي سوف يسلمني قيادة اليمن عاصمة الخلافة الإسلامية أنه الرئيس علي عبد الله صالح برغم تسليمها لعبد ربه منصور ظاهر الأمر..








بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله الذين استجابوا لاتباع الذكر المحفوظ من التحريف رسالة الله إلى الإنس والجن لمن أراد منهم أن يستقيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين أما بعد..

قال الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ ۚ فَمَنْ نَكَثَ فَإِنَّمَا يَنْكُثُ عَلَىٰ نَفْسِهِ ۖ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا}
صدق الله العظيم [الفتح:10]

ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، إن البيعة للمهدي المنتظر إنما كانت بيعة لله الواحد القهار على أن لا تشركوا به شيئاً، وعلى أن تتبعوا كتاب الله القرآن العظيم والسنة النبوية الحق التي لا تخالف لمحكم كتاب الله، وعلى تحكيم العقل في الحديث الذي لا يخالف لكتاب الله في شيء وعلى الكفر بالحديث الذي يأتي مخالفاً لمحكم كتاب الله القرآن العظيم، وعلى التنافس في حبه وقربه وعدم المبالغة في أنبياء الله ورسله والمهدي المنتظر، وإن لجميع المؤمنين الحق في ربهم سواء فلم يتخذ صاحبة ولا ولداً، وإن كل من في السماوات والأرض إلا آتي الرحمن عبداً، وأن لهم الحق جميعاً في التنافس إلى ربهم أيهم أحب وأقرب وأن ليس للإنسان إلا ما سعى في هذه الحياة الدنيا ويبتغي وجه ربه، والكفر بشفاعة العبيد بين يدي الرب المعبود، ومن ثم اتخذتم عند الله عهداً على أن لا ترضوا بحور الجنة ونعيمها حتى يرضى وتسعون إلى تحقيق الشفاعة في نفس الله فتشفع لعباده رحمته من غضبه وعذابه، ولن تتحقق الشفاعة حتى يرضى الله في نفسه كون الشفاعة لله جميعاً، فتشفع لعباده رحمتُه من عذابه بسبب الذين اتخذوا عند الرحمن عهدا أن لا يرضوا حتى يرضى أولئك الوفد المكرمون من خلق الله كأمثال أنصار المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور من الذين لم يؤسسوا عقيدة تصديقهم بالمهدي المنتظر على تسليم قيادة اليمن إليه من بعد الرئيس علي عبد الله صالح بل لأنهم أدركوا حقيقة النعيم الأعظم من ملك علي عبد الله صالح وأعظم من ملك كافة ملوك الجن والإنس وأعظم من ملكوت السماوات السبع والأراضين وأعظم من ملكوت الجنة التي عرضها السماوات والأرض مهما كان ومهما يكون فلن يرضوا حتى يرضى ربهم في نفسه لا متحسراً ولا حزيناً على عباده الضالين، وليس رحمة منهم بالعباد ولكنهم علموا بأن الله أرحم الراحمين هو الأرحم منهم بعباده، ألا والله لولا خشيتهم أن لا يزيدوا الحسرة في نفس ربهم لجأروا إلى ربهم الليل والنهار أن يهلك الكافرين والمعرضين عن اتباع القرآن العظيم والاحتكام إليه، وذلك من شدة غيرتهم على الحق من ربهم ومن شدة غضبهم ومقتهم للذين يجادلون في آيات الله البينات بغير علم ولا هدًى ولا كتاب منير، ولكنهم يكظمون غيظهم في قلوبهم من أجل تحقيق رضوان الله في نفسه بعد أن علموا أن الله لا يرضى لعباده الكفر بل يرضى لهم الشكر، وبما أنهم اتخذوا رضوان الله غايتهم في الدنيا والآخرة فلن يرضوا حتى يرضى بل ولن يأذن الله بتحقيق الشفاعة في نفسه إلا للذين اتخذوا عند الرحمن عهدا أن لا يرضوا حتى يرضى أولئك هم الوفد المكرمون تصديقاً لقول الله تعالى:
{يَوْمَ نَحْشُرُ‌ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّ‌حْمَـٰنِ وَفْدًا ﴿٨٥ (http://tanzil.net/#19:85)﴾ وَنَسُوقُ الْمُجْرِ‌مِينَ إِلَىٰ جَهَنَّمَ وِرْ‌دًا ﴿٨٦ (http://tanzil.net/#19:86)﴾ لَّا يَمْلِكُونَ الشَّفَاعَةَ إِلَّا مَنِ اتَّخَذَ عِندَ الرَّ‌حْمَـٰنِ عَهْدًا ﴿٨٧ (http://tanzil.net/#19:87)﴾}
صدق الله العظيم [مريم]

أولئك الذين أذن الله لهم بتحقيق الشفاعة في نفس الله كونهم اتخذوا عند الرحمن عهدا أن لا يرضوا حتى يرضى، وإنما تشفع لعباده الضالين رحمته في نفسه كون الشفاعة لله جميعاً وليس لأحد من عبيده من أمر الشفاعة شيء، وإنما لهم الحق أن لا يرضوا في أنفسهم حتى يرضى ربهم في نفسه، ولهم الحق أن يحاجّوا ربهم بتحقيق رضوانه ولذلك خلقهم أن يتخذوا رضوان الله غاية وسيجدونه النعيم الأعظم من جنته، وفي ذلك سر اسم الله الأعظم جعله في نفسه صفة لرضوانه على عباده وأفتاكم الله في محكم كتابه أن ذلك هو النعيم الأكبر والأعظم من جنات النعيم تصديقا لقول الله تعالى:
{وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}
صدق الله العظيم [التوبة:72]

فأما الذين أدركوا هذه الحقيقة العظمى الآن في هذه الحياة الدنيا فسوف يتخذوا رضوان الله غاية وليس وسيلة لتحقيق نعيم الجنة، ويقولون فكيف نتخذ النعيم الأعظم وسيلة لتحقيق النعيم الأصغر ولهم الحق أن يحاجّوا ربهم في تحقيق النعيم الأعظم في الدنيا والآخرة ولذلك خلقهم ليتخذوا رضوان الله غاية، ولن يرضوا أبدا إلا بتحقيق غايتهم ومنتهى أملهم، ولذلك يريدون البقاء في هذه الحياة لتحقيق هذا الهدف الذي وجدوا فيه الحكمة من خلقهم فأصبحت حياتهم لله رب العالمين، أولئك قوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين الشياطين من الجن والإنس كون هدف شياطين الجن والإنس هو عكس هدفهم تماماً وذلك لأن الشياطين يسعون الليل والنهار لتحقيق غضب الله على عباده حتى لا يكونوا شاكرين كونهم علموا أن الله يرضى لعباده الشكر ولذلك قال أكبرهم:
{لَأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَ‌اطَكَ الْمُسْتَقِيمَ ﴿١٦ (http://tanzil.net/#7:16)﴾ ثُمَّ لَآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَائِلِهِمْ ۖ وَلَا تَجِدُ أَكْثَرَ‌هُمْ شَاكِرِ‌ينَ ﴿١٧ (http://tanzil.net/#7:17)﴾}
[الأعراف]

فأصبح هدف الشياطين هو عدم تحقيق رضوان الله في نفسه على عباده كونهم علموا أن الله يرضى لعباده الشكر ولا يرضى لهم الكفر. تصديقاً لقول الله تعالى:
{إِن تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنكُمْ وَلَا يَرْضَى لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ وَإِن تَشْكُرُوا يَرْضَهُ}
صدق الله العظيم [الزمر:7]

إذاً هدف الشياطين من الجن والإنس في هذه الحياة هو السعي إلى عدم تحقيق رضوان الله في نفسه على عبادة كونهم يريدون ان يكونوا عباد الله كافرين ولا يريدونهم أن يكونوا من الشاكرين كونهم علموا أن الله لا يرضى لعبادة الكفر بل يرضى لهم الشكر، وبما أنهم كرهوا رضوان الله في نفسه ولذلك يسعى شياطين الجن والإنس إلى عدم تحقيق رضوان الله على عباده، ولذلك يسعى الشياطين إلى أن يجعلوا الإنس والجن أمة واحدة على الكفر ما استطاعوا ويُجهدون أنفسهم لتحقيق هدفهم بكل حيلة ووسيلة، ولذلك قال الشيطان الأكبر: {لَأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَ‌اطَكَ الْمُسْتَقِيمَ ﴿١٦ (http://tanzil.net/#7:16)﴾ ثُمَّ لَآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَائِلِهِمْ ۖ وَلَا تَجِدُ أَكْثَرَ‌هُمْ شَاكِرِ‌ينَ﴿١٧ (http://tanzil.net/#7:17)﴾}.

ولكن قومٌ يحبهم الله ويحبونه لم يكتفوا بهدف رضوان الله عليهم فقط وحسبهم ذلك، بل اتخذوا الهدف المعاكس لهدف الشيطان إبليس وأوليائه من شياطين الجن والإنس ولذلك تجدون قوماً يحبهم الله ويحبونه يسعون إلى تحقيق رضوان الله في نفسه، وبما أنهم علموا أن الله لا يرضى لعباده الكفر بل يرضى لهم الشكر ولذلك تجدون قوماً يحبهم الله ويحبونه يسعون إلى أن يجعلوا الناس أمة واحدة على صراطٍ مستقيم لكي يتحقق هدفهم في نفس ربهم فيرضى، وذلك هو نعيمهم الأعظم من ملكوت الدنيا والآخرة، ألا وإن في هدفهم السر والحكمة من الخلق ولكن أكثر الناس لا يعلمون.


وأما الآن فآن الأوان لبيان قول الله تعالى:
{وَإِذۡ قُلۡنَا لَكَ إِنَّ رَبَّكَ أَحَاطَ بِالنَّاسِ وَمَا جَعَلۡنَا الرُّؤيَا الَّتِى أَرَيۡنَاكَ إِلاَّ فِتۡنَةً لِّلنَّاسِ وَالشَّجَرَةَ الۡمَلۡعُونَةَ فِى القُرۡآنِ وَنُخَوِّفُهُمۡ فَمَا يَزِيدُهُمۡ إِلاَّ طُغۡيَانًا كَبِيرًا}
صدق الله العظيم [الإسراء:60]

فما هي هذه الرؤيا؟ ألا وهي أن الرسول أخبر الصحابة أنه رأى رؤيا بأنه دخل المسجد الحرام معتمرا واطّوف به هو وصحابته، وبناء على هذه الرؤيا انطلقوا متجهين إلى مكة يريدون العمرة وليس لقتال قريش حتى إذا وصلوا الحديبية أرسل إلى قريش أنه جاء يريد العمرة ولم يخرج لقتالهم، ولكن بلغه خبر كاذب أن قريش قامت بقتل رسوله إليهم الذي أرسله الرسول ليخبرهم أنه جاء للعمرة وليس للقتال، ولكن تلك الكذبة كانت لصالح المؤمنين إذ دعاهم الرسول للبيعة على القتال والدخول لمكة عنوة، فليس لقريش الحق أن يمنعوهم من الدخول إلى المسجد الحرام ولكن من بعد البيعة على القتال جاءهم الخبر أن رسوله المرسل إلى قريش لم يقتل ومن ثم جاءت اتفاقية صلح الحديبية فإذا فيها شروط مجحفة بحق النبي والذين معه ومنها: أن لا يعتمروا هذا العام ويرجعوا إلى ديارهم ويعتمروا العام القادم، وهنا وقعت الفتنة لصحابة رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- وللناس بشكل عام من الذين علموا بخروج الرسول قاصداً مكة بناء على الرؤيا أنه سوف يعتمر بالمسجد الحرام، وكما استغل المعرضين عن الحق فتنة صحابة رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- وقالوا لهم حين عودتهم "لمَ رجعتم ولم تعتمروا أفلا ترون أنه كذاب أشر لم يخرجكم إلى مكة لكي تعتمروا بناءً على رؤيا رآها في منامه أنكم سوف تعتمرون بالمسجد الحرام؟" حتى زلزل كثير من صحابة رسول الله في أنفسهم وردوا علم هذه الرؤيا لعلام الغيوب برغم أنهم لم يجدوا الجواب للمنافقين والذين في قلوبهم مرض بل قالوا: علم تأويلها عند الله ولم يفتريها. ولم ينقضوا بيعتهم بسبب أن الرؤيا لم تتحقق بل ردوا علم تأويلها كونهم علموا أن عدم تحقيقها في ذلك العام لعلها فتنة لهم هل يرجعوا عن بيعتهم لله ورسوله بل ردوا علم تأويلها لرب العالمين في قدرها المقدور ولذلك قال الله تعالى: {وَإِذۡ قُلۡنَا لَكَ إِنَّ رَبَّكَ أَحَاطَ بِالنَّاسِ وَمَا جَعَلۡنَا الرُّؤيَا الَّتِى أَرَيۡنَاكَ إِلاَّ فِتۡنَةً لِّلنَّاسِ} صدق الله العظيم.

وأما الشجرة الملعونة فهي ليست رؤيا بل ورد ذكرها في القرآن العظيم وهي كذلك فتنة للذين لا يعقلون فسوف يقولون: "وكيف شجرة تنبت في أصل الجحيم هل يعقل هذا فكيف تصدقون هذا أفلا تعقلون؟" وإنما جعل الله ذكر هذه الشجرة الملعونه فتنة للظالمين في قول الله تعالى:
{أَذَٰلِكَ خَيْرٌ‌ نُّزُلًا أَمْ شَجَرَ‌ةُ الزَّقُّومِ ﴿٦٢ (http://tanzil.net/#37:62)﴾ إِنَّا جَعَلْنَاهَا فِتْنَةً لِّلظَّالِمِينَ ﴿٦٣ (http://tanzil.net/#37:63)﴾ إِنَّهَا شَجَرَ‌ةٌ تَخْرُ‌جُ فِي أَصْلِ الْجَحِيمِ ﴿٦٤ (http://tanzil.net/#37:64)﴾ طَلْعُهَا كَأَنَّهُ رُ‌ءُوسُ الشَّيَاطِينِ ﴿٦٥ (http://tanzil.net/#37:65)﴾ فَإِنَّهُمْ لَآكِلُونَ مِنْهَا فَمَالِئُونَ مِنْهَا الْبُطُونَ ﴿٦٦ (http://tanzil.net/#37:66)﴾}
صدق الله العظيم [الصافات]

ومن ثم نعود لسبب الفتح على رسول الله وصحابته المكرمين وتجدوه كان بسبب تصديق رؤيا النبي برغم أنه يتنزل عليه جبريل بالوحي ولكن الله يريد بلوغ حكمته أن جعل السبب لتحقيق فتح مكة بسبب تصديق الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي. تصديقاً لقول الله تعالى:
{لَقَدْ صَدَقَ اللَّهُ رَسُولَهُ الرُّؤْيَا بِالْحَقِّ لَتَدْخُلُنَّ الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ إِن شَاء اللَّهُ آمِنِينَ مُحَلِّقِينَ رُؤُوسَكُمْ وَمُقَصِّرِينَ لَا تَخَافُونَ فَعَلِمَ مَا لَمْ تَعْلَمُوا فَجَعَلَ مِن دُونِ ذَلِكَ فَتْحًا قَرِيبًا} صدق الله العظيم [الفتح:27]

وكذلك فتنة الرؤيا بتسليم القيادة في اليمن من بعد الرئيس علي عبد الله صالح إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ولا يزال الإمام المهدي يعتقد أن الذي سوف يسلمه قيادة اليمن أنه الرئيس علي عبد الله صالح كيف ما يشاء الله وحينما يشاء الله وإلى الله ترجع الأمور، برغم أن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني لم يجعلها حجته على البشر حتى يصدقوا أنه المهدي المنتظر بل قلنا تلك الرؤيا تخصني ولم نؤسس عليها التصديق بالمهدي المنتظر الحق من ربكم، فلا تبدلوا كلام الله بل الحجة بيني وبينكم هو القرآن العظيم فلا تحاجوني من القرآن إلا هيمنت عليكم بالبيان الحق من ذات القرآن إن كنتم مؤمنين، فأجيبوا دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم إن كنتم مسلمين. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلَالَتِهِمْ ۖ إِن تُسْمِعُ إِلَّا مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ ﴿٨١ (http://tanzil.net/#27:81)﴾ وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَ‌جْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الْأَرْ‌ضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ ﴿٨٢ (http://tanzil.net/#27:82)﴾}
صدق الله العظيم [النمل]

وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني..

امينه
24-01-2013, 12:25 AM
بُرهان الخلافة والإمامة في كُل زمان ومكان..



بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: {إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا}[الأحزاب:56].
اللهم صلي على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار من الشرك وسلم وعلى التابعين بإحسان وأمنن وأكرم ثم، أما بعد..

ولسوف نبدأ موضوعنا الأول وهو البحث في محكم كتاب الله عمن يختص باصطفاء خليفة الله:
فهل يحق لعباد الله أجمعين التدخل في شأن اصطفاء خليفة الله، أم أن ليس لهم من الأمر شيئاً؟
بل الله أعلم من يصطفي ويختار وعباده لا يعلمون فلا علم لهم إلا بما علمهم الحكيم العليم وقال الله تعالى:

{فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّ‌وحِي فَقَعُوا لَهُ سَاجِدِينَ ﴿٧٢﴾ فَسَجَدَ الْمَلَائِكَةُ كُلُّهُمْ أَجْمَعُونَ ﴿٧٣﴾ إِلَّا إِبْلِيسَ اسْتَكْبَرَ‌ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ ﴿٧٤﴾ قَالَ يَا إِبْلِيسُ مَا مَنَعَكَ أَن تَسْجُدَ لِمَا خَلَقْتُ بِيَدَيَّ ۖ أَسْتَكْبَرْ‌تَ أَمْ كُنتَ مِنَ الْعَالِينَ ﴿٧٥﴾ قَالَ أَنَا خَيْرٌ‌ مِّنْهُ ۖ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ‌ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ ﴿٧٦﴾ قَالَ فَاخْرُ‌جْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَ‌جِيمٌ ﴿٧٧﴾ وَإِنَّ عَلَيْكَ لَعْنَتِي إِلَىٰ يَوْمِ الدِّينِ ﴿٧٨﴾ قَالَ رَ‌بِّ فَأَنظِرْ‌نِي إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ ﴿٧٩﴾ قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِ‌ينَ ﴿٨٠﴾ إِلَىٰ يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ ﴿٨١﴾ قَالَ فَبِعِزَّتِكَ لَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ ﴿٨٢﴾}
صدق الله العظيم [ص]

إذاً اصطفاء خليفة الله شأن يختص به الله من دون عباده أجمعين، وأمرهم الله أن يطيعوا خليفة ربهم سجوداً لأمر الله. وقال الله تعالى:
{وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ كَانَ مِنَ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ رَبِّهِ أَفَتَتَّخِذُونَهُ وَذُرِّيَّتَهُ أَوْلِيَاء مِن دُونِي وَهُمْ لَكُمْ عَدُوٌّ بِئْسَ لِلظَّالِمِينَ بَدَلاً}
صدق الله العظيم [الكهف:50]

إذاً الله لم يأخذ رأي ملائكته المُقربين في شأن اصطفاء خليفته لأن ليس لهم من الأمر شيء بل الله من يصطفي خليفته فيأمرهم أن يقعوا له ساجدين. تصديقاً لقول الله تعالى:
{إِذْ قَالَ رَ‌بُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي خَالِقٌ بَشَرً‌ا مِّن طِينٍ ﴿٧١﴾ فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّ‌وحِي فَقَعُوا لَهُ سَاجِدِينَ ﴿٧٢﴾}
صدق الله العظيم [ص]


ولكن الملائكة بادئ الأمر ومن قبل أن يخلق الله آدم أخذتهم الغيرة على أنفسهم بغير الحق ويرون أنهم أحق أن يصطفي الله خليفته منهم فهم يسبّحون بحمد ربهم ويقدّسون له، ولذلك يرون أنهم هم الأحق بأن يكون خليفة الله منهم الذي سوف يجعله خليفته على الملائكة والجن والإنس، فيرون أنهم أحق بالخلافة من عبيده الآخرين، وأنهم أحق بهذا الشرف العظيم أن يصطفي الله خليفته منهم، واحتجوا ولذلك قالوا:
{وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ}
وقال الله تعالى:
{وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلاَئِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُواْ أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاء وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ}
صدق الله العظيم [البقرة:30]

ولم يرضى الله بقول ملائكته نظراً لجهلهم بحقيقة اسم الله الأعظم فجعلوا العبادة للرب بالمُقابل أن يُكرمهم فيصطفي خليفته على الملكوت منهم ويرون أنهم الأحق بذلك من بين أجناس خلقه، وقالوا بألسنتهم ما ليس في قلوبهم أن الخليفة من غيرهم سوف يفسد في الأرض ويسفك الدماء {قَالُواْ أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاء وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لاَ تَعْلَمُون} صدق الله العظيم

فلم يرضي الله قولهم، وأسرّ الله ذلك في نفسه، واكتفى بالرد عليهم بقوله تعالى {قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم.


بمعنى أنهم ليسوا بأعلم من ربهم، فقد تجاوزوا حدودهم فيما لا يحق لهم وليس لهم من الأمر شيء. وأسرّ الله ذلك في نفسه ولم يبديه لهم حتى خلق الله خليفته آدم فاصطفاه ثم زاده بسطة في العلم على ملائكته ليجعل الله البسطة في العلم هو بُرهان الخلافة والإمامة في كُل زمان ومكان، فليس عبيده أعلم من الله حتى يصطفوا خليفته من دونه سبحانه وتعالى علواً كبيراً. وقال الله تعالى:
{وَإِذْ قَالَ رَ‌بُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْ‌ضِ خَلِيفَةً ۖ قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ ۖ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٣٠﴾ وَعَلَّمَ آدَمَ الْأَسْمَاءَ كُلَّهَا ثُمَّ عَرَ‌ضَهُمْ عَلَى الْمَلَائِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاءِ هَـٰؤُلَاءِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣١﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا ۖ إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ﴿٣٢﴾ قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَائِهِمْ ۖ فَلَمَّا أَنبَأَهُم بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ ﴿٣٣﴾ وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ أَبَىٰ وَاسْتَكْبَرَ‌ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ﴿٣٤﴾}
صدق الله العظيم [البقرة]

ولم يتبين للملائكة أنهم تجاوزوا حدّهم فيما لا يحق لهم وليس لهم من الأمر شيء بل الأمر لله يصطفي خليفته من بين عباده، فلا ينبغي لعبيده أن يصطفوا خليفة الله من دونه، فليسوا هم من يقسّمون رحمة الله، وليسوا هم أعلمُ من الله سبحانه وتعالى علواً كبيراً! ولم يعلم ملائكة الرحمن المُقرّبون أنهم تجاوزوا حدودهم في حق ربهم إلا حين خلق الله آدم ثم زاده بسطة في العلم عليهم جميعاً. وقال الله تعالى لملائكته: {أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم

لا إله إلا الله وحده لا شريك له الذي لا يخطئ وعبيده جميعهم خطّاؤون، فكيف أن ملائكة الرحمن بسبب خطئهم في التدخل فيما لا يحق لهم التدخل فيه واعتراضهم على قرار ربهم وكأنهم أعلم من الله سُبحانه وتعالى علواً كبيراً! ولذلك لم يعودوا من الصادقين حتى يتوبوا إلى الله متاباً فيسبّحوه بالحق وأنهُ هو العليم الحكيم وأن لا علم لهم إلا ما علمهم الله سبحانه، ولذلك تجدون رب العالمين قال لملائكته إنكم لكاذبون أنكم أعلم من الله ربكم العليم الحكيم، ولذلك قال الله لملائكته: {أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم.

وهُنا أدرك الملائكة أنهم تجاوزوا حدودهم في حق ربهم سبحانه، وأدركوا أن ربهم لم يعد راضٍ في نفسه عليهم، وعلموا بخطئهم وأنهم لم يكونوا أعلم من الله سبحانه، ولذلك أنابوا إلى ربهم فسبحوا وقالوا: {قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ} صدق الله العظيم.

ومن ثم أراد الله أن يعلّم ملائكته المُقربين والجنَّ والإنسَ ما هو البرهان من الرحمن لمن اصطفاه الله خليفته عليهم: أنه يزيده بسطة في العلم عليهم ليجعل الله ذلك برهان الخلافة في الأرض في كُل زمان ومكان إلى يوم الدين، وقال الله تعالى:

{وَعَلَّمَ آدَمَ الْأَسْمَاءَ كُلَّهَا ثُمَّ عَرَ‌ضَهُمْ عَلَى الْمَلَائِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاءِ هَـٰؤُلَاءِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣١﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا ۖ إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ﴿٣٢﴾ قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَائِهِمْ ۖ فَلَمَّا أَنبَأَهُم بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ ﴿٣٣﴾ وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ أَبَىٰ وَاسْتَكْبَرَ‌ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ﴿٣٤﴾}
صدق الله العظيم

قال تعالى:
{قَالَ مَا مَنَعَكَ أَلاَّ تَسْجُدَ إِذْ أَمَرْتُكَ قَالَ أَنَاْ خَيْرٌ مِّنْهُ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ}
صدق الله العظيم [الأعراف:12]

فانظروا لأمر الله إلى عباده بالسجود لخليفته. ولذلك قال الله تعالى: {قَالَ مَا مَنَعَكَ أَلاَّ تَسْجُدَ إِذْ أَمَرْتُكَ قَالَ أَنَاْ خَيْرٌ مِّنْهُ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ} صدق الله العظيم.

وبما أن إبليس أبى أن يطيع خليفة الله الذي اصطفاه الله خليفته في الأرض لعنه الله بكفره وقال:
{قَالَ فَاخْرُ‌جْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَ‌جِيمٌ ﴿٣٤﴾ وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَىٰ يَوْمِ الدِّينِ ﴿٣٥﴾ قَالَ رَ‌بِّ فَأَنظِرْ‌نِي إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ ﴿٣٦﴾ قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِ‌ينَ ﴿٣٧﴾ إِلَىٰ يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ ﴿٣٨﴾ قَالَ رَ‌بِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي لَأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الْأَرْ‌ضِ وَلَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ ﴿٣٩﴾ إِلَّا عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ ﴿٤٠﴾ قَالَ هَـٰذَا صِرَ‌اطٌ عَلَيَّ مُسْتَقِيمٌ ﴿٤١﴾ إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلَّا مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ ﴿٤٢﴾ وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمَوْعِدُهُمْ أَجْمَعِينَ ﴿٤٣﴾ لَهَا سَبْعَةُ أَبْوَابٍ لِّكُلِّ بَابٍ مِّنْهُمْ جُزْءٌ مَّقْسُومٌ ﴿٤٤﴾}
صدق الله العظيم [الحجر]

فانظروا لقول إبليس {قَالَ رَبِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي}.

ومن ثم نأتي لقول الله تعالى:
{وَلا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا}
صدق الله العظيم [الكهف:49]

والسؤال فلماذا أغوى الله إبليس؟ والجواب لأنه يرى أنه أحق بالخلافة من آدم عليه الصلاة والسلام، وغضب من ربه لماذا يُكرِّم آدمَ فيجعله خليفته على الجن والملائكة، ويرى أنه أحقُّ بالخلافة منه كونه مخلوق من نار و آدم مخلوق من طين، ولكنه ليس بأعلم من ربه. وبسبب تكبره بغير الحق أغوى الله قلبه، فانظر لسبب إغواء قلب إبليس من غير ظلم. وقال الله تعالى:
{وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ قَالَ أَأَسْجُدُ لِمَنْ خَلَقْتَ طِينًا ﴿٦١﴾ قَالَ أَرَ‌أَيْتَكَ هَـٰذَا الَّذِي كَرَّ‌مْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْ‌تَنِ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ لَأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّ‌يَّتَهُ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٦٢﴾ قَالَ اذْهَبْ فَمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ فَإِنَّ جَهَنَّمَ جَزَاؤُكُمْ جَزَاءً مَّوْفُورً‌ا ﴿٦٣﴾ وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُم بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَ‌جِلِكَ وَشَارِ‌كْهُمْ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ وَعِدْهُمْ ۚ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُ‌ورً‌ا ﴿٦٤﴾ إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ ۚ وَكَفَىٰ بِرَ‌بِّكَ وَكِيلًا ﴿٦٥﴾}
صدق الله العظيم [الإسراء]

والسؤال الذي يوجهه المهدي المُنتظر إلى معشر الشيعة الاثني عشر ومعشر السنة والجماعة: فإذا كان لا يحق لملائكة الرحمن المُقربين ولا الجن التدخل في شأن اصطفاء خليفة الله في الأرض من دونه فكيف يحق للشيعة الاثني عشر وأهل السنة والجماعة أن يصطفوا خليفة الله المهدي المنتظر من دونه؟ أفلا تتقون؟ وها هو قد جاء عصر المهدي المنتظر وقدره المقدور في الكتاب المسطور فاصطفاه الله خليفته في الأرض فأيّده ببرهان الخلافة والقيادة، فزاده عليهم بسطة في العلم، فجعله هو المُهيمن عليهم بسلطان العلم من محكم الكتاب القرآن العظيم، فإذا الشيعة الاثنا عشر يقولون: "بل أنت كذاب أشر ما لم تكن الإمام محمد بن الحسن العسكري خليفة الله المهدي المنتظر". ثم يرد عليهم المهدي المنتظر فينطق بقول الله:
{قَالُوا اتَّخَذَ اللَّـهُ وَلَدًا ۗ سُبْحَانَهُ ۖ هُوَ الْغَنِيُّ ۖ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْ‌ضِ ۚ إِنْ عِندَكُم مِّن سُلْطَانٍ بِهَـٰذَا ۚ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٦٨﴾ قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُ‌ونَ عَلَى اللَّـهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ ﴿٦٩﴾}
صدق الله العظيم [يونس]


قال تعالى:
{قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنتُمْ صَادِقِينَ}
صدق الله العظيم [البقرة:111]

أم تظنون البرهان هو من عند أنفسكم بخزعبلاتكم ورواياتكم من عند أنفسكم؟ هيهات هيهات... بل شرط البرهان أن يأتي من عند الرحمن. تصديقاً لقول الله تعالى:
{قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ هَذَا ذِكْرُ مَن مَّعِيَ وَذِكْرُ مَن قَبْلِي بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ الْحَقَّ فَهُم مُّعْرِضُونَ}
صدق الله العظيم [الأنبياء:24]

أفلا تعلمون أن القرآن العظيم هو البرهان الحق من رب العالمين إلى الناس أجمعين؟ حبل الله ذي العروة الوثقى من اعتصم به فقد اهتدى إلى الصراط المُستقيم. وقال الله تعالى:
{يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾}
صدق الله العظيم [النساء]

فكيف بك يا أرض الحُسين تُريد من المهدي المنتظر أن يضع كتاب الله القرآن العظيم جانباً فأتخذهُ مهجوراً فأحاجّكم بخزعبلاتكم وإفككم المُبين في جميع ما خالف لناموس البرهان من الرحمن القرآن العظيم ؟! أفلا تعلمون أن الله هو من يصطفي خليفته ولا يحق للأنبياء التدخل في شأن اصطفاء خليفة الرب سبحانه؟ بل الله هو من يصطفي خليفته عليكم فيزيده بسطة في العلم عليكم ليكون برهاناً من الرحمن أنه خليفة الله عليكم واصطفاه الله إماماً لكم، فلا ينبغي للأنبياء أن يصطفوا الأئمة من دون الله بل الأمر لله وحده لا شريك له، فانظروا إلى إمام بني إسرائيل طالوت عليه الصلاة والسلام فهل اصطفاه نبيه عليهم من دون الله؟ وقال الله تعالى:
{وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكاً قَالُوَاْ أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِّنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ}
صدق الله العظيم [البقرة:247]


إذاً الأنبياء لا يحق لهم أن يصطفوا الأئمة للناس من دون الله، فكيف يحق لكم يا معشر الشيعة والسنة والجماعة أن تصطفوا خليفة الله من دونه وأنتم تعتقدون جميعاً أن المهدي المنتظر حقاً خليفة الله في الأرض؟ فكيف يحق لكم أن تصطفوا خليفة الله من دونه ما لم يصطفيه الله عليكم فيزيده بسطة في العلم عليكم أجمعين بكتاب الله وليس بخزعبلاتكم التي أنتم بها معتصمون وهي مُخالفة لناموس الخلافة في كتاب الله، ومن ثم تزعمون أنكم بهذا القرآن العظيم مؤمنون! وإنكم لكاذبون.. وهو الحق من ربكم ولكنكم للحق كارهون يا معشر الشيعة والسنة والجماعة.

وأقسمُ بالله الواحد القهّار الذي يُدرك الأبصار ولا تُدركه الأبصار إن لم تتبعوا كتاب الله الذكر من قبل أن يسبق الليل النهار ليظهرني الله عليكم بعذاب شديد يبيض من هوله الشعر وتبلغ من فزعه القلوب الحناجر في ليلة وأنتم صاغرون يا معشر المُعرضين عن الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، فإني أشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أني المهدي المُنتظر المُعتصم بكتاب الله القرآن العظيم حبل الله ذي العروة الوثقى لا انفصام لها ولا تبديل لكلمات الله ولا تحريف وأنتم مُعتصمون بروايات الطاغوت التي تأتي مُخالفة لمحكم كتاب الله، فمثلكم كمثل المعتصِم بخيط من بيوت العنكبوت يا من يعتصمون بروايات الطاغوت التي جاءت من عند غير الله، ولذلك تجدون بينها وبين محكم القرآن العظيم اختلافاً كثيراً.

وأنا المهدي المنتظر أعلن التحدي بالاحتكام إلى كتاب الله الذكر المحفوظ من تحريف شياطين البشر لكافة الشيعة الاثني عشر وأهل السنة والجماعة وكافة الذين فرقوا دينهم شيعاً وكُل حزب بما لديهم فرحون أدعوهم جميعاً للاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، فأحكم بينهم في جميع ما كانوا فيه يختلفون فأستنبط لهم حكم الله بالحق بينهم من محكم كتاب القرآن العظيم، وما خالف لمحكم كتاب الله من رواياتكم وخُزعبلاتكم فسوف أفركها فركاً بنعل قدمي وأنسفها بمحكم كتاب الله القرآن العظيم نسفاً، فنجعلها بإذن الله كرمادٍ اشتدت به الريح في يوم عاصف. أفغير الله أبتغي حكماً وهو أنزل إليكم الكتاب مُفصلاً؟ هيهات هيهات... أيها الجاهلون.

و يا معشر المسلمين والنصارى واليهود أني أدعوكم إلى الاحتكام إلى كتاب الله فيما كُنتم فيه تختلفون، أفلا تعلمون أن الله قد جعل القرآن العظيم هو المُرجع والمُهيمن على التوراة والإنجيل والسنة النبوية؟ ولذلك أدعوكم إلى الاحتكام إلى كتاب الله ليحكم بينكم الله فيما كُنتم فيه تختلفون، وما على المهدي المنتظر إلا أن يأتيكم بحكم الله من محكم القرآن العظيم كما آتيناكم بالحكم في شأن خليفة الله أنه يختص باختياره من بين العبيد الرب المعبود وأمركم أن تطيعوا خليفته المهدي المنتظر إذا وجدتم أن الله حقاً قد زاده بسطة في العلم عليكم جميعاً وهيمن عليكم بحكم الله من القرآن العظيم، أفلا تخشون يا معشر الشيعة والسنة والجماعة الذين رفضوا طاعة المهدي المنتظر خليفة الله المصطفى أن يلعنكم الله كما لعن إبليس الذي أبى و استكبر عن أمر ربه؟ فقد جاء أمر الله بالحق وجاء عصر المهدي المنتظر، ولعنة الله على ناصر محمد اليماني إن لم يكن المهدي المنتظر قد اصطفاه الله رب العالمين أو اللعنة على من أبى واستكبر وأعرض عن داعي الاحتكام إلى الذكر القرآن العظيم. وهيهات هيهات... أن أعتصم بغير حبل الله فأخالف أمر الله في محكم كتابه العظيم في قول الله تعالى: {وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ}
صدق الله العظيم [آل عمران:103]

أفلا تعلمون ما هو حبل الله الذي أمركم الله بالاعتصام به وبالكُفر بما خالفه؟ ألا وإنه نور الله القرآن العظيم من اعتصم بمحكمه نجا واهتدى إلى صراط مُستقيم. وقال الله تعالى:
{يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾}
صدق الله العظيم [النساء]

ويا أرض الحسين لقد أغضبني منك كثيراً قولك بما يلي:
(أما بعد هذه الصفحة لمن يريد النقاش البناء وأرجو أن لا نذكر أي سوره قرآنية تستشهد بها وذلك إلا من بعد الإيمان بقضيتكم يكون الاستشهاد بهذه الآيات لكون أن كلا منا سيؤول القرآن إلى ما تشتهيه نفسه ، أولاً إثبات أحقيتكم ومن ثم الاستشهاد بآيات القرآن الكريم)
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
انتهى

فأي نقاش بنّاء وأنت تريد أن يخلو من سلطان العلم من كتاب الله القرآن العظيم؟! فقرارك مردود عليك، فكيف يستطيع المهدي المنتظر أن يقيم الحجة عليكم بالحق فيخرس ألسنتكم بمنطق كتاب الله القرآن العظيم ما لم يحاجّكم بذات بصيرة جده بالقرآن العظيم.. بآيات الكتاب البيّنات المحكمات هُنّ أم الكتاب.. آيات بيّنات لعالمكم وجاهلكم.. لا يزغُ عمّا جاء فيهنّ إلا من كان في قلبه زيغٌ عن الحق في محكم كتاب الله القرآن العظيم؟ أم تريد المهدي المنتظر أن يتبع خزعبلاتكم، ولذلك لا يعجبك الاحتكام إلى كتاب الله؟ إذاً لأشركتُ بالله ثم تجعلونني أخرُّ ساجداً على تراب الحُسين!! فلستم على شيء يا معشر الشيعة والسنة حتى تقيموا كتاب الله القرآن العظيم، فما أشبهكم بالنصارى واليهود يا معشر الشيعة والسنة والجماعة. وقال الله تعالى:
{وَقَالَتِ الْيَهُودُ لَيْسَتِ النَّصَارَى عَلَىَ شَيْءٍ وَقَالَتِ النَّصَارَى لَيْسَتِ الْيَهُودُ عَلَى شَيْءٍ وَهُمْ يَتْلُونَ الْكِتَابَ}
صدق الله العظيم [البقرة:113]

فهل تدرون ما يقصد الله بقوله تعالى {وَهُمْ يَتْلُونَ الْكِتَابَ}؟ أي وهم يؤمنون بكتاب الله التوراة والإنجيل ويتلونها ويؤمنون بها ولكنهم لا يقيمون لا التوراة ولا الإنجيل ولذلك فهم ليسوا على شيء لا اليهود ولا النصارى. وقال الله تعالى:
{قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَسْتُمْ عَلَى شَيْءٍ حَتَّىَ تُقِيمُواْ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ}
صدق الله العظيم [المائدة:68]


وكذلك أنتم يا معشر الشيعة والسنة والجماعة لستم على شيء كلكم حتى تقيموا هذا القرآن العظيم الذي أدعوكم إلى الاحتكام إلى محكمه إن كنتم به مؤمنين. وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين ..

خليفة الله المُصطفى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ





الإمام ناصر محمد اليماني
قال الله تعالى:
{وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ‌ وَيَأْمُرُ‌ونَ بِالْمَعْرُ‌وفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ‌ ۚ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿١٠٤﴾ وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّ‌قُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَـٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿١٠٥﴾ يَوْمَ تَبْيَضُّ وُجُوهٌ وَتَسْوَدُّ وُجُوهٌ ۚ فَأَمَّا الَّذِينَ اسْوَدَّتْ وُجُوهُهُمْ أَكَفَرْ‌تُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ فَذُوقُوا الْعَذَابَ بِمَا كُنتُمْ تَكْفُرُ‌ونَ ﴿١٠٦﴾ وَأَمَّا الَّذِينَ ابْيَضَّتْ وُجُوهُهُمْ فَفِي رَ‌حْمَةِ اللَّـهِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ﴿١٠٧﴾ تِلْكَ آيَاتُ اللَّـهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ ۗ وَمَا اللَّـهُ يُرِ‌يدُ ظُلْمًا لِّلْعَالَمِينَ ﴿١٠٨﴾}
صدق الله العظيم [آل عمران]

وقال الله تعالى:
{لَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ كِتَابًا فِيهِ ذِكْرُ‌كُمْ ۖ أَفَلَا تَعْقِلُونَ ﴿١٠﴾وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْ‌يَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْمًا آخَرِ‌ينَ ﴿١١﴾ فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْ‌كُضُونَ ﴿١٢﴾ لَا تَرْ‌كُضُوا وَارْ‌جِعُوا إِلَىٰ مَا أُتْرِ‌فْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ ﴿١٣﴾ قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾ وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاءَ وَالْأَرْ‌ضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لَاعِبِينَ ﴿١٦﴾ لَوْ أَرَ‌دْنَا أَن نَّتَّخِذَ لَهْوًا لَّاتَّخَذْنَاهُ مِن لَّدُنَّا إِن كُنَّا فَاعِلِينَ ﴿١٧﴾ بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ ۚ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ ﴿١٨﴾}
صدق الله العظيم [الأنبياء]


وقال الله تعالى:
{تِلْكَ آيَاتُ اللَّـهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ ۖ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّـهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ ﴿٦﴾ وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ ﴿٧﴾ يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّـهِ تُتْلَىٰ عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ‌ مُسْتَكْبِرً‌ا كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا ۖ فَبَشِّرْ‌هُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٨﴾}
صدق الله العظيم [الجاثية]

قال تعالى:
{سُبْحَانَ رَ‌بِّكَ رَ‌بِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ ﴿١٨٠﴾ وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْ‌سَلِينَ ﴿١٨١﴾ وَالْحَمْدُ لِلَّـهِ رَ‌بِّ الْعَالَمِينَ ﴿١٨٢﴾}
صدق الله العظيم [الصافات]

خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

بوعلام
24-01-2013, 06:06 AM
باسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والرسل من أوّلهم إلى آخرهم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، والصلاة والسلام على إمامنا وحبيبنا وقرة أعيننا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، أما بعد،

أخي الفارس، أراك لم تأتي تبحث عن الحق، لو كنت تبحث عن الحق لحاورت الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني في البيان الحق للقرآن الكريم الذكر المحفوظ من التحريف، وأما حُجَتك على الإمام في عدم تسلمه للسلطة اليمن وعدم تحقيق رؤياه على الواقع إلى حد الآن، إنما جعل الله تأخيرها ليتبيّن الذين يتبعون كلام الله القرآن الكريم من الذين يتبعون الظن، قال الله تعالى : (وَإِذْ قُلْنَا لَكَ إِنَّ رَبَّكَ أَحَاطَ بِالنَّاسِ وَمَا جَعَلْنَا الرُّؤْيَا الَّتِي أَرَيْنَاكَ إِلاَّ فِتْنَةً لِّلنَّاسِ وَالشَّجَرَةَ الْمَلْعُونَةَ فِي الْقُرْآنِ وَنُخَوِّفُهُمْ فَمَا يَزِيدُهُمْ إِلاَّ طُغْيَانًا كَبِيرًا) صدق الله العظيم [الإسراء:60]، لأن كثيرا من الناس أخروا تصديقهم بالإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إلى حين تسلمه السلطة رغم قناعتهم بصدق بياناته، لأنهم مازالوا مرتابون فعقلهم إقتنع ولكن أنفسهم وشهواتهم غلبتهم، فكان تأخير تسلم السلطة حكمة من الله، والأدهى والأمر، هناك من أخّر تصديق الإمام وينتظر مرور كوكب العذاب ليرى هل صدق الإمام أم لا ؟؟؟!!!، لا حول ولا قوة بالله، تركوا كل بيانات الإمام رغم إقتناع عقولهم بصدقها وجادلوا في قضية تسلم السلطة أو مرور كوكب العذاب، أيُّ منطق هذا ؟؟ وصدق حبيبنا الإمام عندما قال: (لا يصدق بأمري إلاّ أولي الألباب)، الذين يستمعون القول ويتبعون أحسن، ولا يتوقفوا في قضية تسلم السلطة أو عند هوامش الأمور، فاقتناعهم بالبيان الحق للقرآن الكريم يكفيهم ليعلنوا التصديق بصاحبها صاحب علم الكتاب، بأي حديث غير كتاب الله وبيانه الحق تريدنا أن نؤمن به أخي الفارس.

يجب أن تعلم أخي الفارس أن الزعيم علي عبد الله صالح ما يزال زعيم اليمن ويحكمها من وراء الستار، فإن أردت أن تؤمن بالحق فالحق واضح كوضوح الشمس في وسط النهار، وإن أردت أن تؤمن بالسلطة والله لن يخيب عبده في تحقيقها في الواقع، إذن فانتظر السلطة، والله جعلها فتنة للناس فقد تأتي السلطة بعد مرور كوكب العذاب أو في نفس الوقت أو قبل ولا يكون بينهما وقت كاف والله المستعان.

الهم ثبتنا على الصراط المستقيم، واهدي المسلمين إلى البيان الحق للقرآن الكريم من قبل العذاب، واغفر لنا ذنوبنا وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، ووفقنا لما تحب وترضى ولا نرضى حتى ترضى يا حبيبنا الله.

وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

الفارس المقنع
24-01-2013, 03:17 PM
لا حول ولا قوة الا بالله والله غريب والله غريب غريب غريب لما تحذفون الكلام ؟
هل من المنطق ومن العدل أن تحذف الكلام والبيان ؟
لما كل هذه التضصرفات الغير النبيلة أوليس انتم من دعوتونا للحوار الزوار هنا يشاهدون ردكم على ويعتقدون من انكم قد غلبتم ولكنكم حذفتم ردودي كلها وجعلتم ردا واحدا لتنالو مني كل النيل
أخواني في الله ان هذ التصرف ليس من شيم رسول الله صلى الله عليه وسلم أبد ولا من شيم الاسلام في شئ فإن هذ التصرف هو ذاته التعدى على حقوق الأخارين وفرض رئيهم على الأخر وفي النهاية وبعد حذفكم للمواضيع وكل هذ يسمى بالهزيمة وأنتم تعلمون
ولو كانت ليست هزيمة لما لم تتركوا ردي الاخير ليشاهدوه الناس واتقوا الله سبحانه واتقوه يوم تلاقوه ولنفترض انه لكم حق وانتم على الحق فهل الحق يخشى عليه ...؟
والله اني لما اتيتكم توسمت فيكم خيرا كثيرا كنت اعتقد من انكم لم ولن تحذف اي كلمة ولكن عدتم للحذف وهذ التصرف لا يليق بمن يدعوا انه المهدي المنتضر
المهدي المنتظر هكذ بكل بساطة يخشىى الحوار ؟ ويخشى الحجة وكل حجة تلقيها عليه لا يرد عليها بل يحذفها لأنه لا يعترف بأن هناك حجة إسمها الحق
المهم إفعلوا ما طاب لكم من الحذف وتصرفوا ما طاب لكم انا سوف والله لن اتركه أبدا وستكون ردودي حجة عليكم ولا ابالي في من اضللتم ولكن الله شاهد بيني وبينكم وكفى بالله شهيد وكفى بالله شهيد وكفى بالله شهيد وكفى بالله شهيد ولا حول ولا قوة إلا بالله

مضحك والله فلماذ إذ حاورتمونا دعوا كلامي تركوه لما الحذف بالله لما الحذف والله شئ لا يصدق فكيف تريدون مني ان ابايع شخص يتهرب من الحوار ويحذف الردود ولا يفكر في ما إن سلمنا وقتنا كلها لذالك الرد أم جاء فيه الحق فلم تجد حجة عليه فحذفتموه والان هل هذ شيم المسلمين بل قل شيم العرب
لا والله لا والله
استغفر الله العظيم

وجادلهم بالتي هي احسن
24-01-2013, 03:32 PM
ومن الذي حذف منك حرفا واحدا يا اخي ؟؟

الفارس المقنع
24-01-2013, 04:01 PM
أول شئ يا أخي الذي يسمى نفسه باية من أيات الله

1. ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ﴿النحل: 125﴾

هيا أيات كريمات يهتدي بها من هداه الله هو ذاك قد سميت بها إسمك الذي كتبته عنوان لك هو ذاته قول الله عز وجل وما كان قول الله يستهزئ بها وماكانت ايات الله عناوين مواظيع وما كانت أيات الله لقب تلقيب بأسمائكم أو أسمائنا بارك الله فيك مهما كانت نوايكم حتى ولو كانت حسنة أخي الفاضل
قال تعالى :
﴿64﴾ وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ ۚ قُلْ أَبِاللَّـهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ ﴿65﴾

وما أشبهك يا أخي الفاضل عندما كانو في عهد موسى عليه السلام يجعلون ايت الله في قراطيس يلعبون بها ويجعلونها عناوين لقضاء حوائجهم يضربون بأيت الله المثل يقللون كلام الله ويجعلون أنفسهم أعلى كما في حالك انت قال تعالى :

وَمَا قَدَرُوا اللَّـهَ حَقَّ قَدْرِهِ إِذْ قَالُوا مَا أَنزَلَ اللَّـهُ عَلَىٰ بَشَرٍ مِّن شَيْءٍ ۗ قُلْ مَنْ أَنزَلَ الْكِتَابَ الَّذِي جَاءَ بِهِ مُوسَىٰ نُورًا وَهُدًى لِّلنَّاسِ ۖ تَجْعَلُونَهُ قَرَاطِيسَ تُبْدُونَهَا وَتُخْفُونَ كَثِيرًا ۖ وَعُلِّمْتُم مَّا لَمْ تَعْلَمُوا أَنتُمْ وَلَا آبَاؤُكُمْ ۖ قُلِ اللَّـهُ ۖ ثُمَّ ذَرْهُمْ فِي خَوْضِهِمْ يَلْعَبُونَ ﴿91﴾

صدق الله العظيم ومعاذ الله أن تكون كافرا أو مشرك ولكن بحسن نية إنشاء الله إذهب يا أخي وغير اسمك بإسم يرمز على أنك تجادل الناس بالحكمة خير من أن تسمى نفسك بأية والأيات هم رسالة الله للبشر اخي الفاضل وكل اية لها حفض من الله لا تتصوره انت ولا غيرك
قال تعالى :
5. إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ﴿الحجر: 9﴾
صدق الله العظيم


ولك ان تتكتب الجدال بالين أحسن واهدى

أما عن الحذف إسأل الإدرة سوف تجيبك عن الردود التي حذفت لاحول ولا قوة الا بالله

أحن إليگ
24-01-2013, 05:07 PM
بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على أشرف المرسلين ولله الحمد والمنة
لبيك يا رسول الله صلى الله عيك وسلم يا معلم البشرية مكارم الأخلاق ومتممها صلى الله عليك وسلم نحن فرسانك يا رسول الله كي نحاور من زعم كونه المهدي المنتضر ونحن وبإذن الله سنتحرى من صحته أوخطئه والغلبة طبعا لأهل الحق ولله الحمد والمنة والله أكبر

فيا أخي ناصر محمد اليماني ولك ن تعلم أن الله يجمع بين الناس ليوم لا ريب فيه ويومها لا ينفع من إفترى على الله الكذب لو كنتم تعلمون وإن الله لا هلك أبدا من أحد حتى يبعث له نذيرا مبين يوقفه عند حده بحجة اكبر من حجته والله هو العليم الخبير يعلم أين يضع رسلاته ولكن أكثر الناس عن ايات ربي لفي ضلال مبين أما بعد

فقولك عن تسليم الراية يا ناصر محمد اليماني :

اقسم بالله ان علي عبدالله صالح لن يسلم السلطه الا للإمام المهدي المنتضر ناصر محمد اليماني) وللأسف قسمك لم يكن في مكانه ومحله
فقد سلمها لعبده ربه

ثم قولك :

وكذلك فتنة الرؤيا بتسليم القيادة في اليمن من بعد الرئيس علي عبد الله صالح إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ولا يزال الإمام المهدي يعتقد أن الذي سوف يسلمه قيادة اليمن أنه الرئيس علي عبد الله صالح كيف ما يشاء الله وحينما يشاء الله وإلى الله ترجع الأمور، برغم أن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني لم يجعلها حجته على البشر حتى يصدقوا أنه المهدي المنتظر بل قلنا تلك الرؤيا تخصني ولم نؤسس عليها التصديق بالمهدي المنتظر الحق من ربكم، فلا تبدلوا كلام الله بل الحجة بيني وبينكم هو القرآن العظيم فلا تحاجوني من القرآن إلا هيمنت عليكم بالبيان الحق من ذات القرآن إن كنتم مؤمنين، فأجيبوا دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم إن كنتم مسلمين.
إنتهى كلامك

وإليك الأن الرد لما أخبرت به فيا ناصر محمد اليماني أنت حين قلت أنك المهدي المنتضر وصدقك بها الناس ومنهم من حاورك لكي يستفسر هل هو حق أم لا
وما جعلت لنا حجتك ثم وتأكدك من أنك المهدي المنتظر هو لأنك قد تجرئت بجعل عالم الرئيا واقعا فطبقتها على الواقع فكما حدثتنا بعد الذي رئيت كما قلت أنه الرسول صلى الله عليه وسلم يبشرك بذالك من أنكالمهدي المنتظر فلنعتبر ذالك صحيح والسؤال الذي يطرح نفسه أولم يبشرك الله في منامك أن على إبن عبد الله صالح هو من سيسلمك قيادة اليمن ؟

أوليس هؤلاء الرئيات جميعا من الله لك وكلهم في نفس المنوال وعلى نفس المنهج؟


فلما لم يسلمك على بن عبد الله صالح إشارة القيادة إذا ؟

كما أنك الأن تدعوا الناس وتقول لهم أنا رئيس اليمن حاكم على اليمن في الواقع كما أنت الأن تدعوا أنك المهدي المنتظر في الواقع ؟

وقد بشرت بهما الاثنين كونهما رئيات لا محيص فيهما من الله وأنت قد رئيتهما في المنام وتريد تطبيقها في الواقع وها أنت لم تتسلم الرايةمن علي عبد الله صالح أوليس هذا زورا علينا .؟ أم إفتراء ؟

أوليس أنت الأن تقول أنا المهدي المنتضر كونك صدقت الرئيا ...؟ فلما لم تصدق الرئيا وتدعوا الناس وتقول لهم أنك رئيس اليمن وأنه على بن عبد الله صالح هو حقا من سلمك الراية ؟

بالرغم من أنهم هم من نفس الرئيا التي ارك الله في منامك كما حدثت لنا أم تأخذ رئية فتفسرها على حسابك ورئيا اخرى تفسرها على هواك ؟

فأين بالله حجتك بعد هذ الحق العظيم الذي لا يراه إلا من بصره الله وبصر فؤاده الحق ومن جعله الله بصيرا بقلبه لا بعينه لأنه لاتعمةى الابصار ولكن تعمى القلوب التي هي في الصدور


ثم ها قد تبين لنا أنك لست من عباد الله الذين إصتفاهم من عباده المكرمون الذين لا يسبقونه في القول لكي لا يقع في ما وقعت فيه تصديقا لقول الله عز جل
فلما أنت سبقت الله في قوله :

﴿25﴾ وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَـٰنُ وَلَدًا ۗ سُبْحَانَهُ ۚ بَلْ عِبَادٌ مُّكْرَمُونَ ﴿26﴾ لَا يَسْبِقُونَهُ بِالْقَوْلِ وَهُم بِأَمْرِهِ يَعْمَلُونَ ﴿27﴾ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يَشْفَعُونَ إِلَّا لِمَنِ ارْتَضَىٰ وَهُم مِّنْ خَشْيَتِهِ مُشْفِقُونَ ﴿

صدق الله العظيم

ولعل أصحاب الموقع سوف يحجب كلامي لأن الحوار سوف يكون ساخن بيني وبينه إن شاء الله فتجعلون كلامنا محجوب وكلامكم موضوع فاقول لكم إتقوا الله عز وجل ولا تفسخ اي كلمة وارجوكم إتركوني معه أحاوره رجل برجل ولا اريد أن تأتوني بحديث قديم ليس فيه أساس من الصحة فهذ ليس من الحوار من شئ وهو من دعانا للحوار ولذالك فكوننا من أهل الإسلام والحراس إنشاء الله له سوف نحرص هذا الدين الذي جاء به رسول الله صلى الله عليه وسلم ونعلم كل من يقف أمام هذ الدين العظيم سواء بالسلاح أو العلم فلابد من الحراس والجنود مالم يتوقعه بشر
قال تعالى :

. وَمَا جَعَلْنَا أَصْحَابَ النَّارِ إِلَّا مَلَائِكَةً وَمَا جَعَلْنَا عِدَّتَهُمْ إِلَّا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا لِيَسْتَيْقِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَيَزْدَادَ الَّذِينَ آمَنُوا إِيمَانًا وَلَا يَرْتَابَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَالْمُؤْمِنُونَ وَلِيَقُولَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْكَافِرُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّـهُ بِهَـٰذَا مَثَلًا كَذَٰلِكَ يُضِلُّ اللَّـهُ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَىٰ لِلْبَشَرِ ﴿المدثر: 31﴾

صدق الله العظيم

أما الحجة التي أكدت من أن هناك خلل في دعوتك يا أخ ناصر محمد اليماني كون على بن عبد الله صالح هو من سيسلم لك اشارة القيادة بعد القسم وبعد الحلفف ولكن رئينا في الواقع ما يخالف عالم رئياك ولعل رئياك كونك المهدي المنتضر تدل على كونك سوف تدعوا الناس بأنك المهدي المنتضر وسف تضلهم عن سراط الله المستقيم وتزيغ عن الحق كما في رئية على بن عبد الله صالح أنه هو من سيسلمك يا ناصر محمد اليماني الراية وللأسف لم يسلمك ايها بل كان العكس تماما وكلاهم سؤال مطروح نتظر منكم الإجابة وبنفسك انت وإن تكبرت عن حوارنا معك فهذا هل يدل على أخلاق من جعله الله مبعوثا ربانيا ؟ ثم هل كانو رسل الله وأنبياء الله والمهدي المنتظر اصحاب غظب على وجه السائل ؟
بعد ما أمرهم الله بالعمل الصالح وحسن المعاملة مع الناس وحسن الخلق والصبر على الاذى بل وقد أوصاهم الله عز وجل على ذالك تصديقا لقوله تعالى :

12. يَا أَيُّهَا الرُّسُلُ كُلُوا مِنَ الطَّيِّبَاتِ وَاعْمَلُوا صَالِحًا إِنِّي بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ ﴿المؤمنون: 51﴾

ثم أوليس الله أمر رسله بالصبر عليهم والتحلي بالصبر على أعداء الدين والمحاربين له بل فكيف من جاؤوك سائلين عن دينهم يطردوا من موقعك والسبب أنهم حاوروك وربما قد وجدوا ثغرات تركتها يداك فجاؤوك وذكروك بأخطائك فجعلتهم عنك محذفون ومن حوارك مطرودون ارجوا أن لا تتكرر مثل هذه الأعمال التي في الواقع تسئ لدعوتك وتثير الشكوك بارك الله فيكم قال تعالى :

17. فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُولُو الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ ﴿الأحقاف: 35﴾

فأمتثل لقول الله وأكمل معي الحوار وإن لم ترد عليا فأنت لا تملك العلم ولست عالم أبدا وسوف نتترق لكل ما دعوت له مثل تحسر الله ومثل كوكب سقر ومثل الارض المجوفة وووو والأن لنبدا بالحوار والإجابة على السؤال وهو؟

لما قلت أن علي إبن عبد الله صالح هو من سيسلمك الراية وأقسم على ذالك من أنه في الرئيا ومن أنه من علمات ضهورك ومن علمات تصديقك وهاقد تبين لنا أنه لم يسلمك الراية ولم تجد لها حل ولا مخرجا سوى أنك سبقت الله في القول ؟

أوليس من بشرك بالمهدي المنتضر هو نفسه وذاته من بشرك بأن على بن عبد الصالح هو من سوف يسلمك اشارة حكم اليمن ولم يسلمك ؟
أم أنك تتبع الهوى وهل أدلك مامعنةى تتبع الهوى هو أنه ما جاء أمرا يوافق ما أنت عليه تأخذه وما جاء أمرا يخالف ما أنت عليه ترده وهذ هو من يعبد غير الله ويعبد هواه أعاذكم الله وأعاذنا الله قال تعالى :

﴿42﴾ أَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَـٰهَهُ هَوَاهُ أَفَأَنتَ تَكُونُ عَلَيْهِ وَكِيلًا ﴿43﴾

صدق الله العظيم

وهم يجادلون في الله وهو شديد المحـــــــــــــــــــــ ــــــــال
الرجاء لا أحد يجيب إلا هو إن لم يجيب علي فأعطوني من ينوبه وعليكم الإنصاف ولا أن تميل كل الميل بأخذ العاطفة والمحبة قبل الحجة

والسلام علكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إقتباس من احدى بيان الامام فيما يخص الرؤيا

وأما الآن فآن الأوان لبيان قول الله تعالى:
{وَإِذۡ قُلۡنَا لَكَ إِنَّ رَبَّكَ أَحَاطَ بِالنَّاسِ وَمَا جَعَلۡنَا الرُّؤيَا الَّتِى أَرَيۡنَاكَ إِلاَّ فِتۡنَةً لِّلنَّاسِ وَالشَّجَرَةَ الۡمَلۡعُونَةَ فِى القُرۡآنِ وَنُخَوِّفُهُمۡ فَمَا يَزِيدُهُمۡ إِلاَّ طُغۡيَانًا كَبِيرًا}
صدق الله العظيم [الإسراء:60]

فما هي هذه الرؤيا؟ ألا وهي أن الرسول أخبر الصحابة أنه رأى رؤيا بأنه دخل المسجد الحرام معتمرا واطّوف به هو وصحابته، وبناء على هذه الرؤيا انطلقوا متجهين إلى مكة يريدون العمرة وليس لقتال قريش حتى إذا وصلوا الحديبية أرسل إلى قريش أنه جاء يريد العمرة ولم يخرج لقتالهم، ولكن بلغه خبر كاذب أن قريش قامت بقتل رسوله إليهم الذي أرسله الرسول ليخبرهم أنه جاء للعمرة وليس للقتال، ولكن تلك الكذبة كانت لصالح المؤمنين إذ دعاهم الرسول للبيعة على القتال والدخول لمكة عنوة، فليس لقريش الحق أن يمنعوهم من الدخول إلى المسجد الحرام ولكن من بعد البيعة على القتال جاءهم الخبر أن رسوله المرسل إلى قريش لم يقتل ومن ثم جاءت اتفاقية صلح الحديبية فإذا فيها شروط مجحفة بحق النبي والذين معه ومنها: أن لا يعتمروا هذا العام ويرجعوا إلى ديارهم ويعتمروا العام القادم، وهنا وقعت الفتنة لصحابة رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- وللناس بشكل عام من الذين علموا بخروج الرسول قاصداً مكة بناء على الرؤيا أنه سوف يعتمر بالمسجد الحرام، وكما استغل المعرضين عن الحق فتنة صحابة رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- وقالوا لهم حين عودتهم "لمَ رجعتم ولم تعتمروا أفلا ترون أنه كذاب أشر لم يخرجكم إلى مكة لكي تعتمروا بناءً على رؤيا رآها في منامه أنكم سوف تعتمرون بالمسجد الحرام؟" حتى زلزل كثير من صحابة رسول الله في أنفسهم وردوا علم هذه الرؤيا لعلام الغيوب برغم أنهم لم يجدوا الجواب للمنافقين والذين في قلوبهم مرض بل قالوا: علم تأويلها عند الله ولم يفتريها. ولم ينقضوا بيعتهم بسبب أن الرؤيا لم تتحقق بل ردوا علم تأويلها كونهم علموا أن عدم تحقيقها في ذلك العام لعلها فتنة لهم هل يرجعوا عن بيعتهم لله ورسوله بل ردوا علم تأويلها لرب العالمين في قدرها المقدور ولذلك قال الله تعالى: {وَإِذۡ قُلۡنَا لَكَ إِنَّ رَبَّكَ أَحَاطَ بِالنَّاسِ وَمَا جَعَلۡنَا الرُّؤيَا الَّتِى أَرَيۡنَاكَ إِلاَّ فِتۡنَةً لِّلنَّاسِ} صدق الله العظيم.

وأما الشجرة الملعونة فهي ليست رؤيا بل ورد ذكرها في القرآن العظيم وهي كذلك فتنة للذين لا يعقلون فسوف يقولون: "وكيف شجرة تنبت في أصل الجحيم هل يعقل هذا فكيف تصدقون هذا أفلا تعقلون؟" وإنما جعل الله ذكر هذه الشجرة الملعونه فتنة للظالمين في قول الله تعالى:
{أَذَٰلِكَ خَيْرٌ‌ نُّزُلًا أَمْ شَجَرَ‌ةُ الزَّقُّومِ ﴿62﴾ إِنَّا جَعَلْنَاهَا فِتْنَةً لِّلظَّالِمِينَ ﴿63﴾ إِنَّهَا شَجَرَ‌ةٌ تَخْرُ‌جُ فِي أَصْلِ الْجَحِيمِ ﴿64﴾ طَلْعُهَا كَأَنَّهُ رُ‌ءُوسُ الشَّيَاطِينِ ﴿65﴾ فَإِنَّهُمْ لَآكِلُونَ مِنْهَا فَمَالِئُونَ مِنْهَا الْبُطُونَ ﴿66﴾}
صدق الله العظيم [الصافات]

ومن ثم نعود لسبب الفتح على رسول الله وصحابته المكرمين وتجدوه كان بسبب تصديق رؤيا النبي برغم أنه يتنزل عليه جبريل بالوحي ولكن الله يريد بلوغ حكمته أن جعل السبب لتحقيق فتح مكة بسبب تصديق الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي. تصديقاً لقول الله تعالى:
{لَقَدْ صَدَقَ اللَّهُ رَسُولَهُ الرُّؤْيَا بِالْحَقِّ لَتَدْخُلُنَّ الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ إِن شَاء اللَّهُ آمِنِينَ مُحَلِّقِينَ رُؤُوسَكُمْ وَمُقَصِّرِينَ لَا تَخَافُونَ فَعَلِمَ مَا لَمْ تَعْلَمُوا فَجَعَلَ مِن دُونِ ذَلِكَ فَتْحًا قَرِيبًا} صدق الله العظيم [الفتح:27]

وكذلك فتنة الرؤيا بتسليم القيادة في اليمن من بعد الرئيس علي عبد الله صالح إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ولا يزال الإمام المهدي يعتقد أن الذي سوف يسلمه قيادة اليمن أنه الرئيس علي عبد الله صالح كيف ما يشاء الله وحينما يشاء الله وإلى الله ترجع الأمور، برغم أن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني لم يجعلها حجته على البشر حتى يصدقوا أنه المهدي المنتظر بل قلنا تلك الرؤيا تخصني ولم نؤسس عليها التصديق بالمهدي المنتظر الحق من ربكم، فلا تبدلوا كلام الله بل الحجة بيني وبينكم هو القرآن العظيم فلا تحاجوني من القرآن إلا هيمنت عليكم بالبيان الحق من ذات القرآن إن كنتم مؤمنين، فأجيبوا دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم إن كنتم مسلمين. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلَالَتِهِمْ ۖ إِن تُسْمِعُ إِلَّا مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ ﴿81﴾ وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَ‌جْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الْأَرْ‌ضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ ﴿82﴾}
صدق الله العظيم [النمل]

وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني..

السؤال لك ايها الفارس المقنع والقناع لا يلبسه الفرسان فقط حتى النساء تلبسه والحجة ليسة في اسمك بل في علمك

من خلال رؤيا النبي صلى الله عليه وسلم في دخول مكه واداء العمره هل محمد صلى الله عليه وسلم سبق الله في القول في تنفيذ الرؤيا وتطبيقها على الواقع الحقيقي ؟

والجواب على سؤالك ان الامام ناصر محمد اليماني استعجل الرؤيا وسبق الله في القول تجده في الاجابه على سؤالي وتجده في البيان الحق للايه التي تخص الرؤيا

فيا ايها الفارس المقنع لا تؤمن ببعض الكتاب وتكفر ببعض بل يجب عليك ان تؤمن بالقران كله وتذعن للحق ولا تفتري على ادارة الموقع بانها حذفت تعليقات لك

لان الاجابه لم تسرك لأنها الجمتك بالحق والرؤيا تخص صاحبها ولا يبنى عليها حكم شرعي وتحقيقها بأمر الله وقتما يشاء وكيفما يشاء ولمن يشاء ولا ضير من ان

يخبر الرائي عن رؤياه وان استعجل في طلب تحقيقها ...

انتظر منك جواب هل محمد صلى الله عليه وسلم استعجل الرؤيا وسبق الله في القول ؟
وإن كان الجواب نعم وفعل وستعجل الرؤيا ولم تتحقق في ذالك الوقت من استعجاله هل هذا يلغي عنه صفة الرساله وكونه رسول الله وفتنه لمن امن به وناصره ؟؟

ابو الحسن صالح
24-01-2013, 07:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام علي جميع انبيائه المرسلين من اولهم الي خاتمهم رسول العالمين محمد صلي الله عليه واله وسلم وعلي امام الامه وخليفتها الامام ناصر محمد اليماني عليه سلام الله
وعلي انصارهم الاخيار وصحابتهم الابرار ومنهج بنهج الله ودين الله المنزل علي انبيائه
ام بعد اخي في الله الباحث عن الحقيقه ان شاء الله الفارس المقنع نرحب بك ترحيب الكرام في نهجية حب الله وعبادته لا نبحث سواها خالصين لعبادة الله ليس لغيره
فكم تعلم كم بحثنا عن الحق من قبلك حتي انار الله بصائرنا بنور القران الكريم
فلا يسبق القول الحدث مهما قل او كثر فاعلم اخي الحبيب وتفكر في قصة يوسف عليه سلام الله فلم يحققها الله في الحال وانما اجلت الي قدرها المقدور
فلو قد جعلنا الزعيم علي عبدالله صالح قد توفاه الله لكان يحق لكم ان تتقولون ولكن الله بالغ امره
فليست هي حجتكم عليه وانما حجتكم عليه كتاب الله المحفوض
فان كنت تريد الحوار فتفضل كما قال الامام اسمك وصورتك وفتح لكم في المنتدي صفحه مخصصه للحوار ونحن شهداء حق ولا يحق لااحد ان يمسح او يحذف شي حتي يحكم الله بحكمه وهو احكم الحاكمين

عبد النعيم الاعظم2
24-01-2013, 08:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ايها الفارس المقنع مرحباً بك في طاولة الحوار العالمي من قبل الضهور :



السؤال الموجة اليكم ايها الفارس المقنع والذي في الاصل هو حجة لك علينا وحجة لنا عليك .

هل علي عبدالله صالح مات ام ما يزال حي يرزق ؟

فاذا مات علي عبدالله صالح ولم يسلم السلطة والحكم فكانت الحجة لك علينا هذة هي الحجة والرئيس اليمني ما يزال حي يرزق فحجتك اليوم ليست حجة طالما ان علي عبدالله صالح ما يزال حي يرزق فانتظر انا منتظرون .

وإن الله لة تصاريف ليست كتصاريف البشر فالعقل محدود بحدود وهذا الله مدبر الامور لة امور غير الامور واقدار تجري بما يوافق الاختيار من الله ولا تستعجب او تستغرب ان يسلم الرئياسة غدا والحكم الى الامام علية السلام واستعجابك هو انكار لقدرة الله ويحق لة التفكر كيف سيكون وما يكون سوى ما كان مقدر من الرحمن .

وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

وجادلهم بالتي هي احسن
24-01-2013, 08:12 PM
أول شئ يا أخي الذي يسمى نفسه باية من أيات الله

1. ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ﴿النحل: 125﴾

هيا أيات كريمات يهتدي بها من هداه الله هو ذاك قد سميت بها إسمك الذي كتبته عنوان لك هو ذاته قول الله عز وجل وما كان قول الله يستهزئ بها وماكانت ايات الله عناوين مواظيع وما كانت أيات الله لقب تلقيب بأسمائكم أو أسمائنا بارك الله فيك مهما كانت نوايكم حتى ولو كانت حسنة أخي الفاضل
قال تعالى :
﴿64﴾ وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ ۚ قُلْ أَبِاللَّـهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ ﴿65﴾

وما أشبهك يا أخي الفاضل عندما كانو في عهد موسى عليه السلام يجعلون ايت الله في قراطيس يلعبون بها ويجعلونها عناوين لقضاء حوائجهم يضربون بأيت الله المثل يقللون كلام الله ويجعلون أنفسهم أعلى كما في حالك انت قال تعالى :

وَمَا قَدَرُوا اللَّـهَ حَقَّ قَدْرِهِ إِذْ قَالُوا مَا أَنزَلَ اللَّـهُ عَلَىٰ بَشَرٍ مِّن شَيْءٍ ۗ قُلْ مَنْ أَنزَلَ الْكِتَابَ الَّذِي جَاءَ بِهِ مُوسَىٰ نُورًا وَهُدًى لِّلنَّاسِ ۖ تَجْعَلُونَهُ قَرَاطِيسَ تُبْدُونَهَا وَتُخْفُونَ كَثِيرًا ۖ وَعُلِّمْتُم مَّا لَمْ تَعْلَمُوا أَنتُمْ وَلَا آبَاؤُكُمْ ۖ قُلِ اللَّـهُ ۖ ثُمَّ ذَرْهُمْ فِي خَوْضِهِمْ يَلْعَبُونَ ﴿91﴾

صدق الله العظيم ومعاذ الله أن تكون كافرا أو مشرك ولكن بحسن نية إنشاء الله إذهب يا أخي وغير اسمك بإسم يرمز على أنك تجادل الناس بالحكمة خير من أن تسمى نفسك بأية والأيات هم رسالة الله للبشر اخي الفاضل وكل اية لها حفض من الله لا تتصوره انت ولا غيرك
قال تعالى :
5. إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ﴿الحجر: 9﴾
صدق الله العظيم


ولك ان تتكتب الجدال بالين أحسن واهدى

أما عن الحذف إسأل الإدرة سوف تجيبك عن الردود التي حذفت لاحول ولا قوة الا بالله

ما انصفتني يا اخي الكريم والى الله المشتكى فحاشا لله ان اكون من الجاهلين الذين يعبثون بايات الله ويتخذونها هزوا ولعبا
فهل من يسمي ابنته " تبارك " عبث بآيات الله التي تقول "
تَبَارَكَ الَّذِي نَزَّلَ الْفُرْقَانَ عَلَى عَبْدِهِ لِيَكُونَ لِلْعَالَمِينَ نَذِيرًا ؟؟!!
و " تَبَارَكَ الَّذِي إِنْ شَاءَ جَعَلَ لَكَ خَيْرًا مِنْ ذَلِكَ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ وَيَجْعَلْ لَكَ قُصُورًا
و "تَبَارَكَ الَّذِي جَعَلَ فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَجَعَلَ فِيهَا سِرَاجًا وَقَمَرًا مُنِيرًا
لا يا اخي الكريم ليس هكذا انما هو قرآن عربي نزل بلغة العرب واعجزهم
ومن شدة حبنا وتمسكنا بما جاء فيه فأنه قدوتنا ومرجعنا الذي نرجع اليه في كل شيء والى الله ترجع الامور
وفقكم الله ورضي عنكم وهداكم الى طريق الحق المبين وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

الباحث30/9
24-01-2013, 09:06 PM
لا حول ولا قوة الا بالله والله غريب والله غريب غريب غريب لما تحذفون الكلام ؟
هل من المنطق ومن العدل أن تحذف الكلام والبيان ؟
لما كل هذه التضصرفات الغير النبيلة أوليس انتم من دعوتونا للحوار الزوار هنا يشاهدون ردكم على ويعتقدون من انكم قد غلبتم ولكنكم حذفتم ردودي كلها وجعلتم ردا واحدا لتنالو مني كل النيل
أخواني في الله ان هذ التصرف ليس من شيم رسول الله صلى الله عليه وسلم أبد ولا من شيم الاسلام في شئ فإن هذ التصرف هو ذاته التعدى على حقوق الأخارين وفرض رئيهم على الأخر وفي النهاية وبعد حذفكم للمواضيع وكل هذ يسمى بالهزيمة وأنتم تعلمون
ولو كانت ليست هزيمة لما لم تتركوا ردي الاخير ليشاهدوه الناس واتقوا الله سبحانه واتقوه يوم تلاقوه ولنفترض انه لكم حق وانتم على الحق فهل الحق يخشى عليه ...؟
والله اني لما اتيتكم توسمت فيكم خيرا كثيرا كنت اعتقد من انكم لم ولن تحذف اي كلمة ولكن عدتم للحذف وهذ التصرف لا يليق بمن يدعوا انه المهدي المنتضر
المهدي المنتظر هكذ بكل بساطة يخشىى الحوار ؟ ويخشى الحجة وكل حجة تلقيها عليه لا يرد عليها بل يحذفها لأنه لا يعترف بأن هناك حجة إسمها الحق
المهم إفعلوا ما طاب لكم من الحذف وتصرفوا ما طاب لكم انا سوف والله لن اتركه أبدا وستكون ردودي حجة عليكم ولا ابالي في من اضللتم ولكن الله شاهد بيني وبينكم وكفى بالله شهيد وكفى بالله شهيد وكفى بالله شهيد وكفى بالله شهيد ولا حول ولا قوة إلا بالله

مضحك والله فلماذ إذ حاورتمونا دعوا كلامي تركوه لما الحذف بالله لما الحذف والله شئ لا يصدق فكيف تريدون مني ان ابايع شخص يتهرب من الحوار ويحذف الردود ولا يفكر في ما إن سلمنا وقتنا كلها لذالك الرد أم جاء فيه الحق فلم تجد حجة عليه فحذفتموه والان هل هذ شيم المسلمين بل قل شيم العرب
لا والله لا والله
استغفر الله العظيم



اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
يا ابليس المقنع
انا واحد من الزوار واشهد لله ان الادارة لم تقم بحذف اي مشاركة لي مهما كانت
فقد اقاموا عليك الحجة اولا
ثم ان الامام لم يقل انه رأى ان الرسول قال له سيسلمك الخلافة علي عبدالله صالح
بل قال انه رأى ان الرئيس صالح يسلمه السلطة ويقول ان وزوجتي في ذمتك

وبدل ان تجادله من القران جئت لتجادلة بالرؤيا

فانا متأكد انك شيطان من شياطين البشر وعرفتك في لحن القووووووووووول
هذا ان لم تكن ابليس الرجيم

بوعلام
25-01-2013, 04:55 AM
لا حول ولا قوة الا بالله والله غريب والله غريب غريب غريب لما تحذفون الكلام ؟
هل من المنطق ومن العدل أن تحذف الكلام والبيان ؟
لما كل هذه التضصرفات الغير النبيلة أوليس انتم من دعوتونا للحوار الزوار هنا يشاهدون ردكم على ويعتقدون من انكم قد غلبتم ولكنكم حذفتم ردودي كلها وجعلتم ردا واحدا لتنالو مني كل النيل
أخواني في الله ان هذ التصرف ليس من شيم رسول الله صلى الله عليه وسلم أبد ولا من شيم الاسلام في شئ فإن هذ التصرف هو ذاته التعدى على حقوق الأخارين وفرض رئيهم على الأخر وفي النهاية وبعد حذفكم للمواضيع وكل هذ يسمى بالهزيمة وأنتم تعلمون
ولو كانت ليست هزيمة لما لم تتركوا ردي الاخير ليشاهدوه الناس واتقوا الله سبحانه واتقوه يوم تلاقوه ولنفترض انه لكم حق وانتم على الحق فهل الحق يخشى عليه ...؟
والله اني لما اتيتكم توسمت فيكم خيرا كثيرا كنت اعتقد من انكم لم ولن تحذف اي كلمة ولكن عدتم للحذف وهذ التصرف لا يليق بمن يدعوا انه المهدي المنتضر
المهدي المنتظر هكذ بكل بساطة يخشىى الحوار ؟ ويخشى الحجة وكل حجة تلقيها عليه لا يرد عليها بل يحذفها لأنه لا يعترف بأن هناك حجة إسمها الحق
المهم إفعلوا ما طاب لكم من الحذف وتصرفوا ما طاب لكم انا سوف والله لن اتركه أبدا وستكون ردودي حجة عليكم ولا ابالي في من اضللتم ولكن الله شاهد بيني وبينكم وكفى بالله شهيد وكفى بالله شهيد وكفى بالله شهيد وكفى بالله شهيد ولا حول ولا قوة إلا بالله

مضحك والله فلماذ إذ حاورتمونا دعوا كلامي تركوه لما الحذف بالله لما الحذف والله شئ لا يصدق فكيف تريدون مني ان ابايع شخص يتهرب من الحوار ويحذف الردود ولا يفكر في ما إن سلمنا وقتنا كلها لذالك الرد أم جاء فيه الحق فلم تجد حجة عليه فحذفتموه والان هل هذ شيم المسلمين بل قل شيم العرب
لا والله لا والله
استغفر الله العظيم



باسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والرسل من أوّلهم إلى آخرهم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، والصلاة والسلام على إمامنا وحبيبنا وقرة أعيننا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، أما بعد،

إنك يا فارس تتستر وراء الكلام اللين والورع المزيف لتصد عن سبيل الله، وكذبك وبهتانك علينا بحذف المشاركات برهان على ذلك، لتوهم على الزوار والباحثين عن الحق على أننا نحذف المشاركات بغير حق، ذلك لأنك عجزت عن المراوغة وافتقفت لسلطان العلم والبرهان المبين، لا حول ولا قوة إلا بالله، كيف تتجرأون على محاربة الله والصد عن سبيله وهو الذي خلقكم وأنتم عبيده، لقد ملكتكم الشياطين حتى النخاع فأصبحتم عبيدا لها، فكرهتم النور وتبغونها عوجا والويل لكم من يوم عقيم.

تب إلى الله يا أخي فارس وأنب إليه لعلك تبصر الحق والنور، وكفّ عن الصد عن سبيل الله والكذب والزور.

أشكرك أخي الكريم (الباحث30/9) على شهادتك بحق، وأسأل الله أن يوفقك لما يحب يرضى، وجعلك من الأنصار السابقين الأخيار.

وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

الفارس المقنع
25-01-2013, 06:24 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

أقسم بالله العظيم العزيز الجبار الخالق البارئ أنه قد حذفوا لي موضع ردا على السابق فتركو ا واحدا ونزع الأخر والله يشهد بذالك إن أنكرتموه ويا أخواني إن ردي لايكون الا في اليل ماخر حاسبكم الله طيب سنكمل الحوار ولكن لا تحجبوا لي كلامي

الفارس المقنع
27-01-2013, 06:39 AM
بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره, ونتوب اليه, ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا. من يهد الله فلا مضل له, ومن يضلل فلا هادي له. وأشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك له, وأشهد أن محمدا عبده ورسوله. أوصيكم عباد الله بتقوى الله, وأحثكم على طاعته, وأستفتح بالذي هو خير. أما بعد,
طيب وإليك الحق بردنا على فتنتك هذه التي بها زاغت الحقائق عندكم وتشوشت فيها معاني سراط الله المستقيم الذي أنتم عنه زللتم عنه من حيث لم تشعروا هداكم الله ولذالك يا أخي الفاضل ناصر محمد اليماني كما قسمت في قسمك كون الله عز وجل هو الذي أفتاك بفتوى الحق من أنه على بن عبد الله صالح هو من سيسلمك راية قيادة اليمن ولم يكن ذالك لهوا ولا لعبا في تلك الرئيا على ارض الواقع فجعلت ترى عكسها تماما وماوكان ما رئيته حق كما نطقت به بل رئينا من ذالك العكس تماما ثم لكي تعلم أن تلك الرئيا ليسئت من الله عز وجل مباشرة ولعلك تقول لي وكيف عرفت أنها ليست من الله مباشرة وقد رئيتها أنا ناصر محمد اليماني بالحق فجاتني ايها الفارس المقنع لتحاجني فيها وقد رئيتها وتحاجني في ما اراني الله عز وجل وعندها اقول لك ويا أخي الفاضل ناصر محمد اليماني إن كانت رئيتك من الله حقا لجعلها الله حق لك وصدقك بها ونصرك وأيدك بنصره كما ايد أنبيائه واوليائه والله لا يخلف وعده تصديقا لقول الله عز وجل :
وَعْدَ اللَّـهِ ۖ لَا يُخْلِفُ اللَّـهُ وَعْدَهُ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٦﴾ يَعْلَمُونَ ظَاهِرًا مِّنَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ عَنِ الْآخِرَةِ هُمْ غَافِلُونَ ﴿٧﴾
صدق الله العظيم
ولن نقول لك كما قال ما قيل للأنباء من قبل أضغاث أحلام حتى لا تحاجنا بها في ردك علينا بل ما كانت أصلا من الله لأنها لو كانت من الله لجعلها الله حق مثلما رئيتها تماما
وها قد نرى علي بن عبد الله صالح يسلم رايته لغيرك ويخرج من الرئاسة ويده فارغة ولياخذ الشعب اليمني حريته التي لطالما بحث عنها ولله الحمدج قد وجدها واقعا حقا من الله لأنهم على الحق ولأنهم نصرهم الله نصرا مبينا وهذ من فضل الله وهنيا لمن حرر اليمن وهنيا لاروحنا واشقائنا الشهداء الذين سقطوا شهداء في ارض اليمن المباركة
وهذ قول أخي الفاضل

السؤال الموجة اليكم ايها الفارس المقنع والذي في الاصل هو حجة لك علينا وحجة لنا عليك .
هل علي عبدالله صالح مات ام ما يزال حي يرزق ؟
فاذا مات علي عبدالله صالح ولم يسلم السلطة والحكم فكانت الحجة لك علينا هذة هي الحجة والرئيس اليمني ما يزال حي يرزق فحجتك اليوم ليست حجة طالما ان علي عبدالله صالح ما يزال حي يرزق فانتظر انا منتظرون

وإليكم الرد يا اخي الكريم ثم ولكي تعلم أن رئية الأخ ناصر محمد اليماني ليست كمثل رئية الأنبياء والمرسلين بما فضل الله بعضهم على بعض وإن كان ناصر محمد اليماني إمام للأمة حقا فالإمام لايعدل ابدا انبياء الله عز وجل المعصومين عليهم السلام في الإيمان أو في التقوى وهم في الواقع أتقى الناس على وجه هذه الارض واخلصهم لله وليس لهم ندا في التقوى من البشر الذي ليس محاط بالعناية الربانية والعصمة الإلاهية لهم والحفض الرباني لهم
ثم يا أخي الفاضل إن لكل رئية لها معبرين ولها مفسرين والأشهر في علم الرئيا انها تأتي العكس أو تأتي كما هيا ويفعل الله ما يشاء عز وجل وعلى سبيل المثال تعالى ادعوك لقول الله عز وجل الذي لا يخلف وعده والذي إذا اراك رئية لا إنفصام لها ولا زيغ فيها ولا شبهات اصلا فيها حتى لا يفترى بها المزلقون من الناس والعابثون بالدين والمصدين عن سبيل الله عز وجل في قول الله عز وجل لرئية رسول الله صلى الله عليه وسلم في قوله تعالى :
﴿٤٢﴾ إِذْ يُرِيكَهُمُ اللَّـهُ فِي مَنَامِكَ قَلِيلًا ۖ وَلَوْ أَرَاكَهُمْ كَثِيرًا لَّفَشِلْتُمْ وَلَتَنَازَعْتُمْ فِي الْأَمْرِ وَلَـٰكِنَّ اللَّـهَ سَلَّمَ ۗ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ ﴿٤٣﴾ وَإِذْ يُرِيكُمُوهُمْ إِذِ الْتَقَيْتُمْ فِي أَعْيُنِكُمْ قَلِيلًا وَيُقَلِّلُكُمْ فِي أَعْيُنِهِمْ لِيَقْضِيَ اللَّـهُ أَمْرًا كَانَ مَفْعُولًا ۗ وَإِلَى اللَّـهِ تُرْجَعُ الْأُمُورُ ﴿٤٤﴾
صدق الله العظيم
( إذ يريكهم الله في منامك قليلا ولو أراكهم كثيرا لفشلتم ولتنازعتم في الأمر ولكن الله سلم إنه عليم بذات الصدور ( 43 ) وإذ يريكموهم إذ التقيتم في أعينكم قليلا ويقللكم في أعينهم ليقضي الله أمرا كان مفعولا وإلى الله ترجع الأمور ( 44 ) )
صدق الله العظيم
وتفسير اخي الفاضل لأهل العلم هو على هذ المنوال من أن قوله تعالى : ( إذ يريكهم الله ) يريك يا محمد المشركين ، ( في منامك ) أي : نومك . وقال الحسن : في منامك أي في عينك ، لأن العين موضع النوم ، ( قليلا ولو أراكهم كثيرا لفشلتم ) لجبنتم ( ولتنازعتم ) أي : اختلفتم ( في الأمر ) أي : في الإحجام والإقدام ، ( ولكن الله سلم ) أي سلمكم من المخالفة والفشل ، ( إنه عليم بذات الصدور ) قال ابن عباس : علم ما [ ص: 364 ] في صدوركم من الحب لله - عز وجل -( وإذ يريكموهم إذ التقيتم في أعينكم قليلا ) قال مقاتل : وذلك أن النبي - صلى الله عليه وسلم - رأى في المنام أن العدو قليل قبل لقاء العدو ، وأخبر أصحابه بما رأى ، فلما التقوا ببدر قلل الله المشركين في أعين المؤمنين .
قال ابن مسعود رضي الله عنه : لقد قللوا في أعيننا حتى قلت لرجل إلى جنبي أتراهم سبعين؟ قال : أراهم مائة ، فأسرنا رجلا فقلنا كم كنتم؟ قال : ألفا .
( ويقللكم ) يا معشر المؤمنين ( في أعينهم ) قال السدي : قال ناس من المشركين : إن العير قد انصرفت فارجعوا ، فقال أبو جهل : الآن إذ برز لكم محمد وأصحابه؟ فلا ترجعوا حتى تستأصلوهم ، إنما محمد وأصحابه أكلة جزور ، فلا تقتلوهم ، واربطوهم بالحبال - يقوله من القدرة التي في نفسه - : قال الكلبي : استقل بعضهم بعضا ليجترئوا على القتال ، فقلل المشركين في أعين المؤمنين لكي لا يجبنوا ، وقلل المؤمنين في أعين المشركين لكي لا يهربوا ، ( ليقضي الله أمرا ) من إعلاء الإسلام وإعزاز أهله وإذلال الشرك وأهله . ( كان مفعولا ) كائنا ، ( وإلى الله ترجع الأمور
ثم يا اخي الفاضل لو أنها رئية ناصر محمد اليماني حق لجعلت حق كما كانت حق لسيدنا يوسف الذي قال لأبيه "

2. إِذْ قَالَ يُوسُفُ لِأَبِيهِ يَا أَبَتِ إِنِّي رَأَيْتُ أَحَدَ عَشَرَ كَوْكَبًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ رَأَيْتُهُمْ لِي سَاجِدِينَ ﴿يوسف: ٤﴾
صدق الله العظيم
وهذه الريئيا تدل على ملك وتمكين وأمر مبين وتدل على نور فيها ما تستطيع أن تبحث وتعمق الفكر في فهمها ففهم أبيه أنها رئية لا يراها إلا الأنبياء والمرسلين ومن له شأن عظيم كما أخبر بها سيدنا يعقوب لإبنه يسوف عليه السلام من بعد ما قص عليه الرئيا وحذره من الشيطان وإتباعه وأن لايقصها لأحد تصديقا لقول الله عز وجل :
قَالَ يَا بُنَيَّ لَا تَقْصُصْ رُؤْيَاكَ عَلَىٰ إِخْوَتِكَ فَيَكِيدُوا لَكَ كَيْدًا ۖ إِنَّ الشَّيْطَانَ لِلْإِنسَانِ عَدُوٌّ مُّبِينٌ ﴿٥﴾
ومن بعد هذه الاية تجد الله عز وجل يخبر سيدنا يسوف عليه السلام بعد ما أنذره على لسان عبده ونبيه يعقوب عليه السلام ثم قال له الله عز وجل :

وَكَذَٰلِكَ يَجْتَبِيكَ رَبُّكَ وَيُعَلِّمُكَ مِن تَأْوِيلِ الْأَحَادِيثِ وَيُتِمُّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكَ وَعَلَىٰ آلِ يَعْقُوبَ كَمَا أَتَمَّهَا عَلَىٰ أَبَوَيْكَ مِن قَبْلُ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْحَاقَ ۚ إِنَّ رَبَّكَ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ﴿٦﴾
ثم ومن بعد تلك السنوات ومن بعد ما علم سيدنا يوسف عليه السلام من انه من الله مرسل ومن أنه من الله مبعوث ومن ان الله قد غجتباه وعلمه من تأويل الأحاديث وإتمام النعمة عليه وعلى أل أبيه يعقوب عليهم السلام وأبيه ومن قبل إبراهم عليه السلام وإسحاق فلما مضت السنين وكان على سيدنا يوسف مصدق تلك الرئيا من أنها من الله وعاش سنين وحامل في نفسه وفي فكره عليه السلام تلك الرئيا العظيمة حتى تحققت أمامه فعبرها هو بما أتاه الله الحكمة والعلم وتأويل الأحلام فقال تعالى :

1. وَرَفَعَ أَبَوَيْهِ عَلَى الْعَرْشِ وَخَرُّوا لَهُ سُجَّدًا وَقَالَ يَا أَبَتِ هَـٰذَا تَأْوِيلُ رُؤْيَايَ مِن قَبْلُ قَدْ جَعَلَهَا رَبِّي حَقًّا وَقَدْ أَحْسَنَ بِي إِذْ أَخْرَجَنِي مِنَ السِّجْنِ وَجَاءَ بِكُم مِّنَ الْبَدْوِ مِن بَعْدِ أَن نَّزَغَ الشَّيْطَانُ بَيْنِي وَبَيْنَ إِخْوَتِي إِنَّ رَبِّي لَطِيفٌ لِّمَا يَشَاءُ إِنَّهُ هُوَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ﴿يوسف: ١٠٠﴾
صدق الله العظيم
وهنا الفرق بين رئية الانبياء ورئية ناصر محمد اليماني الذي أقسم من أن علي بن عبد الله صالح هو الذي سوف يعطيه الراية وقيادة الدولة ولكن وللاسف لم تصدقه الرئيا وسلمها لغيرهوإنتهى وقضى الأمر فيها وليس حيات على بن عبد الله صالح ولا موته لأنه الأن لم يعد رئيس لليمن وإنتهى عمله فهو الأن حاله كحال أي مواطن عادي في اليمن واصبح رجل عادي مثل كل الشعب اليمنيثم جعل الأخ ناصر محمد اليماني يكتب ويعبر وياتي بكلام لا اصل له بالواقع الذي نراه على ما يخالف ما قال و من ثم زعم من أنها اصبحت تخص صاحبها بعد ما فشل في تأويلها وفهمها وجعل يقول ليست الحجة في الرئيا وإنما الحجة في العلم وما اتاه الله العلم... ولكن يا أخي أنت قلت أنه هو من سيسلمك الراية ولم نتحدث اصلا على العلم بارك الله فيك ؟؟؟
ولكنه لو علم أنه قد احبط ولم يعترف بذالك غير أنه وجد الكلمات حجة عليكم يقيمها فوجد عليه ان يقول أنها فتنة لكي نرى من ينقلب على عاقبيه من أنصار المهدي ومن ليس من انصار المهدي المنتظر الحق من رب العالمين ومن يبقى مؤمن من كونه ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر الحق من ربه غير أنه نسي أن الحق له اعوان وأنصار وياتونه من حيث لا يعلم يقذفون الحجة من كل جانب فيجعلها زهوق يجعل الله الحق فوق الباطل ولو كره الظالمون
غنتهى هذ الباب
ومن بعد ان تجيبني على هذ ا بالرغم لاجواب بعده
سوف نفتح موضوع علم الأحرف في كتاب الله ومن اين لك فهمها وما دليلك في فهمها من الكتاب والسنة والحوار متواصل إنشاء الله حتى يتبين لنا الحق بإذن الله ولكي يستجيب الله لمن دعى الله بقوله وارنا الحق حق فنتبعه وارينا الباطل باطل فنجتنبه
وهم يجادلون في الله وهو شديد المحال
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفارس المقنع
28-01-2013, 02:42 AM
وتركوك قائما أيها الفارس المقنع لا رد لك ولا حجة تقام بعد حجتك عليه ولا من يجيب :)
والمدهش هو لا رد للكلام وهذا قمة التواضع يا اخ ناصر محمد اليماني أضنه
ثانيا نريد ان ندخل في الحوار الثاني الذي هو سر الاحرف فاستعد يا اخ ناصر محمد اليماني وتواضع لنا ارجوك للحوار الثاني انشاء الله وسوف يكون بحول الله حوار ساخن انشاء الله

وجادلهم بالتي هي احسن
28-01-2013, 03:37 PM
يا اخي الكريم لم نتركك قائما ونحن هنا لنجيبك على كل تساؤلاتك ولكن يا عزيزي
انت تطرح موضوعا قد تم طرحه سابقا عشرات المرات ووقت الامام ناصر محمد اليماني ضيق فهو رجل واحد والسائلين امة كاملة
فما اجاب عليه الامام ناصر محمد في بيانات وردود سابقة نقوم نحن بوضعه بين يديك اما ان طرحت شيئا جديدا لم يرد عليه الامام ناصر محمد من قبل فسوف ننتظر واياك الامام المهدي ليرد عليك
وحتى هذا الموضوع الذي وعدتنا الان بالحوار والخوض فيه " الاحرف السرية بالقرآن " فهذا موضوع تم شرحه مفصلا ولك ان تطلع عليه كاملا من هنا
http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1262

امينه
28-01-2013, 10:32 PM
اقرابيانات الامام اخي